فروع فوري بلس في جميع محافظات مصر fawry plus branches

الصفحة الرئيسية

  فروع فوري بلس في  جميع محافظات مصر fawry plus branches  .

فروع  فوري بلس هي خدمة مقدمة من فوري تمكن العملاء من دفع فواتيرهم والتسوق عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة. الخدمة متاحة لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، ويمكن الوصول إليها من خلال زيارة موقع فوري أو تحميل تطبيق فوري.



 فوري بلس هو وسيلة آمنة ومريحة لدفع الفواتير والتسوق عبر الإنترنت، ويقدم عددًا من الميزات مثل تذكير الفواتير، والدفع التلقائي، والمكافآت للـ مستخدمين الدائمين.

إذا كنت تبحث عن أقرب فرع فوري بلس من موقعك،  يمكنك الحجز عبر الإنترنت من خلال الموقع أو زيارة أقرب فرع للبنك. سيقوم مندوبي البنك بخدمتك بأفضل طريقة ومساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك.


الفرق بين فوري العادي وفوري بلس

"Fawry +" هي خدمة تحويل أموال عبر الإنترنت تكاد تكون فورية. يسمح لك بإرسال أموال حتى 1،000 دينار بحريني إلى الحساب. تأسست فوري بلس للخدمات المصرفية في عام 2017 من خلال شراكة بين البنك التجاري الدولي وبنك مصر  لخدمات الدفع الإلكتروني، و القسيمة صالحة حتى 31 مارس 2022. سيتم منح الكوبونات لأول 5000 عميل مشترك في الخدمة.

خدمة  الفوري بلس هي خدمة تتيح لك إرسال الأموال على الفور إلى حساب شخص ما. تختلف هذه الخدمة عن خدمة Fawry العادية من حيث أنها تقدم تحويلات فورية على عكس خدمة Fawry العادية والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 3 أيام حتى تتم عملية التحويل.


اقرب فرع فوري بلس من موقعي

اقرب فرع فوري بلس من موقعي هو المكان الأقرب إلي. يمكنني الاشتراك في أي محفظة أريدها، سواء كانت بنكًا أو شركة للهاتف المحمول. بعد ذلك، يمكنك ملء معلومات الطلب. سيسمح لي هذا بتحديث معلومات شركتك على هذا الموقع. سوف يساعد طلب التحقق من الملكية في ضمان دقة البيانات.


تعرف على فروع فوري بلس مصر

فروع فوري بلس القاهرة

فوري بلس هي شركة تابعة لشركة فوري، الشركة المصرية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية. تأسست فوري بلس في عام 2018 لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع للبنوك والمؤسسات المالية في مصر. فوري بلس لديها شبكة من أكثر من 200 فرع في جميع أنحاء القاهرة، بما في ذلك: - المعادى - مدينة نصر - مصر الجديدة - المهندسين - السادس من أكتوبر - القاهرة الجديدة - حدائق أكتوبر - الشيخ زايد


فرع فوري بلس في مدينة نصر

إذا كنت تبحث عن فرع فوري بلس في مدينة نصر، فإليك قائمة بالفروع التي يمكنك أن تجدها: 1. ميدان النهضة بجوار بنك مصر الدولي 2. شارع التوحيد، أمام مركز الكوثر. 3. شارع جامع الدول العربية بجوار بنك القاهرة 4. شارع ثروت أمام مستشفى السلام 5. محور 26 يوليو


فرع أكتوبر

يقع أقرب فرع  بلس أكتوبر في الحصرى، السادس من اكتوبر - الجيزة. عنوان الفرع الحي الثاني - المجاورة الأولى قسيمة 40 - الجيزة. معلومات الاتصال بالفرع هي البريد الإلكتروني: زهرة أبريل. أقرب فرع في أكتوبر، منطقة 11. 2 أ. تقرير.  يمكنك معرفة أقرب منفذ  من خلال زيارة الموقع الرسمي وإدخال موقعك.


 فرع المعادي 

 فرع المعادي. عنوان فرع المعادي 21 شارع 151 ميدان الحرية - داخل تاون سنتر -. مواعيد عمل فوري بلس فرع المعادي من الساعة 9 صباحا حتى 11 مساءا ماعدا الجمعة وأيام العطل.


فروع فوري بلس مصر الجديدة

 يقدم الفرع خدمات مثل الاشتراك في محفظة أي بنك أو شركة متنقلة. يمكنك أيضًا ملء استمارة التسجيل وسوف يرسلون لك رسالة لتأكيد اشتراكك. يمكنك أيضًا تنزيل المحفظة الذكية على هاتفك المحمول وإنشاء كلمة مرور. يمكنك أيضًا إيداع الأموال في المحفظة الذكية والاستمتاع بجميع خدمات المحفظة.


اقرب فرع فوري من موقعي الجيزة

لدى فوري بلس شبكة من الفروع في الجيزة تقدم مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. يقع فرع فوري بلس الرئيسي في شارع 26 يوليو بالجيزة. يقدم هذا الفرع مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك القروض والودائع  و العملات الأجنبية.


 تشمل الفروع  الأخرى بالجيزة ما يلي: 

- فرع الهرم: يقع هذا الفرع في شارع الهرم ويقدم خدمات مثل القروض والودائع والصرف الأجنبي.

 - فرع جامعة القاهرة: يقع هذا الفرع على طريق جامعة القاهرة ويقدم خدمات مثل القروض الطلابية والحسابات والسحب من أجهزة الصراف الآلي. 

- فرع الدقي: يقع هذا الفرع في شارع جمال عبد الناصر ويقدم خدمات مثل الحسابات والقروض والودائع والبطاقات الائتمانية.


اماكن فورى بلس الاسكندرية

لدى الفوري بلس العديد من الفروع في الإسكندرية، مما يسهل على العملاء العثور على موقع قريب منهم. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال ودفع الفواتير والمزيد. تشتهر  بمواقعها الملائمة وطاقمها الودود.


فرع سموحة

 يقدم هذا الفرع خدمات مالية حديثة يمكن استخدامها لتسهيل العديد من المهام بشكل مفيد. تشمل بعض الخدمات المتاحة التسجيل، ودفع القروض، و مستحقات بطاقات الائتمان، والودائع والسحب النقدي، بالإضافة إلى التحويلات بالعملة المحلية والعملة الأجنبية.


فروع فوري بلس الفيوم

1. الوادي الأخضر - الفيوم العنوان: الفيوم ، الوادي الأخضر ، مصر مواعيد فروع فوري بلس الفيوم : 8 صباحًا - 4 مساءً 

2. كفر سعد - الفيوم العنوان: الفيوم ، كفر سعد ، مصر ساعات العمل: 8 صباحًا - 4 مساءً


فوري بلس المنيا 

 المنيا لديها فروع فورى بلس التالية: 

  1.  المنيا الوسطى - طريق الكورنيش. - أمام كلية النصر للبنات - بجوار بنك مصر الدولي - صراف آلي داخل
  2.  الحوامدية - شارع طلعت حرب - أمام المدرسة الابتدائية الثانية للبنات - صراف آلي داخل 
  3.  المنيا الجديدة - الحرية. شارع، بجوار بنك مصر الدولى، ماكينة الصراف الالى بالداخل


فروع  فوري  بلس أسيوط

يعتبر فرع فوري بلس أسيوط من الفروع الرائدة في المدينة. يحتوي الفرع على مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تحويل الأموال ودفع الفواتير والتسوق عبر الإنترنت. يقدم الفرع أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات غير المتوفرة في الفروع الأخرى. 

يقدم فرع فوري بلس أسيوط مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تتوفر في الفروع الأخرى. يقدم الفرع أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات غير المتوفرة في الفروع الأخرى


 فروع فوري بلس  الاقصر

  •  فرع الكرنك: 
  •  فرع البيرات: 
  • فرع المنطقة الأولى: 
  •  فرع مطار الأقصر الدولي:


مواعيد العمل الفوري بلس يوم الجمعة

 بناءً على المعلومات الواردة  يمكن الاستدلال على أن معظم الموظفين مطالبون  بالعمل ثماني ساعات على الأقل في اليوم. ومع ذلك، من الممكن تقليل يوم العمل إلى أقل من ثماني ساعات من مواعيد عمل فوري بلس يوم الجمعة . وذلك لأن بعض البنوك تمنح موظفيها خيار العمل يوم الجمعة من الساعة 09:30 صباحًا إلى 11:30 صباحًا.

مواعيد عمل فوري بلس في رمضان

 سيكون لفروع فوري بلس ساعات عمل خاصة خلال شهر رمضان.  تفتح الفروع أبوابها من الساعة 10 صباحًا حتى 3:30 مساءً يوميًا، ما عدا أيام الجمعة. يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات Fawry Plus خلال هذه الساعات لسداد أقساط النقود الخاصة بهم.


google-playkhamsatmostaqltradent