كيفية الشراء من جوميا بأفضل الطرق 2024

الصفحة الرئيسية

كيفية الشراء من جوميا  بأفضل الطرق 2022 Jumia buy. هل تبحث عن طريقة آمنة وموثوقة للشراء من جوميا ؟ لا مزيد من البحث - سيرشدك منشور المدونة هذا خلال عملية وكيفية الشراء من جوميا خطوة بخطوة. سنقدم لك أيضًا بعض النصائح حول كيفية الحصول على أفضل الصفقات وكيفية تجنب عمليات الاحتيال.

 تسهل جوميا التسوق والشراء عبر الإنترنت من خلال توفير مجموعة متنوعة من طرق الدفع. يمكنك الدفع نقدًا عند التسليم والشحن والتسليم إلى مكان الإقامة الخاص بك. تقوم ايضا بـ خصم العمولة فقط عندما يتم شحن الطلب بنجاح إلى العميل.

 سيتم تطبيقه على حالة كشف الحساب الأسبوعي. مثال: إذا كنت تبيع منتجًا ما بقيمة 1000 جنيه على موقع جوميا، فإن قيمة العمولة تصبح 5٪ مما تبيعه.

كيفية الشراء من  جوميا

نبذة عن شركة جوميا مصر

Jumia هي شركة تسوق عبر الإنترنت للإلكترونيات والأزياء ومنتجات أخرى. وقد دخلت في شراكة مع أكثر من 50000 فرد وشركة أفريقية محلية لخدمة العملاء. تأسست Jumia في عام 2012 في لاغوس، نيجيريا. اعتبارًا من أكتوبر 2014، تعمل الان في 14 دولة في إفريقيا. كما انها من أفضل برامج التسويق بالعمولة جوميا

عند الشراء من جوميا، يمكن للعملاء الاتصال على * 9 * 100 # أو زيارة تطبيق Ana Vodafone. حدد مبلغ البطاقة المراد إصدارها. خصم إضافي 20٪ بحد أقصى 150 جنيهًا مصريًا على نون وLC Waikiki. و10٪ حتى 100 جنيه لأي عميل يدفع من خلال فودافون كاش.

 هذا العرض ساري على جميع مشترياتك. سوف تنعكس قيمة الخصم قبل السداد.

قد يهمك

خدمة عملاء 

إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء بجوميا عن طريق الاتصال برقمهم أو تقديم طلب عبر الإنترنت. سيرد عليك أحد المندوبين خلال ساعات عملهم، وهي من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

 يمكنك أيضًا الاتصال بجوميا من خلال الخط الساخن الموحد على الرقم المختصر 19586. إذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب جديد، فالرقم هو 15204. إذا كنت بحاجة إلى إرجاع أو إلغاء طلب، فاتبع الإرشادات الموجودة على الموقع. 


كيفية انشاء حساب على جوميا

انشاء حساب علي جوميا



لـ إنشاء حساب Jumia، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع  Jumia  والنقر فوق الزر "تسجيل". من هناك، سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد تقديم هذه المعلومات، سيتم إنشاء حسابك وستتمكن من البدء في شراء المنتجات على الموقع.

كيفية الشراء من جوميا 

اذا كنت تسأل عن كيفية الشراء من جوميا يمكنك الطلب من جوميا ببضع خطوات بسيطة. 

أولاً، ابحث عن العناصر التي ترغب في شرائها وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك. بعد ذلك، تابع عملية الدفع واملأ معلومات الشحن الخاصة بك. بعد ذلك، حدد طريقة الدفع الخاصة بك وقم بتأكيد طلبك. بمجرد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني من الموقع.


طرق ووسائل الدفع على موقع جوميا 

أعلن الموقع عن إطلاق Jumia Pay، وهي منصة توفر جميع طرق الدفع على موقعها الإلكتروني. تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتطلع فيه شركة التجارة الإلكترونية إلى تبسيط عملية الدفع وجعلها أكثر ملاءمة للعملاء. توفر Jumia Pay جميع أدوات الدفع سواء الإلكترونية أو التقليدية من خلال المنصة.

 سيسهل ذلك على العملاء إجراء عمليات الدفع على الموقع الإلكتروني ويساعد أيضًا على تتبع جميع المدفوعات التي تتم.

الدفع عند الاستلام من جوميا

الدفع عند الاستلام جوميا هو طريقة سهلة وآمنة الدفع. يمكنك الدفع عند الاستلام جوميا من خلال البطاقة الائتمانية أو البطاقة المصرفية او الدفع نقدا. يمكنك أيضا الدفع عند الاستلام جوميا من خلال الهاتف الذكي.

 يُعد الدفع عند الاستلام (COD)، الذي يُطلق عليه أحيانًا "الاستلام عند التسليم"، خيارًا للتوصيل يتيح للعملاء الدفع مقابل البضائع في وقت التسليم. وليس مقدما. الدفع عند الاستلام هي خدمة تسمح لك بالدفع مقابل مشترياتك عندما يتم تسليمها لك. لاستخدام الدفع عند الاستلام .


اولا طريقة الدفع عن طريق فوري

اتبع هذه الخطوات الأربع السهلة لبدء التسوق على جوميا والدفع على خدمة فوري:

  1.  لشراء المنتج الذي تريده قم بإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  2.  في مرحلة اختيار طريقة الدفع، اختر الدفع من خلال فوري.
  3.  أدخل رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني بشكل صحيح، حيث سيتم إرسال رسالة تأكيد الطلب إلى الهاتف المحمول.
  4.  في أقرب فرع فوري لك اطلب خدمة fawry  وبعد ذلك ادخل الرمز 778 والخطوة الاخيرة ادخل رقم الطلب.

ثانيا كيفية الشراء من جوميا بالفيزا

لإجراء عملية الشراء علي  Jumia باستخدام Visa، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: - سجّل الدخول إلى الموقع واختر المنتج الذي ترغب في شرائه - اختر Visa كطريقة دفع - أدخل تفاصيل Visa الخاصة بك وقم بتأكيد عملية الشراء من جوميا - استمتع بالتوصيل السريع إلى بابك!


كيفية الشراء من  جوميا  بالفيزا


كيفية الشراء من جوميا بالفيزا

ثالثا طريقة الشراء من جوميا عن طريق فاليو

عندما يتم الشراء من جوميا عبر valu ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب وإضافة بياناتك المهمة. يمكنك بعد ذلك البحث عن المنتج الذي ترغب في شرائه. بمجرد العثور على المنتج، يمكنك إضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك والمتابعة إلى الخروج.

 عند الخروج، سيُطلب منك اختيار طريقة الدفع. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو Jumia Pay. بمجرد معالجة الدفع الخاص بك، سيتم شحن طلبك إليك وستصلك في غضون أيام قليلة.

كيفية حذف الفيزا من على الموقع

إذا كنت تريد إزالة حساب Visa الخاص بك من Jumia، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1.   تسجيل الدخول إلى حساب Jumia . 
  2. انتقل إلى قسم "حسابي" 
  3.  انقر فوق خيار "طرق الدفع" 
  4.  حدد خيار "إزالة" الموجود بجوار حساب Visa الخاص بك

تجربة الشراء من جوميا

تعتبر المنتجات الموجودة على هذا الموقع من أكثر المنتجات أصالة المتوفرة في السوق. لقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تجاربي الشخصية في الشراء من جوميا في الماضي. أود بالتأكيد أن أوصي بمنتجاتهم وخدماتهم لأي شخص يبحث عن تجربة شراء رائعة عبر الإنترنت.


مميزات الشراء على موقع جوميا

هناك العديد من الفوائد والمميزات عند الشراء من جوميا . 

  • أولاً، إنها طريقة مناسبة للتسوق من الإلكترونيات والأزياء والمنتجات الأخرى.
  •  ثانيًا، لقد دخلت جوميا في شراكة مع أكثر من 50000 فرد وشركة أفريقية محلية لخدمة العملاء. 
  • هذا يعني أنه يمكن للعملاء الوثوق في أنهم سيحصلون على منتجات وخدمات عالية الجودة.
  •  أخيرًا، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، مما يسهل على العملاء الدفع مقابل مشترياتهم.

عيوب الشراء على موقع Jumia

على الرغم من أن موقع جوميا Jumia هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند الشراء من جوميا . تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في أن الشركة لا تمتلك دائمًا المنتجات الموجودة في المخزن والتي يتم الإعلان عنها على موقع الويب الخاص بها.

 قد يكون هذا محبطًا للعملاء الذين يبحثون عن عنصر معين. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون سياسة الإرجاع الخاصة بشركة Jumia معقدة ويصعب فهمها، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات للعملاء الذين يحتاجون إلى إرجاع سلعة.

google-playkhamsatmostaqltradent