جزيرة بورا بورا الفرنسية افضل مكان لقضاء عطلة شهر العسل

الصفحة الرئيسية

جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل و  أجمل   مكان في  العالم  لقضاء عطلة  شهر العسل . لا بد أنك سمعت مشاهير  يتحدثون عن رحلتهم إلى جزيرة بورا بورا ،  لا شك أن الجزيره  هي أشهر جزر و أماكن  تقع في المحيط الهادي ، التي يطلق عليها سيدة بولينيزيا . جمالها الأمثل اكثر من رائع ساحرة تاهيتي وجهات لكل عاشق ولكل عروسين  لقضاء شهر العسل  .  و قررا ان يعيشا جمال الحياه في منطقة المالديف في الجو مثالي لحياة زوجية يحيطها الحب فهي فرصة لكل زوجة تريد ان ترضي زوجها وتحافظ علي الحياة الزوجية . و الزوجين  الذين يرغبون في ان يقضون معا أيام سعيدة , في لؤلؤة بورا  حيث الزواج الا تقليدي .





جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل مكان لقضاء عطلة  شهر العسل





 هل فكرت في حـجز في احدي شركات السياحة  والقيام  برحلة  لقضاء  شهر العسل من قبل ؟


اذا فكرت من قبل في اختيار رحلة السفر لتلك الوجهه فهل تعلم انه يمكن قضاء ايام  شهر العسل في جزيرة بورا بورا  ، بعيدًا عن سكان هاواي ومنطقة بحر الكاريبي .  عادة  قد تكـون الشخص الوحيد على الشاطئ  !

هل جزيرة بورا بور افضل جزيرة  وهل هي الوجهة التي تبحث عنها  لقضاء عطلة  شهر العسل ؟
  نعم هي واحده من اكثر الوجهات والأماكن القليلة على وجه الأرض ، التي يمكن أن يرغب الجميع في مشاهدتها ،  والتخطيط لعمل رحله إليها بالإضافة الي الاسترخاء علي شواطئها الممتدة .حيث الجو البديع الرائع لعدة ايام  لا  تنسى  وتنتهي بسرعة .

استمتع مع الساحره جزيرة بورا بورا ومشاهدة الفيديو












لذلك بمجرد رؤية  أفضل جزر العالم ، ستكون سعيدًا دائمًا..  تستطيع ان تقول انه مكان في الجنة على الأرض ذات الشهرة العالمية. مع المياه الزرقاء الكريستالية والرمال البيضاء والطقس الفرنسي الرائع المميزو الشمس المشرقة الى المناظر الطبيعية المدهشة .  إنه ممكن تمامًا إذا كان لديك مدخرات وبعض المال. فقط تأكد من أنك تريد ان تذهب الي هذه الرحلة  الرومانسيه لقضاء شهر العسل .


هل جزيرة بورا بورا مجرد فكرة رومانسية ؟


 جزر بورا بورا  ليست مجرد فكرة رومانسية , ولكنها ايضًا حقيقة رومانسية, وليس من المستغرب أن الجزيره هي وجهه  مشهورة عالميًا , فهي  واحده من احسن الأماكن  , عادة ما يشعر اي زوجين  قرروا التخطيط و قضاء عطلة  في بورا احد الجزر الفرنسيه , بانه  أفضل  مكان  وأنهم هربوا الى المكان الذي خصص لهم , وذهبوا لـ مكان مثالي .

و  مكان  قد  صمم خصيصًا لاسعادهم في  بورا بور، و لقضاء  شهر العسل و اللحظات  الرائعة . فمن الصعب عليك مقاومة جاذبية هذا المكان ، انت أو من  معك  علي جزر  bora   .هناك العديد من الخيارات الجيدة  لقضاء شهر  العسل  مع الفنادق الفاخرة  والمنتجعات الرائعة مثل فور سيزونز, وسانت ريجيس الرائدة في الخدمة والإقامة .



كيفية لك ان تقيم في  جزيرة  بورا بورا  بميزانية محدودة ؟

" هناك في جزيرة بورا بعض المساكن الصغيرة والتي هي مملوكة لبعض العائلات .وعلى الرغم من انها ليست فاخرة . إلا أنها توفر ضيافة ودية لائ عروسين في الجزيرة لقضاء شهر العسل وهي أقل سعرا . فهي قريبة من المطاعم والاسواق مما يوفر لك المال والجهد .
هناك ايضًا بعض المنتجعات الأرخص سعرا التي تعد خيارًا جيدًا للأزواج . منتجع إنتركونتيننتال موانا ـ و هناك الكثير من منتجعات شعبية فيها شواطئ رمليه بيضاء . والبحيرات الصافية الكريستالية , والإقامة المريحة مع بيئة خاصة ، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالة رائعه على البحيرة من أعلى الجبل . أويمكنك الغطس في اعماق البحار .يمكن القول أن بورا بورا bora تقدم إقامة "قيمة مقابل المال" وهو أحد الشواطئ المطلة على البحيرات الملونة الخلابة .
مدة الرحلة المثلي في جزر بورا من 7 إلى 8 ليالٍ لقضاء عطلة شهر العسل ، ولكن إذا كنت تملك الوقت اوالمال ، يمكن لك زيادتها كما تحب . ويمكنك حجز الفنادق والمنتجعات عن طريق البوكينج .




جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل مكان لقضاء عطلة  شهر العسل








في هذه المقالة ، سيتم إخبارك بالأشياء التي يمكن القيام بها أثناء وجودك   مع شريك حياتك. اقرأ بعناية وتأكد من ان رحلتك  لا تُنسى ابدا لك ولشريكك. ها أنت ذا مع رومانسية خيالية مع شريك  حياتك و لقضاء اجمل و أفضل ايام حياتك  في ارقي جزر  العالم   مع شريك حياتك !

 هل بوجد مكان أخر على هذا الكوكب   تستطيعين اصطحاب "طفلك" إلى جزيرة رملية مهجورة والاستمتاع ببحيرة  فيروزية دافئة وهادئة أثناء تحضير عطلة أو نزهة لذيذة لك؟ 

سوف تتناول العشاء تحت أشجار النخيل الاخضر ، وتتناول العشاء على الرمال الناعمة بقدميك . وتتناول العشاء على شاطئ البحر وثمار الجزيره المثيرة الساحرة . تخيل أنه ليس لديك ما تفعله سوى ان تستمتعا ببعضكما البعض وخلق وقت أفضل علي جزر بورا بورا لقضاء وقتاً ممتعاً .






الطقس في جزيرة بورا بورا


الطقس فيها  دافئ طوال العام. ينقسم الصيف في  بورا  بورا  إلى موسمين ،الصيف هو موسم الأمطار والشتاء هو موسم الجفاف ،ولكن حتى في الشتاء  درجة حرارة  26 درجة مئوية  . فلا داعي لحزم الملابس الشتوية. هذا تذكير لبورا . وافضل النصائح  للزوجين خلال اجازة  في بورا بورا ، يمكن إجراء الأنشطة المائية في أي وقت من السنة. هنا يضرب الهواء المنعش الهادئ الحسي علي الجلد ويمتزج بالعطر الموجود على الجزيره ، مما يضفي إحساسًا بالألفة بين العشاق والازواج . 

 



جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل مكان لقضاء عطلة  شهر العسل







رحلات العلاجات الطبيعية في  جزيرة  بورا  بورا


الزوجان داخل جزيرة  بورا  بورا   وفي  شهر  العسل  يمكن ان ياخذا او يختارا من بين قائمة العلاجات  ضمن رحلتهم  و عطلة شهر العسل .  مثل حمام الزهور, او غسل وتطهيرالجسم بالفانيليا , لف وتحزيم الجسم بأوراق شجرة الموز الخضراء , احاطة الجسم بالرمل , أو جوز الهند المبشور أو ملح البحار , التدليك بالحجر الساخن , دش حمام النهر الدافئ, العلاج  بمياه البحار والمحيطات العميقة, أو استرخاء علي شواطئها الرائعه  والساحرة  لقضاء  شهر العسل .






جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل مكان لقضاء عطلة  شهر العسل




أكواخ جميله علي  جزر  بورا بورا


ربما تكون قد شاهدت مجموعة البنغلات الجميله في جزربورا بورا على شاشة التلفزيون اوسمعت عنها من   اجازة و  عطلة  المشاهير . إنها جميله كما تبدو في مقاطع الفيديو والصور. مع وجود الأكواخ المصممة على سطح الماء . ستشعر وكأنك في الجنة تقريبًا ، او مع صوت الأمواج سوف تضطر إلى الاتصال بخدمة الغرف ، ويصلون إليك عبر زورق لتلبية طلباتك. هذا سيجعل رحلتك تستحق الإقامة الباهظة  .

(البنغل عبارة عن منزل على شكل كوخ ، وعادة ما يكون مصنوعًا من الخشب المعزول ، ويسمى "جابي" ، ويوجد في ريف تركيا وتايلاند ودول سياحية أخرى) .

السباحة مع السلاحف لقضاء  شهر العسل


كما ذكرنا من قبل ، فإن جزيرة بورا بورا  الفرنسيه معروفة بمياهها النقية الصافيه ونظامها البيئي الغني داخل تلك الميا ه . اذا كان هذا هو السبب الذي يجعلك  موجودًا هناك فهناك اسباب اخري تجعلك تفكر في زيارة هذا المكان زيارة  السلاحف و السباحة مع السلاحف .

بالاإضافة مغ ذلك يسمح لك الماء الصافي بمشاهدة الطبيعة بكل مجدها ويتيح لك الإعجاب بالمخلوقات الجميلة التي تسبح اسفل  البنغل الخاص بك. من الزجاج المرئي فتري السلاحف وأكبر أسماك القرش  والشعاب المرجانية  كل هذا سيجذبك نحوه كانه السحر فتاكد إنها أيام لاتنسي ، يمكن ان تستمتع بالتجربة الكاملة مع مرشد غواص يمكنه مساعدتك في الغوص  مع صوت الامواج والشواطئ الرملية  الموجودة هناك .




جزيرة بورا بورا الفرنسية  افضل مكان لقضاء عطلة  شهر العسل




الذهاب للمشي لمسافات طويلة (البركان)


إليكم درسًا بسيطًا في التاريخ ، إن  جزيرة بورا بورا الفرنسيه ، في حد ذاتها ،هي موقع لبركان خامد لم يعد نشطًا. هذا هو السبب الذي جعلها تتمتع بمناظر واماكن طبيعية جميلة  يبحث عنها أكثر الناس من جميع  انحاء  الدول و العالم . وكذاك هناك قمتين جميلتين تستحقان التسلق والمشي لمسافات طويلة أيضًا. القمتان ، المسماة جبال Pahia و جبال Otemanu  جبال رائعة للمشي لمسافات طويلة والذي سوف يستغرق الأمر منك تقريبا أنت وشريكك تقريبا ست ساعات للعودة منها وبقضاء وقتا ممتع ومميز .

ولكن بمجرد أن تصل على قمة الجبل ، ستتمكن من تتمتع باجمل المناظرو بالمنظر المهيب للجزيرة والجزربأكملها. الجمال الذي يشمله غير قابل للوصف والطريقة الوحيدة التي يمكنك معرفة ذلك الاحساس  . ولكن من الأفضل الاستعانة بدليل لمساعدتك لأنك قد تضيع او تفقد.

عندما تقرر الحصول على عطلة  وتقرر ما هو أفضل  اماكن تذهب اليها و تقضي اجازة مع شريكك ، فليكن شهر من العسل أو مجرد إجازة ، ففكر في بورا بورا , مع قيمتها التاريخية وشعبها الجميل. تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفضل واجمل المواقع, والمنتجعات السياحية  والإطلالة التي تستحق أي مبلغ من المال. لذا ، لا تضيع الوقت ، احجز رحلتك السياحيه الآن واقضي عطلتك  كانك في حلم  . إنها حقا    الجزر  مثالية على وجه الأرض  .


google-playkhamsatmostaqltradent