recent
أخبار ساخنة

عالج نفسك بنفسك مع هذه النصائح الرائعة

 مفهوم الصحة النفسية           

 يبحث الكثير من الناس عن طرق لتحسين أنفسهم. إنهم يرغبون في تحسين نظرتهم للحياة ، وتحسين سلوكهم ، وتحسين حالتهم العقلية ، وتحسين عاداتهم. ستساعد نصائح  الصحة النفسية والمساعدة الذاتية الواردة في المقالة أدناه أي شخص يرغب في محاولة تحسين نفسه وحياته والوقاية من الامراض النفسية عالج نفسك من الاكتئاب والقلق بدون وصفات الطبية  بدون طبيب بدون أدوية عالج نفسك بنفسك.

الصحة النفسية لا تقل أهمية عن الصحة الجسدية ، لذلك يجب موازنتها من خلال التعامل الصحيح مع الضغوطات والمشاكل والقلق ، حتى لا تصبح مرضًا عقليًا خطيرًا. نقدم لك بعض نصائح للحفاظ على الصحة النفسية.

أول شئ للمحافظة على الصحة النفسية

استخدم القليل من الوقت كل يوم لمعرفة المزيد عن التنمية الشخصية:

إذا اشتريت كتابًا بنفسك أوكنت تمتلك بعض الكتب books العلمية المهملة في منزلك او عثرت على موقع ويب مليء بالنصائح المفيدة حول اكتساب التطوير الشخصي ، فخذ الوقت الكافي لقراءته حتى تتمكن من استخدام المعلومات القيمة بشكل جيد كل يوم حتي تصبح الشخص الذي تريده.ابحث عن كتب google الصحة النفسية

نصيحة عظيمة وعلاجات للتطوير الشخصي يجب أن يفهمها الناس هي أهمية النضال من أجل قيمك. خذ القيم التي تشعر بأنها مهمة وابذل جهدًا للدفاع عنها بغض النظر عن الموقف. إنها طريقة رائعة لتشعر بتحسن حيال نفسك.


للصحة النفسية


تأكد من تتبع تقدمك على فترات منتظمة جدًا. بالنسبة للعديد من أهداف الصحة واللياقة ، هناك تطبيقات للهواتف الذكية يمكن أن تساعدك. بالنسبة للتطورات الأخرى ، يمكنك إنشاء متتبع خاص بك باستخدام جدول بيانات بسيط أو مخطط. سيساعدك هذا في معرفة مدى تقدمك ويساعدك أيضًا في الحفاظ على زخمك.

افرا ايضا

 5 كتب يجب على كل رواد الأعمال الجدد قراءتها

عندما يتعلق الأمر بالتنمية الشخصية :

 فإن أفضل نصيحة يمكن للمرء تقديمها هي الصبر والصبر والصبر. لا تتوقع أن تغير نفسك أو تغير العالم ليلاً. خذها في خطوات صغيرة ، يومًا بعد يوم ، والشيء التالي الذي تعرفه ، سوف تكون شخصًا متغيرًا وأكثر سعادة بسبب صبرك. توقع الكثير بسبب هذه السرعة ستجعلك تستسلم حتي تدخب في اقصي مراحل الاكتئاب .

 

لتحقيق أهدافك :

 ضع الأمور في نصابها. أدرك كم أنت محظوظ لفعل ما تفعله ، سواء كنت تعمل أولا تعمل. هناك الكثير من الناس في العالم غير قادرين على المشي ناهيك عن الجري. وبالمثل ، فإن العديد من العاطلين عن العمل يرغبون في الحصول على وظيفتك. عليك أن تدرك مقدار ما تأخذ الأشياء الصغيرة كأمر مسلم به.

 

عالج نفسك مع هذه النصائح

من السهل الوقوع في فخ الرغبة دائمًا في شيء ما :

 أو بشكل خاص الرغبة دائمًا في المزيد لاتتبع النفس ولاتطاوعها. يجب أن تتذكر أيضًا أن تكون دائمًا ممتنًا. أن السعادة تكمن في الشعور بالشكر. من خلال كونك ممتنًا كل يوم ، من المرجح أن تلاحظ الأشياء الصغيرة التي قد تفتقدها. ستلاحظ كم ستكون أكثر هدوءًا ورضا ، وهذا سيطورك كشخص.

 الاعتناء بصحتك الجسدية:

الاعتناء بصحتك الجسدية سيؤدي إلى تحسين صحتك العقلية. احرص دائمًا على تناول طعام صحي. تجنب التدخين. يمكن أن يساعد شرب الكثير من الماء في تقليل الاكتئاب والقلق وتحسين الحالة المزاجية. وفقًا للمحتوى المنشور على موقع جامعة ميشيغان.

 

الحياة الاجتماعية:

 بالمقارنة مع الأشخاص الذين ليس لديهم حياة اجتماعية ، فإن الأشخاص الذين يقضون وقتًا في بناء أسر قوية أو علاقات اجتماعية يتمتعون بصحة أفضل. خطط لأنشطة مع العائلة والأصدقاء ، أو ابحث عن أنشطة يمكنك من خلالها التعرف على أصدقاء جدد.

تعلم كيفية التعامل مع القلق:

 القلق حقيقة لا مفر منها في الحياة. ولكن يمكنك ممارسة مهارات التأقلم: على سبيل المثال ، المشاركة في الرياضة ، أو المشي في الطبيعة ، أو اللعب مع الحيوانات الأليفة أو التأمل.

إذا كنت تعتقد أن الطبيعة هي ما تمشي فيه للانتقال من السيارة إلى المنزل 

 فأعد التفكير. الأشخاص الذين لا يقضون وقتًا في الطبيعة أبدًا لديهم نسبة أعلى من القلق والأمراض المرتبطة بالتوتر. تأكد من قضاء بعض الوقت في الذهاب إلى الحديقة والتنزه ، والذهاب في جولة بالدراجة. راقب الحياة البرية والنباتات وتغير الفصول لزيادة السيروتونين في منتصف الدماغ وخفض ضغط الدم.

 

كما ذكر أعلاه ، يحاول الكثير من الناس تحسين أنفسهم طوال الوقت. يبحث الناس عن طرق لتحسين النظرة والسلوك والعادات والعقلية. إذا اتبعت نصائح المساعدة الذاتية الواردة في المقالة أعلاه ، يمكنك البدء في تحسين نفسك وخلق حياة ممتعة.

google-playkhamsatmostaqltradent