أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والدفع عند الاستلام 2023

نقدم لكم في هذه المقالة أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والتي تقدم خدمة الدفع نقدًا عند التسليم. عندما ترغب في شراء منتج أو سلع عبر الإنترنت تستطيع التعامل معها بثقة. القراء الأعزاء سنوفرها لكم من خلال موقعنا سمارت شو للمعلومات.


أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر

 أنه في السنوات الأخيرة أصبح تسوق الأشياء عبر مواقع النت أمرًا شائعًا للغاية في العالم وفي مصر خاصة. ولذلك سوف نقوم بسرد مواقع التسوق على الانترنت في مصر أونلاين  من المنزل ونقوم بشرحها للتعرف على المميزات والعيوب وحتى لا تكون عرضة للخسارة او النصب. 


أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر

 مع ازدياد شعبية التسوق، ازداد الطلب على المنتجات. ولذلك سوف نقوم بتزويدك بأفضل تجربة تسوق ممكنة، قمنا بتجميع دليل حول اهم هذه المواقع في التسوق، وماهي طرق الدفع المتاحة، والمواقع الأقل تكلفة والدفع عند الاستلام.
 
 واليك أشهر مواقع التسوق وشراء المنتجات على الانترنت في مصر.


أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر


1. موقع جوميا  للتسوق - Jumia

 Jumia من أكبر وأشهر مواقع للتسوق عبر الانترنت في مصر. وعددًا كبيرًا من الصفقات الجذابة أون لاين، فضلاً عن تخصصه في تسويق مجموعة متنوعة من المنتجات. وتقديم خصومات على سعر المنتج. جوميا هي مكان رائع للتسوق.

لو كنت تريد الشراء من جوميا ، فـ الخصم من الممكن ان يصل إلى 50٪. أو يمكنك اختيار الاحتفاظ بالمنتج وتسليمه خلال الأسبوع الأول. وبمقارنة أسعاره بالمواقع الأخرى، فإنه يقدم خدمة التوصيل للمنازل بسعر منخفض جدًا.

يقدم Jumia Shopping مجموعة متنوعة من الخصومات وعروض غير موجودة في مواقع الويب الأخرى. تم تصميم هذا الموقع خصيصًا لتلبية احتياجات الجميع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة الدفع مقابل طلباتك إما بالبطاقات مسبقة الدفع أو من خلال استلامها في جميع المحافظات.
قد يهمك 

2. موقع eBay

الشراء من eBay . هو سوق كبير على الانترنت حيث يمكنك العثور على منتجات رخيصة. إنه من الأسباب التي تجعل له مكانًا رائعًا لشراء المنتجات - عادة البائعون على استعداد لخفض أسعارهم وبدء مزايدة بين العملاء.

المنتجات رخيصة على الموقع حيث يمكن للبائعين هنا تحميل العناصر المحبوبة مسبقًا. لا يجوز لك الحصول على قيمة علامة تجارية جديدة. وكذلك، ستتمكن من استكشاف ما تريده من المنتجات الرقمية.

يمكنك تنزيل كتاب إلكتروني هنا إن قام البائع بالفعل بشحن قرص يحتوي على الكتاب الإلكتروني. يوفر الدعم للعناصر أو أي منها من المزيد من البائعين، بما في ذلك السيارات والمعدات الكبيرة. ستتمكن من امتلاك الأجهزة الإلكترونية، المستعملة والجديدة بأسعار رخيصة.

ضع في اعتبارك أن شحن المنتج لا يتم بواسطته ولكن بواسطة البياع. لذلك، اقرأ سياسة الشحن بعناية. في بعض الأحيان، رسوم الشحن أعلى من سعر المنتج.
يضرب سوق الويب بمنتجات ممتازة وبأسعار معقولة. سوف تكتشف بعض المنتجات بخصم كبير، مثل 25٪، والتي لا يمكن أن تكون متاحة في متاجرهم التقليدية. استهداف ان كنت تشتري البقالة على المسار الصحيح، فانقر على "العروض" للبحث عن المنتجات الرخيصة.

يمنح موقع الويب ايباي مبيعات التخليص وأعلى الصفقات والعروض الترويجية. سوف تستكشف الملابس ومعدات المطبخ والأجهزة المنزلية وحتى الأدوات.

3.  امازون سوق كوم سابقا

بدأ موقع أمازون سوق دوت كوم في السابق souq " في تقديم خدمات للمواطنين المصريين في 2010. ومنذ ذلك الحين، أصبح يتمتع بشعبية كبيرة لأن آلاف المتسوقين يدخلون إلى موقع سوق للتسوق كل يوم وبأعداد هائلة فهو أفضل مواقع التسوق في مصر على الاطلاق.

 حيث يتميز موقع أمازون ان لديه عددا من الأقسام والمنتجات المتنوعة فيعد أفضل مواقع ملابس اون لاين. فدائما ما يفي بمتطلبات ومستلزمات المستهلك وإشباع رغباتهم.

 تم إطلاقه في البداية كشركة كتب إلكترونية. اما الآن فهو من بين أهم منصات التسوق في كل مكان حول العالم. من السهل جدًا تجربة التسوق على Amazon ومقارنة الأسعار بين البائعين. ستبحث عن صفقات رخيصة ومنتجات مفضلة مسبقًا.

على أمازون، شرائك للعديد من المنتجات من البائع المثيل يمكن أن يسهل عليك توفير النقود.  ان كنت تبحث عن أي شيء تريده، بما في ذلك الملابس والأحذية والأجهزة المختلفة والإلكترونيات وما إلى ذلك. إذا اردت ان تعرف طرق الطلب من امازون يمكنك قراءة هذا المقال كيفية الشراء من امازون مصر.

إذا كنت تقضي وقتًا في التسوق، ستبحث أيضًا عن المنتجات التي يوفرونها لـ مستودعاتها. إذا اخترت عناصر من المورد الذي توجد منتجاته داخل منشأة مخزن، فستحصل على خصم كبير على اي شحن او بشكل مجاني. ولذلك هو موقع مهم ولديه طريقة للدفع الدفع عند الاستلام.

 

4.  NewEgg


هو متجر ويب يسمح لعمل صفقات كبيرة للإلكترونيات. بالنسبة للأشخاص المهتمين بألعاب الكمبيوتر والأدوات السكنية، قد يكون هذا هو الموقع المناسب. التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء كمبيوتر محمول عالي الجودة للألعاب بقيمة 800 دولار، بدلاً من 2000 دولار من المتاجر الأخرى.

يوفر كذلك بطاقات هدايا. ستشتري واحدة وترسلها إلى شخص ما ويمكنه / يمكنها استخدامها للبيع على Newegg.com. إذا لم يكن لديك الكثير من المال، فسوف تقوم بالتسجيل في Newegg Mastercard ، وستتمكن بعد ذلك من شراء المنتجات تصل مدتها إلى عام واحد من التمويل.

5.  جيربيست –Gearbest

  جير بيست من المواقع الشهيرة العالمية المتخصصة في البيع وتسويق الكثير من المنتجـات. لأنه يمتلك كثيرا من الهواتف الذكية، والأزياء المختلفة، والمنتجات الإلكترونية وغيرها. لكن المشكلة الوحيدة في هذا الموقع أنه لم تتم ترجمته إلى العربية.

فقط لمن يجيدونه يمكن للمتحدثين باللغة الإنجليزية فقط الوصول إليه. فيما يتعلق بالامتيازات التي يوفرها فهي أكثر جاذبية، لأنها ستوفر مزيد من الهدايا لكل سلعة يتم شراؤه. ووسيلة النقل هي الأسرع، قد تصلك طلباتك ما بين يومين إلى خمسة ايام. وجميع منتجاته المقدمة هي أصلية وليست مقلدة. ماركة عالية الجودة.

6.  نمشي

 نمشي هو أحد المواقع العربية إلا انه يتمتع بميزة تنافسية تجعله من المواقع المتقدمة والأفضل في الوطن العربي. يختص ببيع منتجات بمختلف أنواعها وأشكالها عبر الانترنت. 

بالإضافة إلى تقديم خصومات معينة لكل سلعة، فإنه موفر وسيلة لاستلام البضائع الدفع عند استلام البضائع.

7.  مودانيسا –Modanisa

 مودا نيسا هو أرخص المواقع للتسوق، خاصة ملابس للسيدات المحجبات الراقية، متخصص في مبيعات أحدث وأفضل أزياء وملابس الحجاب التي تختلف عن اميز الماركات العالمية. وأسعارها تتناسب مع قوتها الشرائية.

كما سيوفر للعملاء أنسب طريقة للدفع. هي الدفع بعد الاستلام، بحيث يمكن استبدال منتجاتهم المشتراة في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب. نون الشهير يشتهر بتقديم أرخص الأسعار لجميع المنتجات الشخصية والإلكترونية (مثل العطور والملابس ومستحضرات التجميل وغيرها من السلع).

كما يوفر عديد من المزايا للذين يشترون المنتج، مثل السماح لهم بحرية اختيار طرق دفعك الإلكترونية. سواء كان ذلك من خلال بطاقات Visa و MasterCard ، أو من خلال تطبيق Apple Pay . 

ومن النهم أن الخدمة موفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على المكالمات والاستفسارات. وهي ميزة فريدة عن باقي مواقع تسوق البضائع.

8. موقع شي ان 

 شي ان أرخص مواقع التسوق على الانترنت في مصر. موقعا صينيا عنده الكثير من المنتجات مثل الملابس النساء والرجال والاطفال. موقع من السهل التسجيل فيه طريقة الشراء من شي إن في مصر سهلة وبسيطة ولديه طرق دفع متعددة مثل باي بال الدفع عند الاستلام كما ان سياسة الارتجاع متوفرة على هذا الموقع.  

9. موقع بان جوود -Banggood

banggood  من أرخص المواقع الصينية، والذي يقدم عديدا من منتجاتها وأجهزة اللاب توب والهواتف المحمولة الذكية. ويقدم عديدا من كوبونات الخصم، والتي يمكن أن توفر العديد من الخصومات للعملاء.

ويمكن شحنها الي أنحاء الدول بأقل سعر، هذا بالتأكيد هو السبب الذي جعل موقع BG ينتشر في الدول ويستخدمه الكل في كثير من المناطق، الأكثر ملاءمة لكل مستخدم.

للشرح بالتفصيل لهذا الموقع الرائع

google-playkhamsatmostaqltradent