افضل وجهات سفر شهر العسل 2021 والتي لن تناساها

الصفحة الرئيسية

 افضل وجهات سفر شهر العسل 2021 والتي لن تناساهاهناك أماكن سياحية مناسبة لقضاء الإجازة يمكن اختيارها من قبل الزوج والزوجة. هناك أماكن مناسبة للراحة. هناك أماكن مناسبة للترفيه. هناك أماكن مناسبة للرفاهية. هناك أماكن  رومانسية . وهناك دول لشهر العسل رخيصة، وهناك المكان المناسب  لكل ما هو مذكور بالنسبة  للازواج . 

هذه هي الأماكن الأفضل التي  يبحث عنها العروسان و الأزواج لوجهات شهر العسل بعد الزفاف والتي يمكنك من خلالها تحديد رحلة  شهر العسل  ووالاحتفال ب الزواج . فيما يلي بعض وجهات السفر لشهر العسل حيث يمكنك الحصول على إجازة مريحة ، والراحة التي تستحقها ، والترفيه ، والرفاهية ، و الرومانسية .


شهر العسل


إليك  قائمة بافضل اماكن قضاء فترة شهر العسل التي يمكن ان تزورها وستحاول زيارتها مرات ومرات طول العمر

اختيار منطقة البحر الكاريبي واجمل وجهات السياحة وأفضل الأماكن لشهر العسل والدائم البحث عنها.

تقع منطقة البحر الكاريبي بين أمريكا الشمالية والجنوبية ، وهي أكثر الأماكن المرغوبة عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء وتناول الطعام الرائع و ممتع والفنادق الفاخرة وبالطبع الشواطئ ذات المستوى العالمي وأماكن الغوص.


 تتكون منطقة البحر الكاريبي من عدة دول صغيرة بما في ذلك جزر الباهاما وجمهورية الدومينيكان وكوبا وهايتي وجامايكا وأروبا التي تعرض وقت  وافضل  مكان لقضاء شهر العسل. يمكن للعروسين الاستمتاع بالرياضات المائية والأنشطة المائية الأخرى وخدمات التدليل والإقامة الرائعة والأطعمة الرائعة والأشخاص الملونين وكل ذلك تجده   مناسب و مميز و  رخيص .

عطلة شهر العسل في كينيا و رحلات السفاري بارك

هاواي.

وجهة سفر شهر العسل الشهيرة الأخرى هي جزر هاواي. الدولة الأمريكية المعزولة بها 132 جزيرة ولكن السياح مقيدون بـ 6 جزر فقط.  مجموعه 7 جزر مأهولة. وهم: O'ahu (The Gathering Place) ، Moloka'i (The Friendly Isle) ، Hawaii (The Big Island) ، Kaua'i (The Garden Isle) ، Maui (The Valley Isle) ، Ni'ihau ( جزيرة بعيدة) ، Lana'i (الجزيرة المنعزلة).افضل الوجهات السياحية  للسياح ومن يقضون شهر العسل ، تقدم الجزر جزر هاواي فنادق وشواطئ عالمية وأطعمة رائعة وتجربة قريبة من الجنة.


 


أوروبا.

سيوفر لك السفر إلى أوروبا لقضاء شهر عسل الكثير من الأشياء للقيام بها والكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها. يوجد داخل إيطاليا على سبيل المثال العديد من المدن القديمة ذات المواقع التاريخية الرائعة والعمارة والفنون. فرنسا لديها أطعمة ومواقع تذوق رائعة. المملكة المتحدة لديها أيضًا الكثير في المتاجر.

 

لاس فيجاس.

تعتبر عاصمة المقامرة في العالم أيضًا واحدة من أفضل الأماكن المحلية لقضاء شهر العسل. هناك فنادق ومنتجعات عالمية المستوى تقدم باقة شهر العسل سواء كنت ترغب في إقامة حفل زفافك في لاس فيغاس أو ببساطة ترغب في قضاء بعض الوقت الرومانسي هناك. تنتظر الكثير من وسائل الترفيه كل شهر عسل في لاس فيجاس بما في ذلك الطعام والأضواء ومناطق الجذب الصوتية والحياة الليلية والمزيد.

 



أفريقيا أجمل الاماكن لقضاء شهر العسل خاصة في  أيام  فصل  الشتاء .

إن الشعور بالطبيعة ورؤية  الحياة البرية في أفضل حالاتها في إفريقيا. هناك دول مثل تنزانيا وغيرها تقدم إحساسًا فريدًا بالطبيعة ولمسة نابضة بالحياة من الفخامة في مكان واحد. تتوفر فنادق غريبة في إفريقيا لقضاء شهر العسل وهو شيء فريد من نوعه. وكذلك كينياا لتي تعد من اجمل الوجهات السياحية  التي يبحثون  عنها العرب والاجانب والأكثرزيارة بين الدول الافريقية وشرق افريقيا، تتوفر العديد من متنزهات السفاري في كينيا متنزهات سفاري لمسافات طويلة في كينيا.

 والأكثر شعبية هي محمية ألعاب الفيديو Maasai Mara ، والتي تضمن مشاهدة الأسود الأفريقية انه حقا مشهد  رائع . وبالمثل ، تشرق الشمس في الصباح الباكر وتغرب في الليل. تشمل حدائق السفاري الأخرى في كينيا التي تشتهر بسكانها الأفارقة السود تسافو وأمبوسيلي ونيروبي (شهر العسل  نيروبي) وناكورو وميرو سفاري بارك. مع القليل من الجهد ، يمكنك تحديد الفخر في كل حديقة سفاري هناك لشهر العسل والاجازات. 

السياحة في مصر 

لطالما كانت صناعة السياحة في مصر كأفضل وجهة للعديد من هواة السفر عبر التاريخ ، إلا أن اكتشاف الاثار الفرعونية منذ بداية القرن الماضي أضاف لها سحرًا فريدًا بالإضافة إلى المعالم الدينية والثقافية الفريدة. بالإضافة إلى موقع الجغرافي في وسط العالم والمناخ المعتدل صيفًا وشتاءًا ، هناك سواحل ممتدة وشواطئ جميلة مليئة بكنوز الشعاب المرجانية الثمينة.

google-playkhamsatmostaqltradent