افضل تطبيقات ايفون iPhone للتنزيل الآن 2022

الصفحة الرئيسية

    افضل تطبيقات ايفون iPhone  تطبيقات ايفون للتنزيل الآن 2022 .  نقدم لك اليوم في هذا المقال مجموعة من افضل تطبيقات ايفون  المجانية 2022  المتاحة للهواتف الذكية 2022 تستحق ان تكون علي هاتفك المتوفرة مجانا لتحميلها.

نحن لا نقدم فقط شرح برامج وسائل التواصل الاجتماعي وألعاب أجهزة الهاتف المحمول ، ولكننا اخترنا لك في هذه المقالة الحصول علي تطبيقات التعلم ، ، مميزات الخصوصية ، معنا ستجد أفضل تطبيقات و برامج لمستخدمي جهاز آيفون المجانية والمدفوعة.

افضل تطبيقات ايفون iPhone  تطبيقات ايفون للتنزيل الآن 2021



لحسن الحظ ، هناك افضل تطبيقات الايفون و برامج لجميع اجهزة آيفون - وقد جعلنا عملية البحث أسهل بالنسبة لك. هذه هي 13 تطبيقًا مفضلاً لدينا من تطبيقات و برامج ايفون مجانيه و التي يُمكن تنزيلها من متجر جوجل Store الآن وبالطبع مجانًا.

1- أفضل تطبيقات سماع الموسيقى Spotify app

أفضل تطبيقات ايفون Best iPhone Apps هي افضل خدمة موسيقى رقمية وبودكاست وبث فيديوهات تتيح لك الوصول إلى ملايين الأغاني والمحتويات الأخرى لفنانين حول العالم. الوظائف الأساسية مثل تشغيل الموسيقى مجانية تمامًا ، ولكن يمكن أيضًا إختيار الترقية إلى اشتراك Spotify Premium.

 في كلتا الحالتين ، اختيار ما تريد سماعه من خلال التصفح والبحث.

قم بإنشاء محطة الراديو الخاصة بك.احصل على اقتراحات الموضوعات المتخصصة ، مثل Discover This Week وموسيقاك الجديدة والمزيج اليومي.أنشئ افضل مجموعة موسيقية اكتشف ما يستمع إليه الأصدقاء والفنانين والمشاهير.

قم بالتنزيل من متجر تطبيقات آيفون جوجل ستور

قد ترغب أيضًا في 8 نصائح لإطالة عمر بطارية هاتف محمول قوي وفعال

  2- أفضل تطبيقات  ايفون المجانية للكتب Libby

يمكن من خلاله الوصول إلى آلاف الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية من خلال تطبيق ليبي. و أيضًا التحقق من الكتاب مباشرةً من الجهاز ، أويمكنك إرسال الكتاب إلى جهاز Kindle لتسهيل قراءته. بالنسبة للأشخاص الذين يقرؤون أسرع من محافظهم ، يعد هذا افضل تطبيقات الايفون لا يحتاج إلى تفكير!


3 - تطبيق Onavo لفتح المواقع

إذ كنت تريد افضل برامج الايفون والتي تفتح المواقع المحجوبة ، وإذا كنت ترغب في حماية نفسك من العديد من تهديدات الإنترنت ، أو ترغب في تصفح الإنترنت بطريق مجهوله لحماية بياناتك ومعلوماتك من المواقع الخطيرة والغريبة على الإنترنت ، فهت هو متاح الأن لهواتف آيفون.

 يوفر Onavo Protect أمانًا إضافيًا أثناء تصفح مواقع الويب الشهيرة ، مما يساعدك على تجنب الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال والتهديدات الأخرى. Onavo Protect هو الآن تنزيل مجاني على متجر التطبيقات . 

قم بتنزيل تطبيقات Onavo app Protect والذي سوف يساعدك بشكل عام ، فهو أحد التطبيقات الأولى في متجر ستور بلاي وهو موثوق به من قبل مستخدمي الأيفون. بل هو أحد أفضل تطبيقات هواتف آيفون على الإطلاق ..


4 - تطبيقات مشاهدة الافلام والاغانى يوتيوب

تنزيل YouTube ios لـ iPhone يأتي YouTube لمحتوى غير محدود ، مما يتيح لك تصفح عديد من المقاطع من الفيديو والموسيقى دون تأخير. يوفر تطبيق YouTube تجربة المستخدم المحسنة. على الرغم من أنه لا يحتوي على جميع ميزات إصدار Android أو موقع الويب ، إلا أن عددًا كبيرًا من الخيارات تجعله تطبيقًا رائعًا مع المحتوى المفضل لديك.

5- تطبيق حفظ كلمات المرور LastPass للايفون

حان الوقت لوضع الكمبيوتر المحمول بعيدًا - او تدوين كلمات المرور على قطعة من الورق ، أو استخدام نفس المجموعات القليلة على كل موقع ويب. لهذا السبب نوصي ب LastPass. كل ما تحتاج إلى تذكر معلومات تسجيل الدخول الرئيسيه الخاصه بك ، وسيقوم تطبيق لاست باس تلقائيًا بملء كل معلومات كلمات المرور تلقائيا لكل مواقع الويب التي تستخدمها.

تطبيق حفظ كلمات المرور LastPass للايفون و iPad LastPass هو تطبيق لحفظ كلمات المرور يخزن كلمات المرور والبيانات الحساسة الأخرى في قبو آمن يمكنك الوصول بكلمة مرور رئيسية يحتوي أيضًا على ميزات لمساعدتك في إنشاء كلمات مرور قوية وملء معلومات تسجيل الدخول تلقائيًا على مواقع الويب.

6 - تطبيقات الايفون للابداع TikTok


افضل تطبيقات ايفون الوريث الروحي لتطبيق Vine الذي غاب عنه الكثير ، أصبحت تطبيقات TikTok ضجة كبيره على الإنترنت. من التطبيقات التي اصبحت ادمانًا كبيرا لا يصدق ، كما أن جمهوره مبدع مثل أولئك الذين جعلوا Vine قناة الوسائط الاجتماعية المفضلة لديهم. إذا كنت تحب تناول مقاطع فيديو صغيرة الحجم ، فهذا أمر لا بد منه.

7 - تطبيق الايفون Netflix

مع شاشة أكبر بحجم 4 بوصات ، سترغب في الاستمتاع بتطبيق مثل Netflix على أكمل وجه. يعتبر تصفح الأفلام على iPhone تجربة أفضل وأكثر سلاسة من أي وقت مضى - ستلاحظ أن الشاشة تكون أكثر وضوحًا عندما تنظر إليها ، وستسمع أفضل بفضل سماعات الأذن الأفضل و الرائعه.

8- تطبيق iPhone Widgetsmith

 يتمثل مفهوم Widgetsmith في أنه يتيح لك إنشاء عناصر واجهة مستخدم مخصصة لشاشتك الرئيسية في نظام التشغيل iOS 14 ؛ هذه هي الطريقة التي يعمل بها.

أخيرًا تعد شركة ابل في تذهب الي المقدمه - ونعني بذلك أن آخر تحديث لنظام iOS 14 جعل من الممكن إضافة أدوات إلى الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون الخاص بك. إذا كنت تريد أدوات مخصصة وأيقونات تطبيقات ، فهذا هو تطبيق امناسب لك.

9 - دليل تطبيقات الحدائق الأيفون بارك iPhone Park

هناك الكثير من المنتزهات الوطنية في انتظارك لتستمتع بها. من التطبيقات التي تساعد على جلب المعلومات حول هذه الحدائق في تطبيق واحد سهل الفهم.

10- تطبيقات الحفاظ علي الخصوصية Jumbo

الإنترنت ليس بريئًا كما كان من قبل ، وإذا كنت تريد البقاء آمنًا أثناء التصفح ، فأنت بحاجة إلى أدوات لمساعدتك على القيام بذلك. من المتوقع أن تساعدك تطبيقات جامبو في التحكم في البيانات من مواقع الويب مثل Facebook و Google و Twitter و Alexa وما إلى ذلك. لا يخبرك هذا التطبيق بما يمثل تهديدًا ولكنه يشرح أيضًا سبب التهديدً حتى تتمكن من تعلم طرق جديدة لحماية نفسك عبر الإنترنت.

11 - تطبيقات الإسعافات الأولية لتطبيقات iPhone

أنت لا تعرف أبدًا متى تحدث الكارثة ، وتحتاج إلى مساعدة في التئام جرح أو حتى إنقاذ حياة. يضع هذا التطبيق جميع بيانات الإسعافات الأولية والمعلومات الخاصة بك داخل جهازك وفي جيبك. فقط تذكر أن تتصل بخدمات الطوارئ.

12 - تطبيقات تحرير الصور iPhoto

أجرت Apple تحسينات كبيرة على الكاميرا المدمجة للأيفون ، و قدمت لكم افضل تطبيقات ايفون  وهو تطبيق الصور المجانية iPhoto الرائع. الذي يتيح لك من خلاله تحرير الصور و اللقطات بكفاءة وتحسينها وضبطها قبل مشاركتها عبر الإنترنت.
google-playkhamsatmostaqltradent