حل ارشفة المواقع فى جوجل لموقعك في 4 خطوات

الصفحة الرئيسية
حل  مشكلة ارشفة المواقع فى جوجل لموقعك  في 4 خطوات .
حل ارشفة المواقع فى جوجل من الأمور التي تهم كتّاب المدونات كثيرًا في الوقت الحالي . سواء كانت مدونة على مدونة بلوجر أو WordPress . فاذا كنت تواجه مشكلة في  مقالاتك  او  موقعك  على محركات البحث جوجل  Google ، او كنت تعاني من رفع ترتيب موقعك في جوجل . 

 فسوف نهتم في هذه  المقالة  لحل  مشكلة ارشفة الموقع علي جوجل  الخاصة بك وعدم ظهور مقالاتك في محركات  البحث علي الإنترنت .  ففي هذه  المقاله نضمن لك ، أن تكون على دراية كاملة  ان شاء الله بمشكلة الارشفة علي مدونتك  . وكذلك ما هو الإجراء المناسب التي يجب الالتزام به.

 فحقيقة أن المدون مرهق في إنشاء مقالاته ، فإنه يشعر بالصدمة لأن محرك البحث على المواقع جوجل على الإنترنت قد خيب آماله. وذلك  بعد   مجهود في عمليات الكتابة ، وهذا أمر مزعج للغاية .

 
مشكلة ارشفة المواقع فى جوجل

قد يهمك


 الحقيقة أنه أكبر من مجرد شيء مزعج ، بصفتي مدونًا ، فأنا أعلم   ماهو مقدار الجهد الذي تبذله في كتابة المنشورات لكي تحقق الربح من الانترنت .  ثم في النهاية  تجد ان هناك مشكلة في ارشفة بلوجر لمقالاتك . لا تقلق أخي وأختي الاعزاء  سنعرض لكم أهم الحلول على ارشفة  المواقع في جوجل للمقالات بالكامل.

ما هي حل ارشفة المواقع فى جوجل  

إذا كنت تعتقد أنك تعرف ما هي ارشفة المواقع عبر جوجل  جيدًا ، ولم تكن لديك القدرة على معالجة مشكلة أرشفة المواقع في محركات البحث ، فأنت لا تعرفها جيدًا . ولكي نتمكن من حل أي نوع من المشاكل على موقعك  ، مهما كانت هي ، يجب أن نفهم أركانها في البداية ، حتى نفهم من أين أتت المشكلة . كما يُزعم أن فهم المشكلة هو نصف الخدمة  .

 يمكن تعريف ارشفة المواقع في جوجل  على أنها إجراء لحفظ  بيانات الموقع ، في منطقة واحدة ، وكذلك تسمى هذه المنطقة بـ الأرشيف . بحيث يمكن استردادها بسهولة ، وهذا ما يفعله محرك البحث  على وجه التحديد . فهو يضع مقالاتك  المؤرشفة  في مستندات ، للتأكد من أنه يمكنه الاتصال به عند البحث . وذلك من قيل زائر الموقع عن طريق وضع  الكلمات  في   محركات   البحث  جوجل او غيرها .
قد يهمك
شرح اداة الجين رانك لتصدر نتائج البحث 
 

متى تعرف أن لديك مشكلة في الارشفة 

يعتقد العديد من المبتدئين في عالم كتابة المدونات أنه عندما لا تظهر مواقعهم على الانترنت . يجب عليهم حاليًا البحث عن حل لمشكلة ارشفة المنشورات علي جوجل ، لأن الحقيقة هي أن هذا ليس صحيحًا تمامًا. تجدر الإشارة إلى أن أرشفة المواقع في محركات البحث عبر الانترنت قد يستغرق شهرًا حتى تتمكن من أرشفة  موقعك  ومقالاتك . 

هذا ليس جديدًا على محركات البحث كما أن هذا لا يشير إلى أن مقالاتك  بها عديد من المشكلات . بالإضافة إلى ذلك ، لاتظهر النتائج الحقيقية في الوقت المناسب على أدوات مشرفي المواقع ، في جميع محركات البحث المختلفة  . نوصي باستخدام البحث عن المعلومات مؤخرًا ، ستكون البيانات اكثر دقة في هذا الوقت. 

  قد يهمك

اهم النصائح لتحسين أرشفة موقعك في محركات البحث 

في حال كان لديك بعض المنشورات المؤرشفة في موقع مشرفي المواقع جوجل كونسول .فأنت لست بحاجة للبحث عن حل لمشكلة أرشفة عمليات الكتابة ، نظرًا لأن منشوراتك مؤرشفة بالفعل . لذلك ليس لديك أي نوع من المتاعب عندما يسألني أحد المدونين بشأن معالجة مشكلة ارشفة جوجل . فإن أول ما أسأل عنه هو المشكلة في مشاركاتك أو القليل منها علي الموقع  . 

 في حالة عدم ارشفة  موقعك او اي  مقال من مقالاتك في محركات  البحث جوجل  ، فأنت الآن في مأزق حقيقي . ويمكن القول الآن أن لديك مشكلة في أرشفة المنشورات ، بغض النظر عن هذا ، فهي ليست مشكلة كبيرة . ومع ذلك ، فهمنا الموجز حول كيفية عمل محركات البحث ، يجعل المشكلة أكثر تعقيدًا.

 كيفية معالجة مشكلة ارشفة المقالة  .

للتأكد من أنه  يمكن حل ارشفة المواقع فى جوجل  او بمعني اخر حل مشكلة ارشفة المنشورات في موقعك علي جوجل  ، وأيضًا يبدأ موقعك  بالظهور في محركات البحث جوجل . أطلب منك ببساطة إظهار انتباهك لبضع دقائق فالقضية ليست كبيرة ، لكننا نرغب في النتيجة الأكثر فاعلية. ملاحظة أساسية: يمكن البحث لمدة شهر بعد اتباع هذه الخطوات حتى تجد عمليات الكتابة  على محركات البحث ، كما هو الحال سابقًا . 

تستغرق عملية البحث على مدة مماثلة لبدء أرشفة مواقع  بالكامل ، وقد تختفي مقالاتك  من مواقع البحث في الموقع جوجل   والعودة  بعد وقت قصير  هذه ليست مشكلة. في البداية ، تحتاج إلى وضع بعض المخاوف في ذهنك ، قبل نشر  مقالاتك. هذه هي الأسئلة التي تطرحها جوجل Google على نفسها بخصوص مقالتك . 

إذا قمت بمراجعة المقالة  ، فهناك بعض الإجراءات الأخرى التي يجب  التحقق من صحتها . فقد يكون هذا هو الحل النهائي لمشكلة الأرشفة على موقع الويب . فيما يلي بعض أهم الأشياء التي لديك  ، للتأكد من أنه يمكن  حل مشكلة ارشفة  اي مقالات على موقعك في جوجل .

  اهم خطوات حل مشكلة ارشفة المقالات على موقعك 

من الجدير بالذكر أن مشكلة ارشفة مواقع في عمليات  التدوين والكتابة هي مشكلة أساسية يعاني منها الكثير من كتاب المدونات. هذا ما ادعته شركة جوجل Google  نفسها ، تعمل  شركة وموقع جوجل  Google على حل المشكلة.

 

حل  مشكلة ارشفة المواقع فى جوجل لموقعك

 فحص ملفات sitemap و robots.txt علي موقعك 

في معظم اللحظات  تجد فيها أن مشكلة ارشفة  المواقع  عمليات الكتابة ناتجة بشكل أساسي عن أحد المستفيدين الرئيسيين لأي نوع من المواقع ، وهما ملفات sitemap و robots.txt . . يستخدمها الكثير من مالكي المواقع في  خرائط مشرفي المواقع . هذا الأمر ليس مفيدًا على الإطلاق ، خريطة  مشرفي الموقع الوحيدة التي تحتاجها  خريطه مشرفي  الموقع. xml ".

 من المحتمل أيضًا أن  أن  هناك  ملفات robots.txt  تحظره  لذا تأكد من أنه لا يفعل ذلك.

 تأكد من أن مشاركاتك فريدة تمامًا

الكتابة التي تحتوي على نسبة نسخ عالية ، ولا تقوم روبوتات  جوجل Google بـ أرشفتها ،  لذا تأكد دائمًا من أن عمليات الكتابة الخاصة بك فريدة من نوعها . هناك مواقع الويب الشهيرة التي تقوم بفحص النسخ  لكن لانقترح عليك استخدامها .

 حاول تغيير نمط العناوين الخاصة بك

إذا تأكدت من الأمور السابقة ، وكان ذلك رائعًا أيضًا ، وما زلت تحاول إيجاد حل لمشكلة أرشفة المنشورات على موقعك  . فأنصحك بتغيير نمط العنوان في مقالاتك  ، فهذا يمكن يؤدي إلى تنشيط   جوجل google  مرة أخرى ، وتعود  ارشفة موقعك .

الخطوة الرابعة: تأكد من أن لديك بيانات منظمة على موقعك

المعلومات المنظمة علي الموقع من الاشياء المهمة  في حل ارشفة المواقع فى جوجل . وهي بعض الطلبات التي تخبر محرك البحث  عنك وكذلك ما تقدمه . والحقيقة هي أن المعلومات المنظمة غير متوفرة في كثير من المخططات الجاهزة ، حتى المدفوعة منها . بالإضافة إلى المزيد من التفسيرات على النت لا تضع الأنسب لموقعك ، ولكن بدلاً من ذلك ضع أكواد جاهزة ليتم وضعها على موقعك. 

 لذا تأكد من أن لديك معلومات منظمة بالفعل على مدونتك ، وكذلك حتى تفعل ذلك ، انتقل إلى التصميم في موقعك  . وبعد ذلك  الي تحرير html ، وابحث عن "http://schema.org/WebPage" ، إذا كان متاحًا حاليًا ومتوفر فإنه امر جيد  .
google-playkhamsatmostaqltradent