شرح موقع موبروج أفضل مواقع استطلاعات الراي المدفوعة

شرح موقع موبروج افضل مواقع استطلاعات الراي المدفوعة  mobroge website . في هذا المقال نقدم لك شرحا وافيا عن موقع موبروج mobrog للمبتدئين لكسب  وربح المال من الإنترنت . والذي يدعم كسب المال مجانا من خلال الاجابة على الاستطلاعات المدفوعة . وكل ذلك من حيث طريقة التسجيل و اثبات طريقة الدفع لاستطلاعات موبروج و طرق لاستخراج الربح من موقع موبروج .

شرح موقع موبروج افضل مواقع استطلاعات الراي المدفوعة  mobroge website


هل تبحث عن موقع الكتروني مضمون وصادق للمبتدئين للربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون ذكر اي مجهود ومناسب للجميع . وايضا يدعم معظم الدول العربية .

اقرا ايضا 

افصل مواقع استطلاعات الرأي للربح من الانترنت

كيفية الربح من استطلاعات جوجل 2022 google surveys

لذلك يجب عليك قراءة هذا المقال حيث نشرح لك كيفية تحقيق الدخل وكسب المال من الانترنت والعمل عن بعد . والاستطلاعات من خلف هاتفك أو شاشة الكمبيوتر في المنزل من خلال الشراكة مع موقع موبروج الرائع جدا للاستطلاعات المدفوعة.

شرح موقع موبروج mobrog

موبروج موقع ربح بسيط ومن أشهر المواقع التي يعتمد عليها الكثير من الناس حول العالم .عند إجراء إدخالات ، يُطلق على أرباحهم المالية أثناء تواجدهم في المنزل ونظام الربح الذي يعمل عليه الموقع اسم "استطلاع رأي" .

من أبرز الأمور التي تجعلنا نعتمد على موقع موبروج أنه يدعم العديد من الدول العربية . وأهمها ما يلي: السعودية - مصر - الإمارات العربية المتحدة - الجزائر - فلسطين - المغرب - تونس . بالإضافة للكثيرين هناك العديد من الدول العربية في المجتمع مثل تركيا وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وإسبانيا وغيرها الكثير من البلدان .

يعتمد الموقع موبروج على توفير آلاف الاستطلاعات والاستبيانات للمستخدمين والأفراد المشاركين بالموقع . كما يقدم استبيانات لمواقع الويب والتطبيقات والشركات والخدمات المالية والأسرة والأعمال والتكنولوجيا والعديد من الخدمات الأخرى .

اقرا ايضا 

كيفية الربح من موقع يوجوف yougov

 هل موقع Mobrog   نصاب

في حين أن هناك بعض الشائعات التي تفيد بأن الموقع موبروج خدعة  ونصاب ، فإن هذا لا يعني أن كلماتهم صحيحة . بالنسبة لنا ولك يكفي أن تكتب الجملة التالية في محرك بحث جوجل وابحث عن "إثبات الدفع المبرمجين" وستجد مئات الصور والمستندات التي تثبت أن الموقع يدفع للجميع دون أي مشكلة .

يقدم لك الموقع موبروج أيضًا التطبيق الرسمي على هاتفك لأجهزة Android و iPhone ، يمكنك تنزيل التطبيق واستخدامه واستثماره دون مشاكل ، وسنضع جميع الروابط التي تحتاجها في أسفل التدوينة .

كيفية ربح المال من موبروج

بادئ ذي بدء ، قبل التطرق للربح من موقع مبروج  عليك فتح حساب جديد والتسجيل على الموقع، إنها مهمة بسيطة وسهلة للغاية ، ولا تتطلب خبرة .

 كيفية التسجيل في موقع MOBROG

كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الالكتروني علي موقع موبروج ، وإعادة إدخال بريدك الإلكتروني ، وإدخال كلمة مرور جديدة وإعادة إدخالها مرة أخرى.

بعد ذلك تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وتكتب تحته رمز التحقق "أنا لست روبوتًا" ومجموع الرمز البريدي ، بهذه الطريقة ، "مدينة القاهرة ، الرمز البريدي". تمنحك Google مجموعة من النتائج ، ستعطيك جميعها الرمز البريدي لمدينتك ، ثم تضع الرمز البريدي في المساحة المخصصة لذلك.

لا تنسَ اختيار التقدم لاستطلاعات الدكتوراه أو جميع الاستطلاعات قبل الخضوع لعملية التسجيل وعليك اختيار استطلاعات محددة لمضاعفة أرباحك ولكي تقدم لك موبروج عددًا غير محدود من الاستطلاعات لجميع الاهتمامات والفئات .

الآن بعد أن أدخلت جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل في الموقع ، اضغط على زر التسجيل و ستتلقى رسالة على البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. انقر فوق الزر الأزرق تنشيط الحساب وسيكون حسابك جاهزًا للاستخدام . ثم تختار تاريخ ميلادك وتدخل عمرك "سنة شهر يوم" بشكل صحيح .

أخيرًا ، يمكنك إدخال الرمز البريدي لمدينتك ، وهو أيضًا بسيط جدًا ، ما عليك سوى الانتقال إلى محرك بحث Google وإدخال اسم مدينتك ومتابعته . يمكنك الآن العمل معه وكسب المال منه بسهولة .

ماهي طرق الربح من موقع موبروج .

طرق الربح في هذا الموقع هي أيضا بسيطة جدا ، وهناك طريقتان للربح وهما:

1- اكسب من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة

عندما تذهب إلى الموقع وتسجيل الدخول ، ستجد الكثير من استطلاعات الرأي على لوحة التحكم الخاصة بك ، وستجد بجانب كل استطلاع مقدار الأموال التي يمكن جنيها من خلال الإجابة عليها!

لذلك كل يوم تجيب على جميع الاستطلاعات المتاحة وستضاف الأرباح إلى رصيدك على الموقع ((رصيد الحساب))

2- ادعُوا الأصدقاء لكسب المال

هذه الطريقة هي الأسهل لأنك ستنتقل إلى قسم "دعوة صديق" وستجد رابط الإحالة الخاص بك.

يمكنك نسخ الرابط وإرساله إلى أصدقائك أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و YouTube و Twitter و WhatsApp و Telegram وسيمنحك الموقع 0.81 لكل من يسجل في الموقع من خلال رابطك الأرباح في يتم إضافة اليورو مباشرة إلى رصيدك .

ما هي طريقة الدفع  في موبروج ؟

تقدم لك Moprog ثلاث طرق للدفع في جميع البلدان ، وهي:

  • دفع عن طريق الباي بال Paypal ((مفعل ولم يتم التحقق منه)) .
  • الدفع عن طريق سكريل  Skrill .
  • جمع الأرباح من خلال البنوك الافتراضية والرقمية .
  • باستثناء طرق الدفع المصرفية في بعض البلدان

فموقع Mobrog  موبروج صادق وليس عملية  نصب او احتيال ، وأن الموقع يدفع لمستخدميه بانتظام .

مميزات موقع موبروج mobrog

من أهم مميزات هذا الموقع أن  عملية الربح منه تعد جيدة للغاية ، جيث يمكنك الربح من الاستطلاع  الواحد ما يصل إلى 3 دولارات اواكثر، ومن ناحية أخرى يمكنك بسهولة  وببساطة الإجابة على استطلاعات  في هذا الموقع وفي غضون دقائق .

 السحب عند رصيد 6 دولارات، وتستطيع سحب جميع ارباحك في أي وقت من الموقع كما يمكنك أن ربح المال من خلال أصدقائك المدعوين الي موقع موبروج  بعد أن يكملوا ثلاثة استطلاعات.

بعد الانتهاء من الشرح هنا لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى يستفيد منه الجميع.

قم بتنزيل تطبيق موبروج لنظام Android

من هنا تطبيق موبروج


التسجيل على موقع موبروج Mobrog


google-playkhamsatmostaqltradent