recent
أخبار ساخنة

10 أسباب لا ستخدام الطباعة بطريقة Printer Anywhere

الصفحة الرئيسية

 لقد أنشأت Printer Anywhere ( الطباعة أينما كنت) بالفعل ابتكارًا جديدًا وبرنامجًا يمكّن أي مستخدم لديه اتصال بالإنترنت من ربط وطباعة أي ملف في جميع أنحاء العالم. يتمتع المستخدمون الآن بالقدرة والتوفير للربط بأي طابعة في جميع أنحاء العالم بدون شبكة. يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيل وإعداد البرنامج المجاني الذي توفره Printer Anywhere .



لست بحاجة للذهاب إلى منزل أي شخص لطباعة (print) أي مستندات. بعد تسجيل الدخول إلى Printeranywhere.com ، يمكن للمرء الوصول إلى طابعة شريكه أو المرؤوس لطباعة أوراقه. على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و Apple iOS لطباعة الصور والمستندات ومسحها ضوئيًا ومراقبة مستويات الحبر وحل مشكلات الطابعة. هذا أيضًا بدون اشتراط أو فهم فريد من قبل المستخدم أو صاحب الطابعة !


Printer Anywhere  الطباعة أينما كنت


تعد الطابعة في أي مكان مفيدة في مثل هذه الظروف عندما لا تعمل الطابعة بشكل صحيح ويتعين عليك طباعة بعض المستندات الرسمية بشكل عاجل. في مثل هذه الحالات ، بالتأكيد يصاب الجميع بالإحباط. ومع ذلك ، باستخدام هذه التقنية الجديدة ، يمكنك مشاركة طابعة صديقك لطباعة ما تريد. هذه العملية ليست طويلة جدًا ، حيث يمكنك أن تجد مطبوعاتك جاهزة في غضون فترة. 


هذا برنامج مجاني ويمكن للمرء إعداده في لحظات قليلة على جهاز الكمبيوتر الخاص به / بها أو على الكمبيوتر المحمول. ليس من الضروري أن تعرف تفاصيل الإعدادات المعقدة ومشاركة الشبكة بالإضافة إلى معرفة حقوق دخول Windows.

باستخدام البرنامج الذي توفره Printer Anywhere ( الطباعة أينما كنت) ، يمكن للمستخدم الآن طباعة أي شيء مباشرةً من تطبيقاتك مثل Photo Editor و Outlook Explorer وما إلى ذلك. الصفحة التي يريدها المستخدم مطبوعة على بعد آلاف الأميال من نظام الكمبيوتر الخاص بك.

 

تم تطوير تطبيق البرنامج (ميزة print anywhere) بهذه الدقة التي تستخدم مستوى عالٍ من الأمان إلى جانب معاييرمركز الجودة لطباعة الصفحة في الوجهة المطلوبة. يستخدم البرنامج (الخدمة )أيضًا خوارزمية تشفير عالية الجودة ويرسل الوسائط بشكل آمن عبر نبضات إلكترونية إلى الموقع المطلوب. نظرًا لحقيقة إرسال النسخة المتماثلة من النسخة الأصلية ، فإن هذا يضيف أيضًا إلى أمان المستخدم .

 

يحظر تطبيق برنامج Printer Anywhere( الطباعة أينما كنت)  أيضًا إعادة توجيه المستند ، وبالتالي ، بخلاف البريد الإلكتروني ، يحل المشكلات التي تواجه مشكلات الخصوصية الشخصية. كما أنه ليس من الضروري أن يكون لدى المستخدم معرف بريد إلكتروني لطباعة الملف في جميع أنحاء العالم. للمستخدم أيضًا سلطة عدد النسخ التي سيتم طباعتها.

 

هناك عشرة أسباب أساسية كثيرة لطباعة المستندات في جميع أنحاء العالم باستخدام البرنامج الذي توفره Printer Anywhere. العوامل العشرة هي:

 

1. لضمان عدم طباعة الملفات فقط :

في كثير من الأحيان ، يتم استلام المستندات الأساسية التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني بشكل فعال ولكنها إما تُفقد أو تُحذف من نظام الكمبيوتر المستلم. إذا كنت تستخدم Printer Anywhere( الطباعة أينما كنت)  ، يمكن للمستخدم التأكد من أن الملفات لا يتم استلامها ببساطة ولكن تتم طباعتها بحيث يكون لدى جهاز الاستقبال نسخة ورقية من المستندات.

 

2. لا يرغب المستخدم في إرسال نسخ إلكترونية من المستندات:

مع إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، تظهر جميع مخاوف الخصوصية الشخصية. يمكن إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني ، على سبيل المثال ، وتعرض الخصوصية الشخصية للوثيقة للخطر. بدلاً من ذلك ، إذا اختار المستخدم طباعة الملف باستخدام الطابعة في أي مكان ، فإن المستخدم لديه ميزة تجنب إساءة استخدام الخصوصية.

 

3. ليس لدى المستلم التطبيق لفتح الملف:

مع تقدم التكنولوجيا طوال الوقت ، هناك احتمال كبير ألا يكون لدى المستلم التطبيق المناسب لفتح ملفات معينة جاءت من أجزاء أخرى من العالم. لهذا السبب ، من المفيد للغاية أن يكون لديك بالفعل تطبيق البرنامج المقدم من Printer Anywhere ( الطباعة أينما كنت) ، مما يسهل طباعة أي مستند في أي جزء من العالم. هذا يوفر الوقت في البحث عن التطبيق الصحيح وتثبيته لفتح الملف.



4. يرغب المستخدم في طباعة صور ورقية على طابعة شخص آخر:


يعد البرنامج مفيدًا للغاية في طباعة صورك المؤرشفة على أي طابعة في أي جزء من العالم. لذلك ، بدلاً من إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني ثم السماح للمستلم بالتنزيل ثم طباعة الصور ، يمكن للمستخدم طباعة الصور مباشرة على طابعة المستلم.

 

5. يريد المستخدم التأكد من طباعة الملفات على loy على الطابعة المحددة:

يضمن البرنامج الذي توفره الطابعة في أي مكان أنه عند إرسال ملف للطباعة ، فإنه ينتقل إلى المستلم الصحيح.

 

6. يريد المستخدم الطباعة مباشرة من التطبيقات كما لو كانت طابعة محلية:

يتمتع المستخدم الآن بفرصة طباعة المستند المطلوب مباشرة من التطبيق ببساطة عن طريق أمر التطبيق للطباعة وبعد ذلك تقديم الرابط الصحيح لعنوان الطابعة المستلمة.

 

7. يبدو أن مشاركة طابعة Microsoft على الشبكة الرئيسية للمستخدم لا تعمل:

قد لا تعمل مشاركة طابعة Microsoft بشكل صحيح ؛ يعد PrinterAnywhere خيارًا أفضل لجميع المستخدمين.

 

8. الملف كبير جدًا بحيث لا يمكن طباعته أو يرغب المستخدم في حفظ ورقته:

إذا كان المستخدم لا يرغب في إهدار ورقته لشيء ما ربما يكون غير مفيد ولكنه مطلوب ، فعند استخدام الطابعة في أي مكان ، يكون لدى المستخدم البديل لطباعة المستند مباشرة على طابعة المستلم.

 

9. جودة الفاكس رديئة أو مكالمات الفاكس الدولية باهظة الثمن حقًا:

تعتبر مكالمات الفاكس باهظة الثمن للغاية في حالة رغبتك في إرسال فاكس إلى الخارج. في هذه الحالة ، تعد الطابعة في أي مكان اختيارًا ممتازًا.

 

10. يريد المستخدم اﻟﻄﺎﺑﻌﺔ مباشرة في تلك اللحظة ومجانًا:

تعد إجابات الطابعة الخيار الأفضل لطباعة المستندات في المنطقة مجانًا.يتمتع المستخدمون الآن بالقدرة والترتيب للربط بأي طابعة في جميع أنحاء العالم دون أي شبكة. كما أنه ليس من الضروري أن يكون لدى المستخدم معرف بريد إلكتروني لطباعة الملف في أي مكان في العالم. يتمتع المستخدم بالمثل بسلطة كيفية طباعة عدد النسخ.بدلاً من ذلك ، إذا اختار المستخدم طباعة المستند باستخدام PrinterAnywhere ، فإن المستخدم لديه ميزة منع إساءة استخدام الخصوصية اﻟﺨﺎﺻﺔ.مع كل هذه العوامل ، يعد برنامج Printer Anywhere هو الأكثر إغراءً.

 


google-playkhamsatmostaqltradent