كليك فانلز clickfunnels افضل برنامج إحالة عبر الإنترنت 2021

 

كليك فانلز clickfunnels  افضل برنامج إحالة عبر الإنترنت  2021


شرح clickfunnels ، يعد التسويق بالعمولة أحد الوسائل المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت. ببساطة ، إنه ترويج لعناصر أشخاص أو شركات أخرى بالإضافة إلى كسب تعويض من المبيعات. هذا يعني أنه يمكنك تحقيق ما يصل إلى 40٪ في العمولات من خلال تقديم عنصر لشخص آخر دون التعامل مع المخزون والشحن ودعم العملاء وما إلى ذلك.

 ليس من المستغرب ، أن يصبح الإعلان والتسويق التابعين تصميمًا تجاريًا مربحًا ، على وجه التحديد إذا كنت تبدأ عبر الإنترنت. على الرغم من القيام بهذه المهمة ، فأنت بحاجة إلى تحديد المنتجات المرتبطة بعناية التي ستعلن عنها. وأفضل خيار هو التركيز على البرامج المرتبطة بالتسجيل المتكرر، لأنك بهذه الطريقة ستحصل أيضًا على عمولات متكررة.

ما هو الموقع الإلكتروني كليك فانلز clickfunnels شرح

هذا يجعل ClickFunnels كليك فانلز البرنامج المنتسب ، الأكثر فاعلية في عام 2022. وفقًا لي! يوفر ClickFunnels أحد البرامج المنتسبة الأعلى ربحًا. بادئ ذي بدء ، يقدمون عمولات متكررة بنسبة 40٪ طالما أن الفرد المُحال يستخدم البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منتجات عالية المستوى مع دفعة واحدة جيدة. تقدم ClickFunnels أيضًا ، الكثير من المنتجات التكميلية (مثل One Funnel Away Difficulty ، Affiliate Bootcamp ، الكتب ، وما إلى ذلك) التي يمكنك الترويج لها بالإضافة إلى تطبيق البرنامج وأيضًا إجراء مدفوعات مقابل ذلك.

ببساطة ، كليك فانلز ClickFunnels هو مسار قمع المبيعات. إنه يمكّن مستخدميه من إنشاء مسارات تحويل عالية للمبيعات باستخدام نماذج الطلبات ، وعمليات البيع ، وعمليات البيع بالتجزئة ، ومواقع العضوية ، وغير ذلك. كما أن لديها مسارات متابعة نظام الرد الآلي للبريد الإلكتروني المدمجة لإدارة مشاريع البريد الإلكتروني الخاصة بك.

  اقرا ايضا شرح موقع ستار كليك StarClick افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

كسب المال من كواي عن طريق دعوة الأصدقاء


توفر كليك فانلز ClickFunnels البرنامج التابع الأكثر فاعلية بنسبة 40٪ من المدفوعات المنتسبة المتكررة. تقدم ClickFunnels اشتراكين أساسيين يتم إعدادهما لعملائها. سوف يكلفونك بالتأكيد 97 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى 297 دولارًا شهريًا للأفراد وأيضًا ستجلب بالتأكيد ما يصل إلى 40 ٪ من العمولات المستمرة للشركات التابعة.

وبالتالي ، يكسب الموظفون ما يصل إلى 38.80 دولارًا أمريكيًا شهريًا من الإستراتيجية الأصغر حجمًا بالإضافة إلى 118.80 دولارًا أمريكيًا شهريًا من الاشتراك ذي السعر الأعلى. يحصل المنتسبون على الدفعة طالما استمر العميل في استخدام حسابهم والإنفاق عليه. يمكن لهذه المدفوعات في الواقع تلخيص الحق في كمية رائعة من شهر إلى شهر من إيراداتك السلبية.

"ملفات تعريف الارتباط الثابتة" لتتبع مدفوعات الشركات التابعة الخاصة بك.
نقطة أخرى رائعة تجعل برنامج ClickFunnels هو أكثر البرامج التابعة فعالية في عام 2021 وهي "ملفات تعريف الارتباط اللاصقة". تساعدك ملفات تعريف الارتباط هذه على كسب المزيد والتأكد من حصولك على تعويضك.

عندما ينقر شخص ما على رابطك المرتبط مع عنصر ClickFunnels ويستخدمه ، فمن المؤكد أنه سيتم تطبيق "ملف تعريف ارتباط ثابت" عليه. وبالتالي ، إذا لم يشتروا العنصر ، فسيقوم ملف تعريف الارتباط اللاصق بتتبع مشترياتهم المستقبلية وسيحسب لهم الائتمان.

لذلك ، طالما لم يتم مسح ملف تعريف الارتباط أو الكتابة فوقه بواسطة ملفات تعريف ارتباط تابعة أخرى ، فسوف تقوم بالدفع عند الاستحواذ! يشير ذلك إلى أن آخر نقرة على رابط الويب المنتسب من خلال إمكانية استخدام يؤدي مباشرة إلى الشراء لتعيين درجات الائتمان لهذا البيع.

علاوة على ذلك ، بصفتك شركة تابعة ، يمكنك الإعلان ليس فقط عن البرنامج نفسه ولكن عن المنتجات الأخرى للشركة. إنها أكثر المنشورات مبيعًا من قبل Russell Brunson مثل DotCom Keys أو Professional Tricks ، على الدورات التدريبية على الإنترنت مثل One Funnel Away Obstacle ، وإطلاق العناصر الأخرى.

يحصل المنتسبون على عمولة 100 دولار لمرة واحدة إذا أحضروا شخصًا ما إلى One Funnel Away Challenge. إذا كانوا يقدمون منشورًا ، فسيكون الدفع عدة دولارات فقط. على الرغم من أن تعويضات حزم الدليل تؤدي إلى مواجهة في البيع ، إلا أنه يمكن تلخيصها بشكل جيد.

استخدم قمع المبيعات للإعلان عن المنتجات التابعة لك


بينما يتم تضمين ClickFunnels في مسارات مبيعات الهيكل ، يمكنك الاستفادة من البرنامج لتطوير مسارات التحويل لمنتجاتك جنبًا إلى جنب مع المنتجات المرتبطة. Thanks for your interest in clickfunnels .

كما طورت ClickFunnels تدريبًا مجانيًا للشركات التابعة! يمكنك الاختيار من أفضل الشركات التابعة لترى كيف حققوا نجاحهم .على الرغم من أنك إذا كنت مستعدًا لاتخاذ إجراء اليوم دون أي تدريب إضافي ، فيمكنك التسجيل في البرنامج التابع الآن .

كل هذا يجعل ClickFunnels منتجًا ممتازًا للترويج له مع أفضل برنامج مشارك. يدفع تعويضات كبيرة ويسهل كسبها.
قد يهمك 
كيفية الشراء من امازون مصر
 

google-playkhamsatmostaqltradent