كيفية الربح من انستقرام بطرق سهلة وبسيطة profit instagram

كيفية الربح من انستقرام بطرق سهلة وبسيطة  profit  instagram . في هذه المقالة  شرح كيفية الربح من انستقرام 2022 profit  instagram وماهي شروطه و كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام. وطرح عدة أفكار عن الربح من الانستقرام فربما  قد سمعت قصصًا عن مستخدمي الانستجرام  Instagram يستثمرون صورهم التي يلتقطونها ويشاركونها كل يوم. 

كيفية الربح من انستقرام بطرق سهلة وبسيطة 2021 profit  instagram



بعد ان قمت بـ إنشاء  حساب انستقرام  ربما  قد رأيت الكثير من متابعيك وفكرت ، "ربما يمكنني القيام بذلك ."تمامًا مثل المشاهير والمدونين ومستخدمي YouTube  اة برنامج كواي وأي شخص يحب جذب الجماهير حول المحتوى الذي ينتجه ، يتمتع مستخدمو انستقرام بإمكانية الوصول والتأثير - وهما شيئان تحاول العديد من الشركات حلها.

يمنح التأثير لمنشئي  المحتوى في انستقرام الفرصة  في الربح من انستقرام لاستكشاف مصادر دخل محتملة متعددة ، سواء كانوا يريدون بناء شركة أو يريدون  الربح وتجميع بعض النقود الإضافية او الحصول علي  الأشياء المجانية.

 عزيزي الزائر سوف تعرف  معنا في هذا المقال .

ماهي شروط الربح من انستقرام ؟

في هذا الجزء سنتحدث و نتطرق الي بعض الأسئلة المهمة التي يتسائل عنها الكثير من مستخدمي انستقرام . وسنحاول جاهدين الرد علي هذة الاسئلة   بشئ من التفصيل  ومها نعرف ماهي شروط الربح من انستقرام .مثال ذلك .

  1.  ما هو عدد متابعي إنستقرام الذين تحتاجهم في الربح ولكسب المال؟
  2. كيف تربح المال على انستقرام؟
  3. كيفية الحصول على المال على انستغرام ؟
  4. ماهي الأسئلة المتداولة حول الربح من انستقرام  ؟

كم عدد متابعي إنستقرام الذين تحتاجهم في الربح من انستقرام ؟

الآن تريد أن تعرف عدد المتابعين الذين تحتاجهم لبدء الربح وتحقيق دخل حقيقي وكيف تربح فلوس من الانستقرام.

 تعتمد الإجابة على العوامل و الاستراتيجيات التالية:

 اولا استراتيجية  شريحة السوق

 ما هي شريحة السوق التي أنت فيها ، ومدى سهولة ارتباطها مباشرة بـ فئة المنتج (الموضة ، والطعام ، والجمال ، واللياقة هي قطاعات شائعة في السوق ، استنادًا إلى علامات التجزئة في انستقرام)

استراتيجية ما مدى تفاعل المتابعين 

بالطبع ، عادة كلما زاد عدد المعجبين  علي الانستغرام كان ذلك افضل. على الرغم من أن كبار مستخدمين حسابات إنستقرام Instagram يمكن أن تكسب آلاف الدولارات لكل منشور ، حتى أولئك الذين لديهم عدد قليل من المتابعين ولو 1000 مشترك قد يبدأون بتحقيق الربح مجانا

كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام

اعتمادًا على العلامة التجارية الفريدة لمحتوى انستقرام ، والجمهور المستهدف ، ومستوى الالتزام ، يمكن استخدام انستقرام في الربح وكسب المال بالطرق التالية:

  1. العلامات التجارية في المشاركات الدعائية
  2. كن حليفا
  3. افتح متجر للتجارة الإلكترونية
  4. قم بإنشاء متجر Instagram
  5. بع صورك عبر الانترنت أو على أشياء أخرى
  6. ربح المال من المحتوى 

الجميل هنا هو أن السعي وراء مصدر للدخل لا يستبعد بالضرورة الآخر.

لذلك لنبدأ بالطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الربح من انستقرام :

 العمل مع علامة تجارية كمؤثر

المؤثر هو في الأساس أي شخص يبني سمعة عبر الانترنت من خلال القيام بأشياء رائعة ومشاركتها عبر الانترنت. بالنسبة لجمهورهم ، الأشخاص المؤثرين هم قادة الموضة والمبدعون والخبراء الموثوق بهم ، وتحترم آرائهم حول مواضيع معينة.

 هناك الكثير من العلامات التجارية  لانستطيع التنافس معها ، لذا  يحاولون ان  يعملوا مع فئة المؤثرين  وذلك لتقديم  المحتوى ، مثال ذلك  المنشورات والقصص والتي تساعدهم  في نشر المعلومات حول منتجاتهم.

ومع ذلك ، فإن ما تريده العلامات التجارية ليس  عدد المعجبين والتأثير على انستقرام ، ولكن ثقة الجمهور ومشاركته في محتوى عالي الجودة.

من الصعب تحقيق التوازن بين دخلك كمؤثر و نزاهتك كمبدع ، لكن إذا كنت لا تعتمد على دخل التسويق في Instagram لزيادة رزقك ، فأنت دائمًا حر في اختيار العلامة التجارية التي تعمل معها ، وذلك ببساطة لأن العلامة التجارية ستختار بشكل انتقائي للعمل و التعاون مع مستخدمين انستقرام .

 كيف تقرر راتبك كمؤثر في انستقرام

غالبًا ما تتضمن صفقات المؤثرين على  إنشاء محتوى - إعلانات الانستقرام  أو منشورات أو مقاطع فيديو أو قصص - بما في ذلك أحيانًا السماح للعلامات التجارية باستخدام هذا المحتوى على مواقع الانترنت  أو الإعلانات الخاصة بهم . 

معظم هذه المعاملات قابلة للتفاوض ، ويمكن أن تشمل منشورًا واحدًا أو حدثًا مدفوعًا كاملاً ، أو منتجات مجانية ، أو خدمات ، أو هدايا ، أو وعود عرض .

عند التفاوض ، تذكر أنك لن توفر المحتوى فحسب ، بل ستوفر  الوصول إلى جمهورك - حقوق الوصول المهمة المحتملة على أحد أكثر منصات الوسائط الاجتماعية شيوعًا - وحقوق الاستخدام .

يتقاضى مشاهير الانترنت  الربح من انستقرام والذين لديهم أكثر من 100000 من المتابعين ما يصل إلى 500 دولار في المتوسط ​​لكل منشور.  لإعلامك بما ترغب بعض العلامات التجارية في دفعه وكيفية التفاوض بناءً على البطاقة التي تحملها.

أخيرًا ، كشخص مؤثر ، من المهم ايضًا فهم جمهورك.

ما هي تركيبة جمهورك وما هي نسبة مشاركتك (إجمالي المشاركة مقسومًا على عدد المعجبين)؟ إذا قمت بالتبديل إلى حساب تجاري ، فيمكنك استخراج هذه الأرقام في تقرير تحليلات Instagram. سيساعدك هذا على الاستعداد عندما تحتاج إلى التفاوض.

 كيف تجد علامة تجارية شريكة لك 

إذا كنت كبيرًا بما يكفي ، فقد تجدك العلامة التجارية. لكن تستطع  البحث عن العلامات التجارية التي تعمل معها تتمتع بمستويات متشابهة من الشخصية والقيم ، لذلك لن يعتقد جمهورك أنك "تبيع".

يمكن الاتصال بهم مباشرة لمحاولة الوصول إلى اتفاق ، لكن   تضمين نفسك في أحد الأسواق المؤثرة العديدة لزيادة فرص اكتشافك ، بما في ذلك:

 تواصل مع انستقرام والمدونات وقنوات YouTube والمنصات الاجتماعية الاخرى لإنشاء "بطاقة" مؤثرة تعرض ملفات تعريفك المختلفة ولها حق الوصول الكامل إلى شراكات شراء العلامات التجارية. ويمكنك  الوصول إلى قائمة العلامات التجارية ومفضلاتها حتى يتمكنوا  من الاتصال بك بشكل استباقي.

 إذا كان لديك 5000 من متابعي انستقرام أو أكثر ، فيمكنك إدراج نفسك في Grapevine Village Market للحصول على فرصة للعمل مع العلامات التجارية المتشابهة في التفكير.

 أكمل مهام إنشاء المحتوى الصغير لتحصل على مكافآت. إذا كان لديك جماهير صغيره ، فهذا رائع. 

 تنشر العلامات التجارية الأنشطة التي يمكن لك المشاركة فيها. انشر صورك بعلامات تصنيف معينة على انستقرام واحصل على أموال. أنت بحاجة إلى 700 من المتابعين مشارك على الأقل لتكون مؤهلاً.

 لكي تصبح آمنًا وتحترم ثقة الجمهور ، يرجى مراعاة إضافة علامة التصنيف #sponsible للإشارة إلى المشاركات الدعائية.

يمكن العثور على أمثلة للمشاركات الدعائية من خلال البحث عن #sponsible على Instagram ، وكيف يقوم مستخدمو انستقرام بتضمين العلامات التجارية في قصصهم أو عناوينهم ، مثل المنشورات من How He Asked ، وهي طريقة لمشاركة قصص عروض الزفاف والتعاون مع شركات المجوهرات. :

طريقة اخرى الدفع

يحتوي انستقرام ايضًا على ملصق "شراكة مدفوعة" لتسليط الضوء على المشاركات الدعائية ، وقد تطلب منك بعض العلامات التجارية استخدامه للكشف عن علاقتك بها.

الربح من انستقرام كونك حليفا للشركات التابعة ( التسويق بالعمولة )  

كيفية الربح من انستقرام وجني المال من الانستقرام كونك حليفا  وعلى عكس الأشخاص المؤثرين ، تستثمر الشركات التابعة أكثر في إنشاء مبيعات للعلامات التجارية الشريكة - وليس  زيادة الظهور - مقابل العمولات.

يتم ذلك عادةً من خلال روابط قابلة للتتبع أو أكواد ترويجية فريدة للتأكد من أن النقرات تتحول بالفعل إلى مبيعات. استخدم التمرير لأعلى أو استخدم الملصقات لخلط الروابط القابلة للنقر في ملفك التعريفي على انستقرام وقصص انستقرام. نظرًا لأنه لايمكنك وضع روابط في منشورات Instagram ، تستطيع إنشاء أكواد ترويجية لربح المال من زوايا مختلفة.

ضع في الاعتبار اتصالك  الدائم باحد التجار  والذين يقدمون البرامج التابعة المتواجدين  علي الانترنت لتحقيق الربح من انستقرام .

 أو يمكنك استكشاف الأسواق الشهيرة مثل:

النقر فوق المنتج. تعتمد منصة الشراكة على مستوى العمولة وهي مفتوحة للجميع.

أسلوب المكافأة. شبكة مؤثرين في الموضة ونمط الحياة لا تتوفر إلا للمدعوين  ، وتقدم عمولة بنسبة 20٪.

شركة أمازون . الخيار الشهير والذي يدفع عمولة 10٪.

على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه لعبة سهلة، إلا أن التسويق بالعمولة يعد فنًا ، وإذا كانت لديك خطط للدخول إليه وتوسيع نطاق عملك عبر الإنترنت ليشمل مواقع الويب وقنوات التسويق الاخرى ، فستكون لديك فرصة أكبر للنجاح في الربح من انستفرام .

 لاتجعل الروابط التابعة طويلة وغير مرغوب فيها ، لذلك أوصي باستخدام أداة تقصير عناوين URL مثل Bitly ، خاصةً إذا كان الرابط موجودًا في ملف تعريف انستقرام .


افتح متجر للتجارة الإلكترونية علي انستقرام


 يبدو أن طريقة الربح من انستقرام و التي تكسبك عدد من مستخدمي انستقرام هي البيع العلامات التجارية الاخرى والتعاون مع العلامات التجارية الأخرى.

ومع ذلك ، يمكن للعديد من منشئي المحتوى البيع لـ منتجاتهم بشكل جيد وتحقيق الربح من انستقرام : مثل السلع المادية أو الخدمات أو منتجات رقمية والتي يمكن استخدامها كملحقات لعلاماتهم التجارية ، وبناء أعمال جيدة للجمهور.

 من الطبيعي أن تكون قادرًا على بيع للمنتجات لأن محتواها الغني يتيح لهم قضاء وقت في التواصل حول منتجاتهم.

تحتاج إلى استثمار بعض الوقت مقدمًا ، ولكن في عالم اليوم ، من الطبيعي تقريبًا أن يتجه المبدعون نحو ريادة الأعمال. مع استمرار زيادة قائمة أدوات انستقرام المتاحة لبناء جمهور ، يصبح هذا أسهل.

في إستراتيجية النشر الخاصة بك و من خلال بيع منتجاتك ، لا داعي للقلق بشأن دمج معلومات من علامات تجارية أخرى .. والأفضل من ذلك ،  امتلاك علامتك التجارية الخاصة على منتجاتك التي تبيعها.

يمكن للمعجبين التعبير عن حبهم ودعمهم لعملك من خلال الشراء منك - فهم يشعرون بشرائها انه شئيا جيد.

هناك عدة طرق لبيع العناصر الخاصة بك:

  •  ومن أفكار الربح من انستقرام  حاول ان تستخدم خدمة الطباعة عند الطلب وهذا بالطباعة على القمصان  والتيشرتات والوسائد وأكواب  شرب القهوة.
  •  استخدام خدمات التصوير الفوتوغرافي للمبيعات أو الاستشارات لتوجيه الأشخاص المهتمين للاتصال برسائل البريد الإلكتروني أو الروابط المؤدية إلى الموقع  الاحترافي الذي تملكه.
  •  بع منتجات رقمية ، مثل الدورات التدريبية أو الكتب الالكترونية أو قوالب التصميم.
  •  استخدام حساب انستقرام  لبدء عمل تجاري أو بيع منتجك الأصلي أو حتى كتاب.
  • إذا كانت لديك  النية  تخطيط لبيع مزيدا من العناصر في متجر Shopify ، تستطيع  استخدام أحد تطبيقات معرض انستقرام المتاحة Instagram لإجراء عمليات شراء من خلال الانستقرام  Instagram على الموقع  الذي تملكه .

هل تريد إنشاء عملك الأول؟ 

ابدأ تجربة Shopify المجانية لمدة 14 يومًا - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان.

  • عنوان البريد الإلكتروني
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني
  • ابدأ تجربتك المجانية

كيفية القيام بإعداد التسوق على انستقرام والربح منه 

كانت السنوات القليلة الماضية تعني الكثير بالنسبة لعلامات التجارة الإلكترونية والمبدعين الذين يرغبون في البيع على وسائل التواصل الاجتماعي. أصدر انستقرام الكثير من الميزات تحت مظلة التسوق انستقرام ، مما يسمح للأشخاص بسهولة شراء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بشركتك على النظام الأساسي.

كل شيء يبدأ من متجر انستقرام خاص بك ، والذي يمثل واجهة متجرك. هناك ، من الممكن مشاركة قصصك وبيع منتجات. يوفر انستقرام تجربة أنيقة للمتسوقين لتصفح وشراء مجموعة منتجات خاصة بك. كل ما تحتاجه لإعداد التسوق عبر انستقرام هو حساب الشركة خاص بنا.

مثال استئناف ملف تعريف IG

عليك تخصيص المتجر عن طريق إنشاء مجموعات منظمة أو منتجات معروضة في السمة. تشمل الموضوعات الشائعة للمنتجات الجديدة أو الهدايا أو الاتجاهات الموسمية.

مثال لمجموعة متجر IG

تمامًا مثل متجرك عبر الإنترنت ، حاول ايضًا إنشاء صفحة وصف المنتج في المتجر. يمكنك تضمين جميع معلومات المنتج ذات الصلة هنا ، مثل السعر والوصف. و إرسال المستخدمين إلى موقع الويب الذي تملكه لإكمال عملية شراء ، أو السماح لهم باستخدام ميزة Instagram checkout لإجراء عمليات شراء من خلال التطبيق.

صفحة تفاصيل منتج متجر انستقرام

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد. يمكن للناس  شراء منتجاتك من خلال انستقرام من خلال الميزات التالية:

منشورات وقصص قابلة للتسوق. يمكنك استخدام علامات المنتج لعرض العناصر في الكتالوج في مقاطع الفيديوهات والصور. يمكن للأشخاص معرفة المزيد عن المشروع بنقرة واحدة.

 يمكنك  إضافة علامات المنتج إلى إعلاناتك وتوسيع نطاق منشورات التسوق. يعد الإعداد في Ads Manager أمرًا سهلاً ، أو يمكنك إضافة منشورات انستقرام الحالية إلى خلاصتك.

تسمية متجر انستقرام. تعد علامة التسوق على انستقرام وجهة للأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف علامات تجارية جديدة مرتبطة بهم. يساعدك هذا في جذب عملاء جدد بسهولة أكبر على التطبيق.

تسوق مباشرة. هل تحب المحتوى المباشر؟ ثم ستجد أن التسوق المباشر على انستقرام مفيد لربح المال على انستقرام. ما كل ما عليك فعله هو ان تتصل بالإنترنت ووضع علامة على المنتجات في كتالوج خاص بك (أو متجر  الفيسبوك Facebook)  حتي لتظهر في البث .

 سيظهر المنتج أسفل الشاشة ، ويمكن للأشخاص النقر للشراء على الفور.

كيفية الربح من انستقرام بإنشاء متجر  مجاني

إذا قام شخص ما بعملية شراء عبر Instagram checkout ، فأنت تحتاج فقط إلى دفع عمولة.بيع الصور الخاصة بك على الانترنت أو على أشياء أخرى .

قد يكون شخص ما على Twitter معروفًا بإلقاء نكات من 140 حرفًا ، لكن في جوهر انستقرام يوجد تطبيق لمشاركة صورك. حيث انها من الأصول  التي يمكن ترخيصها وتقطيعها وبيعها بالعديد من الطرق.

إذا كان التصوير الفوتوغرافي هو السبب الأول لدخولك إلى لعبة انستقرام ، فيمكنك إدراج صورك في أسواق مثل 500 بكسل أو Twenty20 ، حيث قد تسمح بها العلامات التجارية والناشرون.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الأساليب المماثلة الموضحة في القسم السابق لبيع الصور كمطبوعات وأشياء مادية أخرى. تتيح لك خدمات مثل Printful و Teelaunch وضع الصور على الملصقات وحالات الهاتف والوسائد وما إلى ذلك ، أثناء معالجة تنفيذ الطلبات وخدمة العملاء ، لذلك كل ما تحتاجه حقًا هو المبيعات.

خذ قصة أحد مشاهير انستقرام  ، انتقل من "ثلاث وجبات في اليوم" إلى صنع 15000 في 24 ساعة عن طريق البييع للمطبوعات او لصورة  شعبية وتكون مثيرة للجدل ، قصة الدولار. إذا كان لديك طلب بالفعل ، فكل ما عليك فعله هو اشتغل وتولي زمام المبادرة وإعطاء جمهورك فرصه لشراء مطبوعات منك.

الربح من انستقرام من المحتوى  

إعلانات IGTV

إعلان IGTV هو وسيلة لتحقيق الدخل من المحتوى وكتابة المقالات  علي الوسائط الاجتماعية.

 فقد قام  موقع  انستقرام بإصدار  إعلانات IGTV وهذا للمبدعين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا في شهرمارس 2021. تظهر هذه الإعلانات عندما يشاهد الأشخاص IGTV من خلاصة المنشئ. الفيديوهات مناسب للأجهزة المحمولة ويمكن أن تصل مدته إلى 15 ثانية.

في مقابلة مع The Verge ، قال  Instagram Justin Osofsky تجربتي في الربح من انستقرام .  أن المبدعين يحصلون على 55٪ من جميع الإعلانات على IGTV ، وهي نفس نسبة YouTube. هذا يجعل انستقرام طريقة مقنعة للمبدعين لكسب دخل سلبي من محتواهم وكسب لقمة العيش .

 "واكمل حديثه قائلا لقد قامت  اي جي تي في بوضعي في  مكانا مناسبا حتى أظهر مزيدا من إبداعاتي  للمتابعين و للمعجبين   ، مما اتاح لي  فرصة في  تطوير علامتي التجارية . تتيح لي القدرة على جني الأموال من المحتوى الذي أنشأته مزيدًا من الحافز لمشاركة المزيد معي ومع معجبي IGTV . "

شارة الميدان

Live Badges هي ميزة جديدة تساعد المبدعين والمؤثرين على جني الأموال على انستقرام. مأخوذة من المفاهيم الشائعة من Twitch و TikTok ، ضع في اعتبارك شارة Instagram Live كـ تذكير يمكنك تلقيه عند البث.

أمثلة على شارات الوقت الفعلي

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمشاهدين شراء شارات أثناء البث المباشر ، والظهور في التعليقات وإلغاء قفل الميزات ، بما في ذلك الموقع في قائمة شارة المنشئ والوصول إلى القلوب الخاصة.

يمكن للناس شراء:

  1. 99 دولارًا للقلب
  2. قلبان ، 1.99 دولار
  3. ثلاثة قلوب مقابل 4.99 دولار

احصل على الربح من انستقرام وفي أي مكان آخر

ما بدأ كهواية - الضحك اللطيف ، أو التقاط صور سخيفة مع كلبك ، أو مشاركة صور الطعام - يمكن أن يصبح فرصه لتحويل انستقرام الخاص بك إلى مصدر دخل يحركه متابعيك. لكن لماذا تتوقف عند هذا الحد؟

هناك العديد من الاحتمالات للمبدعين لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت تريد المزيد من مصادر الدخل عبر الإنترنت ، تأكد من مراجعة نصائحنا حول كيفية الربح من الانترنت. يلتزم معجبوك على انستقرام بالانضمام إليك على القنوات الأخرى. تحتاج فقط إلى فتح الباب للسماح لهم بالمرور او عمل مسابقة  للفوز بمنتج او عرض .

هل أنت مستعد لبدء عمل تجاري؟ ابدأ تجربة Shopify المجانية لمدة 14 يومًا - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان.

عنوان البريد الالكتروني

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني

ابدأ تجربتك المجانية

الأسئلة المتداولة حول الربح من انستقرام

هل الانستقرام يدخل فلوس؟

نعم حقا. يمكنك الحصول على أموال على انستقرام بالطرق التالية:

  1. أنشئ منشورات دعائية للعلامات التجارية التي تريد أن تظهر أمام جمهورك
  2. كن عضوًا واكسب عمولات لبيع منتجات من علامات تجارية أخرى
  3. إنشاء وبيع المنتجات المادية أو الرقمية أو تقديم خدمات مدفوعة
  4. قم بإنشاء متجر انستقرام
  5. بيع رخصتك للتصوير الفوتوغرافي أو تحرير الفيديو
  6. استثمر المحتوى الخاص بك

كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام ؟

كلما زاد عدد متابعيك المطلوب على انستقرام ، زادت الأموال التي تجنيها. يعتمد المعدل أيضًا على المشاركة وجودة المحتوى والشهرة والتركيبة السكانية للجمهور ومزيج المهارات. المعيار هو 10 دولارات لكل 1000 متابع ، ولكن هذا قد يختلف حسب العقد والراعي.

ماهو الربح من انستقرام من 10000 متابعين  انستغرام؟

يمكن لأصحاب  الحسابات المشهورة  على إنستجرام  التي تمتلك  10000  من المتابعيين أو أقل كسب و الفوز ما يقرب من 88 دولارًا أمريكيًا لكل منشور على انستقرام.

google-playkhamsatmostaqltradent