كيفية الربح من تيك توك الدليل الشامل لربح المال من Tik Tok

كيفية الربح من تيك توك الدليل الشامل  لربح المال من Tik Tok .

 يستخدم تيك توك من قبل الكثيرين كأداة للترفيه على الانترنت . ومع ذلك ، داخل الشبكة الاجتماعية هناك العديد من الطرق ليس فقط للحصول على المتعة ، ولكن أيضا تحقيق الربح من تيك توك  من افضل الادوات في كيفية  الربح من الانترنت للمبتدئين  . هناك حوالي 18 طريقة لكسب  المال من برنامج تبك توك، بسهولة وببساطة ، ويمكن تحقيق الدخل بشكل متزايد.

أصبح الربح على التيك توك Tik Tok ممكنًا ، خاصة بعد نجاحه  مؤخرًا وانتشاره الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة أنه يقدم ميزات لا توجد في معظم التطبيقات الأخرى ، خاصة مشاهدة  الفيديوهات القصيرة جدًا ، التي لا تزيد عن دقيقة واحدة ، والتي  تمت زيادتها أخيرا إلى 5 دقائق .


كيفية الربح من تيك توك

تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي المسمى التيك توك TikTok استحوذ على السوق عن طريق العاصفة إنه شائع جدًا لدرجة أنه تم تقييمه بالفعل بمليار دولار تمامًا مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى ، فإن  TikTok مجاني للاستخدام يتم جمع المعلومات الشخصية من المستخدمين، الذين ينشرون 15 ثانية من المقاطع لأنفسهم  ويشاركونها مع الأصدقاء من خلال قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم أو عبر برنانح كواي و فيسبوك و انستقرام .

قد يهمك ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة.

في هذه الحالة ، كل شيء يعتمد على توافر وقت الفراغ والمعرفة والمهارات والرغبة في العمل لتحقيق الربح . باختصار ، في مقال اليوم ، سيجد الجميع  افضل طرق الربح وجني المال من التيك توك .

ماهي طرق الربح من تيك توك 

فهناك العديد من طرق الربح علي تيك توك  مجانا منها على سبيل المثال عن طريق دعوة الاصدقاء على المنتديات ومواقع التواصل او انشاء قناة علي التيك توك مميزة  وماهي شروط  الربح من تيكتوك في مصر او جميع البلدان كل ذلك سوف نقوم بشرحه في السطور القليلة القادمة . 

كيفية الربح من التيك توك  من قناتك الخاصة

أهم مصدر في الربح و جني المال من tik tok هو إنشاء قناة خاصة على التطبيق . فإذا قررت أن تصبح لك علامة  تجارية شعبية ، واتخذت الخطوات الأولى في هذا الاتجاه أو حققت بالفعل نتائج مهمة ، فعندما تقرأ هذا المقال سوف تكون لديك فرصة كبيرة في الربح من التيكتوك.

1. دعم التحديات علي التيك توك

واحدة من وسائل الربح من خلال تيك توك هي التحديات وهي نوع من الحملات الإعلانية في tik tok ، فهي تعمل على مبدأ التأثير ويتم توزيعها على الشبكة الاجتماعية باستخدام علامات تصنيف فريدة. علاوة على ذلك ، يؤثر عدد مشاهدات الهاشتاج بشكل مباشر على شعبية العلامة التجارية ويزيد من احتمالية دخول الفيديو إلى قسم "موصى به".

مبدأ الترويج هنا هو نفسه كما في حالة المقطوعات الموسيقية الإعلانية. وهذا هو ، مقابل رسوم ، يطلب من المدونين لدعم التحدي ، وإطلاق الضوء على الفيديو ونشرها على قناتهم مع نداء للمشتركين للانضمام.

2.  ربح  المال عن طريق  تيك توك من الروابط التابعة

المشاركة في برامج الشركاء  علي تيك توك تجلب دخلا مستقرا جيدا. يمكنك وضع روابط تابعة في أي مكان – على مواقع الويب والمدونات والشبكات الاجتماعية  . ما عليك سوى إدخال الرابط في الوصف أسفل الفيديو أو في السيرة الذاتية للقناة . وتستطيع الربح وجني المال من التيك توك  من مشتريات المشتركين لديك.

مقدار الربح من خلال تيك توك من هذه الاستراتيجية  يعتمد على شروط البرامج التابعة لها. في المتوسط ، تقدم البرامج التابعة ما يصل إلى 20 ٪ من المبلغ المدفوع من قبل العميل .

اقرا ايضا 

 كيفية الربح من موقع Cointiply

3. أرباح تيك توك من البث  المباشر

كيفية الربح من التيك توك  profit  tik tok


 الربح عن طريق تيك توك من خلال فيديوهات البث المباشر هي  طرق مهمة في الربح وكسب المال من التيك توك . إذا وصلت قناتك إلى 1000 مشترك ، فستكون وظيفة البث المباشر متاحة لك. وللحصول على معلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة على الهواء ، يمكن للمشاهدين التعبير عن الامتنان في شكل العملة الداخلية .

أي أنه يمكن لأي مستخدم شراء علي التيك توك ما لا يقل عن 100 قطعة نقدية في التطبيق ، ثم استبدالها بالملصقات ومنحها لمؤلفي البث المباشر. لكل ملصق معين ، سيتم محاسبتك 80 ٪ من قيمته. يمكن صرف الأموال التي تم جمعها بهذه الطريقة.

في المتوسط ، يشاهد حوالي 30 ٪ من المشاركين  في البث المباشر علي  التيك توك. الحد الأدنى لتكلفة ملصق واحد هو 5 عملات معدنية. لنفترض أن كل ضيف من البث سيعطيك واحدة من أرخص الملصقات. بناء على ذلك ، سنحصل على الحد الأدنى من الأرباح لبث واحد.

ولكن ضع في اعتبارك أنه ليس كل مشترك يشاهد البث سيعطيك ملصقا. في الوقت نفسه ، يمكن لعدد معين شراء ملصقات لك ليس مقابل 5 عملات معدنية ، ولكن ، على سبيل المثال ، مقابل 25. في هذه الحالة ، سيزداد مقدار الربح على منصة tik tok التيك توك .

إذا كنت ترغب أن تصبح مدونا وتريد الربح من برنامج تيك توك ، ننصحك باختيار موضوع المدونة الصحيح. بعد كل شيء ، يعتمد نجاح حسابك بشكل مباشر على ذلك .

4. ربح  المال من تيك توك من ترويج وبيع السلع والخدمات

تيك توك هو منصة جيدة لتعزيز بيع السلع والخدمات . إذا كنت تقدم خدمات عن بعد أو تبيع شيئا عبر الإنترنت ، فستناسبك هذه المنصة بالتأكيد.

ان كنت تريد الربح من تيكتوك قم بتصوير المراجعات ، وعرض منتجك أثناء العمل ، ونشر مراجعات عملاء الفيديو ، وإرفاق روابط إلى أقسام في المتجر عبر الإنترنت ، ونشر المحتوى الأصلي - كل هذا سيقودك عاجلا أم آجلا إلى أرباح تيك توك من المبيعات.

5. الإعلان عن القنوات الأخرى

الربح من خلال  تيك توك عن طريق الاعلانات .أعلن عن تجار التجزئة الآخرين الذين يديرون قنوات ومواضيع مماثلة مقابل المال. يمكنك البدء بالترويج المتبادل. للقيام بذلك ، قدم موضعا متبادلا للمستخدمين الذين لديهم نفس نشاطك.

عندما يتجاوز عدد المشتركين 5 آلاف ، يجدر النظر في خيارات الإعلانات المدفوعة. ثم تبدأ مع تيك توك للمبتدئين ، والانتقال بسلاسة إلى قنوات أكبر وأكثر ربحية من تيك توك .

تحقيق الربح  من الاعلان علي تيك توك: يعتمد بشكل مباشر على عدد ونشاط جمهورك.

6. تعزيز المقطوعات الموسيقية

معظم  الفيديوهات في تيك توك مصحوبة بتركيبات موسيقية. يتم عرض اسمهم في الجزء السفلي من الشاشة في المجال العام. وعند النقر فوق اسم المسار الذي تريده ، يمكنك تطبيقه في اي فيديو على قناتك علي تيك توك .

كلما زاد استخدام نغمة  او لحن معين علي تيك توك، زادت شعبيتها على الشبكات الاجتماعية وزادت مكانتها في التصنيفات . هذا هو السبب في أن الفنانين  والملحنين أو مؤلفي الأغاني غالبا ما يطلبون من المدونين استخدام ألحانهم الموسيقية في  الفيديوهات الخاصة بهم مقابل رسوم.

7. طريقة الربح علي تيك توك كونك سفير

السفير هو الشخص الذي يتوافق مع صورة الشركة داخليًا وخارجيًا ، ويحمل القيم الأساسية ، وهو مستخدم نشط للعلامة التجارية. بصفته الوجه الرسمي للعلامة التجارية ، فهو يجسد المستهلك المثالي ، ويشارك في العديد من حملات الصور والإعلان ، ويلهم الناس وأيضا يحفز الناس لإجراء عملية شراء.

يعيش العديد من السفراء في تيك توك. بتصوير تجار التجزئة  فيديوهات بملابس ذات العلامات التجارية في المتاجر والمقاهي ، على خلفية منصات العرض. الشيء الرئيسي هو أن كل فيديو للسفير على القناة يجب أن يرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بذكر العلامة التجارية.

8 . تفعيل الربح من  TikTok عن طريق الدعوة

 تيك توك  تطبيق الشبكة الاجتماعية للفيديو القصير هو أحد التطبيقات الشيقة لكسب المال في هذا التطبيق ، يمكن لأي شخص جديد الحصول على فرصة في الربح من المنزل عن طريق دعوة أصدقائه وأفراد أسرته ، الذين ليس لديهم حساب تبك توك أو أولئك الذين لا يعرفون عنه حتى بمجرد الانتهاء من تقديم صديقك أو أحد أفراد أسرتك .

 سيتمكن كلاكما من تلقي 5 دولارات لكل مستخدم يتم دعوته والتسجيل في التطبيق باستخدام رمز الدعوة . ومع ذلك ، هناك بعض الشروط والأحكام التي يجب توضيحها قبل الانضمام علي  التيك توك مثل: يجب عليك اتباع طلبات التقديم

9 . الربح  عن طريق المشاهدات

يعتبر الإعلان عن أذكى طريقة للترويج لعلامة تجارية أو منتج إنه الحل الأمثل لشركة تريد تنمية أعمالها ولكن ليس لديها الكثير من الأموال لإنفاقها على الإعلان أو التسويق وإذا لم تكن قد سمعت ، فهناك تطبيق يمكنك استخدامه لتعزيز معرفتك الإعلانية وإيصال رسالتك إلى هناك.

 تيك توك، هي منصة وسائط اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين إنشاء  فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع مستخدمين يمكن للآخرين أيضًا العثور على مقطع فيديو تعليمي رائع أنشأه مستخدمون آخرون .كان  TikTok موجودًا منذ فترة ، لكنه أصبح مؤخرًا شائعًا للغاية وينضم المزيد والمزيد من الأشخاص إلى تيك توك حتى يتمكنوا من التواصل مع المزيد من الأشخاص .إ

10 . تحقيق الربح من علي التيك توك من إنشاء  الفيديوهات

إذا لم يكن لديك قناتك الخاصة وتعطش لتصبح شهيرا علي هذه المنصة  ، ولكن لديك الكثير من الإبداع والقدرات في إنشاء  الفيديو ومعالجته ، فإن الطرق التالية لربح المال من تيك توك قد تناسب معك .

1. كتابة سيناريوهات القصة

لا يمكن للعلامات التجارية المرموقة نشر"على تيك توك، TikTok ". لذلك ، يجب التفكير في مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على قنوات العلامات التجارية أو الشركات الكبيرة وتصويرها وفقا لاستراتيجية التسويق الشاملة.

بشكل عام ، تيك توك ليست قناة ذات أولوية للترويج للعديد من العلامات التجارية الكبيرة ، وغالبا ما لا يتوفر لدى المتخصصين في الموظفين الوقت الكافي للحفاظ على قناة كاملة في هذه الشبكة. يأتي المتخصصون عن بعد إلى الإنقاذ هنا ، وغالبا ما تلجأ الشركات إلى خدماتها.

حتى إذا كنت كاتب سيناريو ومبتدئ ، أو مدون ، مؤلف ، صحفي ولديك مجرد المعرفة في كيفية سرد القصص بطريقة رائعة - يمكنك أن تجرب نفسك في هذا الاتجاه والبدء في ربح  المال من تيك توك .

2. مصور فيديو 

تنسيق المحتوى الوحيد على  تيك توك هو مقاطع الفيديو. وفي الوقت نفسه ، لا تستطيع العديد من الشركات نشر للفيديوهات متوسطة الجودة مصنوعة على هاتف ذكي. هذا ليس صلبا ويفسد على الفور الانطباع العام لصورة الشركة. والتعاقد مع مصور فيديو بدوام كامل لتصوير المقاطع قصيرة ليس دائما فعالا من حيث التكلفة. هذا هو السبب في أنهم يلجأون في كثير من الأحيان إلى مساعدة المشغلين لمدة ساعة.

إذا كنت خبيرا في هذا العمل أو كنت مغرما بالفيديو ، فقد يكون هذا مصدرا جيدا للدخل الإضافي وفي جني المال وتحقيق للربح من تيك توك .

3. تركيب وتحرير مقاطع الفيديو

المرحلة التالية من تصوير فيديو في تيك توك، هي التثبيت. يمكن لكل  مصور للفيديو تركيب مقاطع (ثم تكون تكلفة ساعة من عمله أعلى من حيث الحجم) وأخصائي منفصل عن بعد. يجب الانتباه إلى هذا النوع من الربح إذا كنت تمتلك برامج تحرير فيديو احترافية وكنت قادرا على توصيل عدة إطارات بكفاءة في تسلسل فيديو واحد.

4. معالجة مقاطع الفيديو المسبقة

في الشبكات الاجتماعية ، هناك اتجاه لتصميم الملف الشخصي بأسلوب واحد ، مطابق لنظام الألوان. هناك إعدادات مسبقة لهذا-إعدادات خاصة تسمح لك بإحضار صور مختلفة إلى نفس اللون وتصحيح الضوء.

لكن التكنولوجيا لا تقف مكتوفة الأيدي ، والآن هناك طلب نشط على نفس إعدادات الفيديو. إذا كنت تملك محرر الرسومات أدوبي فوتوشوب لايت ، لديك فرصة كبيرة في الربح  وجني المال عن طريق معالجة أشرطة الفيديو لتيك توك. خيار آخر هو بيع الإعدادات المسبقة للفيديو الجاهزة لمؤلفي القناة.

5. إنشاء مقدمات لمقاطع الفيديو

هناك فارق بسيط آخر في تصميم قناة تيك توك  وهو المقدمات للفيديو (على غرار المقدمات على قنوات YouTube). في الوقت الحالي ، لم يتطور هذا الاتجاه ، ولكن في المستقبل القريب سيصبح مهمًا للغاية وستكون المقدمات على فيديو نمط واحد عاملاً مهمًا في الملف الشخصي.

اليوم لديك فرصة لتكون أول من يشغل هذا المكان. أيضًا ، المهارات المطلوبة في هذه الحالة على الأقل - فقط تعرف على أي محرر رسومات.

الطرق  والأساليب التالية مخصصة لأولئك الذين يحلمون بأن يصبحوا خبراء أو يعملون بالفعل في مشاريع الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي كعامل حر أو عامل وكالة إعلانات.

1. كيفية إعداد الإعلانات في التيك توك

لا يزال هناك عدد قليل جدا من المقالات والتعليمات في المجال العام حول كيفية إعداد الإعلانات في تيك توك. لهذا السبب ، لم يتمكن بعض أصحاب الأعمال بعد من إنشاء حملات إعلانية بمفردهم.

ولكن في الواقع ، لا يختلف إعداد الإعلانات في تيك توك كثيرا عن وضع الإعلانات على الشبكات الاجتماعية الأخرى. لذلك ، إذا كنت معتادا على أساسيات الاستهداف ، يمكنك تقديم بأمان خدمات الإعلان الخاص بك.

2. إنشاء استراتيجية SMM)) التسويق عبر وسائل التواصل  للقنوات

كما قلنا أعلاه ، بالنسبة للعديد من الشركات الكبيرة ، لا يمثل تيك توك، أولوية للترقية. ولكن من أجل مواكبة اتجاهات التنمية ، يريد الجميع الحصول على قناة مثيرة للاهتمام هنا. ولا يمكنك تحقيق نتائج عالية إلا باتباع استراتيجية واضحة للإدارة والترويج عالية الجودة.

وتطويرها ، غالبا ما ينجذب المتخصصون عن بعد من قبل أصحاب الأعمال و المدونين المشهورين. حتى يومنا هذا ، فإن الغالبية العظمى من وكالات SMM لم تضيف بعد الترويج في تيك توك، إلى قائمة الخدمات الخاصة بهم. وعبثا ، هو بالفعل بنشاط في الطلب. لذلك ، أنصحك أن تولي اهتماما لهذه الاستراتيجية المتخصصة.

3. كتابة خطط المحتوى للقنوات

مهارة أخرى لمحلل استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل  التي يمكن أن تجلب لك الدخل على أساس تيك توك هو القدرة على ترك خطط المحتوى. في تيك توك ، وكذلك في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، من الضروري مراقبة الوقت الفعلي للمنشورات ، ومراقبة تواتر تحديثاتها.

لا توجد وصفة عالمية لجميع القنوات-كل شيء فردي ، يعتمد على موضوع ونشاط الجمهور. إذا كنت تعرف كيفية بديل أنواع المحتوى وتحليل قمم النشاط Instagram,  اعمل محاولة أخذ مشاريع التيك توك كذلك. 

كيف يمكنك  زيادة الربح على تيك توك

قيمة الربح علي التيك توك يعتمد في الواقع ليس فقط على رغبتك في العمل ، ولكن أيضا على بعض الخصائص التقنية لقناتك. لزيادة الربح ، تحتاج إلى زيادة الشعبية والدخول إلى قسم "الموصى به". فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحقيق ذلك:

المحتوى الإبداعي. 

ابتكر قصصا مثيرة للاهتمام ، واستخدم صورا ومواقع غير عادية ، وانتبه إلى معالجة الفيديو ، والفلاتر ، والملصقات – كل ما يميز الفيديو الخاص بك عن البقية;

منشورات منتظمة.

 لا تدع المشاركين يشعرون بالملل  - ضع خطة محتوى واتبعها. ومن الأفضل نشر  الفيديو على الأقل 2 مرات في الأسبوع في ذروة النشاط الأقصى لجمهورك;

نمو عدد المشتركين. 

استخدام الترويج المتبادل ،  وعقد المسابقات ، وصل قناتك في الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وضع مقاطع الفيديو. 

يتم وضع مقاطع الفيديو مع استخدامها تحت كل تركيبة موسيقية شعبية. لذلك سيكون لديك فرصة أن ينظر إليها من قبل عدد كبير من الناس في أي تكلفة على الإطلاق;

ردود الفعل على أشرطة الفيديو. 

جذب الانتباه إلى نفسك مع مساعدة من أشرطة الفيديو الشهيرة بالفعل. للقيام بذلك ، نشر ردود الفعل عليهم. وقع مستخدمو تيك توك في حب هذا التنسيق, يشاهدون هذا بنشاط والاشتراك;

المشاركة في التحديات. 

عندما تطلق العلامات التجارية تحديات واسعة النطاق على  تيك توك ، يشاهد المستخدمون  الفيديو المسجل بالفعل حول هذا الموضوع لتكون مصدر إلهام لإنشاء تحفة فنية خاصة بهم;

استخدام كود تيك توك.

 قم بإنشاء رمز الاستجابة السريعة لقناتك ، ضعه على بطاقات العمل أو موقع الويب أو في  متجرك ، . قدم هدايا صغيرة أو خصومات للاشتراكات  التي تذكر علامتك التجارية.

شروط الربح من تيك توك 2023 

 هناك ثلاثة شروط  لتحقيق وتفعيل الربح من تيك توك في مصر والسعودية والبلدان الأخرى .

  1.  يجب على المستخدم إنشاء محتوى مثير للاهتمام وجذاب يجب أن يكون هذا المحتوى أصليًا يجذب المشاهدين .
  2.  يجب أن يمتلك المستخدم أعداد كبيرة من المتابعين  نشطين ومشاركين .
  3.   يجب أن يكون المستخدم قادرًا على تحقيق الدخل من حسابه .

كما ترون ، هناك بالفعل الكثير من طرق ربح المال في تيك توك، وبمرور الوقت سوف ينمو عددهم فقط. يمكن لأي شخص تقريبا الربح عن طريق تيك توك تلك الشبكة الاجتماعية ، فمن الضروري فقط التلبية لمتطلبات معينة:

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

 للربح من التيك توك  يجب أن يكون عدد المشتركين علي تيك توك،  1000 مشترك على الأقل. هذا هو بالضبط الحد الأقصى عندما تبدأ الصفحة في اكتساب شعبية أكثر نشاطا وتصبح مثيرة للاهتمام للمعلنين;

نشاط الجمهور على قناتك في تيك توك، يجب أن يكون المشاركون يتفاعلون  ويستجيبون لمشاركاتك. ينتبه المعلنون دائما إلى عدد المشاهدات والاعجابات والتعليقات على  الفيديو الخاصة بك قبل طلب الإعلانات .

الملف الشخصي المكتمل. كلما تم ملء المزيد من الحقول في ملفك الشخصي ، زادت الثقة التي تسببها. قم بتحميل صورة رمزية ، وأدخل اسمك الحقيقي أو اسم شركتك ، واكتب ما تفعله ، وحدد روابط الشبكات الاجتماعية.

وفي الختام 

سأكشف عن السر الذي يمكنك من خلاله العثور على جميع طرق الربح من خلال التيك توك، المدرجة في المقالة.

استخدم علامات الهاشتاج في tik tok  

Hashtags هي أداة قوية لزيادة ظهورك على المنصة والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك. يمكنك استخدام علامات الهاشتاج لجذب الانتباه إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ومساعدتها في الوصول إلى الجمهور المناسب. من المهم اختيار هاشتاجات صحيحة لكل مقطع فيديو واستخدامها بطريقة منطقية للمشاهدين. 

باستخدام هذه العلامات بشكل صحيح، يمكنك التأكد من وصول المحتوى الخاص بك إلى المزيد من الأشخاص وزيادة المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، البقاء على اطلاع دائم بما هو شائع وزيادة فرصك في الانتشار.وزيادة وصولك إلى الحد الأقصى من تحقيق المزيد من الأرباح من Tik Tok.

الاستفادة من قسم" موصى به". 

يعد قسم "الموصى به" في TikTok طريقة رائعة لاكتشاف محتوى جديد من أشخاص قد لا تعرفهم. إنها مجموعة من مقاطع الفيديو التي يتم تحديدها بناءً على اهتماماتك و تفضيلاتك، مما يسهل عليك العثور على المحتوى الذي يعجبك. باستخدام هذا القسم، يمكنك العثور على مقاطع فيديو حول الموضوعات التي تهتم بها، والعثور على أشخاص جدد لمتابعتهم، بل واكتشاف مؤشرات جديدة.

 بالإضافة إلى ذلك، هذا القسم مجاني، بحيث يمكنك الاستمتاع بالمحتوى دون القلق بشأن أي تكاليف إضافية.

تقديم الخدمات الخاصة بك.

TikTok هي منصة ممتازة بالنسبة لك لتقديم خدماتك. يمكنك إنشاء محتوى للترويج لعملك والوصول إلى عملاء محتملين جدد. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك صالون تجميل، فيمكنك إنشاء دروس حول كيفية عمل المكياج والعناية بالبشرة، أو يمكن لمدرب اللياقة البدنية إنشاء مقاطع فيديو للتمارين الرياضية.

 يمكنك أيضًا التعاون مع المؤثرين الآخرين والعلامات التجارية والشركات لزيادة وصولك. و من خلال تقديم خدمات عالية الجودة على تيك توك ، يمكنك تحويل شغفك إلى عمل تجاري مربح.

آمل أن الآن كنت قد أجبت بالتأكيد عن  السؤال "هل من الممكن الربح من تيك توك ؟ والنصيحة الاخيرة لا تغلق نفسك لطريقة واحدة ، قم بتجربة طرق مختلفة ، وسوف تكون سعيدا في ان تحصل على فلوس من تيك توك .

google-playkhamsatmostaqltradent