كيفية الشراء من موقع eBay في مصر بطرق بسيطة 2024 Egypt

الصفحة الرئيسية

كيفية الشراء من موقع eBay في مصر بطرق بسيطة 2024  egypte .

  شراء الأشياء عبر الإنترنت شائع جدًا هذه الأيام. يحب الناس شراء الأشياء عبر الإنترنت، ولكن الشراء من موقع ebay والذي يعد أكثر المواقع شيوعًا للشراء من الانترنت. هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها التسوق منها مثل  موقع امازون والشراء من علي aliexpress  والشراء من شي إن في مصر.

ودعونا نتحدث اليوم عن إحدى هذه المواقع وهي طريقة وكيفية الشراء من موقع ebay مصر بالعربي.

كيفية الشراء من موقع eBay مصر دليلك الشامل 2022 egypte


موقع ايباي هو شركة أمريكية متعددة الجنسيات ومنصة للتجارة الإلكترونية تسهل المبيعات من المورد إلى المستهلك والمبيعات بين الشركات والمستهلكين من خلال موقعها على الويب. يقع المقر الرئيسي للشركة في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، وقد أسسها بيير أميديار في عام 1995. إيباي إيجيبت هي شركة تابعة للشركة تعمل في السوق المصري.

كيفية إنشاء حساب على موقع eBay

يعد إنشاء حساب على موقع ايباي عملية بسيطة للغاية لا تستغرق سوى بضع دقائق. ستحتاج إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني، وإنشاء كلمة مرور، وبعد ذلك البدء في البيع والشراء! لـ إنشاء حساب ايباي: إذا لم يكن لديك حساب ايباي، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب للمزايدة أو الشراء.

كيفية الشراء من موقع eBay مصر دليلك الشامل 2022 egypte


 لـ إنشاء حساب: اذهب إلى موقع ايباي انقر فوق تسجيل في الجزء العلوي من على الموقع. سيظهر لك صندوق التسجيل، اختر بلدك أو منطقتك، ثم انقر فوق متابعة. واتبع التعليمات.

كيفية الشراء من موقع eBay مصر دليلك الشامل 2022 egypte


كيفية الشراء من موقع Ebay  مصر

من الطرق الشائعة لشراء سلع من موقع ايباي في مصر شراء سلع جديدة أو مستعملة. يمكنك شراء المواد الاستهلاكية مثل الطعام والملابس ومستحضرات التجميل. ويشتري الكثير من الناس كذلك السيارات والعقارات والشركات. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند إجراء عمليات الشراء من ebay مصر.

عندما تنوي الشراء عن طريق ebay مصر سيقدم لك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والمنزل والحديقة والألعاب والرياضة والسيارات والمزيد.

فيما يلي دليل شامل حول طريقة الشراء من موقع ebay في مصر 

  1.  اذهب إلى الموقع وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
  2.   في شريط البحث، اكتب المنتج الذي ترغب في شرائه. 
  3.  في صفحة النتائج، حدد المنتجات الذي ترغب في شرائه بالنقر فوق القائمة.
  4.  في صفحة القائمة، راجع وصف المنتج والصور. إذا كان لديك أي أسئلة حول المنتج، يمكنك طرح سؤال على البائع بالنقر فوق الزر "طرح سؤال".
  5.  عندما تكون جاهزًا لشراء المنتج، انقر فوق الزر "شرائه الآن".
  6.  أدخل عنوان الشحن الخاص بك واختر طريقة الشحن. 
  7.  حدد طريقة الدفع وأدخل معلومات الدفع الخاصة بك.
  8.   قم بمراجعة طلبك وانقر فوق الزر "تقديم طلبك".

مميزات الشراء من موقع eBay مصر

بعد ان انتهينا من طريقة الشراء من ايباي فكان لابد ان نشرح اهم المميزات والعيوب حتى نستفاد من المميزات ونأخذ حذرنا من العيوب. 
  • من مميزات الشراء من موقع ebay في مصر ، لا يتم استخدام ايباي على نطاق واسع كما هو الحال في البلدان الأخرى ، ولكن من الممكن ان تشتري منه   إذا كنت تعرف كيفية التنقل في الموقع. هناك  فريق خدمة عملاء مخصص يقدم الدعم باللغة العربية.
  •  ايباي مصر هي واحدة من أشهر الأسواق عبر الإنترنت في معظم البلاد. إنه مكان رائع لشراء المنتجات بجزء بسيط من تكلفة ما سوف تدفعه في المتاجر. ستجد كل شيء تقريبًا على موقع ebay.egypt ، من الملابس والإلكترونيات إلى الأثاث والسيارات.
  •  موقع ايباي  هو خيار شائع للتسوق عبر الإنترنت في مصر نظرًا لمجموعة واسعة من المنتجات وأسعارها التنافسية وخدمة العملاء الممتازة.
  • من أفضل الأشياء عند الشراء من ebay مصر أنه يوفر حماية للمشتري. هذا يعني أنه إذا اشتريت منتجات ولم يكن كما هو موصوف، فيمكنك استرداد أموالك.  

عيوب الشراء من eBay

  1. عيوب الشراء من موقع ايباي مصر هو عدم وجود ضمان الجودة. عندما تشتري من متجر، تستطيع التأكد من أن المنتج جديد ويعمل بشكل صحيح. مع ايباي ، عليك الاعتماد على صور البائع ووصفه لمعرفة ما ستحصل عليه. هناك أيضًا خطر عدم قيام البائع بشحن العنصر أو شحن عنصر ليس كما هو موصوف.
  2. عيب آخر للشراء من ايباي هو أنه عليك أن تدفع مقابل الشحن. ومن الممكن ان تتراكم تكاليف الشحن، خاصة إذا كنت تشتري سلعًا متعددة أو أشياء ثقيلة.
  3. أخيرًا، هناك خطر الاحتيال عند الشراء من موقع ايباي. بينما لدى ايباي أنظمة مطبقة لحماية المشترين والبائعين، لا يزال هناك أشخاص ينجحون في خداع الآخرين. إذا لم تكن حريصًا، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة الكثير من المال.
  4.  توجد عمليات الاحتيال في كل مكان على هذه المنصة وما لم تظل متيقظًا؛ قد تخسر أموالك لهؤلاء المحتالين. هناك العديد من نصائح الأمان والحماية التي ستساعدك على تجنب المشكلات الرئيسية عند شرائك من الموقع. - - من أكثر عمليات الاحتيال شيوعًا على هذه المنصة هي عملية احتيال السلع المقلدة.
  5.  يلتقط المحتالون صورًا عالية الجودة لمنتجاتهم ويضعون وصفًا مزيفًا تحتها ويبيعونها كمنتج أصلي. يفعلون ذلك حتى لا يواجه المشترون أي مشاكل عند تلقي طلباتهم. سيرسلون للمخادع عدة مدفوعات قبل أن يحصلوا على منتجهم أو يعيدوا أموالهم إذا كانوا غير راضين عن ذلك. 
  6. هذا يفسد تجربة الجميع أثناء شراء شيء ما على هذا الموقع، لذلك من الضروري تجنب هذه المنتجات المزيفة بأي ثمن. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال تعلم كيفية التعرف على عملية احتيال قبل تقديم طلب مع أي شخص على هذا الموقع.
  7. خذ بعض الوقت لتتعلم كيفية شراء الأشياء بأمان عبر الإنترنت قبل القفز في أي موقع يدعي بيع الأشياء عبر موقع إيباي!

للشراء من الموقع، ستحتاج إلى إنشاء حساب ثم البحث عن المنتج التي تهتم به. بمجرد العثور على منتجك قدم مزايدة اوشرائه الآن. إذا فزت بالمزاد أو اشتريت المنتج، فستحتاج إلى دفع ثمنه.

طرق الدفع على موقع eBay Egypt

 الطرق المعروفة على موقع ايباي هي الدفع عن طريق بطاقة ائتمان أو PayPal باي بال أو التحويلات البنكية.

تجربتي مع الشراء من موقع ايباي في مصر

لقد كانت لدي تجارب مختلفة مع المشتريات من موقع ebay مصر. لقد اشتريت عناصر جديدة ومستعملة على حد سواء، ولدي تجارب جيدة وسيئة مع كليهما. لقد وجدت أنه من المهم إجراء البحث الخاص بك قبل المزايدة على عنصر ما، حيث غالبًا العثور على صفقات أفضل في مكان آخر. 

إذا كنت تريد الشراء من موقع ebay في مصر للمنتجات المستعملة، فمن المهم التحقق من ملاحظات البائع للحصول على فكرة عن سمعته. بشكل عام، لقد وجدت موقع ايباي مكانًا جيدًا للعثور على الصفقات، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها الشرا من الغرباء.

google-playkhamsatmostaqltradent