انشاء حساب باي بال مجانا وكل ماتريد معرفته عن PAYPAL

الصفحة الرئيسية

طريقة انشاء حساب باي بال مجانا  وكل ماتريد معرفته عن PAYPALبي بال هو بنك الكتروني يتيح لك امكانية فتح حساب مجاني. من خلال هذا الحساب تستطع التسوق من خلال الإنترنت كما تشاء. ومنه  أيضاً يمكنك استقبال وارسال الأموال من وإلى المستخدمين الآخرين الذي لديهم حساب  بايبال بطريقة  مجانية .

أصبح باي بال طريقة دفع عبر الإنترنت شائعة وواسعة الانتشار. انشاء حساب باي بال مجانا ليس بالأمر الصعب ، لكنه يتضمن عدة خطوات. تحتاج إلى تحديد نوع الحساب الذي تريده ، وربط حساب مدين أو ائتمان أو حساب مصرفي ، ثم تحديد الخيارات والإعدادات.


انشاء حساب  باي بال  مجانا



ما هو  PAYPAL ؟ وكيفية استخدامه ؟

  بي بال هو أحد البنوك الالكترونية الأكثر شهرة واستخداماً حول العالم و مجاناً. وهو عبارة عن آداة تقدم خدمة الوساطة المالية من أجل تسهيل عمليه تداول المال من خلال الإنترنت . بدون الاضطرار لمشاركة البيانات المالية الخاصة.

يقدم حساب الباي بال أربعة أنواع مختلفة من الحسابات: شخصي ، أو بريميوم ، أو تجاري ، أو طلابي. إذا كنت تخطط لاستخدامه  لشراء البضائع وبيعها بنفسك ، فإن الحساب الشخصي يكفي. إذا كنت تخطط لاستخدامه  كشركة لبيع وشراء البضائع ، فإن حساب Premier أو إنشاء حساب باي بال  تجاري باي بال بزنس Business هو خيارك الأفضل. 

تسمح حسابات الطلاب للطلاب بمطالبة والديهم بالمال لشراء اللوازم المدرسية وغيرها من العناصر. يمكن أن يكون لديك حسابات شخصية وحسابات مدفوعة أو حسابات شركات. يمكنك أيضًا تغيير حسابك أو ترقيته في أي وقت. 


طريقة انشاء حساب باي بال مجانا  ؟

سوف تحتاج إلى بضع نقاط  في انشاء حساب  باي بال  مجانا وإعداد الحساب  . بما في ذلك بطاقة الائتمان  أو بطاقة خصم للتسويات ،  إقرار مصرفي للوظائف للتحقق ، وأحيانًا نوع من الهوية مثل جواز السفر.

هناك سبب يجعل حوالي 250 مليون شخص يستخدمون حساب الباي بال العملاق في مشاريعهم الاقتصادية عبر الإنترنت. لقد أصبح من الواضح أن هذا العامل يندرج تحت السلامة والأمان ومعدل وبساطة التعامل مع باي بال. وبالمثل في بايبال GLOBAL . يتم استخدامه في أكثر من 200 دولة مختلفة . 

كما ان  إنشاء  حسابات  الباى بال تمنحك القوة أينما كنت . تظل أموالك بين يديك أينما ذهبت بدون مجهود ، وبها يمكنك شراء كل ما تريده عالميًا.  فقد  أصبح  كثير  من  الأشخاص  اليوم  ترغب في استخدامه  فقد اصبح  الباي بال من   الامور  الأساسية  .

  في هذ ا  المقال  نحاول  قدر  الامكان و  سنشرح  موضوع   طريقة إنشاء حساب باي بال  مجانا   بالصور بالكامل  ؟ وما هي أهميته ؟ و كيفية  انشاء حساب باي بال مجانا و كيفية  استخدامه  وتفعيلة  و  الحصول عليه مجانًا ONLINE ؟ ... يجيب هذا الدليل خطوة بخطوة على كل كبيرة وصغيرة  بالاضافة إلى المزيد.

  أهمية  إنشاء حساب باي بال

FREE PAYPAL ACCOUNT .على الرغم من أنه موقع خدمي . إلا أن العديد من المواقع تشير إليه مجازيًا على أنه "مؤسسة مالية رقمية" . نظرًا لوظائفه المشابهة لما تستخدمه مؤسسة مالية تقليدية فيما يتعلق بالحصول على الأموال وإرسالها وسحبها. بدلاً من ذلك ، تبرز باي بال  من خلال تضمين الإمكانات والميزات التي قد لا توفرها عديد من البنوك التقليدية . مثل:

القدرة على الشراء من عدد لا يحصى من المواقع على الشبكة التي تقبل السداد من حساب  البي بال . ولكن هناك مواقع ويب مشهورة بالفعل لا تقبل التسوية عن طريق باي بال فقط ، مثل الشراء من  موقع  EBAY المعروف.

 يحمي فتح حساب بايبال  معلومات بطاقتك الائتمانية الإلكترونية ويمنع أيضًا المتسللين من الوصول إليها . بشكل يجعلك  تتمكن من عملك على الانترنت بأمان كامل. يوفر طبعًا  إمكانية  الحصول على أموال من الآخرين .

 بالإضافة إلى انه يقبل ارسال الأموال إليهم باستخدام البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله  في حساب الباي بال   به فقط .يتيح لك  ان تسحب اي اموال إلى حساب جاري أو بطاقه الشحن أو بطاقات مدفوعة VISA مسبقًا.



 قيمة  انشاء حساب  باي بال لمن يفكرون في الأعمال الحرة 

تواجه مستخدمي النت مشكلة حقيقية استمرت لفترة طويلة من الزمن . وهي عدم القدرة على سحب الأرباح ؛ عديد من مواقع الويب التي تعمل لحسابها الخاص . مثل مواقع خمسات . توافق فقط على التسوية من خلال حساب  الباي بال .بالاضافة إلى المزيد من المواقع المفضلة الأخرى التي تقدم وسائل دفع أخرى أقل شهرة بكثير من بيبال .


 يواجه أصحاب الأعمال  إجراءين مع اليبال  ، وهما: ربط الحساب  ببطاقة ائتمان أو حساب بنكي تملكهم في اي بنك . الحسابات المتصلة بالحساب  "فيزا أو حساب جاري أو كليهما".هو الرصيد الحالي الذي يمكن من خلاله الدفع أو ارسال مبالغ نقدية للآخرين منه.


مدى توفر إنشاء  البايبال  في جميع دول العالم

ليست كل سمات الارسال والاستلام والاستلام متاحة لجميع البلدان . ومع ذلك تنقسم سمات باي بال مع دول العالم  أنواع . بما يتوافق مع:البلدان التي لا يدعمها  . ولا يمكن لهذه البلاد إنشاء حساب على بي بال . يمكن للدول التي يمكنها إن ترسل النقد فقط . وكذلك المشتركين من هذه الدول الشراء والدفع عبر الإنترنت . ومع ذلك لا يمكنهم تلقي الاموال وكذلك سحب النقود.


ميزات انشاء حساب باي بال مجانا لمختلف البلدان

البلدان التي يمكنها الحصول على النقود فقط ، لا يمكنها إرسال أموال. يمكن لمعظم البلدان التي يمكنها تلقي النقد . أيضًا ان تسحب مال إلى فيزا أو حساب مصرفي أو جميع البدائل المذكورة أعلاه مع بعضها البعض.

ضع في اعتبارك: يمكنك معرفة ميزات باي بال  المتوفرة بسهولة في بلدك من  اختيار دولتك من القائمة.



1 - طريقة  التسجيل في حساب باي بال جديد  

يعد تسجيلك في باي بال  أقل تعقيدًا و اسهل مما قد تتخيله . ولا يحتاج إلى وصف . ما عليك سوى اتباع الإجراءات المذكورة أدناه . للحصول على حساب  في غضون 5 دقائق فقط.

 تسجيل الدخول

اكتب علي قوقل كلمة البيبال  للانتقال مباشرة لإنشاء  حساب  الرئيسي ثم انقر فوق اشتراك. في صفحة الويب الخاصة بالتسجيل  . ستحدد علم الدولة في أسفل يمين صفحة الويب . لذا انقر فوقه .وستفتح لك أيضًا نافذة رئيسية تتضمن جميع البلدان التي يدعمها  باي بال  .

 لذا اختر بلدك من هذا النافذة . لاحظ أنه يجب  القيام بهذه الخطوة حتى إذا اكتشفت أن علم بلدك مرئي . فبجانب العلم ، ستحدد بالتأكيد اللغات المتاحة بسهوله ، لذلك اختر اللغة العربية من جانب علم الدولة لإنهاء عملية التسجيل باللغة العربيه.


تسحيل دخول حساب  باي بال





قم بتسجيل حساب جديد  . بعد ذلك حدد نوع الحساب أيضًا مثل الحساب التي يوفرها الحساب   في مصر. (أ)  حساب شخصي ، (ب)  الحساب التجاري ، وهو حساب تجاري فقط.




انشاء حساب شخصي باي بال




بعد أن تختار نوع الحساب ، انقر فوق "متابعة" وقم أيضًا بإنهاء نوع التسجـيل . وهو نوع سيطلب منك بالتأكيد معلومات فردية . مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد وكذلك بريدك الإلكتروني.


انشاء حساب  باي بال مجاني وكل ماتريد معرفته عن PAYPAL


 
كيفية  انشاء حساب  في باي بال  . بعد الانتهاء من النموذج السابق والنقر أيضًا على متابعة . سيعرض في الحساب  نموذجا آخر تحتاج إلى إكماله مع بيانات اصلية . وكذلك بعد إكمال هذا النموذج ، انقر فوق موافق وكذلك إنشاء  حساب .



انشاء حساب  باي بال مجاني وكل ماتريد معرفته عن PAYPAL


 بعد إكمال النموذج السابق . سيتم بالتأكيد إرسال بريد إلكتروني إليك على البريد الالكتروني الذي تم استخدامه في إجراء التسجيل . كما أنك بحاجة إلى النقر فوق كلمة تنشيط . حتى يتم  تنشيط  الحساب  .



انشاء حساب  باي بال مجاني وكل ماتريد معرفته عن PAYPAL



ستنتقل مرة أخرى إلى الحساب   ، وستتم مطالبتك باختيار اثنين من الاسئلة  المتعلقة بالسلامة والامان .للاستفادة منها عند الحاجة ( في حال فقدان كلمة المرور على سبيل المثال) . بالإضافة إلى أنك ستحتاج بالتأكيد إلى كتابة ردك الخاص على كل سؤال و أن تضع في اعتبارك هذه الإجابات .

نظرًا لحقيقة أنه إذا سألك باي بال عن هذه الأسئلة بالنسبة لوضع السلامة والأمن ولم تجيب عليها بالحل المناسب ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول بسهولة  حتى بعد استدعاء الدعم التكنولوجي  .




انشاء حساب  باي بال مجاني وكل ماتريد معرفته عن PAYPAL



2 -   كيفية  تفعيل و انشاء حساب  باي بال  مجانا 

لتفعيل  و إنشاء حساب باي بال ، يجب  القيام بأمرين: (أ) تأكيد عنوان بريدك الالكتروني ، و (ب) إضافة بطاقه ائتمان.

عندما يتعلق الأمر بالخطوة الأولى (التحقق من حساب بريدك الإلكتروني) .يمكن زيارة  حساب  باي بال   الخاص بك . وبعد ذلك انقر فوق تأكيد حساب  البريد ، وانتقل أيضًا إلى بريدك  مرة أخرى . وانقر أيضًا على التنشيط على الويب الرابط في الرسالة التي حصلت عليه.


طريقة  تفعيل حساب  باي بال   

 تعود مرة أخرى إلى حساب  PAYPAL ACCOUNT   الخاص بك . لإكمال الإجراء الثاني (بما في ذلك بطاقة الخصم ال مصرفية ). انقر فوق تضمين بطاقة الدفع أو ربط بطاقة فيزا ، وسيفتح لك نموذج تكمله بخصوص بطاقتك المصرفية  . قم بتضمين بطاقة مصرفية لتشغيل حساب باي بال   .


بعد إكمال النوع وكذلك حفظ البطاقة الجديدة في حسابك   . سيقوم باي بال  بخصم كمية تبلغ حوالي 2 دولار من رصيد بطاقتك المصرفية . وبالتالي ، من الضروري أن تحصل بطاقتك على 3 دولارات على الأقل . وأنت مدعو للتواصل مع خدمة العملاء في المؤسسة المالية . 

سوف تصلك في غضون 24 ساعة كود مكون من 4 أرقام  . وأيضًا بعد معرفة هذا الرقم ، تعود إلى لوحة التحكم وتضغط أيضًا على كلمة المحفظة في أعلى الموقع . حدد بطاقتك ، واحصل على الرمز  في المساحة المخصصة. أضف الرمز إلى الحساب   ، التحقق من صحة تفاصيل بطاقة الائتمان .

بهذا تكون قد أكملت الخطوات لتنشيط الحساب البيبال مجانا وستجد أن ملفك الشخصي مكتمل بنسبة 100٪ .  وهذا لا يعني أن ميزة سحب الرصيد من حساب  باي بال .ويتم تشغيلها على أنها من الممكن أن تكون هناك إجراءات مضافة تختلف من دولة إلى دولة أخرى .

طريقة انشاء حساب باي بال عن طريق التطبيق 

يمكنك أيضًا تسجيل حساب على تطبيق باي بال المتوفر لنظامي التشغيل iOS و Android. عند تنزيل التطبيق ، سترى خيار التسجيل ، والذي سيطلب منك تقديم نفس المعلومات التي طلبها  على سطح المكتب. يمكنك بعد ذلك استخدام هاتفك لإرسال مدفوعات أو طلبها ، ومراقبة الأرصدة ، وما إلى ذلك.


والي هنا يكون قد تم تشغيل و انشاء حساب باي بال مجانا  وننتقل الي طرق استخدام الباي بال و كيفية  الاستخدام .

 

ما هي طريقة  استخدام paypal   باي بال  و كيفية  استخدامه

الأسئلة الشائعة في استخدام حساب الباي بال

تدور أسئلة عديدة حول إنشاء واستخدام الباي بال سنحاول ان نجاوب عليها بشكل مفصل حتى نستطيع تدارك الوقوع في اي مشكلات قد تقابلنا عند إنشاء حساب  بايبال او عند الاستخدام .

ما هي طريقة  استخدام paypal باي بال ؟ 

 يوفر استخدام  باي بال  بديلاً عن  المعاملات  النقدية والشيكات لما يقرب من عقدين من الزمن حتى الآن ، لكن ما مدى معرفتك حقًا بالعملاق المالي عبر الإنترنت؟ إذا سألك أحد ما  " عن ما هو PayPal ؟" هل ستكون قادرًا على ان  تقوم  باعطاء إجابة متماسكة بعد كل هذه السنوات من النمو والتغيير اليوم ؟


كيفية الاستفادة من  الخدمات  

  قبل سنوات ، وصل استخدام الدفع على موقع account ebay ، ومع ذلك فقد توسعت حاليًا لتشمل عددا من البلدان حول العالم مع عدد لا يحصى من المستهلكين النشطين . استمر و  اقرأ  الكلمات  التالية  لاكتشاف كل ما تريد معرفته حول نظام الدفع المفضل عند  استخدام  الباي بال !

  ما المشكلات التي يمكن أن تحدث عند استخدام  Paypal ؟

تعتبر  انظمة الدفع  باي  بال من بين أكبر و أفضل منصات تحويل الدفع عبر الإنترنت في العالم ، حيث يخدم أكثر من 200 دولة بـ 25 عملة. يوفر له تاريخه الطويل ، واتساع نطاق الوظائف  لديه ، وطريقة الدفع المحمية  ميزة على المنافسين مثل   المواقع    Venom و apple Pay و Stripe .

يمكنك  باستخدام  نظام الدفع باي بال  من إجراء مشترياتك  عبر الإنترنت من خلال Amazon أو ebay أو أي نوع من المتاجر الأخرى المتنوعة ، أو إجراء تحويلات  و  عمليات  نقدية أساسية بين حسابات  باي بال الأخرى أو حساب التوفير المدعوم طوال الوقت. مع دفاع قوي عن الاحتيال لكل من المشترين والبائعين  ، يعتبر هذا النهج أحد أكثر الطرق حماية وموثوقية لتحويل الاموال النقدية عبر الإنترنت.

  في الآونة الأخيرة ، أطلقت  باي بال  بالمثل النقد والبطاقات الائتمانية card في بلدان محددة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن  باي بال ليس بديلاً عن الحساب المصرفي ، ويجب  معاملته كخدمة دفع تكميلية .

هل استخدام حساب بيبال حمايه وامن ؟

 بالنسبة للتحويلات النقدية الأساسية أو الاستحواذ على المنتجات عبر الإنترنت ، فإن  باي بال  آمن للاستخدام. يتطابق برنامج أمان العميل مع ما تحصل عليه بطاقتك مصرفية ، وجميع البيانات مشفرة وآمنة. ومع ذلك ، فإن دعم العملاء لا يشبه ما تتلقاه من أعمال البطاقات المصرفية التقليدية ، لذلك قد تستغرق الخلافات وقتًا أطول للتعامل معها.

بالنسبة للبائعين ، الأمر أكثر صعوبة قليلاً. تقدم الشركه بعض برامج حمايه البائع المقيدة ، ولكن بالحديث عادةً ، تقف الشركة مع المشتري في رسوم متنازع عليها ، حتى لو كانت المطالبات مشكوك فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن  باي بال  غير مؤمن عليه من قبل شركة تغطية التأمين الفيدرالية (FDIC) ، لذلك في حالة حدوث الشركه غير المحتمل حدوثها ، فقد تفقد رصيدك. لهذه الأسباب ، يعد دمج  باي بال  في شركتك مفهومًا جيدًا ، ومع ذلك فهو لايكون بديلاً عن احد البنوك.

كما هو الحال دائمًا ، نحتاج إلى اتخاذ تدابير وقائية فيما يتعلق بمعلوماتك المالية عبر النت. استخدم كلمات مرور آمنة ومأمونة بالاضافة إلى التحقق الثنائي . من المفيد  أن تكون متشككًا في المشترين أو البائعين الذين لا يتمتعون بسمعة طيبة ، حيث يقومون فقط بالتوصيل إلى العناوين المؤكدة.

قد ترغب  في ربط  حساب ببطاقة الخصم بدلاً من بطاقة الخصم وإيقاف التحويلات الفورية من  حساب  التوفير. سيوفر لك هذا بالتأكيد حماية إضافية تتمثل في معارضة قضية مع بطاقة الائتمان الخاصة بك بالاضافة إلى Pay  Pal Plus ، ولن يتمكن المجرمون من استنزاف حساب الجاري قبل أن تتمكن من  رد فعل او  أي شيء يتعلق به.

 كيفية إرسال أموال إلى الأصدقاء باستخدام  حساب  باي بال ؟

يعتبر إرسال أموال إلى العائلة والأصدقاء أحد أهم مميزاته   ، خاصة لأولئك الذين ليست لديهم بنوك موثوقة أو أولئك الذين يعيشون في الخارج.   ويمكنك  تنفيذ الإجراء بالكامل  لاي   عملية  في أقل من دقيقة من هاتفك الذكي أو نظام الكمبيوتر ، وكذلك كل ما تحتاجه هو اسم شخص ما أو عنوان بريده  الكترونيّ  أو رقمه الهاتفي .

كيفية إرسال المال من خلال تطبيق الباي بال ؟


  • افتح تطبيق  باي  بال  وكذلك انقر إرسال.
  • أدخل الاسم أو عنوان بريد الإلكتروني أو الرقم  الخاص بالمستلم وانقر فوق التالي.
  • أدخل الكمية التي تود إرسالها وانقر على  متابعة.
  • حدد ماهي طريقة السداد وانقر  التالي مرة أخرى.
  • افحص التفاصيل وانقر إرسال حاليا الدفع .


 كيفية إرسال المال  باستخدام  باي  بال  عبر الكمبيوتر  ؟


  • فستحتاج الي  تسجيل الدخول  وانقر  تقديم الطلب.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو الرقم الهاتفي الخاص بالمستلم وانقر على متابعة.
  • يمكنك تحديد الدفع  إلى صديق أو الدفع مقابل منتج أو حل ، أيهما مناسب.
  • انتقل إلى المبلغ المراد إرساله وانقر  على متابعة.
  • افحص المعلومات وانقر على إرسال الأموال الآن.


هل يمكنني إلغاء المدفوعات إذا أخطأت ؟ 

يعتمد ما إذا كان يمكنك إلغاء الدفع أم لا على ما إذا كان لدى المستلم حساب  أم لا. إذا كان لديهم حساب، فسيتم بالتأكيد تحويله على الفور ولا يمكن استرداده. في هذه الحالات ، فإن أفضل بديل لك هو أن تطلب من مختلف الأطراف الأخرى ارسل تحويلا بقيمة متساوية لإعادة الأموال.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لدى المستلم حساب  ، فستظل الأموال في طي النسيان حتى ينشئوا حسابًا للقضية. قد لا يبدو هذا كإجراء وقائي رائع ، لكن إذا أخطأت في كتابة العنوان ، المحتمل ألا يكون موجودًا ولن يتم الإعلان عنه أبدًا.

إذا كان العنوان موجودًا ، فسيتم إرساله عبر البريد الالكتروني للسماح لهم بمعرفة أن هناك أموالاً تنتظرهم ، لذا تأكد من التصرف بسرعة! يمكنك تحديد الإجراء الكامل في دليلنا حول كيفية الغاء  الدفع علي بيبال.

كيفية الحصول على المال على باي بال  ؟

من السهل و يمكنك الحصول على الأموال أو شرائها باستخدام  باي بال. في الواقع ، لا نحتاج إلى فعل أي شئ على الإطلاق للإعلان عن تحويلات الأموال إلى حساب  تمتلكه. بمجرد انتهاء الشراء ، ستتلقى تنبيهًا بالاضافة إلى الأموال التي تنتظر الاستخدام.

لطلب أموالك ، ما عليك سوى زيارة صفحة "التحويلات" والنقر على "طلب". يمكنك  طلب الأموال النقدية من الأفراد الذين ليسو لديهم حساب حاليا في ظل ظروف معينة.

 

كيفية استخدام الباي بال على امازون  ؟

كيفية استخدام الباي بال على امازون -  هناك بعض الإجراءات الإضافية التي تتجاوز مجرد ربط الحسابين معًا. فيما يلي الإصدار المختصر كيفية الدفع عن طريق باي بال في أمازون:

أولاً ، يجب أن يكون لديك بطاقة PayPal فعلية ، والتي تختلف من البطاقات النقدية السهلة إلى بطاقات الخصم المباشر للأعمال ، اعتمادًا على نوعية  الحسابات. تعمل هذه البطاقات تمامًا مثل أي بطاقة Mastercard أخرى ، على الرغم من أنها متاحة بسهولة للحسابات في الولايات المتحدة. عندما تحصل على واحدة ، فقط أدخل أرقام بطاقة امازون الخاصة بك أثناء عملية الدفع.

 مع امازون. هناك بعض التقنيات الأخرى التي لا تحتاج إلى التقدم للحصول على بطاقة ، والتي تعد بديلاً رائعًا لمن هم خارج الولايات المتحدة.

 ما هي المتاجر الكبرى التي توافق على استخدام طريقة  الدفع باي بال ؟

إلى جانب ebay.com و Amazon ، هناك عدد لا يحصى من المتاجر على النت التي تقبل  الدفع ب طريقة  PayPal. تتكون هذه الشركات من Samsung و Residence Depot و Finest Buy و Target و Walgreens وغير ذلك الكثير. مزيد من التطبيقات والخدمات الأخرى مثل Spotify و Vapor و Netflix تدعم الخدمة تمامًا.

 ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قبل احد المتاجر عبر النت عملية السداد  والدفع  من الخدمة ، فقد لا يقبلها المتجر الفعلي . ربما لا يزال يمكنك  استخدام حساباتك بين بطاقات PayPal's Master Cards ، والتي سوف نناقشها لاحقًا في مقالة قصيرة.

من المؤكد أن المتاجر الكبرى التي تقبل بيبال ستختلف أيضًا اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، حيث من المرجح أن تستمر المتاجر في الولايات المتحدة في الحفاظ على الخدمه مقارنة بالأسواق العالمية الأخرى .

كيفية استخدام  حساب  باي بال  في المتجر ؟

عند استخدام  حساب باي بال   ، لديك بديلان أساسيان. الأول هو  يمكنك  استخدام NFC  بهاتفك ، على غرار تطبيقات تسوية الأجهزة المحمولة الأخرى مثل Google Pay و  Samsung Pay وغيرها .

الخيار الآخر هو احد البطاقات  المادية المدعومة من Mastercard. هناك عدد من أنواع هذه البطاقات ، و نوع البطاقة التي يمكنك التقدم للحصول عليها يعتمد على ما إذا كان لديك حساب شخصي أو حساب خدمة. يمكن استخدام هذه البطاقات تمامًا مثل أي بطاقة Mastercard أخرى في المتاجر ، حتى إذا كانت لا تدعمه  بوضوح.


 ما هو تقرير توازن الباي بال وكيف تستخدمه ؟

الرصيد في بي بال. يشبه   البطاقة الائتمانية النموذجية ، لكن على عكس البطاقة الفعلية ، فإنه يستخدم ببساطة حسابك الخاص بك. لا يتوفر في جميع الدول التي تعمل فيها الشركة ، لكن عملية التقديم أساسية ويمكن إجراؤها عبر الانترنت.

هناك عدد من المزايا لدرجة ائتمان PayPal ، مثل سداد مدفوعات بدون فوائد لمدة ستة أشهر لعمليات الاستحواذ التي تزيد عن 99 دولارًا. على الرغم من أنك لا تزال خاضعًا للترخيص ، فسيتم تقديم النتائج عادةً في غضون ثوانٍ من طلبك.

إذن كيف تستخدم تقرير PayPal Credit؟ حسنًا ، عندما تقدمه وتوافق عليه ، فإنه يعمل مثل حسابك العادي. سوف تقبل عدد من المتاجر عبر الإنترنت التي تقبل توازن باي بال ، و بدلاً من خصم التكلفة من حساباتك ، ستنتقل الكمية إلى حد الائتمان.

ومع ذلك ، إذا كنت قد سمحت بالفعل بالتحويلات الفورية في حسابك ، فسيتم بالتأكيد تحويلها مباشرة من حسابك الجاري. انظر إليه لفحص إعداداتك مسبقًا ، حيث سيتم إصدار فاتورة بسعر الشراء الكامل على الفور بدلاً من ارسال المبلغ إلى توازن الائتمان الخاص بك.

لا توجد بطاقة فعلية أو رقم بطاقة متصل بحسابك ، كما لا يمكن الاستفادة من الخدمة في المتاجر الفعلية. هذا يجعلها محدودة بشكل كبير أكثر من البطاقات الائتمانية التقليدية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار قبل الاعتماد عليها. ومع ذلك ، فإنه يوفر الحماية للمشتريات ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الاحتيال أو الحسابات المسروقة.


العديد من الأسئلة المتداولة الأخرى

  س: كم يجب أن يكون عمرك لاستخدام PayPal؟
ج: في الولايات المتحدة ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا للاستفادة منه . لا يُسمح للقصر بـ إنشاء حساب باي بال ، على الرغم من إذن أمهاتهم وآبائهم .
google-playkhamsatmostaqltradent