recent
أخبار ساخنة

4 طرق سريعة للتجسس علي الزوج الغشاش

يعتقد معظم الناس أنه من المخادع التجسس على أزواجهن ، وفي معظم الحالات أوافق على ذلك ، ولكن إذا كان لديك أسباب للاعتقاد بأن زوجك يخونك ، فلديك كل الحق في معرفة ذلك على وجه اليقين بطريقة أو بأخرى. إذا سألت نفسك: "كيف يمكنني الإمساك بزوجي وهو يغش" ، فلدي بعض الأساليب التي قد تساعد.






إذا لاحظت تغيرًا في سلوك زوجك ، مثل نقص الرغبة الجنسية ، أو ارتداء ملابس جديدة أو قص الشعر ، أو قضاء الكثير من الليالي المتأخرة غير المبررة في المكتب ، أو أن تكون لطيفًا جدًا معك ويقدم لك الهدايا ، أو أن تكون مفرطًا ، و بشكل غير عادي ، حماية هاتفه الخلوي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به ، لديك بالفعل فكرة جيدة أنه ليس فقط شيء ما يحدث ، ولكن فقط ما قد يكون هذا الشيء. إليك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها لمعرفة ما الذي يفعله زوجك عندما لا تكونين في الجوار. في حين أنه قد يكون مؤلمًا وقد لا يعجبك ما تكتشفه ، إلا أنه أفضل من البقاء مع رجل يكذب على وجهك وربما يجلب لك المرض إلى المنزل.

القبض على الزوج الذي اعتاد علي الغش عن طريق

 1. افحصي هاتفه الخلوي. 

قد يكون وقائيًا جدًا منه وقد تضطر إلى أن تكون متسترًا وتلتقطه أثناء الاستحمام أو النوم. تم القبض على المزيد من الأزواج وهم يغشون من خلال وجود رسائل نصية مفعم بالحيوية أو رسائل بريد صوتي على هواتفهم أكثر مما تعتقد!


 2. اليوم يجعل الإنترنت من السهل على الرجل خيانة زوجته. 

من السهل جدًا العثور على شخص ما عبر الإنترنت وإجراء الترتيبات لمقابلته في وضع عدم الاتصال. يحدث ذلك في كل وقت. حاول التحقق من السجل على كمبيوتر أزواجك. سيتيح لك ذلك معرفة المواقع التي يزورها بشكل منتظم. هناك أيضًا منتجات برمجية يمكنك تثبيتها والتي ستراقب السلوك عبر الإنترنت.



 3. ضع "فخ" لزوجك.

 على سبيل المثال ، أخبره أنك ذاهب إلى خارج المدينة لزيارة الأصدقاء أو العائلة أو أنك ستذهب إلى منزل أحد أصدقائك للمساعدة في مواساتها بشأن انفصال سيئ وأنك سترحل لفترة طويلة. ثم يمكنك الانتظار خارج المنزل ومعرفة من سيحضر أو إلى أين يذهب. 


 4. احصل على "كاميرا مربية أطفال"

 وقم بإعدادها في مكان ما في المنزل. قد تسمعه على الهاتف أو تحصل على فيديو له مع حبيبته.على الرغم من أنني لا أتغاضى حقًا عن التجسس على شخص ما ، إلا أنني أدرك أن الزوج المخادع لن يعترف أبدًا بما كان يفعله وأن للزوج الحق في حماية نفسه وأطفالها من العديد من التداعيات الخطيرة لعلاقة ما. لذلك إذا لم تكن تشعر بالغيرة المفرطة ولديك سبب حقيقي للاعتقاد بأن زوجك يخونك ، وإذا طلبت ذلك ؛ "كيف أمسك بزوجي وهو يغش؟" ثم بكل الوسائل استخدم هذه النصائح. لا ينبغي لأحد أن يبقى في علاقة سيئة ولا ينبغي لأحد أن يتعامل مع ألم وخيانة الزوج المخادع.

google-playkhamsatmostaqltradent