تفاصيل سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

الصفحة الرئيسية

بيان زوجة الخطيب وكتبت زوجة محمود الخطيب عبر حسابها بموقع فيسبوك أننا عدنا إلى المنزل ووجدنا أنه مسروق ، والحمد لله لم يكن هناك أحد في المنزل.



تفاصيل سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي




تصريح أسامة حسني

أكد زوج ابنة نجم النادي الأهلي السابق أسامة حسني ورئيس القلعة الحمراء ، سرقة مقر إقامة الكابتن والرئيس الحالي للنادي الأهلي لقضاء إجازة عائلية أثناء تواجده بالساحل الشمالي. وخسر بعض ممتلكاته.




استمع محققو أمن الجيزة لشهادة حراس خاصين تم تكليفهم بحماية المجمع داخل فيلا رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد السرقة ليكشفوا كيف اقتحم اللصوص الأبواب والنوافذ ودخلوا الفيلا وسرقوا بعضهم. .. بعض المحتوى.

أفرغت إدارة التحقيق كاميرات المراقبة القريبة لمراقبة خروج أي مركبات أثناء السرقة ، كما طلبت من خبراء الأدلة جمع البصمات وإجراء عمليات تفتيش لإعداد محضر عن دخول الجناة إلى الفيلا.


تفاصيل سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي




وكشف المحقق أنه بالإضافة إلى النوافذ المكسورة ، تم كسر باب الفيلا أيضًا.
 وفتشت النيابة العامة فيلا النقيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حيث تناثرت محتويات المنزل وفاقدت المتعلقات الشخصية.


كما واصلت النيابة جهودها للاستماع إلى إفادات الشهود في مكان الحادث. كما أمرت بتفتيش كاميرات المراقبة للكشف عن سبب الحادث.

جمع محققو الطب الشرعي الأدلة من موقع الفيلا ، وأجروا تدقيقًا ، وكتبوا تقريرًا كاملاً عن الحادث ، ثم تم تسليمه إلى السلطة المختصة للتحقيق.

رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب تعرض للسرقة خلال الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي ، وقد قام بعمل بلاغ في قسم الشرطة يوم 6 أكتوبر ، وبعد عودته إلى منزله أصبح عائلته "محمود الأهلي رئيس مجلس إدارة النادي. يفاجأ الخطيب بسرقة محتويات فيلا ابنته في حي الأشجار.
وأكدت نتائج الفحص المبدئي أن إكسسوارات النساء قد سُرقت وهي تخص "متلقي" ابنة الخطيب وهاتف ، ولم تتم سرقة أي نقود أو ذهب.


  1. شاهد التفاصيل في الفيديو






google-playkhamsatmostaqltradent