شرح أداة جين رانك أقوى ادوات كتابة المقالات guinrank

الصفحة الرئيسية
 شرح أداة جين رانك 

في مقالنا اليوم نقوم بشرح أداة جين رانك guinrank  أفضل اداة في تحسين محركات البحث والكتابة للمقالات.  أداة جين رانك أداة لتحسين ظهور المواقع في نتائج البحث. وكذلك سنتحدث ايضا حول أداة جين رانك (guinrank tool)  وكيفية استعمالها. 

شرح أداة جين رانك

كلنا نعلم أن المحتوى هو الملك، (Content is king )  لكن كيف  عزيزي القارئ  عمل محتوى ملكيًا تستطيع فيه تحقيق الربح من الانترنت من الكتابة ، الربح من مدونة بلوجر او وورد بريس كذلك الحصول على الربح من محرك البحث جوجل.

 ففي الوقت الذي تعتمد فيه جوجل على الذكاء الاصطناعي لقراءة المحتوى وفهمه. أصبحنا نملك بين أيدينا أداة عظيمة أداة قوية في تحسين ظهور الموقع لمحركات البحث، والتي سوف تكون نقلة كبيرة في عالم التدوين وبالتالي تساعدك على كسب المال. 

إذا كنت تريد التصدر في نتائج بحث جوجل او غيرها  Seo rank بالذكاء الاصطناعي لا تترك ذلك المقال الذي يقوم بـ شرح أداة جين رانك بشكل جيد.  تعتبر أداة جين رانك أفضل اداة في تصدر نتائج البحث  guinrank the ultimate Seo .

 ومن باب العلم بالشيء ان هناك أداة شبيهة لهذه الأداة تسمى أداة  Similar content  سيتم شرح هذه الأداة سيميلار كونتنت  حتى تعلم ما هو الفرق بينهم وكيف تعمل بإذن الله في مقال قادم.

شرح أداة جين رانك  tool 


أهمية أداة جين رانك أهمية كبيرة، في أنها تتألف وعلى ﻧطﺎق كبير من أدوات ممتازة والتي تتسم بالذكاء professional بالنسبة لملوك ولمنشئي المحتوى وللمحترفين. والتي لديها القدرة على تحسين محركات البحث للمبتدئين والمحترفين من تحليل واستخراج واختبار محتوى الكلمات  للمنافسين.

 وكذلك تقدم المزيد من الأفكار في كتابة مقال مفيد للقارئ متوافق. أداة جين رانك حتما تؤدي في النهاية وبكل يسر عندما تتعلمها وبشكل عام للتصدر  في نتائج بحث جوجل google  وغيرها من محركات البحث.

 بالإضافة الي ذلك تعتبر أداة الجين رانك هي أداة مهمة من حيث عوامل التحليل والتفكير وتكوين المقالة، حقا انها اداة وموقع ملهم للكتابة فهي تدعم وتستخدم عدة لغات وأولها اللغة العربية. سيوجه محرر نصوص guin rank service عملية إنشاء المحتوى الخاص بك ويجعل إدارة management محتواك  easy contents واضحًا تمامًا عالي الجودة بالنسبة لـ AI قوقل.

باستخدام استراتيجية أداة الجين رانك تساعدك في تحسين ظهور موقعك مما يوفر أفضل النتائج في محرك البحث المسمى  سيو ( Seo ranking ( Search Engine Optimization المختلفة مع عدد قليل من الباك لينك أو بدونها.

قد يهمك

شرح موقع كاتب اول موقع عربي للكتابة بالذكاء الاصطناعي


ملخص اداة جين رانك 

 تم تصميم مجموعه  أدوات لمساعدتك على تقديم محتوى شيق ومفيد وذات صلة لجمهورك وتحبه محركات البحث. وكذلك تتضمن على الأدوات المتنوعة لمساعدتك في العثور على المحتوى الخاص بك وتقييمه وتحسينه.

عند استخدام أداة جيني رانك guinrank ستقدم لك خطة مجانية ومدفوعة. النسخة المجانية تستطيع الاشتراك بها مع قليل من الخصائص. كما يمكن تحميلها وبسطها على متصفحك بشكل مجاني.

 في أداة جين رانك تلات خطط سنوية. العادية والبزنس وخطة الشركات. تختار الخطة المناسبة لك وتسجل بها. وتوجد كذلك خطة تجربة سبع ايام. هي تجربة الاداة بكامل مميزاتها. 


رابط الاشتراك في أداة جين رانك 
من خلال موقع أداة جيني رانك تستطيع ان تشترك في الاداة
  https://www.guinrank.com?af=0aumzjs . كما يمكنك تحميل الاضافة الخاصة بـ الجيني رانك على متصفح قوقل  guinrank extension . وذلك للاستفادة منها في معرفة الكلمة والدلالية للكلمة المفتاحية المستخدمة في مقالك.

 تحميل أداة جين رانك من هذا الرابط

أهم المميزات التي تقدمها أداة الجين رانك 

  1. أداة جين رانك guinrank تساعدك في الظهور في الصفحات الاولى في جوجل. وكيفية مسك الكلمات التي تريدها.
  2.  لديها أدوات تساعدك لكتابة مقال من خلال الذكاء الاصطناعي. وتلك التي تعتمد عليها محركات البحث في الارشفة وفهم المقالات في موقعك. 
  3. عن طريقها يمكن تحليل الكلمات المفتاحية. ومعرفة درجة سهولة وصعوبة المنافسة عليها. وتقدر تحلل موقعها وتحلل صفحات المنافسين. وتتعرف على نقاط قوتهم وأسباب تصدرهم.
  4.  معرفة الترندات وماهي المواضيع اللي المفروض تكتب عنها مقالات في مدونتك. 
  5. guinrank تدعم اكثر من ستين لغة في كتابة المحتوى ومنهم اللغة العربية ومحققة نجاح كبير مع جميع المستخدمين بجميع اللغات. جين رانك كل اللي انت محتاجة في اداة واحدة.

ماهي أداة جين رانك 


هناك الكثير من الادوات لـ أداة جين رانك guinrank التي  نقوم بشرحها خلال السطور القادمة التي يجب عليك ان تتعلمها.

  1. Keyword analyzer tool
  2. Content Optimizer guinrank
  3. Guinrank Page Analyzer
  4. Keyword Generator
  5. Micro Niche-Finder

اولا أداة البحث عن الكلمات Keyword search tool

 اولا شرح كيف تعمل هذه الأداة 
 سنقوم بإدخال كلمة رئيسية في مربع البحث، وتحديد اللغة والجمهور المستهدف سواء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر او اللاب توب، ومن ثم تقوم بتحديد الدولة التي تريد ان تستهدفها لـ تتصدر النتائج. وان كان هذا لا يعني مطلقا أن التنافس يكون في هذه البلد فقط، ولكن ي التنافس في معظم البلدان.

ثانيا :Keyword analyzer tool اداة جين رانك اناليزر 

هي أداة للبحث عن نطاق ورتبة الكلمة المفتاحية ولديك عديد من اللغات والدول. مثال ذلك اللغة العربية والدولة مصر. فتلك أداة تمثل النخاع الشوكي لـ أداة guinrank  وهي  اقوى اداة متخصصة ﻓﻲ تحليلات الكلمة المفتاحية لتصدر المقالات.


أداة جين رانك اناليزر

مزايا أداة تحليل الكلمات 

  1. مؤشر لتحديد مدي السهولة والصعوبة على الكلمة المستهدفة keywords وفق قواعد تحسين محرك البحث.
  2. مؤشر يُظهر أعلى وأقل تصنيف حاصل على النقاط في تفسير المحتوى.
  3. رسم بياني يوضح المقارنة بين المواقع الـ 20 top الأعلى تصنيفا في محركات البحث جوجل على الإنترنت وتحليلا شاملا لنقاط للمحتوى.
  4. فهم اي قسم تنتمي إليه الكلمة المستهدفة.
  5. اكتشف اقوى كلمات تستفيد منها في العنوان وووصف المقال والمقال.
  6. تعزز جين رانك بأهم 4 أسئلة أساسية يبحث عنها الجمهور لتتمكن من توفير الإجابة عليها في مقالك وتعزيز القوة لموقعك.
  7. تقديم عبارات وكلمات رئيسية أخرى متعلقة بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها بحيث كتابة مقالات اخرى حول نفس الموضوع بالضبط.
  8. تحليلات وتقييم متعمق على تحليل المنافسين ومفصل لكل نتيجة بالإضافة إلى "ترتيبها في محركات بحث على الإنترنت، مجموعة متنوعة من الكلمات، العناوين الفرعية المستخدمة، الروابط الداخلية والخارجية، عرض الصور المستخدمة، جميع التعريفات الوصفية.

مميزات أداة تحليل الكلمات


 شرح استخدام الاداة Keyword Analyzer tool

كيف تستخدم أداة تحليل الكلمات؟

لاحظ أنه عند تحديث كلمة رئيسية، يجب ألا يمر اكثر من 14 يومًا منذ آخر تحديث للكلمة الرئيسية. إذا وجدت أن التحديثات الأخير كان قبل أكثر من 14 يوم، فانقر فوق الزر "التحديث للكلمات" للتحليل مرة أخرى للحصول على أحدث البيانات.

ثم تخبرك النتائج الموجودة على اليسار بمدى السهولة في التنافس على كلماتك، سواء كنت بحاجة إلى روابط خلفية أم لا. من خلال الاداة العثور على أفضل العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية لمحتوى مدونتك او قناتك على اليوتيوب، ويمكنك مشاهدة الكلمات المراد استخدامها في الوصف. 

وستجد مواضيع شائعة  يتم البحث عنها من الأشخاص ذات الصلة بالكلمات المستهدفة. بعد ذلك، ستظهر لك  أفضل 10 نتائج بناءً على خوارزمية Google.

تتكون  Keyword Analyzer على وظيفة التحليل Google SERP التي تشتمل على وظائف مهمة:
  • خاصية متوسط عدد الكلمات Average keywords وهو متوسط الكلمات عند الاخرين
  • تبويب sites والنتائج الاولي top rankings للتصدر بمحركات البحث قوقل
  • علامات التبويب (عنوان محتوى - الرابط - الوصف - التحليل ).
  • أمام كل مقال توجد الخصائص التالية:
  • سكور المقالة او الصفحة في هذه النتائج score
  • عدد الكلمات لكل مقالة في نتائج غوغل words
  • عدد مرات تكرار الكلمة المستهدفة في المقالة focus
  • اكتشف وجود الكلمة المستهدفة في الرابط والعنوان والوصف من عدمه


شرح اداة الجين رانك اقوي ادوات كتابة المقالات guin rank

ثالثا : أداة Seo content optimizer 

هي الاداة المهمة جدا لـ ملوك المحتوى واي شخص يكتب مقالات ومهتم بـ السيو. وهي اداة كتابة المحتوى عن طريق الذكاء الاصطناعي لجوجل. والتي عن طريقها تقدر تعدل على مقالاتك اوتكتب بحيث تكون مفهومة لعناكب البحث. 

كما انها تقدر تحلل مقالك ب Ai اي بالذكاء الاصطناعي حتى تتأكد ان محركات البحث استطاعت التعرف على الكلمة المفتاحية التي استهدفتها.وايضا ما هي فرصة تصدر مقالك في نتائج البحث. 

رابعا :  page analyzer  

 من خلالها تحليل اي صفحة فردية او حتى المدونة نفسها. يعني تجيب ليك حجم الصفحة والاكواد المستخدمة فيها والصور والروابط  وكل التفاصيل المتاحة. بمعنى اخر يمكن ان تتعرف على كل مميزات صفحات ومقالات منافسيك والكلمات المفتاحية المستهدفة . 

خامسا. Keyword Generator

 وهي مخصصة لكي تحضر لك الكلمات المتعلقة بالكلمة المفتاحية والتي تريد استهدافها. اي انها تقترح عليك كلمات كثيرة جدا تتعلق بالكلمة اللي تود العمل عليها. واللي ممكن تكتب عنها مقالات اخري حتى تمسك الكلمة الخاصة بك. 

سادسا: مايكرونيتش فيندر

هي أداة مهمة من ادوات جين رانك تعرفك علي الأسئلة التي يتم البحث عنها الزوار علي محركات البحث السيو في مجال معين. الذي تعمل فيه وتعطيك كل الأفكار التي يفكر فيها الناس حتى تبدأ تكتب عنها مقالات في مدونتك. 

أداة تخص الترندات ومن خلالها تتعرف على أكثر الكلمات بحثا في اي دولة في العالم الآن. 


 الخلاصة في شرح اداة الجين رانك 

وهكذا بواسطة استخدام أداة جين رانك تجعل مدونات منافسينك أمامك كأنها كتابًا مفتوحًا وعلى نطاق واسع. أداة guinrank تزودك بكل المعلومات التي تسمح لك بتأليف مع كتابة مقال حصري وفريد وبمواصفات تفوق منافسيك، مما يمنحك ميزة البقاء في المقدمة.

من بين الوظائف الرائعة على اداة جين رانك أنها توفر لك قائمة بأحد أهم الكلمات بالإضافة إلى الكلمات المرادفة المرتبطة بالكلمة المستهدفة في مقالتك. في المنطقة الثانية، بعد إجراء تحليل للكلمات من خلال جين رانك guinrank، ستجد عديد من علامات التبويب.

 أهمها العنوان والوصف والمرادفات والكلمات التي يبحث دائما عنها الجمهور. (Title - Description - Synonyms- PASF).

 الي هنا نكون قد انتهينا من الجزء الاول من شرح أداة جين رانك guinrank وموقع الجين رانك. انتظرونا في اللقاء القادم ان شاء الله في شروحات باقي أدوات جين رنك GuinRank .

google-playkhamsatmostaqltradent