موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء

الصفحة الرئيسية

 تعرف علي موعد مباراة منتخب مصرو منتخب توجو والقنوات الناقلة

 يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري ضيفا، ضد منتخب توجو في الجولة الرابعة ضمن  تصفيات الأمم الإفريقية2021 التي تقام في توجو اليوم ويلتقي في مباراة اليوم ويرفع راية لابديل عن القوز للصعود لبطولة أمم افريقيا، وتقام المباراة على ملعب كيغي بالعاصمة التوجولية لومي. لن يكون هناك جماهير في مباراة اليوم كإجراء احترازي فيروس كورونا.



  

لقنوات الناقلة


منتخب مصر ونظيره الفريق التوجولي بعد ظهر اليوم، الثلاثاء  الموافق 17-11-2020 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في توجوضمن مباريات منافسات التصفيات المؤهلة كأس الأمم إفريقيا، وقد حقق المنتخب المصري انتصارًا مهما وحاسمًا بفوزه على توجو في مباراة صعبة ، وقد اقيمت المباراة بين الفريقين السبت الماضي  في نوفمبر الجاري في القاهرة. وانتهت بهدف نظيف سجله الاعب محمود الونش ، ويتطلع الفريق لفوز اليوم لقيادة المجموعة وتصدرها ، خاصة وأن منتخب جزر القمر يتصدر المجموعة حاليا.


قام المنتخب المصري باجراء بعض التدريبات الفردية على أرض الملعب أمس ، وبعد انتهاء التدريب قام  حسام البدري بشرح خطة المباراة لمواجهة نظيره فريق توجو والتي سوف تكون قائمة علي التوازن بين الدفاع والهجوم وتكامل الخطوط ، خاصة وأن فريق توجو سيهاجم للفوز على أرضه ، لأن أي نتيجة بخلاف فوز اليوم على المنتخب المصري يعني خروجه في النهاية من البطولة وعدم التأهل إلى الامم الأفريقية.


ومن المنتظرقيام حسام البدري بالدفع بأحمد توفيق على اليمين لتعويض غياب لاعب الأهلي والمنتخب محمد هاني. ، والذي اصيب بجذع في الرباط  الداخلي للركبة ، والدفع بطارق حامد في التشكيل الأساسي ، فيما يغيب عمرو السولية عن المباراة  نتيجة الايقاف ، وهناك تفكير بالدفع بأيمن أشرف في الناحية اليسار على حساب أحمد أبو الفتوح بشكل أساسي وبدا اللعب باللاعب محمد مجدي قفشة على حساب عبد الله السعيد.

تشكيل للمنتخب في مواجهة اليوم

أقرب تشكيل للمنتخب في مواجهة اليوم هو الحارس محمد الشناوي وأحمد توفيق في الدفاع وأحمد حجازي ومحمود الونش و أيمن أشرف في الدفاع ، وطارق حامد ومحمد النني في وسط الملعب، ويلعب أمامهم في خط الهجوم ، مصطفى محمد.

من ناحية أخرى سيحاول منتخب توجو بقيادة الماكر الفرنسي كلود لو روي تعويض الخسارة التي مني بها في القاهرة ومحاولة الانتصار على أرضه حفاظا على فرصته في المشاركة في المباراة ، لذلك من  المتوقع من صاحب الأرض. الضغط على المنتخب المصري من الدقيقة الأولى ليحرز هدف مبكر لتغير حسابات المنتخب المصري وارباكه حيث انه يخوض المباراة وليس امامه سوي الفوز.

ويحتل منتخب جزر القمر المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب المصري والذي حصد5 نقاط فقطً) ، فيما توقف منتخب كينيا عند المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، وتوجو في نهاية المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

ستنقل مباراة مصر وتوجو على قناة بن سبورت الرياضية beIN Sports HD 7 بتعليق من المعلق الرياضي أحمد الطيب.

google-playkhamsatmostaqltradent