recent
أخبار ساخنة

مميزات ومخاطر استطلاعات الرأي مقابل المال عبر الإنترنت opinion survey for money

هل استطلاعات الرأي مقابل المال عبر الإنترنت عملية احتيال؟ هناك جزءان لهذا السؤال. الجزء الأول عبارة عن شركات ألابحاث التي تعمل في السوق في مجال الأعمال التجارية منذ عشرينيات القرن الماضي. وذلك عند ظهور الإنترنت في التسعينيات ،وقد أعاد تشكيل الصناعة إلى التواجد أكثر عبر الإنترنت.

مميزات ومخاطر استطلاعات الرأي مقابل المال عبر الإنترنت opinion survey for money


قبل ظهور الإنترنت ، استخدمت الشركات شركات أبحاث التسويق للاستفادة من الدراسات الاستقصائية من الباب إلى الباب ، والبريد العادي ، والاستطلاعات الهاتفية ، والمجموعات التي تتم وجهًا لوجه.

بمجرد ظهور الإنترنت ، غيرت الصناعة تمامًا. حيث يمكن للشركات الآن إرسال استطلاعات الرأي المدفوعة مباشرة عبر صندوق البريد الإلكتروني. أنشأ هذا الاختراع المزيد من الشركات التي تعمل بشكل أساسي عبر الإنترنت وأضاف عنصرًا وقوة أخرى لشركات أبحاث السوق الحالية.

اقرا هذا الموضوع

افصل مواقع استطلاعات الرأي للربح من الانترنت

الشركات عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها ليست عملية احتيال.

 الشركات القائمة التي كانت موجودة قبل الإنترنت لم تكن عمليات احتيال أيضًا. شركات أبحاث السوق سخية جدًا وتتفوق على المحتوى الموجود على الإنترنت اليوم من حيث جني الأموال عبر الإنترنت. تريد معظم الشركات الحصول على نوع من التعويض من الناس. والعكس صحيح بالنسبة لشركات أبحاث السوق المدفوعة. إنهم يدفعون لك للتسجيل وقد يقدمون حتى مكافآت تسجيل الدخول للانضمام. قد يبدو لك أنه عملية احتيال هو في الواقع طريقة مشروعة لممارسة الأعمال التجارية.

الجزء الثاني من السؤال يتعلق بحيل استطلاعات الرأي مقابل المال والاستقصاءات المدفوعة عبر الإنترنت ، أي مواقع الويب المخادعة الفعلية ، واستخدام طبيعة التحقيقات المجانية المدفوعة عبر الإنترنت لجذب الأشخاص إلى عمليات الاحتيال.

الحيل المتوقعة من مواقع استطلاعات الرأي مقابل المال

قد يصادف الأشخاص الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى موقع استبيان مجانية أو يحاولون  الربح  و جني الأموال من الإنترنت موقعًا يشبه موقع استطلاع الراي حقيقي يعدهم بأنهم سيحصلون في النهاية على بعض المكافآت و المال.

يدفع الخداع في النهاية ثمنًا معينًا لشراء منتج أو خدمة. قد يواجه الطرف المطمئن الامن الي حلقة لا نهائية من المواقع التي تحتوي على إعلانات وعروض .و قد يكون هناك عمليات احتيال أخرى عبرإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك الي هذه المواقع  حتى يتمكنوا من إرسال بريد عشوائي مع الإعلانات والعروض إلى بريدك الإلكتروني. السيناريو الأسوأ هو أنهم يسرقون معلوماتك الائتمانية ، ويدمرون رصيدك ويسرقون الأموال منك.

هذه فقط بعض الحيل الحقيقية. يستخدم المحتالون واجهة الاستبيان المدفوعة لأنه يمكنهم الانضمام مجانًا. في أي وقت توجد خطة مجانية للانضمام لكسب المال ، فإنها ستجذب الزوار. لسوء الحظ ، سيستخدم المحتالون هذه الطريقة الرائعة لكسب المال وتحويله إلى طريقة لارتكاب الاحتيال لأطراف غير متوقعة.

كيفية الربح من موقع يوجوف

كيف  تتجنب عمليات الاحتيال في استطلاعات الرأي مقابل المال

أفضل طريقة لتجنب عمليات الاحتيال هي مراجعة صفحة من نحن. قد يكون لديهم رقم هاتف و / أو بريد إلكتروني على صفحة الاتصال بنا ، لذا يمكنك طرح الأسئلة قبل الانضمام. اتصل أيضًا بـ Better Business Bureau لمعرفة ما إذا كان قد تم تسجيلهم وتقييمهم. هناك طريقة أخرى جيدة لفهم الشرعية وهي التحقق مما إذا كان لديهم أي رصيد على موقع الويب. عادةً ما يعرضون الملصقات المعتمدة في الجزء السفلي من موقع الويب ، مثل ملصق شهادة TRUSTe.

في معظم الحالات ، تكون الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت صحيحة وقانونية.

 تعمل شركات أبحاث السوق منذ أكثر من 60 عامًا وتستخدم الآن الإنترنت كطريقة لمساعدة الأشخاص على جني الأموال عبر الإنترنت دون دفع أي رسوم. تنفق الشركات مليارات الدولارات على أبحاث السوق كل عام ، وستجد أن العديد من الشركات تدفع لأعضائها ملايين الدولارات كمكافآت لاستكمال الاستبيانات المدفوعة معهم. لسوء الحظ ، هناك بالفعل عمليات احتيال تضر بك أو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent