شرح موقع banggood مصر بالتفصيل والمميزات والعيوب 2022

الصفحة الرئيسية
شرح موقع banggood مصر بالتفصيل والمميزات والعيوب 2022.  banggood مصر أحد أشهر المتاجر عبر الإنترنت في مصر.تبيع هذه الشركة الكثير من المنتجات المختلفة.بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة والأدوات،والهواتف الذكية ،والأجهزة المنزلية ،ومنتجات التجميل ،وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار منخفضة على Banggood مصر.

شرح موقع banggood مصر بالتفصيل والمميزات والعيوب 2022



 بانجود هو بائع تجزئة صيني عبر الإنترنت متخصص في الإلكترونيات والأدوات والمنتجات الأخرى عالية التقنية. تتمتع الشركة بتواجد كبير في السوق المصري ،وتقدم خدمة الشحن المجاني على جميع الطلبات التي تزيد عن 100 جنيه مصري. لدى بانجود مصر أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات .

بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والطائرات بدون طيار وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. لديهم مجموعة كبيرة من المنتجات المعروفة بأسعارها المنخفضة.


أرخص 6 مواقع  للتسوق عبر الإنترنت في مصر

شرح موقع banggood مصر

بانجود هي شركة تجارة إلكترونية صينية يقع مقرها الرئيسي في مدينة قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ. موقع الشركة علي الانترنت Banggood.com ،وهو متجر بيع بالتجزئة عالمي للمنتجات الإلكترونية. تأسست شركة بانجود في عام 2004 من قبل الرئيس التنفيذي الحالي السيد David Wu.

 وتوسعت منذ ذلك الحين لتوظيف أكثر من 2000 موظف مع مكاتب في ألمانيا وهونغ كونغ والولايات المتحدة والمزيد قريبًا!

كيفية الشراء من موقع banggood


كيفية الشراء من موقع banggood


إذا كنت تبحث عن شراء من Banggood ،فإن أفضل طريقة هي من خلال تطبيق الجوال الخاص بهم.يمكنك العثور عليه في متجر Apple أو متجر Google. بمجرد تنزيله ،كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب ثم التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان Banggood (إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل). سيسمح لك ذلك بالدفع بالنقاط بدلاً من الاضطرار إلى الدفع نقدًا على الفور

  1.  قم بالتسجبل في موقع banggood الرسمي يمكنك الحصول على خصم 5 دولارات.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى موقع banggood الرسمي اختار عرض طلباتك.اختر الطلب الذي تريده وانقر على "تتبع الطلب".
  3.  اختر طريقة الشحن التي تفضلها وانقر فوق "الخروج الآن" ؛
  4. املأ بياناتك بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك بعد ذلك ،انقر على "تأكيد طلبك".

موقع banggood الدفع عند الاستلام

موقع banggood الدفع عند الاستلام


عند الشراء من موقع بانجود يسمح لنا موقع banggood egypt الدفع عند الاستلام ،ويمكن أيضًا اختيار استلامها من مستودعاتها ،التي يقع مقرها في Shenzhen (الصين) ،بأنفسنا. سعر الطلب بهذه الطريقة أرخص بكثير من سعر الطلب مباشرة من خلال  الشراء من Aliexpress أو الشراء من امازون مصر او مواقع الويب الصينية الأخرى. 

 إذا دفعت مقابل مشترياتك وقت التسليم ،فستكسب استردادًا نقديًا.،أو BGCash ،هي طريقة دفع مناسبة للعملاء الذين هم في حاجة ماسة إلى البضائع. يسمح لك بالدفع مقابل طلبك مباشرة عند استلامه في المنزل. سيتم احتساب مبلغ BGCash تلقائيًا بناءً على المبلغ الإجمالي لطلبك ورسوم البريد. يمكنك استخدام Banggood Cash لشراء منتجات أخرى في بانجود أيضًا.

مميزات موقع بانجود مصر

  • Banggood مصر لديها مجموعة واسعة من المنتجات والسعر ،حتى تتمكن من شراء ما تريد .
  • banggood egypt هو أقوى متجر في الصين ،لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التسوق عبر الإنترنت. فهم محترفون جدا!
  • يمكنك الاستمتاع بخدمة الشحن المجاني إذا كان طلبك يزيد عن 150 دولارًا بعد الخصم (باستثناء بعض المنتجات الخاصة).إذا كان أقل من 150 دولارًا ،،فلا يزال بإمكانك الاستمتاع مجانًا .
  • تجربة التسوق إيجابية على Banggood، الموقع سهل وبسيط .
  • ستحظى بتجربة رائعة في الشراء من Banggood.
  • يبيعون الكثير من المنتجات المختلفة.
  • أسعارهم تنافسية للغاية.
  • مكان رائع لشراء الإلكترونيات الرخيصة وخدمة عملاء ممتازة.تتمتع Banggood بأسعار رائعة وتشكيلة واسعة من المنتجات. عملية الدفع سهلة والشحن سريع.
  • اذا اشتريت اي من منتجات Banggood. ستجد السعر جيد جدا وسوف تكون راضيا جدا عن المنتج. أود أن أوصي بهم لأن لديهم مجموعة واسعة من المنتجات.

عيوب Banggood مصر:

  • لا توجد طريقة لترك مراجعات للمنتجات على موقع الويب الخاص بهم ،لذلك لا يمكنك معرفة ما إذا كان المنتج الذي تشتريه يتمتع بسمعة طيبة أم لا. يعد هذا أحد أكبر عيوب بانجود مقارنة بالمتاجر الأخرى عبر الإنترنت مثل موقع  Amazon و AliExpress .
  •  قد تكون الأسعار أقل مما هي عليه في المواقع الأخرى ،لكنها ليست دائمًا أقل سعر متاح على الإنترنت.عليك أن تنظر حولك .
  •  هناك بعض الأشياء التي لا أحبها شخصيًا في Banggood مصر. أولا وقبل كل شيء هو شحنها.لديهم مجموعة كبيرة،لكن أسعار الشحن الخاصة بهم مرتفعة جدًا.

ما هي طريقة  استخدام paypal   باي بال  و كيفية  استخدامه

اخيرا

الموقع باللغة الإنجليزية وعملية التسوق بسيطة.يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية أو Paypal لدفع ثمن الشراء. لديهم مجموعة واسعة من المنتجات من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات والألعاب وحتى الملابس للرجال والنساء.
google-playkhamsatmostaqltradent