أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل في جزر المالديف

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل في جزر المالديف .هل حاولت تجربة شهر العسل في جزر المالديف .تعد جمهورية جزر المالديف بمناخها اللطيف ومناظرها الاستوائية الجميلة ومناطق الجذب السياحي الرائعة فيها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل ليس فقط في آسيا ولكن أيضًا في العالم. 

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل في جزر المالديف


أفضل وجهات شهر العسل في جزر المالديف

تقع العديد من وجهات شهر العسل ذات المستوى العالمي في مواقع إستراتيجية في أجزاء مختلفة من البلاد وينتظرون تزويدك بتجربة لا تُنسى. إذا كنت تخطط أنت وشريك حياتك  لقضاء شهر العسل في المالديف بعد حفل زفاف بأقل ميزانية ، فعليك التفكير في الذهاب إلى أي من مواقع شهر العسل التالية:


1. جزر المالديف لانكانفوشي جيلي لقضاء شهر العسل في جزر المالديف

لانكانفوشي جيلي Gili Lankanfushi Maldives ، المعروف سابقًا باسم منتجع Six Senses Soneva Gili ، هو أحد أفضل المنتجعات في جزر المالديف. يحتوي على 45 فيلا مائية بأحجام مختلفة ، تتراوح من صغيرة للغاية إلى كبيرة جدًا. تم بناء كل فيلا بأقصى قدر من التفرد والاهتمام بالتفاصيل ، ولكل منها شرفة مشمسة وحديقة مائية.

يمكن الوصول إلى بركة الشعاب المرجانية في المياه العميقة المجاورة لغرفة الطعام عبر منزلق مائي على سطح التشمس العلوي. على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بوجباتك ومشروباتك المفضلة على الشاطئ ، سيكون الموظفون أكثر من سعداء لإعداد عشاء رومانسي على ضوء الشموع لكما في جناحك.

عطلة شهر العسل في نيروبي كينيا  و رحلات السفاري بارك 

2. منتجعات وسبا تاج إكزوتيكا

يقع منتجع Taj Exotica Resort & Spa على واحدة من أكبر البحيرات في South Male Atoll ومن المؤكد أنه سيلبي توقعات الضيوف الأكثر تميزًا. تحتوي جميع الفيلات على أسقف من قش النخيل وتصميمات داخلية كلاسيكية على الطراز المالديفي. توفر أحواض غطس خاصة ومنصات تشمس ودشات خارجية وشرفات فسيحة مع غرف سبا خاصة وأسرّة  علي شكل أريكة.

3. منتجع جزيرة الكاكاو

تم تصنيف منتجع الكاكاو Coco Island كأفضل منتجع فاخر في جزر المالديف ، ولذلك يتمتع بموقع استراتيجي على شاطئ منعزل من الرمال البيضاء وتحيط به مياه صافية نقية. والفيلات المبنية على الماء ، مما يحافظ على الشواطئ الرملية البيضاء في حالة نقاء.

معظم الغرف في المطعم مستوحاة بشكل فريد من الدوني ، وهو قارب خاص يستخدمه الصيادون المحليون. وفي أثناء إقامتك في المنتجع ، يمكنك الذهاب لصيد الأسماك أو الغطس أو الاسترخاء على سطح السفينة ومشاركة الذكريات الجميلة بينكما ومشاهدة التغييرات في البحيرة بحب مع شريك حياتك.

افضل وجهات سفر شهر العسل 2021

4. منتجع جزيرة مريهى لقضاء شهر عسل في جزر المالديف

إذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل في المالديف في فيلا فوق المياه بميزانية معتدلة ، فإن منتجع جزيرة  Merihi Island Resort هو خيارك الأفضل. يوفر المنتجع خدمات عالية الجودة وخدمات القيمة مقابل المال لجميع السائحين من خلال الحاضرين الأصحاء والمرضى. 

يحتوي المطعم أيضًا على مركز غوص PADI ، حيث يمكنك تجربة الغوص أو الغطس. لا يوجد تلفزيون أو نظام موسيقى حوله ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمن يقضون شهر العسل ويقدرون الهدوء.

5. ليلي بيتش

يقع ليلي بيتش Lily Beach Resort & Spa على جزيرة Huvahandhoo ، ويوفر أجواءً هادئة وطبيعية ومرافق على أحدث طراز ، ويُعد مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة مريحة. لكن بالاضافة الي ذلك يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومرافق للشواء وملاعب تنس ومرافق سبا وإنترنت مجاني عالي السرعة.

هل تخطط لقضاء شهر العسل في جزر المالديف ، ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ؟ يمكنك التواصل مع احد الشركات الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية الفاخرة في جزر المالديف ، والذين يعدوا خبراء  لقضاء شهر العسل . والذين يمكنهم مساعدتك في إنشاء عطلة أحلامك. والاستفادة من العروض التي يقدمونها . وكذلك تحديد اسعار و تكلفة شهر العسل في جزر المالديف .

google-playkhamsatmostaqltradent