تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار رابط مباشر(2023)

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار رابط مباشر(2023)  . معنا سوف تستمتع مع هذا البرنامج الجميل ، مع أحدث المطـور الذي طورته الشركة قم بتنزيله و تحميله  من ميديا فاير. إذا اخترنا التطبيقات التي يجب أن تكون على جهاز كل فرد على الهاتف المحمول ، فأنت بحاجة إلى تنزيل وتثبيت  واتساب الذهبي .


تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار

نبذة عن البرنامج واتساب .

يعد واتساب الذهبي واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا وتنزيلًا وتثبيتًا عبر الإنترنت ، فضلاً لأهميته الكبيرة ، فقد تم وضعه بالفعل على عرش سوق التطبيقات. في مثل هذه الحالات ، ليس من المفاجئ أن يحاول عدد كبير من تطبيقات الجهات الخارجية ركوب وتصدير بيانات  WhatsApp gold.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار  ونقدم  بعض المؤشرات والحيل ، ولكن قبل ذلك ، أنت مدعو لزيارة موقع SoftGOZA على الويب لإجراء تعديلات وتحديث واتس اب الاخـضر و واتس اب الذهبي الأخرى التي قد تهمك.


يركز سؤالنا على ما هو الاختلاف الحالي لتطبيق واتساب الذهبي المذهل والرائع ، بالإضافة إلى نسخته المطورة ، وكذلك  ما هي أفضل سماته الحاسمة ؟

يُعرف واتس اب الذهبي  تقريبًا باسم WhatsApp Gold GB وهو أحدث إصدار  ، وهو شائع عبر الإنترنت. يتم استخدامه  من قبل الملايين الذين يشعرون حقًا بأنهم محدودون بشكل لا يصدق مع الإصدار الرسمي للتطبيق. سيساعدك  بالتأكيد عن واتساب العادي الباهت  ، والذي سيوفر لك الحرية في التعبير. 

والذي يركز بشكل أساسي على الأفراد الذين قاموا بتنزيله فقط ليقولوا إنهم يستمتعون بشيء يحتمل أن يكون شائعًا. يعتبر  للاندرويد من بين أكثر التطبيقات الفريدة من نوعها الحسابات المتعددة ، فمن المهم جدًا إخفاء حالتك  والعلامات الزرقاء لاحتياجاتك الخاصة. تستطيع استخدامه  مع أصدقائك من خلال خيارات التعديل المختلفة ، وتنزيل الصور عالية الجودة وتثبيتها ، بالإضافة إلى المزيد.

 إذا لم يكن لديك اقتراحات أو بالضبط كيفية الرد على النص ، فهناك ميزة روعة تساعدك على إخفاء حالة الكتابة .

اقرأ 


 تفاصيل  الاصدار الجديد واتساب الذهبي


  • بحجم 41.8 م
  • متطلبات تنزيل واتساب الذهبي أندرويد 5 وما فوق
  • آخر تحديث  يناير 2022
  • تنزيل  الذهبي الاصدار v14.00.0
  • إصدارات whatsapp 

في السابق ، لم يكن معروفًا أن الكثير من تطبيقات واتساب تتخلف كثيرًا ومن الصعب تحديد أحدث نسخة من واتس اب الذهبي ، نظرًا لكثرة التعديلات بالإضافة إلى تنوع العروض . بغض النظر ، نحن نقدم لك من بين أفضل الإصدارات التي تم تغييرها وترقيتها  التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي كذلك تجربتها.

اهم  الوظائف مع الإصدار 14.00.0 من WhatsUp gold.


  • المشاركة في مجموعات .
  • المزيد من الرموز التعبيرية الجديدة .
  • تمت ترقية وتحديث إعدادات الخيارات بالفعل.
  • تنقيح وصقل أيقونات شريط الإعلام.
  • اعدادات واتساب الذهبي ذو النمط والتصميم الحديث.


مراجعة لوظيفة واتساب الذهبي ومميزاته.


  • يُعتقد أن برنامج المراسلة هذا يحتوي على بعض السمات التي يمكن تعزيزها بشكل كبير ، وهو ما يعنيه ملف A-P-K هذا. وبناءً على ذلك ، أعزائي  ، إليكم قائمة بأحد أهم وظائف البرنامج  مع التطورات الحالية:.
  • باستخدام تطبيق واتساب الذهبي وبدون الحظر ، يتيح لك تخصيص الواجهة والخلفية وأنماط الخطوط لأفكارك الخاصة جدًا. أرسل مستندات صوتية كبيرة بالإضافة إلى مستندات فيديو.
  •  مسموح تنزيل الصور وتثبيتها أو إرسال الصور بجودتها الأولية.
  • إضافة إمكانية QuickShare.
  • تكرار ولصق جزئي : عن طريق اختيار النص الذي تريد نسخه ولصقه بالإضافة إلى إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إخفاء صورة الملف الشخصي.
  •  التحقق من وقت المكالمة  بالإضافة إلى الرسائل من شاشة الدردشة.
  • تركيب العديد من المواضيع.


إليك أدناه شرح تفصيلي لافضل الثيمات 


إذا كنت ولا تزال غير راضٍ عن وظائف واتساب الذهبي ، فدعنا نقدم لك قائمة التحقق من الميزات بالإضافة إلى ما  يفعله WhatsApp Gold من أجلك. تنزيل وتثبيت واتس اب الذهبي بميزات جديده تمامًا ، Whats Application gold .

  1. الخصوصية وكذلك سلامة وأمان .
  2. يستطيع الذهبي ان يخفي حاله الاتصال الخاصة بك ، وحالة العرض الخاصة بك.
  3. وكذلك العلامة الزرقاء وحالة الكتابة.
  4. وايضا الميكروفون الازرق.
  5. فضلا عن التسجيل الخاص بك.
  6. تمكين و تعطيل مكافحة الإبطال.
  7. اعدادات 
  8. حزم الملصقات .
  9. صانع ملصقات واتس اب الذهبي.
  10. منظف  WhatsApp Cleaner.
  11. خلفيات GB PLUS.
  12. رد الآلي والتلقائي.
  13. الحصول على الكثير من الخصائص .
  14.  الكثير من الخطوط.
  15. تخصيص شاشة المحادثة ، وكذلك عرض الدردشات.
  16. بالإضافة إلى نافذة الإخطار الرئيسية المنبثقة.
  17. مشاركة الفـيديو بحجم قد يصل إلى 50 ميجا
  18.  حجم صوت يصل إلى 100 ميغا بايت.
  19. تستطيع ان تشارك الصور عالية الجودة ، شارك الجودة الأصلية للصور.
  20.  مشاركة أي مقطع فيديو من حوالي 30 ثانية إلى 7 دقائق.
  21. انظر السجلات والنشاط.
  22. نسخ المستندات احتياطيًا واسترجع المستندات  .
  23. الإعدادات العامة 
  24. أعد تنشيط .
  25. برامج جدولة وتنظيم الرسائل.
  26. خصوصية الدردشة و الاشعارات و تنزيل تلقائي للوسائط .
  27. استكشف تعديلات واتس اب الذهبي الأخرى.

 أهم وظائف وفوائد استخدام البرنامج واتس اب الذهبي من ميديا فير Mediafire.


 إذا كنت محترقًا من دقة الصورة المنخفضة ، فإن واتس اب  يشتمل على جميع الوظائف التي لا يوفرها  واتس اب العادي. ربما كنت تستخدمه  لأشهر ، وربما لسنوات ، لكنني متأكد من أنك لم تقم بفحص أي من وظائفه حتى الآن.


اخفاء العلامة الزرقاء :.

في واتساب  ، عندما ترسل رسالتك ، تحصل على علامة واحدة ، وكذلك علامة مزدوجة عند تلقي رسالتك ، وكذلك علامات زرقاء مزدوجة عندما يراها الشخص الذي أرسل الرسالة. باستخدام هذه الميزة ، يتم اخفاء حقيقة أنك رأيت رسالة جهة الاتصال ، وهو أمر مفيد للغاية .

إخفاء حالة الشبكة:

إذا كنت تنوي فقط تتبع الأشخاص أو ببساطة البحث و التصفح  دون أن يراك أي شخص على الإنترنت ، فهذه الوظيفة هي الأفضل بالنسبة لك! من بين الوظائف النموذجية للعديد من مستندات APK التي تعلن  هو خيار يخفي وضعك وهويتك على الانترنت ، إذا كنت لا تنوي التحدث مع الآخرين.

عند الكتابة  :

عند إنشاء رسالة على واتس اب ، تظهر عدة عوامل تشير إلى أنك تتصل بعميل آخر. إنها سمة تزيل الإذلال الناتج عن عدم معرفة ما تنوي القيام به ، وتطوير ... مقالتك وحذف عديد من الأنشطة دون الكشف عن محاولتك الرد لفترة زمنية طويلة.

حزم من الملصقات عند التنزيل 

عندما تقوم بـ تنزيل واتس اب الذهبي  للاندرويد  ، تحصل على ملصقات  رائعة و إرسالها إلى مكالماتك عبر الإنترنت. من أجل الحصول على أحدث الملصقات الرائعة ، تحتاج إلى فحص أحدث الملصقات باستمرار.

 إذا لم تحدد موقع ما تريده ، إنشئ حزمة ملصقات ، بالإضافة إلى إنشاء ملصقات خاصة بك تحتاج إلى تحميل تطبيق الملصقات.

خلفيات واتس اب :

من الواضح أن التخصيص لن يكون مكتملا من غير الخلفيات. من هنا ، ستجد بالتأكيد معظم الخلفيات التي تحبها.

التخصيص:

 تخصيص الشاشة الرئيسية  بالإضافة إلى شاشات الدردشة لتتناسب مع حماسك ، وليس فقط خلفياتك وأنماطك. مع تخصيص رسائل الإشعارات جنبًا إلى جنب مع الأدوات ، ودون الاعتبار من عناصر الدردشة.

تعد الاستجابة التلقائية من بين الوظائف الأساسية والمثالية تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير Mediafire .

الرد التلقائي

 هو وظيفة متاحة بسهولة في واتساب الذهبي WhatsApp Business ، ولكن لايتم   اكتشافها في واتس اب  العادي. هذه هي مكانة الإصدار الحالي ، مما يمنحك القدرة على إنشاء ردود تلقائية عندما لا تستطيع ذلك ، وعندما لا تهتم بالكتابة بنفسك.

منظف

ستحتاج بالتأكيد إلى طريقة لتنظيف محادثاتك القديمة وأي بيانات أخرى غير ذات صلة تستفيد من الموقع لأن مساحة تخزين الهاتف الخليوي لا حصر لها. باستخدام هذه السمة ، لا تحتاج إلى حذف الرسائل نظرًا لأن Cleanser يقوم بذلك نيابة عنك.

السمات: 

الأنماط غير شائعة ليست متاحة بسهولة في بيانات  Gold Whatsapp. عند استخدام الوظائف ، تخصيص واجهتك حسب تفضيلاتك ورغبتك  و إنشاء سمات خاصة بك.

المشاركة

بداية واتس اب الذهبي  هناك جانب سلبي ، وهو المشاركة الخاصة به. لم يتم تمكينك من التقاط الصوت وتسجيلات الفيديو  ، إلا إذا قمت بمشاركة القليل من الميجابايت و مقطع فيديو قصير. ما هو أسوأ من ذلك ، عند تنزيل صورة وتثبيتها ، لا تحصل على الدقة الأصلية .

 ولكن مع واتساب الذهبي ، الذي يسمح لك بإرسال مقاطع فيديو أطول من 30 ثانية بالإضافة إلى دعم حوالي 7 دقائق. و مشاركة حوالي 50 ميجابايت من مقاطع الفيديو وكذلك ما يصل إلى 100 ميجابايت من مقاطع الفيديو الخاصة بك من التسجيلات الصوتية علاوة على ذلك ، تتمثل الوظيفة الممتازة في الحفاظ على الجودة الأصلية للصور.

الحماية والأمان: 

إذا كنت ترغب في مزيد من الأمان بالإضافة إلى الخصوصية الفردية ، فأنت تريد حماية واتساب الذهبي  الخاص بك ، أليس كذلك؟ لا يمكنك القيام بذلك لأنه لا يحتوي على هذه الوظيفة ، ولكن واتس اب الذهبي Whats Gold  يمتلكها. لا تحتاج إلى تثبيته كما تفعل مع طرف ثالث .

 حيث يوفر لك واتس اب الذهبي  WhatsApp أمنًا وأمانًا أكثر بكثير من التطبيق الأصلي ، كما أنه يستدعي كلمة مرور قبل أن تتمكن من فتح المراسلة.

السجلات والخلفية:

 إذا كنت فردًا دقيقًا ترغب في الاحتفاظ بمستند للمهام ، فهذه الميزة ممتازة. يمكنك الالتزام بالخلفية وكذلك التسجيل حيث يمكن لهذه الميزة تسجيل أنشطتك ، من لحظة تشغيل واتساب الذهبي حتى الخروج منه. الخطوط والجمال: يتضمن تعديل  هناك مجموعات كبيرة من المحارف بأشكال وأحجام مذهلة حقًا.

تعبت من تصميم الخط القديم ؟ حسنًا ، لا تشعر بالبؤس نظرًا لأنه  يوفر لك الكثير من أنماط الخطوط من جميع الأشكال والأنواع . إذا كنت تخطط للكشف عن تصميمات خطوط غير عادية ، فاختر Usage Comic books Sans. هل ترغب في أن تبدو ساحرًا؟ يجب أن يكون هناك نمط خط ملف تعريف الارتباط أو ملف خلق تصميم خط في مكان ما.

عيوب تحميل الذهبي ضد الحظر .


كما راجعت أعلاه ، أتفهم أن WhatsApp على دراية كاملة بأي نوع من أنواع التعديل بالإضافة إلى ما يرتبط بها ، لذا احذر لأنك ستتعرض لحظر التهديدات وقد تتخلص من حسابك. أوصي باستخدام رقم دائم قصير الأجل فقط في حالة عدم رغبتك في حظر رقمك الرئيسي.

كيفية تنزيل واتس اب الذهبي ميديا فاير .

إذا كنت ترغب في تنزيل واتساب الذهبي الرائع ضد الحظر  ، فيجب عليك الانتقال إلى موقع SoftGOZA وسيظهر لك صورة الذهبي  وعلى الأرجح مفتاح التنزيل والتثبيت. انقر فوق مفاتيح التنزيل أدناه ، وسيقوم ملف APK  بتنزيله على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إعدادات واتس اب الذهبي ؟

يعد تثبيت الذهبي  هذا أمرًا بسيطًا حقًا. أولاً ، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك ، وانقر فوق الأمان لتمكين "مصادر غير معروفة" للتأكد من أنه  متاح   التنزيل والتثبيت من الإنترنت. بعد تنزيل مستندات الذهبي whatsapp APK ، ما تحتاجه. ما عليك سوى تثبيته. عند التثبيت ، يمكنك استخدامه بسهولة.

هل تنزيل واتس اب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار  آمن؟


هناك تحذيرات ، حيث يتعرف  على غالبية التطبيقات المرتبطة ويعتمد عليها  ، بالإضافة إلى أنه إذا وجد المصممون أنك تستخدم هذه التطبيقات ، فسيتم منعك على الفور من استخدام التطبيق. وبالتالي ، تم التخلص من واتساب الذهبي Whats Gold ونشره على الويب عدة مرات ، من JiMOD إلى HOLO. ومع ذلك ، فأنت في مأمن من البرامج الضارة بالإضافة إلى برامج الإعلانات المتسللة.

الآن قم بـ تنزيل التطبيق والنسخة الحالية من MediaFire.

تتزيل واتس اب الذهبي وتثبيت WhatsApp من Mediafire apk

نهاية الأفكار 

أنت تعلم حاليًا ما هي أفضل تعديلات واتساب الذهبي ، و كيفية تنزيلها ، وكذلك كيفية استخدامها.  ستستمتع  مع التطبيق بالتأكيد بكل ما هو جديد تمامًا ومثير للإعجاب  ، لا سيما بالنظر إلى أن هناك وظيفة أكبر من رائعة ، وهي وظيفة التعديل ، وكذلك الآن  لتعيش مع واتس اب الذهبي من ميديا فاير في الرابط المباشر أعلاه .
google-playkhamsatmostaqltradent