recent
أخبار ساخنة

عطلة شهر العسل في نيروبي كينيا و رحلات السفاري بارك

الصفحة الرئيسية

 بالنسبة للعروسين ، يعد التخطيط لرحلة وعطلة شهر العسل واختيار وجهة السفر من أكثر الأشياء إرهاقًا وإرباكًا ، لأن أي قرار خاطئ تتخذه سيجعلك تندم عليه لاحقًا.تعد كينيا من الوجهات السياحية ورحلات السفاري المثالية لمن يرغبون في قضاء شهر العسل ، حيث ستوفر لك  من خلالها تجارب سحرية رومانسية تفوق توقعاتك ، فضلاً عن لحظات لا تُنسى مع مرور الوقت.

 

عطلة شهر العسل في كينيا



هنا في كينيا  ، ستتمتع بتجربة حقيقية ورومانسية لقضاء عطلة شهرعسل و برحلات السفاري الممتعة ، المليئة بالإثارة والثقافة الأفريقية. عندما تفكر في أفريقيا ، فإن خيارك الأول هو بالتأكيد كينيا.تقع كينيا بالقرب من خط الاستواء وهي مليئة بأنواع مختلفة من السهول (السافانا) والثقافات القديمة والغابات والجبال المغطاة بالثلوج والصحاري والشواطئ وحتى الشعاب المرجانية وللذهاب في رحلات السفاري لاتنسي ان تستعين بمرشدا سياحيا يرافقك في هذه الرحلة ليقدم لك معلومات قيمة والتغلب علي اللغة اذا كنت لاتتحدث الانجليزية.


تقدم كينيا مجموعة متنوعة من الفنادق الفخمة والمعسكرات والعديد من المغامرات واللحظات المثيرة ، من اكتشاف الكنوز المدفونة إلى رحلات التنزه التي لا تُنسى.عند اختيار كينيا كوجهة لقضاء شهر العسل ورالرحلات و سفاري بارك safari park، يمكنك القيام بالعديد من الأماكن والأنشطة المختلفة ، وأهمها تعرف عليها:



مدينة نيروبي عاصمة كينيا

السياحة في نيروبي والرحلات السفاري والرحلات البرية

 نيروبي الوطنية عاصمة كينيا ، نيروبى كينيا عاصمة رحلات السفاري و عطلة شهر العسل، تلك المدينة الافضل واجمل عواصم العالم عامة وأفريقيا خاصة في السياحة ، حيث يزورها السياح من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك نيروبي أكثر الحيوانات البرية في العالم ، مما يجعلها وجهة مثالية لمتنزهات الحياة البرية.يوجد في نيروبي أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء الكبيرة التي تصطف على جانبيها الأشجار. حديقة نيروبي أوهورو هي أشهر حديقة في نيروبي.


مومباسا ثاني أكبر مدينة في كينيا

تقع مومباسا على الساحل الشرقي لكينيا ، على حدود المحيط الهندي وهي مدينة بها أجمل الشواطئ في العالم.مومباسا هي ثاني أكبر مدينة في كينيا. تفتخر بالمعالم السياحية والتاريخية والثقافية ، كما تضم ​​شواطئ جميلة وحدائق برية ومحميات بحرية وهياكل معمارية ومباني قديمة ، وبسبب تراثها كأكبر ميناء في شرق إفريقيا ، تعد هذه المدينة الجميلة أيضًا بوتقة ثقافية. جوهرة معمارية تستحق الاستكشاف. حيث يمكن إرجاع معظم تقاليدها الثقافية إلى المستوطنين البرتغاليين والعرب والبريطانيين الذين عاشوا في المدينة في وقت سابق ، ولها تأثير دائم على جودة الطعام المقدم ، والبناء والسكان ولذلك فهي وجهة كل عروسين للاستمتاع و رحلات السفاري لقضاء شهر العسل إلى كينيا مومباسا.



عطلة شهر العسل في كينيا



الحديقة الوطنية أمبوسيلي

تجربة سفاري سريعة في حديقة أمبوسيلي تقع هذه الحديقة الوطنية بالقرب من كليمنجارو وستوفر لك بعض الإطلالات الرائعة على الفيل والزرافة وفرس النهر والظباء مع الجبل المهيب الذي تعلوه الثلوج كخلفية.تتغذى الجداول من مناطق المستنقعات الجبلية التي تدعم مجموعة متنوعة غنية من الحياة البرية والطيور مثل البجع وأكلة النحل والنسور و kingfishers.

لا يوجد انتظام واتساق في مشاهدة الحيوانات المفترسة التي توفرها رحلات سفاري كينيا في مارا ، لكن يُرى الأسد والفهد بالإضافة إلى الأفيال القديمة مع بعض من أكبر أنياب العاج في إفريقيا.




محمية كينيا ماساي مارا وعطلة شهر العسل

إلى جانب Serengeti في تنزانيا ، تعد هذه بلا شك الوجهة الأولى لمشاهدة الألعاب في إفريقيا نظرًا لجودة وكمية مشاهدات الحياة البرية التي يمكن العثور عليها هنا. 

تقدم لك محمية ماساي مارا الوطنية للحياة البرية مغامرات مثيرة يمكنك أن تقضي فيها بضعة أيام ؛ إنها واحدة من أكثر الأماكن شهرة في كينيا لأنها موطن للحيوانات المختلفة وتضم العديد من المراعي . وهي أيضًا منشأة مشهورة عالميًا تحتوي على حياة برية مذهلة.توفر محمية ماساي مارا أيضًا فرصة ممتازة لإقامة حفل زفاف في حديقة السفاري ، مما يسمح لك بالسفر عبر السافانا الشاسعة ومشاهدة إحدى عجائب الدنيا الثمانية. ومشاهدة هجرة الحيوانات البرية.



الوادي المتصدع العظيم في كينيا

تعد المنطقة المحيطة ببحيرة ومنتجع نيفاشا في الوادي المتصدع العظيم في كينيا واحدة من أكثر الموارد الطبيعية وفرة في البلاد. كما يقدم فنادق ذات هندسة معمارية ساحرة ومناظر طبيعية ساحرة.المنطقة هي موطن لمئات من أنواع الطيور (خاصة طيور النحام) وهي نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف مناطق الجذب مثل حديقة هيلز جيت الوطنية والمنحدرات والبراكين من مختلف التضاريس والزرافات والحمر الوحشية. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء وقضاء شهر عسل التي قد تصل لمدة الشهرفعلا ، فعليك التوجه إلى المنتجع الصحي في بحيرة بوجوريا.



عطلة شهر العسل في كينيا



سواحل كينيا

يمكنك المشي على الشاطئ ذو الرمال البيضاء والاستمتاع بالمياه الدافئة للمحيط الهندي ، حيث يمكنك تجربة الشعاب المرجانية الرائعة المليئة بالحياة والألوان.للساحل تاريخ طويل ومياه زرقاء هادئة وتجار توابل عرب. على طول هذا الساحل ، سترى القلاع العربية والبرتغالية والمدن القديمة والآثار الساحلية المهجورة.تجول في شوارع العصور الوسطى المليئة بالأسواق القديمة مثل لامو ومومباسا ، حيث ظلت الآثار دون تغيير لأكثر من 400 عام. إن الجمع بين الجمال الطبيعي وتاريخ الحياة يخلق مكانًا رائعًا يختلف عن أي مكان آخر على وجه الأرض.



فنادق السبا والاسترخاء

بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية ، يمكنك الاسترخاء في السبا والمركز الصحي! يلتزم فندق الينابيع الساخنة بتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء للضيوف من خلال المرافق الفاخرة مثل أحواض المياه الساخنة والحمامات الساخنة وخدمات التدليك الاحترافية. تستخدم بعض الفنادق المياه الغنية بالمعادن والتي يتم سحبها مباشرة من الأرض لاستعادة الصحة الجيدة والحفاظ عليها.


فندق انتركونتيننتال نيروبي:

يقع فندق Intercontinental Nairobi ذو الـ 5 نجوم على بُعد 4.5 كم من مسجد Adams Arcade ، ويضم كازينو وصالة وملعب تنس. تم تجديد الفندق بالكامل في عام 2007 ويتسع لـ 326 ضيفًا.يقع الفندق في مدينة ويسترلاند بالقرب من مدينة ويسترلاند. وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مسجد نيروبي وهو وجهة لكل اصحاب الاعمال في السنوات الماضية.



عطلة شهر العسل في كينيا



حديقة تسافو الوطنية تسافو الشرق والغرب

هذه هي أكبر حديقة وطنية في كينيا وتنقسم إلى الغربي وهو الجزء الأكثر تطورًا والشرقي حيث يمكن الوصول إلى بعض الأراضي ولكن الباقي محظور على الجمهور بسبب الصيد الجائر.إذا كنت تتطلع إلى الابتعاد عن جماهير السياح والقيام بمشاهدة الحياة البرية في عزلة نسبية وسلام ، فإن رحلة شهر العسل كينيا في تسافو هي مكان جيد للقيام بذلك.

قم بزيارة أقدم وأكبر حديقة وطنية في العالم ، والتي تمثل 4٪ من إجمالي مساحة كينيا.بالإضافة إلى سد أروبا ، تشتمل مناطق الجذب السياحي في المنتزه على صخرة مودانا وهضبة ياتا وشلالات لوغارد. بالطبع لن ننسى الثدييات والطيور.

قم بزيارة الأماكن الثقافية

عند زيارة نيروبي ، كان من الرائع زيارة المزرعة و حديقة نيروبي الوطنية ومقابلة السكان المحليين لمعرفة المزيد عن الحياة الريفية والتعددية الثقافية فيها.يمكنك المشاركة في الأنشطة الثقافية والاستمتاع بالأغاني الشعبية والرقصات والطعام.

 

الإقامة في كينيا

مكان الإقامة هل تريد قضاء بعض الوقت في الاسترخاء مع الجميع؟ كينيا مكان مثالي لكلاكما. يوفر لك العديد من الفنادق الراقية الفاخرة في جميع أنحاء البلاد. إن تفرد وتميز الخدمات التي تقدمها هذه الفنادق يجعل رحلات شهر العسل تجربة لا تُنسى وخيالية.

 

منتجع وسبا باوباب بيتش:

هو عبارة عن حديقة استوائية تبلغ مساحتها تقريبا80 فدانًا ومطلة على المحيط الهندي.يمكن للزوار استخدام جميع مرافق المنتجع ، بما في ذلك ثلاثة حمامات سباحة وغرفة طعام والمزيد."يُعرف المنتجع بأنه أحد منتجعات الدرجة الأولى في كينيا ويفخر بخدماته الممتازة واهتمامه بالتفاصيل. "

 

فندق انتركونتيننتال نيروبي:

يقع فندق Intercontinental Nairobi ذو الـ 5 نجوم على بُعد 4.5 كم من مسجد Adams Arcade ، ويضم كازينو وصالة وملعب تنس. تم تجديد الفندق بالكامل في عام 2007 ويتسع لـ 326 ضيفًا.يقع الفندق في مدينة ويسترلاند بالقرب من مدينة ويسترلاند. وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مسجد نيروبي." ، كان فندق  Intercontinental Nairobi إنتركونتيننتال نيروبي ملتقي لرجال الأعمال الذين يرغبون في رؤية غرائب وعجائب افريقيا ومنارة السياحة في كينيا على مدار السنوات الماضية و أفضل فنادق."


حقائق عن كينيا

العاصمة : نيروبي

عدد السكان: 41 مليون نسمة

العملة الرسمية: الشلن

اللغات الرسمية: كينيا بلد متعدد اللغات ، واللغات الأكثر استخدامًا هي البانتو والسواحيلية والإنجليزية.

التأشيرة: يجب الحصول على تأشيرة لزيارة كينيا ، كما يمكن الحصول على التأشيرة عند دخول البلاد ، ولا يشترط الحصول على نسخة من التأشيرة. ومع ذلك ، لا يمكن إصدار تأشيرات دخول متعددة ويجب الحصول عليها من السفارة الكينية مسبقًا.

google-playkhamsatmostaqltradent