كيفية انشاء حساب تويترجديد بسهولة create new twitter

الصفحة الرئيسية

كيفية انشاء حساب تويترجديد  بسهولة create  new twitter .في هذا المقال سوف يتم شرح طريقة و كيفية انشاء حساب تويتر جديد عبر متصفح الانترنت  وماهي  خطوات إنشاء حساب تويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف المحمول .

كيفية إنشاء حساب تويترجديد  بسهولة

يعتبر تويتر  أحد  أشهر اكثر مواقع  وسائل التواصل الاجتماعي فاعلية في عملية التسويق. بالوقوف أمام 500 مليون مستخدم ، لا تعتقد أن عملك يجب أن يبدأ هنا. لذلك ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب جديد Twitter علي شبكات التواصل  والبدء في تسويق عملك. والذي يستغرق منك دقائق فهو ليس  بالأمر  الصعب .


يعد إنشاء حساب تويتر أسهل مما تعتقد ، وسنوفر لك دليلًا  في كيفية فتح حساب في تويتر حتى اكمال العملية والتسجيل في الموقع . لذا يرجى اختيار جهازك والبدء في العمل معنا لارشادك بالتفصيل حول كيفية إنشاء حساب تويتر بالصور بشكل بسيط .ولكن أولاً ، سنبدأ بمقدمة موجزة للتعرف على بعض مبادئ العمل  علي  تويتر .


ما هو موقع تويتر ولماذا نحتاج إلى انشاء حساب تويتر جديد Twitter


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتويتر twitter، يمكننا تلخيصها بجملة بسيطة: فهو ثاني أكثر منصة اجتماعية شعبية بعد Facebook. حيث  انه  يوفر للمستخدمين وظيفة مدون. يمكن عمل و كتابة  تويتة لا تزيد عن 280 حرفًا. شارك آرائك  ضمن ما يسمى التغريدات.

يمكنك استخدام تويتر للتواصل عبر الويب مع الأشخاص وتبادل الآراء وبناء علاقات مختلفة. فيما يتعلق بالتسويق ، سيكون   Twitter أفضل منصة لتسويق منتجاتك الخاصة وإنشاء هوية علامتك التجارية مجانا  و بسهولة في مجتمع مزدحم .

هل أنت سعيد ببدء إنشاء حسابك علي تويتر الخاص بك بسرعة ؟ ! لذلك دعونا نبدأ على الفور.


كيفية إنشاء حساب تويتر جديد   وماهي الخطوات لإنشاء حساب ؟ 

create a new Twitter account .

1 لكي يتم انشاء  حساب تويتر جديد  البداية الانتقال إلى الرابط التالي: www.twitter.com
 و باتباع التالي 

اضغط هنا ثم  على صندوق  التسجيل (Sign up)، أو انتقل مباشرة بالنقر هنا. أدخل بياناتك المطلوبة على سبيل المثال ، اسمك ورقم هاتف ، فيمكنك إدخال بريد إلكتروني بالنقر علي خيار البريد الإلكتروني بدلاً من رقم هاتف (استخدم  فقط بريد الكتروني بدلاً من ذلك).

انشاء حساب تويترجديد  بسهولة



ثم اضغط علي زر تسجيل.  اكتب رمز التحقق في الحقل المخصص المستلم من بريدك الإلكتروني المعتاد أو عبر الرسائل القصيرة أو المكالمة الهاتفية المستلمة على الهاتف المحمول لمنشئ الحساب. بالضغط علي {التالي. إدخال كلمة المرور لاستخدامها في حساب تويتر. وانقر علي {التالي.

كيفية إنشاء حساب تويترجديد


إدخل الصورة الشخصية للمستخدم ، الآن اضغط علي تخطي  هذه الخطوة. إدخل بعض المعلومات الشخصية للمستخدم ، والآن إنقر على  تخطي و تخطي هذه الخطوة. اختر شيئًا يهتم به المستخدمون ، وانقر تخط الآن لتخطي هذه الخطوة. واضغط على الزر "متابعة" بجوار صورة الملف الشخصي وحدد بعض الأشخاص الذين يمكنهم متابعتهم (اختياري). 

هل يمكن  إنشاء حساب تويتر من خلال التطبيق ومن الهاتف ؟

 نعم يمكن إنشاء حساب من خلال الجوال  باتباع التالي:

2 تنزيل تطبيق تويتر من متجر تطبيقات iPhone عبر هاتفك 

 أو تنزيله  من هاتف Android من خلال متجر Play. افتح التطبيق  على الهاتف. انقر علي "البدء" الموجود في منتصف الصفحه لفتح نموذج التسجيل في التطبيق.

إدخل إسمك  في مربع النص أعلى الصفحة ، ويمكن للمستخدم أيضًا إدخال إسم مستعار. ادخل رقم هاتف  بالنقر اعلي النص المخصص للهاتف. إذا كنت  تريد إستخدام عنوان البريد إلكتروني ،  فعليك تحديد بريد الكتروني بدلاً من رقم الهاتف . انقر {التالي. وانقر اعلي خيار التسجيل في اسفل الشاشة. تاكيد رقم الهاتف إذا اخترت رقم هاتف بدلاً من بريد إلكتروني للتسجيل ، وقبل أن تؤكد  الرقم ، يجب اتباع الاتي :

إذا أرادت  تأكيد رقم تليفونك ، فانقر "موافق". أفتح تطبيق المراسلة من الهاتف المحمول الخاص بك. إفتح الرسالة النصية المرسلة من تويتر. تحقق من الرمز المكون من 6 أرقام. اكتب الرمز في مربع النص. ثم علي {التالي. ادخال كلمه مرور لاستخدامها في الحساب. واضغط {التالي. إذا لزم الأمر ، وانقر لمزامنة جهات الاتصال ؛ حتى أنه يسمح لحساب تويتر بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

حدد الموضوع المفضل من القائمة التي تظهر على الشاشة ، ويمكنك  الآن النقر للتخطي. ثم {التالي. ثم اعلي الحساب الذي تود متابعته ، ويمكن  الضغط على تخطي. بالنقر على الخيار "متابعة" أسفل الشاشة لإضافة حساب إلى قائمة المستخدمين. تابع الاعدادات  التي تطلبها  ، حيث قد يُسأل عن رغبتك في تلقي الإشعارات ، ووصول تويتر إلى صوره ، وما إلى ذلك. ابدأ في إدارة ألحساب الجديد. كيفية تحويل حساب تويتر إلى حساب Twitter خاص يمكن حمايته من خلال التالي:

3 إفتح حساب تويتر.

 بانقر علي الصورة الصغيرة في الجزء العلوي من الصفحة. ثم الإعدادات والخصوصية. ثم على الخصوصية والأمان. حدد المربع بجوار حماية تغريداتي. وانقر فوق "حفظ التغييرات". إدخال كلمة مرور وانقر على "حفظ التغييرات" مرة أخرى.

ماهي اهم اختصارات تويتر 

 بعد انشاء حساب  تستطيع ان تتصفح علي تويتر لبدء تغريدتك الأولى ، تعرف على بعض اختصارات Twitter التي ستسهل فهمه والتعرف الصحيح على التطبيق والبدء في استخدامه:

  • تغريدات علي تويتر  : مقتطفات يكتبها المدون ، بما لا يزيد عن 280 حرفًا.
  •  Hashtag #: رمز يضاف قبل الكلمات المهمة عند التغريد ، مما يزيد من تأثيرها بين المستخدمين الآخرين.
  • الرد على التغريدة reply: هي كتابه  رسالة  إلى شخص ما ، ثم يتم استخدم @ قبل أسم المستخدم   وأرسال الرسالة إليه.
  •  RT (إعادة التغريد): عندما يقوم شخص ما بإعادة  تغريدها  او تغريدة اي شخص اخر ومشاركتها. 
  • DM (رسالة مباشرة): أرسل رسالة خاصة إلى شخص ما عن طريق إضافة الحرف D قبل اسم المستخدم.
الي هنا نكون قد انتهينا من كيفية عمل حساب على تويتر من خلال الهاتف  والكمبيوتر ونتمني ان نكون قد وافيناكم بمعلومات قيمة مفيدة والي اللقاء في مقال جديد .

google-playkhamsatmostaqltradent