7 استراتيجيات لتصدر فيديوهاتك وتحقيق 4000 ساعة على اليوتيوب

الصفحة الرئيسية

7 استراتيجيات لتصدر فيديوهاتك  وتحقيق 4000 ساعة على اليوتيوب   .كيف تستخدم الاستراتيجيات السبع ،لتحقيق ل 4000 ساعة مشاهدة ، و تحسين ترتيب فيديوهاتك، على اليوتيوب ،إذا كنت تريد بالوصول بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أعلى نتائج اليوتيوب و Google،  وتحقيق مشاهدات عالية .

7 استراتيجيات لتصدر فيديوهاتك  وتحقيق 4000 ساعة على اليوتيوب


هل سمعت عن هذه المصطلحات من قبل ،الكلمات الرئيسية ، تحسين محركات البحث على قناتك ، وتحسين محركات البحث على الفيديو الخاص بك، و YouTube SEO، هذا هو محور موضوعنا  اليوم .

 هناك خطوات مهمة  لابد ان تفعلها فبل ان تطرح فيديو على اليوتيوب، و تساعد هذه الخطوات والاستراتيجيات كثيرا في تصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك في رفعك الي  نتائج البحث الأولى على Google،او اليوتيوب.

   أولا ما يجب فعله لتحقيق تحقيق 4000 ساعة مشاهدة لفيديوهاتك             

 عندما تطلق قناتك على اليوتيوب، هل تعلم أن موقع YouTube ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، ولكنك لم تكن تعرف كيفية ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك،لذلك سوف  تفعل ما سيفعله أي شخص في وضعك ، سوف تبحث عن أشياء في اليوتيوب ، و سوف  تفعل ما يقولونه لك وستفعل ما سيفعله أي شخص آخر في وضعك .

استخدم كلماتك الرئيسية في العنوان ، واستخدم مجموعة من العلامات ، إنشاء مقاطع فيديو رائعة.  اوه ، أنشئ مقطع فيديو رائعًا ، لماذا لم أفكر في ذلك؟.

وغني عن القول أن هذه النصيحة العامة لم تنجح ،وبعد سنوات من التجربة والخطأ سوف تكتشف أخيرًا ،ما الذي سينجح بالفعل.  سأريكم الاستراتيجيات السبع التي سوف تعمل معك بشكل أفضل وتحقيق 4000 ساعة مشاهدة لفيديوهاتك . 

أولا ما يجب فعله لتحقيق تحقيق 4000 ساعة مشاهدة على اليوتيوب

الاستراتيجية الأولى نسبة النقر إلى الظهور

نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك هي النسبة المئوية للأشخاص التي ترى الفيديو الخاص بك ،في نتائج البحث والنقر عليها كما اتضح ، YouTube يولي اهتمامًا وثيقًا جدًا إلى نسبة النقر إلى الظهور على الفيديو الخاص بك ، وإذا نقر الكثير من الأشخاص على مقطع الفيديو الخاص بك ،سيعطي YouTube الفيديو الخاص بك تعزيزًا للترتيب.

في الواقع ، بيانات اليوتيوب الخاصة يوضح أن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك، هي المفتاح.إذن كيف يمكنك زيادة نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك استخدم الأقواس  في عنوان الفيديو الخاص بك.

تظهر دراسات الصناعة أنه يمكنك الحصول عليها ما يصل إلى الثلث نقرات إضافية بمجرد إضافة الأقواس حتى نهاية العنوان الخاص بك.هذا لأن النص بين قوسين يعطي شخصًا ما ،معاينة مسبقة للفيديو الخاص بك مما يزيد من احتمالية نقرهم . 

                 

الاستراتيجية الأولى نسبة النقر إلى الظهور



الاستراتيجية الثانية : زيادة إشارات المشاركة  لفيدوهاتك

إشارات المشاركة هي أشياء مثل التعليقات ،المشاركات والاعجابات والاشتراكات ،وكلما زاد التفاعل مع إشارات الفيديو،كلما كان ترتيبها أعلى.في الواقع وجدت دراسة حديثة للصناعة ،أن إشارات المشاركة مرتبطة بقوة مع الترتيب في يوتيوب، تقول أن ترتيب مقاطع الفيديو يعتمد جزئيًا على التفاعل.السؤال هو، كيف تجذب المزيد من الأشخاص للتفاعل مع الفيديو الخاص بك؟                    

اطلب أولاً من المشاهدين الإجابة على سؤال متعدد الخيارات،،فلا تقول أشياء مثل ،اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في هذا الفيديو في التعليقات.فيجب ان تدرك شيئًا ،يحب الناس إبداء آرائهم لكنهم يكرهون التفكير. وعندما تطلب من الناس إخبارك بما يفكرون به ،ستجعل طريقة التعليق صعبة للغاية.   

لهذا السبب أطرح اليوم على الناس سؤالاً متعدد الخيارات من السهل جدًا الإجابة عليه. في الواقع أسئلة متعددة الخيارات هي أحد الأسباب الرئيسية ، أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستحصل على آلاف التعليقات. بعد ذلك ، امنح الأشخاص سببًا للاشتراك في قناتك.لذا بدلاً من شيء مثل ، يرجى الاشتراك ،قل ، تأكد من الاشتراك حتى لا تفوتك مقاطع الفيديو الخاصة بي في المستقبل .

زيادة إشارات المشاركة


الإستراتيجية الثالثة : تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك

قام جاستن بريجز مؤخرًا بتحليل 100000 مقطع فيديو عبر 75000 قناة ، كان من أكثر الأشياء التي وجدها، مثيرةً للاهتمام، أن التصنيفات على اليوتيوب كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا تضمينات الفيديو في الواقع ، أفضل مقاطع الفيديو تحتوي على 78٪ من التضمينات في المتوسط أكثر من المتوسط .

تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك

وما أسهل طريقة للقيام بذلك؟ فقط قم بتضمين مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك، فيس بوك تويتر الخ على سبيل المثال ، قم بتضمين مقاطع فيديو اليوتيوب الخاصة بك ، في كل مشاركة تقريبًا، لشرح خطوة أو تقنية ، يمكنك أيضًا تضمين مقاطع الفيديو في مشاركات الضيوف والأصدقاء ، أو في أي مكان آخر تنشر فيه المحتوى.                   

الاستراتيجية الرابعة :صيغة علامة TSC (TAG) لفيديو اليوتيوب

ليس سراً أن العلامات يمكن أن تساعد فيديو اليوتيوب الخاصة بك في ترتيب أعلى في نتائج البحث.هذه هي الأخبار الجيدة ، والأخبار السيئة هي أن معظم الناس يستخدمون العلامات بطريقة خاطئة.في الواقع ، عندما تبدأ في استخدام YouTube لأول مرة ،قد تود في حشو مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامات .

وبغض النظر عن عدد العلامات التي تستخدمها ، فلن يتم ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك.    

حسناً ماذا أكتب؟ فهل تعلم يستخدم اليوتيوب علاماتك لمعرفة ما يغطيه الفيديو الخاص بك ،وإذا كنت تستخدم 100 علامة ، يجد موقع اليوتيوب صعوبة في الفهم ما هو الفيديو الخاص بك في الواقع.على سبيل المثال ، تحقق من العلامات الموجودة في هذا الفيديو.   تخيل أنك على اليوتيوب ،بناءً على هذه العلامات ، ماذا تقول عن هذا الفيديو؟ 

   تشير إحدى العلامات إلى أن الفيديو يتعلق بالتدوين  ولكن الأمر يتعلق أيضًا بدروس الحياة واشياء كثيرة ، أيا كان ذلك.إذا كنت مرتبكًا ، فإن اليوتيوب مرتبك مثلك .وبدلاً من حشو العلامات ،أوصي بشيء يسمى صيغة TAG.  

وإليك كيف تعمل هذه الصيغة  لفيديو اليوتيوب                

أولاً ، اجعل أول علامتين أو ثلاث علامات لكلماتك الرئيسية المستهدفة.على سبيل المثال ، لنفترض أنك أردت تصنيف الفيديو الخاص بك للكلمة الرئيسية (نصائح للخطابة)،قد ترغب في عمل الأشكال القليلة الأولى من العلامات من تلك الكلمة الرئيسية.بعد ذلك ، استخدم مرادفات كلمتك الرئيسية المستهدفة. بالنسبة إلى كلمة رئيسية مثل نصائح الخطابة ،ستكون الكلمات مثل كيفية إلقاء خطاب.

أخيرًا استخدم علامتين أو ثلاث فئات،تصف هذه العلامات الموضوع العام الأكبر لمقطع الفيديو الخاص بك ،على سبيل المثال ، لنفترض أن كلمتك الرئيسية الأساسية هي كيفية أداء تمرين الضغط.حسنًا ، قد ترغب أيضًا في استخدام بعض العلامات العامة التي تصف موضوع الفيديو الخاص بك عالي المستوى.في هذه الحالة فئة العلامات ستكون أشياء مثل اللياقة البدنية والتدريبات.هذا كل ما في الامر. 

 صيغة علامة TSC (TAG)

عندما يفكر معظم الناس في الترتيب في YouTube ،يفكرون في الترتيب في بحث اليوتيوب ،لكن هذا ليس المكان الوحيد على YouTube.حيث تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك.في الواقع ، اقتراح العديد من القنوات فيديو اليوتيوب الخاص بك يجلب مرات مشاهدة أكثر من محرك بحث اليوتيوب.

السؤال هو ، كيف تحصل على ترتيب الفيديو الخاص بك كفيديو مقترح؟

حسنًا ، يقترح YouTube مقاطع فيديو بناءً على عاملين رئيسيين ،الأول ، أنواع فيديو اليوتيوب التي شاهدتها مؤخرًا ،والفيديو الذي تشاهده حاليًا.على سبيل المثال ، إذا كنت قد شاهدت للتو مجموعة من مقاطع الفيديو حول القهوة المشروب البارد ،سيقترح YouTube المزيد من مقاطع الفيديو حول القهوة الباردة ،حتى لو كنت تشاهد فيديو قط لطيفًا الآن.

لكن ، كما قلت ، هم أيضًا يؤسسون هذه الاقتراحات على الفيديو الذي تشاهده الآن . لذا إذا كنت تشاهد مقطع فيديو عن القطط اللطيفة ،سيقترح اليوتيوب للمزيد من مقاطع فيديو الحيوانات اللطيفة في الشريط الجانبي.وهذا هو المكان الذي تتاح فيه الفرصة.كما ترى ، عندما تقوم بتحسين الفيديو الخاص بك باستخدام نفس الكلمات الرئيسية التي يستخدمها مقطع فيديو شائع ،لديك فرصة جيدة للظهور بجانب هذا الفيديو في منطقة الفيديو المقترحة.

لذلك إذا رأيت مقطع فيديو في مجال تخصصك وله الكثير من المشاهدات ، حاول استخدام عدد قليل من علاماتهم كمرادف لك وعلامات الفئات في الفيديو الخاص بك.

والآن حان وقت الإستراتيجية رقم ستة زيادة وقت المشاهدة  

عندما يتعلق الأمر بعوامل ترتيب اليوتيوب ،فوقت المشاهدة مهم جدًا.إذن ما هو وقت المشاهدة؟ وقت المشاهدة هو إجمالي الوقت المتراكم الذي قضاه الأشخاص في مشاهدة الفيديو الخاص بك على اليوتيوب،وهذا يختلف قليلاً عن الاحتفاظ بالجمهور. 

الاحتفاظ بالجمهور هو نسبة مئوية من مقاطع فيديو يشاهده الأشخاص ،ووقت المشاهدة هو إجمالي الدقائق التي شاهدها الأشخاص منذ ظهور هذا الفيديو لأول مرة.وبحسب موقع يوتيوب،يمكن أن يساعد وقت المشاهدة في زيادة ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر النظام الأساسي بأكمله ، بما في ذلك البحث.مع ذلك ، إليك استراتيجية سريعة لزيادة وقت المشاهدة .

أولاً ، التخطيط والبرمجة ،وتحديد الخطوط العريضة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.خطط لكل مقطع فيديو مسبقًا.بهذه الطريقة لا تفقد الناس بفيديو مبعثر أو غير مركّز.لا يوجد شيء يكرهه مشاهدو اليوتيوب أكثر من ان فيديو ثابت لا يتغير أبدًا. لذا ابذل قصارى جهدك لتغيير زوايا الكاميرا ، الأنماط المرئية وإضافة الموسيقى أي شيء يجعل الفيديو الخاص بك جديدًا وممتعًا.     

زيادة وقت المشاهدة

 مع استراتيجيتنا الأخيرة تحسين وصف الفيديو الخاص بك

كما تعلم بالفعل ، بالإضافة إلى العنوان والعلامات ، يستخدم YouTube وصفك لفهم محتوى الفيديو الخاص بك،وعندما تكتب وصفًا محسنًا يمكنك أن تجد نفسك مع ترتيب أعلى ومزيد من المشاهدات.مع ذلك ، إليك بالضبط كيفية الإنشاء وصف فيديو مُحسّن لتحسين محركات البحث. 

 قم أولاً بكتابة وصف لا يقل عن 100 كلمة. يتعامل الكثير من مستخدمي YouTube مع وصفهم كفكرة لاحقة. وغني عن القول ، وصف قصير للغاية ،لا يعطي YouTube الكثير من المعلومات حول فيديو اليوتيوب الخاص بك.وإذا لم يفهم YouTube مقطع الفيديو الخاص بك،ربما لن يتم ترتيبها. 

بدلاً من ذلك ، تريد كتابة حوالي 100 كلمة التي تحدد محتوى فيديو اليوتيوب الخاص بك.على سبيل المثال ، وصف  الفيديو اكثر 200 كلمة  يمنح اليوتيوب محتوى كافياً لفهمه.       

بعد ذلك تشمل الكلمة الرئيسية المستهدفة في أول جملتين إلى ثلاث جمل من وصفك. تضع خوارزمية اليوتيوب وزناً أكبر للمصطلحات التي تظهر في أول جملتين إلى ثلاث جمل من وصفك. في الواقع ، يوصي يوتيوب أن تضع ، اقتبس ، الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية في بداية الوصف الخاص بك.

على سبيل المثال ، الان  تريد رش كلمتك الرئيسية المستهدفة ،وبعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة عدة مرات. لا يتعلق الأمر بحشو الكلمات الرئيسية أو أي شيء من هذا القبيل ، إنها تستخدم كلمتك الرئيسية بضع مرات ، للتأكيد على يوتيوب و جوجل .

أن الفيديو الخاص بك يدور حول تلك الكلمة الرئيسية ،ولست بحاجة إلى استخدام كلمتك الرئيسية 100 مرة للقيام بذلك.ثلاث إلى أربع مرات أكثر من كافية.على سبيل المثال ، يمكنك أن تستخدم الكلمة الرئيسية المستهدفة الخاصة بك ، أربع مرات في هذا الوصف.

  

تحسين وصف الفيديو الخاص بك

المصدر

How to Rank YouTube Videos In 2020 (7 NEW Strategies)

google-playkhamsatmostaqltradent