أهم النصائح والعوامل لزيادة أرباحك في جوجل ادسنس

الصفحة الرئيسية
أهم  النصائح لزيادة أرباحك في جوجل ادسنس google  adSense





 في مقالنا  اليوم  سوف نشرح أهم  النصائح لزيادة أرباحك عند إنشاء حساب جوجل أدسنس google  adSense  على مدونة بلوجر او ووردبريس او اي منصة اخري . فإن جذب العديد من الزوار للانتباه إلى محتوى الموقع  الخاص بك لتحقيق دخل محترم من جوجل ادسنس وذلك هو  فقط  نصف المعركة . 

إن حمل الزوار على النقر فوق إعلانات البانر الخاصة بتاجرك المميز هو ما يؤدي غالبًا إلى إتمام الصفقة مقابل عمولتك. بالنسبة للمبتدئين في مجال التسويق عبر الإنترنت ، قد يبدو هذا بمثابة الكثير من العمل لكسب  و زيادة الأرباح  ، ومن هنا أسباب جاذبية و مزايا جوجل ادسنس    Google  adsense



تتميز خدمة  جوجل  أدسنس  adsence  بالعديد من الاعلانات ads من الراغبين في عرض اعلاناتهم . ولذلك لا يتطلب منك بذل الكثير من الجهد في تطوير إعلان البانر. يمكنك إنشاء إعلان البانر تلقائيًا بناءً على نوع الأنشطة المعروضة على  الإنترنت . 


الهدف النهائي لبرنامج جوجل ادسنس Google  adsense   هو الحصول على أكبر عدد من النقرات في المواد الإعلانية المعروضة لأصحاب  المواقع الإلكترونية . لأن هذا سيكون أساس عمولتك. التحدي الآن لمستخدمي  حساب  Google adsense  هو كيفية التأكد من أن زوار مواقع الإنترنت الخاصة بهم ينقرون على الاعلانات   ادسنس . 


حدد إعلاناتك بعناية من  شركه جوجل  أدسنس  Google adsense



يسمح  برنامج جوجل ادسنس   للناشرين  publishers علي  صفحات المواقع  والمدونات بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم   وبأحجام إعلانات متعددة للاختيار من بينها ، ولكن لن تثبت جميعها فعاليتها في حث الزائر على النقر فوق الإعلان.  ومن أكثر أنواع الإعلانات إنتاجا  هي  ذات المقاس 160 × 600 (سكاي سكريبر عريض) و كذلك المقاس  300 × 250 (مستطيل متوسط) و 336 × 280 (مستطيل عريض). وقد أعلنت جوجل عن إتاحة حجم جديد وهو النوع المتجاوب  ويعد الافضل .



بالطريقة نفسها ، يُعد موضع الإعلان أيضًا أمرًا حيويًا لأداء حملتك



بوضع  اعلان لشركة جوجل  أدسنس  في المساحات  علي  مدونتك . حيث يلتزم الزوار بشكل تلقائيً مع النظر إليها مما يزيد من احتمال قيامهم بالنقر فوق الإعلان .  على سبيل المثال ، تبدأ العين البشرية دائمًا  وابدا في القراءة من الجانب الأيسر للصفحة  ، لذا يكون أحد المواضع الموصى بها للإعلان أعلى يسار الصفحة. يوجد أفضل المواضيع الممكنة على الشريط الجانبي ، أسفل المقالة مباشرةً أعلى مربع التعليق ، وأعلى المحتوى أسفل العنوان ، أعلى يمين الصفحة في  مقالات مدونتك .


امزج وطابق أنواع الاعلانات المعروضة من منصة جوجل أدسنس Google  adsense .



يقدم لك  قوقل  أدسنس  Google adsense  program جوجل  أدسنس خيار وضع اعلان نصي أو اعلان صوري أو كليهما ، حسب اختيارك. وما يفعله هذا هو أنه يتيح لـ الإعلانات النصية والاعلانات الصورية تبديل مظهرها في نفس موضع الإعلان بحيث يكون لديك سلسلة من الإعلانات المختلفة التي يمكن للمستخدم النقر فوقها  لتحقيق دخل محترم من جوجل أدسنس مما يعني تحقيق  ربح اعلي .


مراقبة إحصائيات جوجل Google  Analytics


راقب إحصائياتك داخل  Google  Analytics  لمعرفة الصفحات والموضوعات التي تولد المزيد من النقرات حتى تتمكن من تحديد ما يهتم به الزوار  أكثر في موقع الويب الخاص بك.


تقليل عدد الاعلانات من  جوجل  أدسنس  



  الأقل دائما هو الأكثر عندما يتعلق الأمر بإعلانات البانر رغما من الاعتقاد السائد  بأنها ستزيد من احتمالية نقرات الزائر. على الأكثر ، يجب أن تقتصر الاعلانات على 2 إلى 3 لأن أكثر من ذلك يمكن أن يزعج انتباه زوارك وحتى يؤدي بهم إلى عدم العودة إلى موقعك وفقدانك الربح  من جوجل ادسنس  .



 سواء اخترت الذهاب من خلال  الربح  من  برنامج  جوجل ادسنس  Google adsense  أو طريق التسويق بالعمولة ، هناك شيء واحد مؤكد - لقد جعل الإنترنت كسب المال أكثر قابلية للتنفيذ على الأشخاص 




google-playkhamsatmostaqltradent