recent
أخبار ساخنة

نصائح حول كتابة المقالات - للربح من الإنترنت

كتابة التدوينات و المقالات هي نوع من انواع الفن ، فهي تتطلب مجموعة فريدة من المهارات ،وكغيرها من الفنون آلاخري.فانت تريد أن تنقل المعلومات إلى جمهورك المستهدف بطريقة موجزة وواضحة ، كما لو كنت تقف أمامهم أثناء إلقاء خطاب اوعرض تقديمي.إذا كنت ستقدم عرضًا تقديميًا ، فإن هدفك الأول هو جذب انتباه الجمهور - وهذا لا يختلف عن كتابة المقالات كثيرا . فعند كتابة مقال ، فانك تريد من القراء الذين تسنهدفهم ،ان يرتبطوا بعنوان المقالة مباشرة .


نصائح حول كتابة المقالات - للربح من الإنترنت


 اليك النصائج المهمة عند كتابة مقالات 

 اعلم ياصديقي ان كتابة المقالات هو مجال من ضمن عدة مجالات الربح من الانترنت ،اذا كنت تريد أن تكسب المال من كتابة المقالات أفهناك عدة  مواقعً إلكترونيًة ومواقع عربية مربحه لكتابة المقالات ،يمكنها أن تدفع لك مقابل كتابة مقالات فريدة ومبتكرة. ككاتب ، يمكنك الربح من الإنترنت ، وجني الكثير من المال ،بمجرد كتابة منشورات داخل المدونة ومحتوى موقع الويب ومراجعات المنتجات.

 سوف نقدم لك نصائح سريعة  عزيزي القارئ وبعض النقاط المهمة، عند كتابة مقالة علي الانترنت، وخصوصا اذا كنت تريد العمل من المنزل والربح من كتابة المقالات، وبيع المقالات حتي لايضيع مجهودك في كتابة المحتوى الغير جيد اوغير مفهوم للقارئ ، اعلم ياصديقي ان كتابة المقالات هو مجال من ضمن عدة مجالات الربح من الانترنت ،التي تستطيع ان تكسب منه المال وبسهوله، ولكن عليك الاتقان والتمرس في كتابة المقالات سواء كتابة المقالات الانجليزية اوكتابة المقالات العربية  .


حديثنا اليوم ليس عن كتابة محتوى متوافق مع السيو .ولكن حديثنا يتطرق الي جودة المحتوي نفسه  ولكن اذا كنت تريد كيفية كتابة محتوي متوافق مع seo تابع هذا الموضوع.

الانتقال إلى نصائح كتابة المحتوي للربح من كتابة المقالات

جذب الإنتباه

عند كتابة مقال من بداية المقال ، يجب أن تلفت انتباه القارئ ، لأن هذه الخطوة تضمن استمرار القارئ في قراءة المقال حتى النهاية ، ولكن يجب أن تكون هذه طريقة مثالية. ولكن يجب أن يكون ذلك بطريقة مثالية وبافكار مبتكرة, مع الأفكار المبتكرة ، فإن الخطوة الأولى لجذب القراء إلى هذه المقالة هي العنوان. يثير العنوان الرائع فضول القارئ ويمكنه من قراءة المقال الي الأخر بالكامل. قد يكون عنوانك عندما تتحدث  على الصحة واللياقة البدنية وفقدان الوزن في مقالتك. اجعل عنوانك جذابا ورائعا  في بضع كلمات مختصرة  تصف موضوعك باحترافية " مثال ذلك 10 نصائح لانقاص وزنك في شهر او اسبوع الخ، تجعل قارئك يتلهف الي المحتوي ويقوم بقرائته وتكملته الي النهاية.

المقدمة الشيقة للمقالة

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون المقدمة ممتعة حتى يستمر جذب القراء للمقال لأنه يجب أن يحتوي على ملخص أو كمية صغيرة من المحتوى حول المقالة. ومحاولة ايجاد حلول لها, مثلا بعض القضايا الأكثر شيوعا و من الممكن التحدث عن أمور دائما ما تشغل بال الناس فى مجتمعك المحيط بك كالحديث مثلا عن كيفية إستغلال الوقت, كيف تكسب المال من الكتابة، الربح من الانترنت للمبتدئين. 

عدم تكرار المواضيع

تعد الحاجة للتحدث أمرًا ضروريًا لكتابة المقالات الناجحة نظرًا لوجود العديد من المقالات على الإنترنت .المقالات الموجودة هذه الأيام التي لها نفس الموضوع ولا يريد أحد إضاعة الوقت في مقال لا يعكس أفكاره بالكامل.

 فهم كامل للموضوع

 لكتابة مقال مفصل ، يجب أن يكون لديك فهم شامل للموضوع والتعبير عن آرائك بطريقة واضحة ومفهومة. إنه مثل تقديم عرض ترويجي للمبيعات ، إذا لم يكن عرض مبيعاتك مقنعًا بدرجة كافية ، فلن تحصل على أي مبيعات!

 وضوح العنوان وتدوين النقاط الرئيسية للمقالة

في كتابة التدوينات ، إذا لم يكن عنوانك واضحًا بدرجة كافية ، فلن يهنم القراءة بمقالاتك ولن يعيروا اي اهتمام بالمحتوي الخاص بك. ومن المهم قبل أن تبدأ في كتابة مقال ، أن تخلق صورة ذهنية لما تنوي كتابته وماهي الرسالة التي تنوي إيصالها. اكتب النقاط الرئيسية التي ستساعدك في كتابة المقال ، وحاول دائمًا توضيح وجهة نظرك من خلال تقنيات بسيطة أو أمثلة عملية. لا تستخدم أبدًا الكلمات والجمل الطويلة التي لا تؤدي إلا إلى إرهاق القراء وإزعاجهم ، واستخدم لغة مشتركة بسيطة في الكتابة ، حتى لو كنت تكتب في موضوع معقد،. عندما تفعل ذلك ،سيشعر القارئ بالراحة، فيما يتعلق بالمصطلحات المستخدمة في مقالتك، وسيكون أكثر استعدادًا للقراءة .

google-playkhamsatmostaqltradent