كيفية سحب فودافون كاش ATM  البنوك في مصر 2022 vodafone cash

الصفحة الرئيسية
كيفية سحب فودافون كاش ATM البنوك في مصر 2022 .سنتعلم في هذا المقال كيفية سحب فودافون كاش علي atm البنوك . اذا كان لديك رصيد على فودافون كاش وتريد سحبه من محفظتك. فلديك أكثر من طريقة، اولا الطريقة الاولى انه يمكنك الذهاب إلى الفرع، لكن المشكلة قد يكون الفرع بعيد بالنسبة لك. وسوف تجد زحاما وتنتظر دورك، او قد تجد معاناة كبيرة في الذهاب الى الفرع .



الطريقة الثانية وهي السحب من أي شخص أو بقالة او متجر لديه ماكينة فوري ولكن المشكلة التي سوف تقابلها سوف تأخذ منك عمولة و العملية ليست مجانية . أما الطريقة الثالثة والتي تعد الاسهل والايسر وهي الطريقة التي سنقوم بشرحها بعد قليل السحب فودافون كاش من الي اي تي ام .

كيفية الإشتراك في خدمة فودافون كاش

عندما تود سحب فودافون كاش من الفرع عليك الذهاب إلى أقرب فرع أو وكيل فودافون إليك، يمكنك العثور على أقرب فرع لك من خلال Vodafone Locator، أو الاتصال بالكود المختصر # 9 * 9 وإخباره برغبتك في الاشتراك في خدمة فودافون كاش Vodafone Cash، سيطلب منك الرقم بطاقة بعد ذلك ستتلقى رسالة تؤكد اشتراكك عبر الإنترنت .

وسيطلب منك إنشاء كلمة مرور مكونة من 6 أرقام لحسابك باستخدام الرمز * 9 * 5 #، بحيث يتم تنشيط الخدمة في خطك وسوف تحصل على جميع خدمات فودافون كاش Vodafone Cash.

قد يهمك


كيفية سحب فودافون كاش من ATM البنوك المصرية؟

تعد خدمات Vodafone فودافون وخصوصا طريقه سحب فلوس فودافون كاش من atm من بين أهم الخدمات التي أصبحت معتمدة بشكل كبير في العديد من المعاملات اليومية ؛
 ولا سيما خدمات فودافون كاش للسحب، والتي أصبحت الوسيلة الأساسية التي يقوم بها العديد من الأشخاص بإجراء المعاملات المالية، سواء إرسال الأموال أو تلقيها لأغراض متنوعة. مثل أن تقوم بدفع الفواتير وايصالات الكهرباء والمياه وتجديد باقات النت فودافون وباقات فودافون المكالمات والخطوط لشركات الموبايل المختلفة أو غير ذلك.

قد يهمك


خدمة فودافون كاش خدمة إلكترونية سريعة ولكي تقوم باستخدام هذه الخدمة عليك ان تتخذ أولاً بعض الخطوات على الهاتف لتحديد قيمة المبلغ المراد سحبه وتحصل على رمز من شركة فودافون والذي يصل إلى الهاتف الخاص بك بعد فترة وجيزة من التأكيد.

تدعم بعض البنوك عمليات سحب فودافون كاش Vodafone Cash سحب فوري من atm من خلال أجهزة الصراف الآلي. ،على سبيل المثال من البنوك التي تدعم فودافون كاش : البنك الاهلي ، بنك الإسكندرية ، البنك التجاري الدولي CIB وغيرها .

عندما تريد سحب الأموال من محفظة فودافون كاش الخاصة بك من خلال أي من أجهزة الصراف الآلي ATM للبنوك ،يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

بالنسبة لسحب أموال فودافون كاش النقدية من أجهزة الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الأهلي، فلا توجد تكلفة تذكر ، فمعظم البنوك لديها ماكينة صرف آلي لسحب نقود فودافون كاش، وسوف نخبرك بها الآن.

قد يهمك

طريقة سحب فودافون كاش من ATM البنك الاهلي وغيره من البنوك

تستدعي طريقة سحب فودافون كاش من atm ان يتم تنفيذها من خلال خطوتين . الخطوة الأولي تستدعي أن تستخدم الهاتف الخاص بك . أما الخطوة الثانية عن طريق ماكينة الصراف الآلي من البنوك المشاركة في فودافون كاش حتى يتم صرف أموالك التي تريد سحبها علي فودافون كاش .

اولا طريقة الاستخدام من خلال الهاتف



هنشوف مع بعضينا تجربة عملية دلوقتي ونحن تسحب فلوس فودافون كاش من ماكينة اي تي ام البنك الاهلي وبالصور. لكي نطلب المبلغ الذي نريد أن نسحبه ونقوم بعمل طلب كود . علينا اولا ان نقوم بفتح التليفون الخاص بنا . ونكتب كود سحب فودافون كاش نجمة تسعة شباك ثم اتصال *٩# . سوف تظهر لي قائمة نختار منها المزيد .



تظهر قائمة اخرى نختار رقم 5 السحب من ATM . أدخل المبلغ الذي تريد سحبه والمتاح علي فودافون من عشرين جنيه حتى 30 ألف جنيه . نختار المبلغ المراد سحبه وثم الضغط على ارسال .
 


سنحتاج إلى إدخال الرقم السري لتأكيد العملية . سوف يتم اخبار انه تم اصدار الرقم السري وسوف يتم ارسالها لك من خلال رسالة اضغط علي موافق.





نبحث في الرسائل علي الموبايل المسجل لرقم الخدمة عن الرقم السري والصالح لمدة 24 ساعة فقط .


ثانيا خطوات سحب فودافون كاش ATM

ثم تقوم بالذهاب الي ال atm البنك الاهلي وتختار خدمة استخدام الماكينة بدون بطاقة ثم المحافظ الالكترونية واختيار اللغة . وبعد ذلك اختيار سحب نقدي ثم ادخل رقم الهاتف المحمول المسجل بخدمة فودافون كاش والضغط علي استمرار ثم سوف تدخل الرقم السري الذي وصلك علي الرسائل و والضغط علي استمرار .

ثم ادخل المبلغ المراد سحبه واضغط علي المبلغ الصحيح ثك سيطلب منك هل تريد إيصال ام لا وهذه لك فيها مطلق الحرية وتضغط موافق . وسوف تسحب لك المبلغ ومبروك عليك سحب الاموال من فودافون بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة .

هل يمكن سحب فلوس فودافون كاش من فوري

نعم تستطيع سحب فلوس فودافون كاش من فوري فهي خدمة مقدمة من فوري تتيح لك سحب النقود من حسابك باستخدام هاتفك المحمول.الخدمة متاحة 24 ساعة. كل يوم من أيام الأسبوع! لاستخدام الخدمة، ما عليك سوى إرسال رسالة نصية قصيرة بكلمة "CASH" إلى 9999 وستصلك رسالة تأكيد برقم سري. أدخل هذا الرقم السري في أي ماكينة صراف آلي فوري وسوف تتمكن من سحب النقود من حسابك.

كيفية سحب فودافون كاش بدون رسوم

يمكنك سحب فودافون كاش بدون رسوم من أي جهاز صراف آلي فودافون في مصر. يمكنك أيضًا السحب من أي جهاز صراف آلي يعرض رموز. إذا كنت تستخدم ماكينة صراف ATM آلي مختلفة، فقد يفرض عليك مزود أجهزة الصراف الآلي رسومًا بالإضافة إلى رسوم خدمة من قبل فودافون.
google-playkhamsatmostaqltradent