شرح موقع Cointiply أهم مواقع ربح عملة البيتكوين مجانا

الصفحة الرئيسية

شرح موقع Cointiply أهم مواقع ربح عملة البيتكوين مجانا . موقع cointiply هي شركة جديدة ، قادمة تصدرت عناوين الأخبار خلال الأشهر القليلة الماضية تم إنشاء هذا العمل البريطاني من قبل جاستن جاور الذي ، في الأسابيع الثلاثة الأولى من إطلاق cointiply ، حصل على أكثر من 5000 جنيه إسترليني.


هو موقع فريد ومميز يمكنك من خلاله كسب عملات البيتكوين بمجرد النقر فوق زر التسجيل. هذا صحيح . كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع والنقر فوق الزر "ادعي الآن" لبدء ربح مجاني .سنقوم بشرح ما هو موقع cointiply سوف يتم الشرح في هذه المقالة بالضبط ما هو cointiply وكيف يعمل .

شرح موقع Cointiply اهم مواقع ربح عملة البيتكوين مجانا


شرح موقع Cointiply

موقع Cointiply أفضل بوابة للربح وكسب المال من الإنترنت اليوم ، والذي تستطيع أن تربح الكثير من المال من خلالة وبطرق مختلفة . يمكنك كسب المال من خلال إكمال المهام البسيطة وممارسة الألعاب واستكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإحالة الأصدقاء والمزيد . يمكنك أيضا ربح المال عن طريق تبادل عملة البيتكوين الخاصة بك .


هو صنبور بيتكوين مجاني ، يمكنك كسب ما يصل إلى 100000 ساتوشي في الساعة. مثالا لذلك ، إذا إذا كنت تطلب كل عدة دقائق ، فهذا يعني أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 1،000،000 ساتوشي يوميًا.

ما هي مكافآت صنبور cointiply؟

يتم ربح وجمع عملات البيتكوين المجانية (ساتوشي) عن طريق لعب لعبة البيتكوين وإكمال المهام البسيطة علي موقع الويب cointiply. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن يجمع المشتركون بعض العملات المعدنية ، فإننا نقدم مساحة إعلانية وحوافز أخرى لأولئك الذين يروجون لنا على مواقع أخرى.

ما هو البيتكوين؟

يمكن لأعضاء مجتمع العملة الافتراضية اختيار تبادل البيتكوين مقابل المال والسلع والخدمات. نظرًا لأن Bitcoin هي عملة لامركزية ولا يمكن لأي بنك أو مؤسسة التحكم في قيمتها ، فيمكن استخدامها كأداة استثمار دون القلق بشأن أسعار الصرف الدولية.
كيفية ربح البيتكوين مجاناً من موقع Cointiply
هناك عدة طرق للربح من موقع Cointiply والتي سوف نوضحها في هذا المقال بالتفصيل ومنها علي سبيل المثال .

  1. عليك بإتمام المهام فهناك العديد من المهام على موقع Cointiply التي تستطيع ان تكملها لتكسب المكافآت.
  2. مزاولة الألعاب هناك العديد من الألعاب على Cointiply التي يمكنك لعبها لكسب المكافآت.
  3. مشاهدة مقاطع الفيديو يوجد كثير من مقاطع الفيديو المنتشرة على Cointiply والتي تستطيع مشاهدتها من أجل جني المكافآت.
  4. كسب مكافآت مقابل إحالة الأصدقاء.

كيفية التسجيل في موقع Cointiply

كيفية التسجيل في موقع Cointiply


فقط تستطيع التسجيل من الدولة التي استخدمت فيها موقع Cointiply لأول مرة . لذلك إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب على www.cointiply.com وترغب في تغيير البلدان ، فاضغط فوق الزر "التسجيل" في شاشة تسجيل الدخول ثم انتظر بإرسال رسالة الي عنوان بريدك الإلكتروني ثم تاكيد الحساب .

ربح البيتكوين من الألعاب

انضم إلى Cointiply والعب ألعابًا مجانية واكسب عملات معدنية واستبدل عملات البيتكوين. يمنحوك عملات معدنية للعب العديد من الألعاب التي تسبب في كسب نقاط تسمى العملات المعدنية. استخدم العملات المعدنية لأي شيء في اللعبة: الطوابع ، أو الإحالات ، أو عمليات الشراء داخل اللعبة ، أو حتى احصل على عملات البيتكوين من رصيدك.
Bitcoin هي عملة رقمية ، مما يعني أن أموالها يتم التحكم فيها وتخزينها بالكامل بواسطة أجهزة الكمبيوتر المنتشرة عبر الإنترنت ، والعمل معًا لمعالجة كل معاملة تتم باستخدام العملة المشفرة ، مثل عملات البيتكوين يمكنك كسب عملات البيتكوين من الألعاب .

اربح Bitcoin من الاستطلاعات والاستطلاعات مدفوعة الثمن

اربح Bitcoin من الاستطلاعات والاستطلاعات مدفوعة الثمن


ابدأ بحساب Bitrewards مجاني يمنحك سنتان من عملة البيتكوين مقابل كل استطلاع تجريه ، ويدفع Yousurvey بعملة البيتكوين. يمكنك الحصول على أموال مقابل مسح المنتجات واختبارها ، واستلام النقود عن طريق PayPal أو طلب شيك عندما تصل إلى 30 دولارًا.

اقرا ايضا

كيفية الربح من استطلاعات جوجل

اربح Bitcoin عن طريق تنزيل التطبيقات والبرامج

نعم ، هناك عدة طرق لكسب البيتكوين عن طريق تنزيل التطبيقات والبرامج.الطريقة الأولى هي تنزيل التطبيقات التي تدفع لك عملة البيتكوين.تطلب منك هذه التطبيقات عادةً أداء مهام أو أنشطة معينة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، أو إكمال الاستطلاعات أو تنزيل تطبيقات أخرى الطريقة الثانية هي تنزيل البرنامج الذي تحتاجه لتعدين عملات البيتكوين ، وبعد القيام ببعض الإعداد مع البرنامج ، بعد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك كسب بضعة دولارات بهذه الطريقة كل يوم.


ربح البتكوين من إحالة الأصدقاء

هناك العديد من الطرق لتكسب منها عملات البيتكوين من خلال اصدقائك اوافراد عائلتك ، أسهل طريقة هي إقناعهم بالتسجيل للحصول على محفظة بيتكوين ثم إرسال بعض عملات البيتكوين إليك. للاستثمار في عملات البيتكوين معك. يمكنك أيضًا عرض الدفع للأشخاص بعملة البيتكوين مقابل السلع والخدمات.


كيف تشارك في مسابقة الإحالة الخاصة بـ Cointiply


للمشاركة في مسابقة الإحالة الخاصة بـ Cointiply ، يجب عليك أولاً التسجيل للحصول على حساب بمجرد التسجيل ، يمكنك البدء في إحالة الأصدقاء وأفراد العائلة لكل الشخص الذي تحيله وكل من يجمع أو يكسب عدد من النقاط ، سيكافأ بنقاط اكثر. لا تنسى لاستخدام رابط الإحالة الخاص بك عند إحالة الآخرين تفاصيل مسابقة الإحالة:


للمشاركة في المسابقة، يجب على المستخدمين التسجيل لكي يحصلو على حساب وإحالة الأصدقاء والعائلة ، وستكسب الإحالات الخاصة الحاصلة علي أكبر عدد من النقاط للفوز بالمسابقة! .

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب أكثر من 100 دولار يوميًا من الإحالات. إحدى الطرق هي التوصية بمنتجات أو خدمات للأشخاص الذين تستخدمها. يمكنك أيضًا تقديم حوافز للأفراد لإحالة أصدقائهم ، مثل شهر مجاني من الخدمة أو خصم على المنتج.


كيف تربح 100 دولار من موقع Cointiply

يمكنكم ربح أكثر من 100 دولار يومياً من خلال موقع Cointiply عن طريق موقع chumsreferral إذا كنت تريد معرفة كيفية كسب المزيد من المال باستخدام Cointiply . فإن إحدى أفضل الطرق هي الحصول على إحالات لا فقط للأعضاء الجدد ولكن لأولئك الذين يقومون بالتسجيل ويبدأون في كسب المال مع الموقع Cointiply هي واحدة من أكثرها شعبية .

شرح موقع Cointiply اهم مواقع ربح عملة البيتكوين مجانا


موقع chumsreferral التوصية هو الموقع يساعدك في العثور على موقع الويب المناسب لما تبحث عنه يوفر لك عددًا من مواقع الويب المختلفة التي يمكنك زيارتها ، ويخبرك أيضًا بنوع موقع الويب.


كل ما يجب عليك هو ان تركز على ما يلي:

افتح حسابًا جديدًا على موقع إحالة صديق مقرب .

قم بتأكيد حسابك برسالة التنشيط التي تتلقاها عبر البريد الإلكتروني

انتقل إلى قسم "إضافة علامة تجارية جديدة".

أدخل اسم موقع Cointiply على الويب.

ثم قم بعمل أدخال الكود الخاص بك (والذي سوف تجده في نهاية رابط الإحالة).

أدخل رابط الإحالة.

ضع العلامة على Cointiply .

مراجعة العلامة التجارية 5 نجوم .

انشر رسالة تحتوي على تفاصيل رابط الإحالة لتشجيع الأشخاص على الاشتراك في الموقع .

انقر فوق إرسال العلامة التجارية .

بهذه الطريقة يضاف الرابط الخاص بك ويتم الترويج له من قبل الموقع ويتم تمريره إلى آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، مما يتيح لك ربح 100 دولار في اليوم بدون أموال وبدون أي تدخل منك .


الآن دعنا نتحدث عن إيجابيات وسلبيات:

اولا الايجابيات

الكثير من الأعمال المتاحة لدى الشركة ، مما يعني أنه سيكون لديك مهام متعددة وطرق متعددة لكسب المال. يحصل العمال المتمرسون على المزيد من الوظائف لأنهم أثبتوا أنفسهم وأصبحوا أعضاء موثوقين في المجتمع. يوجد الكثير من الاستطلاعات علي الموقع المنشورة ،

الحد الادني للدفع متدني للغاية. مما يعني أنه سوف يدفع لك بمجرد ان تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع الذي حدده الموقع . هذا بالتأكيد أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يتدفقون على Cointiply للحملات الإعلانية.

فريق دعم لموقع Cointiply غاية في الافادة وعادة ما يعود ويجاوب علي متطلباتك في غضون 24 ساعة. كما أنهم يراقبون كل نشاط للمستخدم .

ستتم مكافأة عملات مكافأة الولاء غير المحدودة وفقًا لمكافأة الولاء. يكسب المستخدمون الكثير من العملات الذهبية من خلال ممارسة الألعاب كل يوم. كلما طالت مدة بقاء المستخدمين ، زادت مكافآت الولاء التي يكسبونها.

يمكن لأي فرد في من جميع البلدان الانضمام إلى Cointply طالما أن يملك اتصال علي إنترنت ومستقر. ليس لديهم عوائق أمام الانضمام إليهم ويريدون أن يكون أي شخص جزءًا منهم ويتمتع بالمزايا.

Cointiply اديه افضل طرق الدفع المريحة . حيث يمكن لمستخدميه ربح BTC من خلال المشاركة في مهامهم الصغيرة. تجربة مستخدم سهلة و بسيطة للغاية و تسمح لجميع الأعضاء بكسب BTC ببضع نقرات.

لا يوجد حد أدنى للسحب على الموقع ويمكنك سحب رصيد أموالك في أي وقت. طريقة الدفع هذه مثالية للأشخاص الذين لديهم بضع دقائق فقط لتجنيبها كل يوم.

طرق مختلفة ومتنوعة لكسب العملات المعدنية. تستطيع ان تربح عملات عن طريق ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمنصات مثل ال YouTube و Facebook وما إلى ذلك) واستكمال الاستطلاعات والعروض وحتى الحصول على نصائح من Cointiply في الدردشة.

عندما لا تستطيع ان تربح وتحقق دخلا ، عليك ان تتأكد من اتباع العديد من الاستراتيجيات التي تستخدمها وقم بتطويرها لزيادة أرباحك.

كيفية سحب الارباح من موقع cointiply

تستطيع ان تسحب الأرباح بطريقتين من رصيد حسابك علي cointiply .

استخدام السحب التلقائي أو طلب السحب اليدوي طريقة السحب التلقائي غير موصى بها لعمليات السحب الكبيرة ، بسبب وقت المعالجة ورسوم المعاملة المرتفعة التي تنطبق في هذه الحالة التوصية بالمبالغ الصغيرة (أقل من 1 دولار) ستكون استخدام هذه الطريقة بالنسبة للمبالغ الكبيرة .

ولكن نوصي باستخدام السحب اليدوي ، وهنا تحتاج فقط إلى ان تحدد عنوان محفظة البيتكوين التي تريد إرسال عملات البيتكوين مع الربح والمبلغ .


يمكنك بسهولة سحب أرباحك من موقع cointiply ، والسحب مضمون على أساس يومي وفوري. عليك ان تذهب إلى الملف الشخصي واضغط على زر السحب ، ومن ثم يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك وطرق الدفع التي يدعمها الموقع عبر: Bitcoin و Dogecoin و Dash و Litecoin .

بمجرد وصولك إلى حد السحب ، كل ماهنالك سوف تقوم بإدخال رمز المحفظة والضغط فوق زر السحب المحدد.

رابط الاحالة 

http://cointiply.com/r/Rg1ev


google-playkhamsatmostaqltradent