كيفية الربح من البث المباشر في الفيس بوك facebook live

 كيفية الربح من البث المباشر في الفيس بوك facebook live . إذا كنت من مهتمي الربح من البث المباشر في الفيس بوك 2022 وتحب ان تعمل مذيع علي الفيس بوك وتحتاج إلى كسب الاموال . إذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع ، يرجى متابعة القراءة  عن أهم  المعلومات عن طريقة الربح من البث المباشر في الفيس بوك .

كيفية الربح من البث المباشر علي الفيس بوك facebook live


تعد هذه الخدمة   و الربح منها  علي الفيس بوك أحد أكبر الابتكارات التي نتجت  اخيرا من استخدام الإنترنت. في الواقع ، يمكن حاليًا أن تُعزى نسبة أكبر من حركة المرور والزيارات  على الإنترنت إلى البث المباشر العام علي الفيسبوك او غيره من المنصات  . ومن المتوقع أن تزداد النسبة المئوية لحركة مرور الإنترنت في السنوات القادمة. إذن ، لماذا يعد بث لحظاتك إلى العالم عبر الإنترنت بهذه الضخامة ؟ 

والسبب هو أن هناك العديد من المزايا المرتبطة بمنصة بث الفيديو المباشر وخدمات البث  المباشر.2017 هي فترة مزدهرة لصناعة البث المباشر. كانت تقتصر فقط على عمل بث مباشر  على الأخبار التلفزيونية والرياضية والعروض الإعلانية  ، لكن اليوم أصبح عمل بث مباشر في أي وقت على شركة فيس بوك  ولاي أحد . 

بغض النظر عن الجمهور ، يمكن لأي شخص لديه حساب على فيسبوك تسجيل بثا مباشرا والتحدث عن موضوع في أي مكان وفي اي زمان . 

اقرا ايضا

نصائح مهمة لانشاء اعلانات فيسبوك الممولة

 بالإضافة إلى العوامل المثيرة للاهتمام ، فإن ما يجذب الاشخاص حقًا لمشاهدة الفيديو المباشر هو فرصة كسب المال وتحقيق  الدخل المحتمل. عندما يظهر شخص ما على شاشة التلفزيون ، فإنهم يدفعون مبالغ كبيرة للبرنامج او للمذيع. ومع ذلك ، بالنسبة إلى الفيس بوك ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي توفر إمكانيات البث  المباشر في الوقت الفعلي ، يختلف نمو الإيرادات قليلاً.

 كيفية الربح من البث المباشر في الفيس بوك ؟

للمساعدة في الربح من البث المباشر من خلال  فيس بوك Facebook Live ، إليك بعض النصائح والطرق للبدء استخدم إعلانات الفيس بوك أثناء اي بث مباشر .

 أعلن الفيس بوك نفسه مؤخرًا أنه سيبدأ في الدفع لمستخدميه لجعله على الإنترنت. تسمى هذه الميزة الجديدة مقاطع الإعلان .

عند عمل البث  المباشر  ومعني هذا  ، سيضع الفيس بوك facebook إعلانات مدفوعة الأجر . سيكسب المستخدمون الذين يشغلون مقاطع البث الحية هذه حوالي 55٪ من عائدات هذه الإعلانات.

في البداية ، كان بإمكان الشركات  والمشاهير  على الإنترنت فقط جني الأموال مباشرة من خلال فيس بوك. هذه المجموعة المحدودة هي الآن أوسع بكثير. سيتم إخطار أولئك المؤهلين بشكل كافٍ للاتصال بالإنترنت والدفع عن طريق فيسبوك نفسه.

هذا هو في الأساس نفس العرض الذي يقدمه اليوتيوب لمستخدميه منذ فترة طويلة. نظرًا لأن فيسبوك يتنافس مع YouTube في مجال البث  المباشر ، فإن الخطوة التالية في الإعلان تكون ذات مغزى. يعد  مقاطع  البث  على YouTube نقطة البيع الفريدة الرئيسية للمنصة ولم يعد متاحًا.

 ولكن نجد أن من شروط الانضمام إلى برنامج Facebook Interstitial Ads ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ، ويجب أن تعيش في بلد يتم فيه تمكين الإعلانات البينية.

 الربح من البث المباشر في الفيس بوك  ببناء شراكات مع العلامات التجارية

إذا كان لديك جمهور كبير بما يكفي ، يمكنك أن تصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يتسبب هذا في اتصال الشركات والمؤسسات بك بشأن عرض الإعلانات غير المباشرة في مقاطع الفيديو الخاصة بك فهنا يمكنك تحقيق أرباح من  الفيس بوك من البث المباشر.

 إذا كان العديد من الأشخاص يشاهدون مقطع الفيديو الخاصة بك للتعرف عليك وعن المحتوى الذي تقدمه ، فقد يكون السبب هو أن بعض المشاريع قامت برعاية مقطع البث  المباشر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنهم تقديم الاعلان  في بداية البث المباشر أو نهايته أو حتى في منتصفه.

على سبيل المثال ، يمكنك إظهار مهاراتك في الطبخ وبشكل مباشر. إذا كنت مشهورًا بدرجة كافية ، يمكن لعلامات تجارية مثل Pillsbury أو Betty Crocker أن تدفع لك مقابل ان تستخدم منتجاتها أمام الجمهور. هذه فرصة إعلانية ممتازة لهم ، وفرصة مربحة لك.

 بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي العينات والإمدادات المجانية إلى تقليل التكاليف الثابتة بشكل طفيف (لمستلزمات الخبز وما إلى ذلك).

جذب المزيد من المتابعين / الجمهور على الفيس بوك 

 سواء كنت تتقاضى راتبك من خلال الفيسبوك أو طرف ثالث ، فإن أهم شيء هو أنك بحاجة إلى متابعين. هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تسمح لك بشراء متابعين بالفعل ، ولكن الجمهور الأكثر قيمة هو الجمهور الطبيعي التفاعل مع ما تقدمه . إذا كانت التغطية العضوية الخاصة بك واسعة ، فأنت ناجح بشكل أساسي للبث المباشر .

إليك بعض النصائح حول كيفية جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين:

انشر الفيديو قبل البث المباشر: وذلك إذا كنت قلقًا من عدم مشاركة أي شخص في البث  ، فيرجى  ان تنشر الوقت والتاريخ على صفحتك الرئيسية مسبقًا. استمر في تذكير متابعيك بمقاطع البث القادمة الخاصة بك ، وشجعهم على مشاركة التذكيرات الخاصة بك وإبداء الإعجاب بها. أعط تذكيرًا خاصًا آخر قبل البث المباشر بساعة ، وتذكيرًا آخر قبل حوالي خمس دقائق من البداية.

  • لا تذهب بعيداً: إذا بدوت قلقاً قليلاً ، فلديك فرصة لإقصاء الجمهور. إن إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مواجز أخبار الأشخاص باستخدام نفس التذكير لن يؤدي إلا إلى غضبهم. بالاضافة إلى ذلك ، لا تقدم وعودًا لا يمكن الوفاء بها. إذا وعدت بساعة مليئة بالإثارة ، فهذه مهمة صعبة حقًا. من الأفضل إبقاء الأمور بسيطة وجذابة ومتصلة.
  • اكتب وصفًا: إذا كتبت وصفًا جيدًا لما سيراه المشاهدون في البث ، فهذه ميزة إضافية. إذا كنت تريد تقديم معلومات إضافية ، يمكنك تحرير الوصف بعد البث  المباشر .
  • العثور على أفضل وقت: يجب على أولئك الذين يرغبون في كسب الاموال من خلال البث المباشر الانتباه عن كثب لعدد المشاهدين. إذا رأوا أن الجمهور في وقت معين يكون أكثر بروزًا من حيث العدد أو التأثير أو النشاط ، فهذه معلومات قيمة. بعد ذلك ، يجب أن يحاولوا الاتصال بالإنترنت في أفضل وقت لاكتساب تأثير أكبر وكسب المزيد.

الربح من البث المباشر في الفيس بوك بالترويج لقنوات أخرى

 يمكن أن يكون موقع اليوتيوب مصدر دخل جيد لمنشئي المحتوى. باستخدام برامج مثل Streamlabs ، حيث البث المباشر على يوتيوب. من هناك ، يمكنك قبول المدفوعات / التبرعات في شكل دردشة فائقة. عند البث المباشر على الفيسبوك ، يرجى ذكر قناتك على يوتيوب . اذا اردت  عمل قتاة اقرأ هذا الموضوع كيفية انشاء حساب على اليوتيوب  .

اقرا ايضا 

كيف تربح من الفيس بوك بطرق سهلة ومضمونة 

يمكنك إضافة رابط قناة في الوصف أو إضافته كتعليق ثابت. يحب الناس الاشتراك في قناتك على اليوتيوب والاستمتاع بالمحتوى عالي الجودة. بهذه الطريقة ، ويمكنك الحصول على المزيد من المشتركين والمزيد من الدخل من فيسبوك و يتيوب.

 ركز على محتواك الذي تقدمه علي facebook live

 إذا لم يكن لديك محتوي  عالي الجودة ، فمن المحتمل ألا تتمكن من جذب العديد من المتابعين. هذا قد يعيق وبشكل خطير حلمك في كسب المال من خلال Facebook Live. لذلك ، يحتاج محتواك  إلى نقطة فريدة لجذب المشاهدين والبقاء متسقًا وعالي الجودة.

 لا يهم ما إذا كان محتواك مثيرًا للاهتمام. قد تجد نفسك تفقد جمهورك بسبب شيء فظ أو غير صحيح سياسيًا.يجب على الناس أيضًا التأكد من قضاء وقت مناسب. قد تجعل مقاطع البث القصيرة المشاهدين يتمنون إلى مزيد من التعديلات في المرة القادمة. ومع ذلك ، من المرجح أن تجذب مقاطع البث الطويلة المزيد من المشاهدين. 

ومع ذلك ، يجب على المرء أن يرى متى يبدأ الجمهور في الانخفاض تدريجياً وينتهي قبل أن يبدأ الملل.

الربح من البث المباشر في الفيس بوك من خلال التفاعل مع جمهورك

ليس لديك فقط الكثير من المشاهدين و / أو المتابعين علي فيس  بوك . إذا رأيت أن لديك الكثير  أثناء البث من "مقل العيون"؟ ؟ ؟ ؟ حدد عدد المشاهدين واطلب منهم إلقاء التحية في التعليقات. أو قم بتشجيعهم علي عرض  الأسئلة في التعليقات  ، وقم ب إعطاء إجابات ممتعة ، أو حتى عقد جلسة أسئلة وأجوبة. 

في نهاية البث  المباشر ، لخص البث بأكمله ودع المتطرفين يواصلون الأمر. من الجيد أيضًا إجراء مراجعة منتصف الطريق ومراجعة ثلاثة أرباع. من الجيد أيضًا أن تتمتع بجو ودي ومريح. يتواجد معظم الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي لأخذ استراحة من جدولهم الزمني. لذلك ، من الجيد تزويدهم بما يريدون بأفضل طريقة.

كيفية الربح من الارتباط التابع برنامج الإحالة 

الربح من البث المباشر للالعاب فى الفيس بوك . إذا كنت تستخدم جهاز بث العاب ، فربما تستخدم جهاز كمبيوتر قويًا للألعاب . وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الجمهور مهتمًا بمواصفات كمبيوتر للالعاب. ما يمكن فعله هو الاشتراك في برنامج الأمازون التابع ، وإنشاء روابط تابعة ، ثم لصقها في التعليمات.

عندما ينقر شخص ما على رابط الإحالة الخاص بك لشراء منتج ، ستحصل على عمولة صغيرة. عندما تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع الذي حددته شركة التجارة الإلكترونية ، و سحب العمولة إلى حسابك المصرفي. و أيضًا تثبيت الروابط التابعة الخاصة بك في التعليقات لأقصى قدر من الوضوح.

 كيفية زيادة عدد المشاهدات  في فيديو بث مباشر؟

تحتاج إلى نشر فيديو جذاب على صفحتك على الفيسبوك لجذب الزوار. بالاضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا ان تدفع لـ الفيسبوك لتحصل على المزيد من المشاهدات اثتاء   البث   المباشر ونقرات الموقع وروابط الصفحات. تأكد من تحويل زوار الفيسبوك إلى مشتركين.

مقدار الربح من البث المباشر ؟

اذا كنت تريد  معرفة مقدار الربح من البث المباشر على فيسبوك . حسنًا ، هذا يعتمد على جمهورك وطريقة تحقيق الدخل التي تستخدمها. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لكسب المال من نجوم الفيسبوك ، فستكسب المال عندما يتبرع شخص ما بنجوم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تنوي استخدام الروابط التابعة كوسيلة لتحقيق الدخل و الربح  ، فعندما يشتري شخص ما البضائع من خلال الروابط التابعة ، ستتلقى عمولة.

كيفية  ربح المال من نجوم الفيس بوك ؟ 

لمساعدة منشئي المحتوى ، استحواذ الفيسبوك على برنامج Stars . فكم تساوي نجوم الفيس بوك ؟ النجمة الواحدة تساوي 0.01 دولار أمريكي. لذلك ، عندما يرسل لك شخص ما نجومًا ، فسيتم إضافتها إلى حسابك. لذلك ، لكسب 100 دولار شهريًا ، يجب أن تربح 10000 ستار نجمة من المشتركين شهريًا.

من حيث تحقيق الدخل ، هل يحسب المشاهدات المدفوعة ؟

لا يحسب فيسبوك أبدًا مشاهداتك  في البث  المباشر المدفوع عند التخطيط لدخلك. تحتاج إلى الحصول على المشاهدات العضوية للحصول على أعلى أجر ، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال نشر موضوع عالي الجودة.

كيفية تفعيل التسويق بالعمولة للحصول على عوائد افضل؟

تستطيع الانضمام إلى أي برنامج تابع ، مثل ShareASale ، وبرنامج Amazon التابع ، و Impact ، و Commission Junction ، والحصول على عنوان URL فريد للعمولة . إذا كنت تقوم ببث أي لعبة ، فيمكنك الحصول على الرابط التابع لوحدة التحكم الخاصة بك ولصقه في وصف الفيديو أو التعليق. مثل هذا ، و أيضًا الحصول على روابط تابعة لشاشات الألعاب ولوحات المفاتيح والفئران وبعض وحدات معالجة الرسومات.

كثير من المستقلين يفعلون ذلك.

 هل يجب أن تدفع مقابل البث المباشر  ؟

إذا كنت منشئ محتوى ، فلا توجد رسوم على البث المباشر. ومع ذلك ، يوصى باستخدام البرامج الثابتة مثل Streamlabs لتحقيق أقصى أداء ومعالجة مباشرة. من ناحية أخرى ، إذا كنت جمهورًا ، فإن Facebook Live يكون دائمًا مجانيًا. لذلك ، يمكن مشاهدة أي فيديو مباشر تريده. بالطبع ، و مساعدة المبدعين عن طريق إرسال النجوم أو مشاركة للبث المباشر.

ماهي نجوم Facebook Gaming ؟

Facebook Stars هي ميزة لتحقيق الدخل تتيح للمشاهدين توجيه الإرشاد إلى عمليات البث الافتراضية. يمكن للمشاهدين شراء النجوم وإرسالها إليك أثناء البث. مع النجوم ، يمكن للجماهير أيضًا إرسال هدايا افتراضية متحركة مرتبطة بأعداد مختلفة من النجوم التي ستظهر في البث الخاص بك.

يُعد Facebook Stars طريقة رائعة للحصول على الدعم من المجتمع الخاص بك ، ويمكن للمشاهدين إرسال هدايا وملصقات افتراضية لجعل الدردشات والبث أكثر جاذبية. دعونا نلقي نظرة على نجوم الفيسبوك وتفعيلها وكيف نتبرع بهم .

كيفية تفعيل النجوم في الفيس بوك

إذا كنت مطورًا / مبتكرًا للعبة ، فإن الفيسبوك يتفهم جهودك ويساعدك على جني الاموال من البث المباشر.

لدفق مقاطع البث  المباشر الخاصة باللعبة على الفيسبوك ، يجب أن تنضم إلى Facebook Game Creator Program. بعد أن أصبحت صانع ألعاب ، يمكن ان  تدفق مقاطع البث  المباشر وإنشاء صفحة مجتمع حول لعبة الحب الخاصة بك. لمساعدة صانعي الالعاب الصاعدين ، يمتلك الفيسبوك برنامج Level Up الخاص به ، والذي يوفر فرصة لربح المال.

إضافة الي ذلك يمكن لعشاق الفيسبوك دعم لاعبيه المفضلين عن طريق إرسال سلع افتراضية. يمتلك الفيسبوك عملته الافتراضية الخاصة به المسماة Stars. يمكن لمستخدمي الفيسبوك شراء نجوم الفيسبوك هؤلاء وإرسالهم إلى منشئي الالعاب المفضلين لديهم.

يجب على منشئي الألعاب المؤهلين لحصولهم على هذه النجوم أولاً إنشاء حسابات دفع خاصة بهم. و القيام بذلك من خلال زيارة لوحة التحكم Streamer. هنا تستطيع معرفة عدد النجوم التي تلقيتها.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن كل نجمة تعادل 0.01 دولار أمريكي. لذلك ، لكي تكسب 1000 دولار شهريًا ، تحتاج إلى ربح 100000 نجمة شهريًا. كل ماتحتاجه فقط إمداد:  أشخاص ،حساب الفيسبوك

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بتحقيق الدخل من البث المباشر على  الفيسبوك .


هل يمكنك الحصول على نجوم Facebook مجانًا ؟

حاليًا ، لا يوجد خيار مجاني لكسب النجوم.

هل يستطيع منظمي البث التبرع بنجومهم للآخرين؟

لا يمكن لمنظمي البث نقل نجومهم إلى أجهزة بث Facebook Gaming الأخرى. النجوم مرتبطة بشكل واضح بحساباتهم. الإجراء الوحيد هو طلب دفع تعويضات عندما يجمعون 10000 نجمة.

كيف تتبرع بنجمة الفيسبوك؟

للتبرع بالنجوم لـ Facebook Streamer ، اتصل بالإنترنت وأكمل ما يلي:
الخطوة 1

كيفية التبرع بتحوم الفيسبوك



بمجرد دخولك إلى نافذة الدردشة ، سترى أيقونة نجمة. سيؤدي النقر فوق رمز النجمة إلى الكشف عن عدد النجوم التي يمكن شراؤها ، بالإضافة إلى الملصقات الفريدة التي يمكن إرسالها لعدد معين من النجوم.
الخطوة 2

كيفية الربح من البث المباشر علي الفيس بوك facebook live


بالنقر فوق زر الشراء ، ستتمكن من عرض قائمة الأسعار لعدد النجوم المحدد.


الخطوه 3

كيفية الربح من البث المباشر علي الفيس بوك



بعد النقر على "شراء X نجوم بمبلغ Y" ، سيتم نقلك إلى قائمة الدفع لإكمال عملية الشراء.

الربح من البث المباشر علي الفيس بوك



في الخاتمة

الآن من الممكن الربح من البث المباشر في الفيس بوك  Facebook Live . أصبح الوصول إلي أرباح الفيس بوك من البث المباشر أسهل الآن ، ولكن مثل أي طريقة لربح المال ، يتطلب البث المباشر أيضًا الكثير من العمل. يجب على الأشخاص الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم لكسب المزيد والمزيد من المتابعين ومواصلة إنتاج محتوى جديد وأفضل. من الصعب أيضًا أن تظل وثيق الصلة بهذه اللعبة ، لذلك يجب أن تظل دائمًا مركزًا وتبقى في الصورة. 

google-playkhamsatmostaqltradent