موقع ستار كليك star click افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

   موقع  ستار كليك Star Click  افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات . في مقالنا  اليوم  سوف نتحدث عن افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات او الربح من النقرات عبر الإنترنت والمواقع الصادقة  ، من خلال موقع ستار كليك star clicks  الذي  يمكنك  من خلاله جني الأموال على الإنترنت .


موقع ستار كليك StarClick  افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات



يمكنك قراءة هذا المقال  

 فهو من  المواقع المهمة  للبدء بكسب المال بسهولة online ،  وافضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات ، حيث يعمل  منذ 12 عامًا  ، ومن مميزاته انه يحتل مكانا مميزو مرتبة عالية جدً علي Alexa ، وكذلك يضم أكثر من مليون مستخدم .


الربح من الانترنت عبر موقع Star  Clicks online  

موقعنا اليوم هو موقع إلكتروني لربح المال من الانترنت  للمبتدئين من خلال النقر والضغط على الاعلانات ومشاهدة الاعلانات.  see  new  videos and earn . تلك المواقع الرائعة والبسيطة لا تتطلب أي أموال.

 أهم شركات مشاهدة الاعلانات التي  تدفع بصدق ، فكل ما عليك هو مشاهدة  إعلانات الموقع  فسوف تربح  مبلغ  في وقت وفترة زمنية وجيزة .

كيف اربح من site star click 

احد مواقـع الربح من مشاهدة الاعلانات شاهد الاعلانات واربح المال . أحد المواقع التي تجني المال من خلالها عن طريق مشاهدة الاعلانات موقع للربح من الضغط  على الاعلانات، One of the sites that profit from  watching ads، .يعرض الموقع الإعلانات ، ويختلف سعر كل اعلان حسب نوع الاشتراك .

 سواء الاشتراك بالمجان أو بمقابل. لتحقيق ربح  و كسب معقول يوميا .كل ما عليك فعله هو النقر فوق الإعلانات بمجرد ظهورها على الموقع بعد دقائق قليلة من ظهورها على الإنترنت كل يوم.



شـرح طريقة التسجيل والربح من موقع  ستار كليك

 How to use the Star Click site

  إنشاء حساب جديد

من أجل إنشاء حساب على الموقـع star click ، تستطيع  القيام  بذلك بيسر عن طريق  الصفحة الرئيسية  home .
  •  الضغط على "تسجيل" sign in واختيار حساب ناشر، حيث انه   عباره عن  حسابين الناشر والمعلن .والفرق بين الناشر والمعلن الناشرون هم الأشخاص الذين يعملون على المـوقـع علي مشاهدة الاعلانات مقابل المال.أما المعلن فهو الشخص الذي يضيف الإعلان على الموقع .
  •  ثم تكتب كل المعلومات الضرورية ، اسمك الأول واسم عائلتك.بعد ذلك ، أدخل تاريخ ميلادك.ادخل عنوان بلدك وعنوان المدينة التي تعيش فيها.بعد ذلك ، تقوم بإدخال الرمز البريدي .

  •   أدخل رقم الهاتف ، ويجب أن يعـمل رقم الهاتف بشكل صحيح لتأكيد حسابك ، ثم أدخل البريد الإلكتروني وقم بتأكيد البريد الإلكتروني مرة أخرى ، ثم اكتب كلمة المرور ، ثم أدخل كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد. 
  • بعد ذلك تقوم باختيار سؤال الأمان والإجابة على السؤال ، ثم يطلب منك البحث في موقعنا واختيار إجابته سواء كان بحث جوجل أو صديق أو إعلان. أخيرًا ، أدخل رمز التحقق ووافق على شروطه ، ثم اضغط على تسجيل. 
  •  بعد ذلك سيُطلب منك  الموقع على تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني الخاص  المسجل في موقع Star click ، ​​يجب عليك الذهاب إلى البريد الإلكتروني والنقر على الرابط في الرسالة المرسلة بواسطة Star  click  لتأمين عنوان البريد الإلكتروني. 
  •  بعد تأكيد حسابك يمكنك تسجيل الدخول   و لكن في البداية لكي تتمكن من ان تعمل علي المـوقع  يجب  طلب هاتف التحقق ثم إدخال رقم الهاتف .
  •  وبعد ذلك سيقوم  بإرسال الاستبيان  رسالة على رقم الهاتف ، كل ما عليـك فعله هو كتابة الكود على المـوقع الإلكتروني حتى تتمكن من تأكيد رقمك لاحقًا ثم تعمل عليه .وبكدة تكون عملت حساب علي ستار كليك وفي حالة دخولك مرة أخرى الضغط علي star click login .

رابط موقع  ستار كليك star click رابط الاحالة الخاص بي go to star click referral id

قد يهمك


كيف تعمل على الموقع website  star click  اميز مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات :

كيف يمكن ان تربح من الانترنت عبر مـوقع make  money online from star click , com .
طريقة عمل موقع star click لمشاهدة الاعلانات بسيطة للغاية. تحتاج إلى النقر فوق الرمز للدفع مقابل مشاهدة الإعلان. كما هو موضح أعلاه star click ads ، ينقر المشاهد او العضو على الإعلان ، ثم ينقرون على المجموعة الإعلانية التي تعرض لك 11 إعلانًا تقريبًا كل اليوم بحيث يمكنك جني 11 سنتًا ، وتختلف أسعار إعلاناته من شخص لآخر.

بعد ذلك تستطيع شراء الأعضاء على موقع starclick.com ما عليك سوى ترقية حسابك واختيار الباقة التي تناسبك ثم اختيار أحد العروض ، ويمكن أن يصل سعر الإعلان اليومي لاختيار الباقة البلاتينية إلى مايزيد عن 7.5 دولار أمريكي. مقابل 50 دولارًا .

يوجد عرض آخر على سعر الإعلان اليومي البالغ 5 دولارات (اختر عرض الذهبgold  offer) ، وسعر الشراء  لهذه الحزمة حوالي 20 دولارا ، وسعر الإعلان هو وسعر الاعلانات في العرض المجاني 0.11 سنتا في اليوم الواحد ا احدي عشر اعلانا تنقر عليهم .

ربح  المال من خلال نظام الإحالة :

 نكمل حديثنا عن افضل مـواقـع الربح من مشاهدة الاعلانات عبر الإنترنت بطريقة  صادقة  و مضمونة ، يمكن أيضًا استثمار روابط الإحالة الخاصة بك  التي تنشرها على المواقع ، ويمكنك دعوة الآخرين للعمل عليه من خلال رابط الإحالة ، والحصول على عمولات منه  على كل شخص ينفر على رابط الاحالة الخاص بك .


كيفية سحب الارباح من موقع  ستار كليك   star clicks :

  عندما تصل إلى الحد الأدنى من السحب من موقع الويب star click payout ، يمكنك السحب عبر PayPal أو Western Union أو Bitcoin أو التحويل المصرفي ، تذهب إلى طلب الدفع ، ولكن يجب  أولا ننتقل إلى الإعدادات وإدخال عنوان المحفظة أو المعلومات المصرفية التي تريد سحبها قبل أن تتمكن من السحب منه  والحد الأدنى للسحب هو 50 دولارًا .


موقع ستار كليك StarClick  افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات




المميزات الموجودة على star click  وجني الأرباح عن طريق مشاهدة الاعلانات :

يعد موقع ستار كليك والذي يعتبر من  افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات و اسهل المواقع تحقيق الربح من الانترنت الصادقة  للمبتدئين ،هناك عديد  والكثير من طرق السحب، يحتل  موقع  كليك والذي لديه إحصائيات مرتفعة و مرتبة عالية Alexa  ، موقـع سريع جدا، من السهل العمل عليه  بالنسبة للمبتدئين وجني الأرباح و المـال من مشاهدة الاعلانات .


عيوب موقع  ستار كليك :

أحد العيوب التي قد تواجهها هو أن الحد الأدنى للسحب مرتفع للغاية ، ويجب أن تصل إلى 50 دولارًا للسحب ، وسعر الباقة المجانية منخفض جدًا. لكن على أي حال فهو يعتبر من أفضل المواقع لجني الأموال من الإنترنت ، ويعتبر أفضل موقع للمبتدئين لكسب المال من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت ، كما أنه أفضل مواقع الربح الصادقة على الإنترنت.

 وانصحك اذ لم تستطع عمل إحالات من مواقع التواصل فلا تشترك في أي الباقات المدفوعة سيقع عليك بالخسارة . 
قد يهمك
google-playkhamsatmostaqltradent