افضل طريقة للحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك حصريا

الصفحة الرئيسية
افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks

طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks. دعنا في هذا المقال اليوم ان نشرح لكم أفضل موقع في خدمة إنشاء الباك لينك Backlinks  . شراء باك لينك موثوقة للحصول على باك لينك  ببساطة قوي وجودة عالية مجانا .  ستساعدك بشكل عام  في  تحسين موقعك  علي الويب في  نتائج   محركات  بحث جوجل  السيو  google  seo . و لرفع الدومين اثوروتي  لموقعك و تؤثر في ترتيب  موقعك في اليكسا  . وصناعة المال لجيبك الخاص .


انه  ببساطة موقع جميل وجدته على الانترنت . يقوم ببيع  و بناء الباك لينك  الروابط الخلفية  الخارجية  ويقوم ايضا اعطائك خطة مجانية لتجربة الباك لينك التي يقوم ببيعها. ويعطيك حوالي اربعون باك لينك مجانا . موقعنا يسمى   backlink hut  باك اينك هوت وهومتخصص في بيع باك لينك عالي الجودة  ولديه خطط مدفوعة باسعار مناسبة للجميع . 


مميزات موقع الباك لينك backlink hut هوت


 الجميل في موقع  الباك لينك هوت backlink hut   في انه يملك خطة مجانية يمكنك تجربتها قبل ان تقوم ب شراء باك لينك الخطة المدفوعة. موقع  يعمل باحترافية وصراحة انا قمت بشراء خطة لديهم بعد ان قمت بتجربة الخطة المجانية . ورأيت انهم يتعاملون  باحترافية ويرسلون لك بعد الانتهاء ملف به الروابط (الباك لينك ) علي اكسيل يحتوي على كل الروابط backlink التي قاموا بها .


وكما ايضا لديهم الدعم الفني ،عالي الجودة و يقومون بالجواب على كل الاسئلة التي تقوم بطرحها عليهم .ومتواجدون دائما و يجيبك متى ادخلت لهم اسئلتك، لكن المشكل فقط يجب ان تتكلم معهم بالانجليزية هذا هو المشكل الوحيد .

التسجيل في موقع باك لينك هوت  hut  backlink


اذا سنقوم بالدخول الي  موقع  https://backlinkhut.com/  والنزول الى الاسفل كما نلاحظ في الشكل سنقوم بالنقر هنا على هذا الشكل ويقوم باخذنا الى اسفل الصفحه . في اسفل الصفحة كما نلاحظ تظهر لنا الخطة المجانية سعرها صفر دولار. والتي تقوم  باعطائنا اربعون باك لينك مجاني . بعد ذلك سنجد الخطط المدفوعة كما نلاحظ هنا مثلا مائة دولار يقومون باعطائك عشرة الاف باك لينك وعدد 30 كلمة مفتاحية و7 مواقع  .


افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks


اقرا ايضا  ماهو الباك لينك و كيفية عمل باك لينك لموقعك

وهنا لشراء باك لينك وعددهم الف وخمسمائة  باك لينكس ل مدونتك  بعشرون  دولار وكل الخطط الموجودة هنا في الاسفل  الخطط هذه غالية جدا كما نلاحظ غالية و ثمنها مرتفع . تستطيع ان تشتري الخطة الاولى ل بناء الباك لينك الخارجية  بعد ان تقوم بتجربة موقع backlink   hut للخطى المجانية صفر دولار. بعد يوم او حوالي اربعة وعشرين ساعة يقوموا بارسال  الايميل ويرسلوا لك  ملف اكسيل عليه كل الباك لينك التي عملوها . وتستطيع ان تجربها لكي ترى اذا كانت الباك لينك تعمل ام لا .


افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks

شرح الخطة المجانية ( 40 باك لينك مجاني ) علي موقع  backlink  hut


باك لينك مجانا . الخطة المجانية لكي يتم الحصول على باك لينك قوي تطلب منك 5 كلمات مفتاحية ، وموقع واحد فقط، SEO For 5 Keywords & 1 URL( Will only be  used one time ، ستقوم باعطائك اربعون باك لينك  دوفلو  dofollow  ونوفولو عالية الجوده Get 40 Free High-Quality  Backlinks .

افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks

هنا يطلب منا بعض المعلومات اولا يطلب منا الاسم سنقوم بكتابة الاسم بعد ذلك كما نلاحظ هنا ثم البزنيس نيم. اذا لديك وتملكه عليك بكتابته واذا لا تملك البيزنس او لست شركة لا داعي لكتابته . ثم تختار بلدك مثلا مصر ستقوم باختيار مصر .سيطلب منا رقم الهاتف ثم يطلب منا البريد الالكتروني ثم يطلب منا رابط الموقع الإلكتروني الذي نريد  ان نعمل له الباك لينك الرابط الخلفي  backlinks .


افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks

ستقوم بوضع الرابط  الخاص بك .وسيطلب منا الكلمات  المفتاحيه وعددها خمس كلمات مفتاحية ونقوم  بالفصل بينها باستخدام الفاصلة . وكذلك يدعم الموقع ايضا الكلمات المفتاحيه العربية .


 مثل  انشاء موقع باي بال مجاني.  اعلانات فيس بوك . مواقع الربح من الانترنت .سيطلب منا بعد ذلك رابط فيديو لقناتك على اليوتيوب سوف يتم دمجها مع الطلب.

افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks


اذا اردت ان تقوم بكتابة وصف صغير حول موقعك قم بكتابته واذا لا تريد  لا تقم بكتابته. قم بالنقر سننتقل مباشرة الى صفحة الدفع .

كما نلاحظ هنا نحن قمنا باختيار الخطة المجانية من موقع الباك لينك Backlinks هوت. للحصول علي اربعون باك لينك والسعر صفر دولار وكما نلاحظ في الاخير صفر دولار . و لن ندفع اي شيء مقابل هذه الخطة  نستطيع ان نمر مباشرة بالنقر على  proceed to checkout .لكن اذا كنت ستقوم بطلب خطة مدفوعة سيطلب منك هنا الدفع باستخدام الباي بال بالان الموقع يدعم فقط الدفع بالباي بال .

بعد ذلك ننتقل مباشرة الى هذه الصفحه كما نلاحظ هنا  قمنا بطلب الباقة المجانية بنجاح وهنا ستجد  كل ما يخص الباقة التي  طلبتها كل المعلومات الخاصة بالباقة التي قمت بطلبها هنا سنجد معلومات الويب الخاص بنا بعد ذلك هنا ستجد كل المعلومات التي قمت بادخالها و الكلمات المفتاحية.

افضل طريقة الحصول على 40 باك لينك قوي لموقعك  backlinks

 بعد ذلك يقومون backlink hut  بارسال لك ايميل بانهم تم قبول طلبك وبدأت عملية انشاء الباك لينك backlink .و في الاخير يرسلون لك رسالة اخيرة والذي سيخبرونك بها بان عمليه انشاء الباك لينك تمت .وسيرسلون لك ملف به يحتوي على كل الروابط  backlinks التي قاموا بانشائها لموقعك .


 وبالتالي يمكن  ان تجرب الروابط backlinks  باك لينك وتعرف اذا كانت شغالة او ليست شغالة ولكن  حسب تجربتي معهم  كل الروابط باك لينك التي ارسلوها لي تعمل مئة بالمئة.  الى هنا نكون قد انتهينا من  طريقه شراء الباك لينك backlink من هذا الموقع . و طريقة طلب  اربعون من الباك لينك backlink  المجانية .


حيث ترجع  اهمية الحصول على باك لينك قوي   في انها تساعدك في تصدر و ترتيب موقعك لمحركات نتائج  البحث جوجل سيو , و لتحسين  تصنيف موقعك وتهيئته وكسب الاف  الزوار و الجمهور . وتصبح مثل المواقع المشهورة . اتمنى ان يعجبكم هذا الشرح واتمني ان تدعو لي بالتوفيق .


google-playkhamsatmostaqltradent