الدليل الشامل في كيفية الربح من جوجل ادسنس خطوة خطوة

الصفحة الرئيسية

 كيفية الربح من جوجل ادسنس . أعتقد أن جميعًا تقريبًا وصلنا للبحث عن طرق  الربح وكسب لقمة العيش من على الانترنت. لذا في هذا المقال ، أكتشف معنا الربح من جوجل للمبتدئين أحد  أشهر  طرق كسب المال على الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال . 

الدليل الشامل في كيفية الربح من جوجل ادسنس profit adsense


طريقة الربح من جوجل ادسنس  ؟

يمكن أن يكون ربح  المال من جوجل أدسنس  هي الطريقة الوحيدة التي قد تكسبك أموال حقيقية عبر الانترنت. ويمكن أن يكون الوحيد في تحقيق الربح الصادق هو الربح من قوقل أدسنس google adsense . فهو يعتبر برنامج و نظامًا قويًا و شامل لعرض الإعلانات والذي تديره شركة جوجل .


 اليوم  جوجل أدسنس   مساهماً رئيسياً في ضجة الربح من الانترنت  سواء  في  المنتديات والمناقشات والرسائل الإخبارية  اولكل شخص مهتم بالنت لأشهر طويلة و حتى الآن. لكل هذه الأسباب ، يبدو أن أدسنس  قد اقتحم العالم بالفعل من خلال السيطرة على أفضل أعمال الربح عبر الانترنت . 


يمكن لمالكي المواقع الذين قاموا بإنشاء مدونة بلوجر  التسجيل  في  برنامج جوجل أدسنس لنشر المحتوى النصي وإعلانات الصور والفيديو على مواقعهم الخاصة و الربح من حساب ادسنس . كل ما عليك هو الدخول الي جوجل أدسنس الصفحة الرئيسية . ثم انشاء حساب ادسنس  وبعد ذلك تعلم كيفية  وضع بعض التعليمات البرمجية  او مايسمي (كود إعلاني ) على موقعك الالكتروني علي  الإنترنت .



ومن المحتمل جدا قبولك علي موقع قوقل ادسنس. علي أن يتم عرض اعلاناتك  من أدسنس المناسبة طبقا للمعلومات الموجودة في الصفحة التي تديرها . حيث تدير جوجل  أدسنس هذه الاعلانات ويمكنك تحقيق ربح المال  من جوجل ادسنس . حيث يعتمد ذلك  الربح من  ادسنس إما على أساس كل نقرة أو العائد  لكل ألف ظهور.

عندما تستخدم معلومات  الربح عن طريق   إعلانات  خدمة جوجل  ادسنس  بشكل جيد ، فإنها تصبح واحدة من أسهل الطرق بالنسبة لك و مصدر لكسب الاموال عبر الإنترنت وذلك  لان مصدر الربح منه مجاني  . الآن استمع إلى هذا بعناية. 


إذا كنت ترغب في التمتع بمعدل نجاح مرتفع والربح من جوجل ادسنس و بطرق  سهلة  ، فعليك بفعل تلك الارشادات:

 ضع اعلانات على صفحات موقع  التي تتلقى عددًا كبيرًا من  الزوار  للـ كلمات الرئيسية ذات الطلب العالي.  باختصار ، مع تدفق الأشخاص الذين يتصلون بالإنترنت كل يوم للعثور على إجابات للأسئلة أو شراء المنتجات  و التسويق ، أو مجرد الدردشة ، فلا عجب في ظهور  جوجل ادسنس  .

 أعلم أنك ربما متشكك.  معك حق؟ . لكن بصراحة ، هناك خطوة  واحدة  فقط لكي تبدأ العمل في جني الأموال من خلالها  و الربح عن  طريق  استخدام  جوجل  ادسنس   . 



هل يمكن الربح من  ادسنس بدون  موقع ؟

في الطبيعي يجب أن يكون لديك موقع الكتروني  او مدونة قبل أن تمنحك  Google  حساب  أدسنس  . بمجرد الموافقة على موقعك الكتروني  او المدونة ، سيتم إعطاؤك رمزًا تلصقه على الموقع . وهذا كل شيء لا شك في ذلك ، فإن استهداف صفحات ذات حركة مرور عالية على مدونتك علي الويب الخاص بك سيجني بالتأكيد الكثير من المال والربح و ارباح حقيقة . 

من ناحية أخرى ، من خلال وضعك إعلانات  جوجل  ادسنس  على الصفحات التي تحقق ربحًا ضئيلًا أو معدومًا ، تكون لدينا فرصة لرؤية نوع من العائد لجهودك. 

 يعد Google AdSense عملية بسيطة للغاية. تقوم أولاً بإنشاء حساب  وربطه بمحرك البحث الخاص بك. هدفك الرئيسي من استخدامه  هو كسب المال. يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء ونشر محتوى فريد لجذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك.

 لكن انتظر! ماذا لو لم يكن هناك موقع على شبكة الإنترنت؟ هل لا يزال بإمكانك استخدام قوقل أدسنس ؟

 الجواب نعم! "لا يزال بإمكانك جني الأموال باستخدام Google AdSense دون استخدام موقع الويب.

فيما يلي 3 طرق لكسب المال باستخدام  أدسنس بدون موقع ويب.

موقع YouTube

من السهل جدًا إنشاء قناة على اليوتيوب. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك  والنقر على "قناتي". بعد ذلك ، سيُطلب منك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء قناتك على يوتيوب . بعد إنشاء قناة  ، بدأت في ابتكار مفهوم الفيديو.

 من أجل تحقيق الدخل من قناتك  ، يجب عليك إنشاء مقطع فيديو يرغب الأشخاص في مشاهدته.تأكد من تمكين تحقيق الدخل. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة قناتك والنقر على "مدير الفيديو". بعد ذلك ، انقر فوق القناة وتمكين في لوحة تحقيق الدخل. من هناك ، اتبع الخطوات المقدمة لتمكين تحقيق الدخل.


بعد قبول شروط وأحكام قناتك  ، ستحتاج إلى ربط حساب AdSense الخاص بك بقناتك على يوتيوب . بمجرد ربط الحسابين ، حان الوقت لاختيار نوع الإعلان المفضل لديك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الزر "تعيين تفضيلات تحقيق الدخل".

قد يهمك 

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، يمكنك إضفاء الحيوية على أفكار مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تصويرها وتحميلها فعليًا. بمجرد تشغيل قناتك على اليوتيوب ، يمكنك البدء في جني الأموال. مع أدسنس ، يمكن لمستخدمي يوتيوب كسب ما بين 0.01 دولار و 0.03 دولار لكل عرض في المتوسط . 

نعم ، من الممكن أن تربح الكثير من المال من قناتك  ؛ ومع ذلك ، فإن المبلغ الذي تكسبه يعتمد على العديد من العوامل. تشمل العوامل عدد المشاهدات والنقرات التي تتلقاها مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وجودة الإعلان ، وأدوات منع الإعلانات ، وطول كل فيديو.

كسب المال مع جوجل Adsense دون موقع على شبكة الإنترنت

اكتب مدونة

كتابة ونشر مدونتك الخاصة ليست مفيدة فقط. يمكنك كسب المال من منشورات مدونة مختلفة وزيادة ظهور موقع الويب الخاص بك. يمكنك بسهولة إنشاء مدونتك الخاصة باستخدام منصة جوجل او الربح من  بلوجر. في نظام التدوين الأساسي هذا ، يمكنك اختيار عرض الاعلانات  على مدونتك. 

قد يهمك 

كيفية انشاء مدونة بلوحر احترافية 

من خلال القيام بذلك ، ستبدأ في كسب المال من مدونتك. تشبه هذه العملية كيفية إعداد قناتك على اليوتيوب أعلاه.أخيرًا ، يمكنك اختيار تخصيص إعلانك. يمكنك تخصيص إعلانك بالنقر فوق الزر "تخصيص المزيد" في "إعدادات الإعلان المتقدمة". ثم ، انقر فوق "أدوات Google AdSense". هناك ، يمكنك اختيار الحجم واللون وإعدادات الإعلان الأخرى.


إذا كنت ترغب في عرض الإعلانات  على مدونات متعددة ، فما عليك سوى تكرار الخطوات المذكورة أعلاه لكل مدونة تريد تحقيق الدخل منها.


موقع تقاسم الإيرادات

تسمح لك مواقع تقاسم العائدات ، المعروفة أيضًا بمواقع الويب 2.0 ، بنشر المحتوى الخاص بك على صفحاتها. ستقوم هذه المواقع بعد ذلك بتشغيل إعلانات AdSense الخاصة بها على أي محتوى تقرر نشره على مواقعها. تحصل على نسبة مئوية عندما ينقر شخص ما على هذه الإعلانات.

أولاً ، تحتاج إلى الاشتراك لتحقيق الدخل. للتسجيل ، انتقل إلى حساب Blogger الخاص بك وحدد المدونة التي تريد تحقيق الدخل منها. بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب "الأرباح" للوصول إلى الإعدادات التي تتحكم في تحقيق الدخل. بمجرد دخولك إلى صفحة الإعدادات ، حدد زر "الاشتراك في أدسنس".

بعد ذلك ، تحتاج إلى إعداد إعدادات إعلانك. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر "متابعة". بعد النقر فوق هذا الزر ، يمكنك اختيار المكان الذي تريد ظهور إعلانات أدسنس فيه على مدونتك. يمكنك اختيار ظهور الإعلانات بين المنشورات أو على الشريط الجانبي أو كليهما.

من أجل الحصول على فوائد نشر المحتوى على موقع مشاركة الإيرادات ، يجب أن تفي بهذه المتطلبات. على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك حساب  ادسنس ، وأن تكون مسجلاً في موقع لمشاركة الإيرادات وأن تنضم إلى برنامج ادسنس من أجل مشاركة الإيرادات .

وكذلك إنشاء محتوى إبداعي وجذاب ، وإضافة صور أو مقاطع فيديو شيقة وذات صلة إلى المحتوى الخاص بك. الجانب السلبي لمواقع تقاسم الإيرادات هو جزء المشاركة. ينتهي بك الأمر بتقسيم الأموال بينك وبين موقع الويب الذي يستضيف المحتوى الخاص بك.


ومع ذلك ، هذا ليس بالضرورة عامل صدمة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للاستثمار في موقع الويب الخاص بك ، فإن موقع مشاركة الأرباح هو الخيار الأفضل. لا يمكنك دائمًا نشر محتوى من مواقع أخرى ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك ، فهذا مكان جيد للبدء.


مقدار الربح على جوجل أدسنس

 قد يكون مقدارو متوسط الارباح من  ادسنس عائدًا ضئيلًا ، لكنه ربح مع ذلك حتي لو دولار يوميا . أيضًا ، ولكن من الجيد ان نضع معلومات  جوجل  أدسنس  على صفحة موارد مجانية. في الحقيقة ، سيقلل هذا من مقدار فقدان العملاء المحتملين في المواقع الأخرى. 


ففكر في الأمر على هذا النحو خاصة : يمكنك الحصول على مبلغ مناسب من النقود الإضافية مع القليل من الجهد  و بوضع الهدف  وإستراتيجية  من جانبك. فأنت على بعد خطوات و ليس ببعيد في ان تربح  وتحقق النجاح مع غوغل . وخصوصا ان هناك العديد من  الشركات  والأفراد  والتي تحقق الدخل والربحية في كذا مجال .

 ما هي احتياجاتك لإنشاء موقع مربح ؟

 في الواقع ، ينتج إنشاء حساب علي قوقل ادسنس او أدسنس يوتيوب  إمكانيات غير محدودة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على ما تحتاجه لإنشاء موقع رائع   يحقق  أعلى الأرباح من  أدسنس Adsense .

  •  محتوى جديد وجيد
  •   كلمات رئيسية مستهدفة 
  •  حركة مرور يومية  علي غوغل 
  •  تخطيط  وتصميم الإعلانات بطريقة صحيحة ، كل هذه العناصر لديها القدرة على زيادة دخلك وعوامل مهمة في كيفية الربح من  جوجل ادسنس   .


 خذ الوقت الكافي لإتقان الأربعة عناصر، وسرعان ما ترتقي إلى قمة الرتب. خلاصة القول هي أن استخدام معلومات  جوجل ادسنس   وبشكل صحيح سيولد لك دخلاً لائقًا إلى حد ما في فترة زمنية قصيرة نسبيًا من جوجل .

google-playkhamsatmostaqltradent