توقعات التشكيل لمباراة النادي الاهلي والوداد المغربي

الصفحة الرئيسية

يدخل فريق الأهلي اختبار الي حد ما سهلا ويستقبل فريق الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9 مساء الجمعة 23 أكتوبر 2020 في الجولة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وذلك بعد فوزه 2صفر بالدور الأول السبت الماضي علي استاد وملعب محمد الخامس  بالمغرب. سجل اللاعبين  مجدي قفشة و واللاعب  التونسي علي معلول ، ولذلك فإن  للنادي الأهلي لديه فرصة كبيرة في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، ولكن بالنظر إلى أن العديد من الجماهير  يقولون إن الأهلي في وضع يمكن ان يكون  جيد نسبيًا.للتأهل للنهائي الإفريقي ، ولكن المنافسة ليست سهلة بالنظر إلى الضغط الهائل الذي يتعرض له المارد الأحمر.

التشكيل  لمباراة   النادي الاهلي والوداد المغربي




اضف إلى ذلك ،  لقد حضر  الفريق المغربي الوداد إلى القاهرة برغبة في الثار و الانتقام ، ويأمل في إقصاء الأهلي عن البطولة الإفريقية ويسيحاول جاهدا الي الرجوع الي بلاده  منتصرا علي النادي الاحمر والوصول الي عرس النهائي الافريقي.

مع العلم أنه من  يكسب من مباراة  فريقي النادي الأهلي والنادي الوداد المغربي  سيلاقي الفائز من مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اللاعبون المتوقع لعبهم  لمباراة اليوم  للنادي الاهلي أمام الوداد المغربي 

موسيماني  سيحاول جاهدا ان يشارك في مباراة الليلة بنفس اسماء اللاعبين الذين لعب بهم  مباراة الدور الاول لان المدرب الجنوب افريقي ليست لديه النية في تغيير تشكيلة الفريق الذي فاز بالمباراة الاولي  علي الفريق المغربي( الوداد ) على ارضه ووسط جمهوره.  ولكن من المتوقع  ابعاد اللاعب التونسي علي معلول بداعي الاصابة والذي لم يحضر التدريب  ومن المتوقع ان يلعب موسيماني .

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 اما خط الدفاع: الاعبون  أحمد فتحي ومحمد هاني و أيمن أشرف و ياسر إبراهيم

 ولاعبي خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - جونيور أجاي - حسين الشحات.

 وبغرد منفردا في خط الهجوم: مروان محسن.

اللاعبون المتوقع لعبهم  لمباراة اليوم  الوداد المغربي لمواجهة النادي الأهلي 

وفي المعسكر الآخر ، يلعب الوداد  المغربي المباراة الليلة ويطرح شعار "الأمل ليس مستحيلا". كما أفادت التقارير الإخبارية أن هناك معلومات من داخل  المعسكر لفربق  الوداد المغربي قد افادت  إلى أن المدير الفني لفريق الوداد المغربي  الأرجنتيني إنجل جاموندي لديه النية في تغيير تشكيل الفريق خلال مباراة الليلة لأنه يعزم علي  السماح للمدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا بالمشاركة في مباراة اليوم  من اولها وكذلك بالاعب كازادي كاسينجو مهاجم الفريق .

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين -  صلاح الدين نوصير - الشيخ كومارا.

 وفي خط الوسط: يحيى جبران و أيمن الحسوني  بديع أووك و وليد الكرتي و إسماعيل الحداد .

خط الهجوم: كازادي كاسينجو.


.

 

google-playkhamsatmostaqltradent