أفضل طرق زيادة متابعين تويتر بسهولة ومجانا علي twitter

الصفحة الرئيسية

 مقالنا اليوم نتحدث فيه عن طرق زيادة متابعين تويتر مجانا  وبسهولة.  يعد Twitter بالتأكيد هو أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية ، ويمكن أن يكون رائعًا للترويج لمدونتك أو موقعك على الويب أو عملك.  سوف ندلك  في مقالنا على  بعض النصائح والحيل التي تستطيع ان تستخدمها لمساعدتك في زيادة متابعيك على تويتر .

طرق زيادة متابعين تويتر


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في زيادة متابعين تويتر بدون برامج . ربما تود في مشاركة معلومات حول موضوع معين مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ذوي التفكير المماثل .  ربما لديك آراء  قوية وتبحث عن جمهور أكبر أو ربما تكون مدونًا تتطلع للحصول  على لايكات ومتابعين للترويج لموقعك  .

مهما كان السبب ، هناك العديد من الأدوات المتاحة التي ستؤدي المهمة  الي زيادة متابعين تويتر عرب واجانب بسرعة وسهولة و حقيقين  ، ولكنها قد يكون منها ما هو  باهظ الثمن نسبيًا . وفي حين أنها سهلة الاستخدام ، وقد لا تحتاج إليها لأن  تويتر  نفسه يملك جميع الأدوات التي تحتاجها و متاحة مجانًا.


قد يهمك

كيفية انشاء حساب تويترجديد  بسهولة

ما هي  طرق زيادة متابعين تويتر ؟

اليك اهم وافضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أحسن النتائج في زيادة عدد المتابعين علي تويتر . والتي سوف نتحدث عن كل منها بالتفصيل .

  1. عمل متابعة لمستخدمي تويتر
  2. المشاركة في دردشات تويتر
  3. عمل اعلان
  4. جلب متابعين من خارج المنصة 
  5. المحافظة على نسبة متابعين تويتر
  6. قوة الهاشتاج في الزيادة لمتابعين تويتر
  7. شراء المتابعين
  8. الانخراط مع مجتمع Twitter في مجال عملك
  9. اتقان فن وضع العلامات وإعادة التغريد والرد
  10.  توقيت التغريدات 
  11.  اجعل نفسك مشهورًا علي  الموقع 
  12.  ضع علامة على نفسك كمورد قيم
  13. التغريد بشكل متكرر
  14.  تحسين ملفك الشخصي  

1. زيادة متابعين تويتر بعمل متابعة للمستخدمين 

  1.  عندما تسجل دخولك علي الحساب   تويتر  Twitter ، ففي اعلى الشاشة  علي صفحتك سوف ترى مربع بحث ، أدخل الموضوع الذي تهتم به (أو مجال تخصصك) في مربع البحث ، و انقر لبدء البحث.
  2.  سيعيد  تويتر  الآن قائمة ب التغريدات الحديثة حول هذا الموضوع. ابحث عن تغريدة تتوافق بالتأكيد مع مكانتك وانقر على الصورة بجوار بداية التغريدة .وسيعرض هذا الصفحة الرئيسية لهذا المستخدم في الجزء الأيمن من نافذة متصفح الإنترنت  .
  3.  قم بالضغط علي "المتابعة " وذلك علي الصفحة الرئيسية لمستخدم تويتر. وبهذه الطريقة  أنت الآن تتابع هذا المستخدم  تويتر .
  4.  على الجانب الأيمن من الشاشة ، يظهر الموقع عدد الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم وعدد الأشخاص الذين يتابعون هذا المستخدم . انقر فوق كلمة متابعين ، وهذا سيظهر لجميع المستخدمين الذين يتابعونك ، 20 مستخدمًا في كل مرة ، وسيشارك بعضهم نفس الاهتمام .
  5.  تابع الآن النزول إلى أسفل قائمة المتابعين والنقر فوق الزر "متابعة" بجوار كل تغريدة (إنه الزر الأيسر من زري الإجراءات ) ، وتتبع هؤلاء المستخدمين الآن.
  6.   وعندما تتابع مستخدمًا جديدا على حساب تويتر، سيقوم  بارسال تغريدات  لإعلامه بأن لديه متابعين  جدد ، ومنها سيحصل على رابط لمتابعتك. لكن انه لن يتابعك كل مستخدم تتابعه ، لكن سيتابعك البعض من المستخدمين ، خاصة إذا كانت تغريداتك عالية الجودة وتجذب انتباههم .

 باستخدام هذه الطريقه ، تستطيع  قريبًا تكوين زيادة متابعين تويتر المتشابهين في التفكير مجانا، دون الحاجة إلى الاستغناء عن أداة المساعدة.

قد يهمك
افضل موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

2. التغريد بشكل متكرر

لقد تطلب تويتر تقليديًا استراتيجية محتوى أكثر صرامة من Facebook أو Instagram. وفقًا لبحث أجرته شركة RivalIQ ، تتم زيارة أعلى 25٪ من الحسابات على تويتر 12 مرة في الأسبوع. هذا حوالي مرتين في اليوم .نظرًا لمدى سرعة تطور المنصات ، ستخطئ العلامات التجارية دائمًا في جانب النشر أكثر مما تحتفظ به.

 المفتاح هنا ليس فقط تسويق نفسك وتبديل نوع المحتوى الذي تنشره. لحسن الحظ ، تبدو إمكانيات ملء تقويم المحتوى لا حصر لها.تغريدات من متابعيك. المقالات المتعلقة بالصناعة ، إحصائيات لمشاهدة ، أخبار عاجلة. التحديث الشخصي . هذه مجرد قضية تجميلية. سيساعدك النشر المتكرر على تحسين خوارزمية تويتر وتنويع استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

مخططات تفصيلية عن أنواع المحتوى لمساعدتك على المزيد من متابعين على تويتر. المنشورات الشيقة أولاً ، ثم المشاركات التي تلهمك. يبعد؟ يتيح ملء موجز تويتر الخاص بك بمحتوى جديد للمتابعين المحتملين معرفة أنك نشط ومشارك وتستحق المتابعة.


بمساعدة برنامج الجدولة الاجتماعية ، يمكنك وضع المحتوى في قائمة انتظار بانتظام دون التغريد باستمرار في الوقت الفعلي. يتيح لك  بفعالية كسب متابعين جدد على مدار الساعة.تضمن جدولة التغريدات باستخدام Sprout Social أنه يمكنك تحسين تواجدك على تويتر في زيادة متابعين تويتر.

3. شارك في الدردشات

بالنسبة إلى المؤثرين في المجتمع والصناعة ، تعد دردشة تويتر هي المكان المثالي لعرض رسالتك والحصول على حسابك أمام متابعين الجدد. عادة ما يتم إجراء المحادثات أسبوعيًا ويتم تمثيلها بعلامات تصنيف . من خلال أن تصبح مشاركًا دائمًا في سلسلة الدردشة ، تصبح شخصية مألوفة داخل الدردشة نفسها وداخل مجتمع العلامة التجارية الأكبر.

 بالنسبة لمستخدمي المنبع ، تتمتع الدردشة دائمًا بوصول أكبر من حسابك الخاص.أسألهم دائمًا عن مقدار التحسين الذي يتوقعونه (هل أكتب البيانات الوصفية ، وعنوان URL ، وعنوان الصفحة بالكلمات الرئيسية أو هل تتعامل مع ذلك) وأسئلة Q مثل من يقوم بتحميل المحتوى ، وتحديد مصادر الصور ، وما إلى ذلك حتى يمكن تضمينها في وقتي بالداخل

4. الإعلان على صفحة  تويتر

صفحة ملفك الشخصي على تويتر  هي صفحة ويب يمكن الإعلان عنها لجذب حركة المرور و زيادة متابعين تويتر  إليها تمامًا مثل أي صفحة ويب أخرى. فأين يمكن الإعلان؟ تسمح لك بعض منصات إدارة تويتر ، مثل TweetLater ، بالإعلان لمستخدميها الآخرين ، والذين غالبًا ما يصل عددهم إلى عدة آلاف. 

نظرًا لأن هؤلاء هم المتابعون  الذين من المرجح أن يستخدموا  تويتر  twitter  لأغراض تجارية ، فإنك تتمتع بفرصة كبيرة في اختيار كثير من المتابعين الجدد إذا كان ملفك الخاص يبدو مثيرًا للاهتمام .

 اضافة الي ذلك يمكنك  أيضًا شراء الإعلانات المصورة التقليدية على أي عدد من صفحات الويب ، على الرغم من أنه يوصى بشدة باختيار الصفحات ذات الجمهور المناسب للمنتجات أو الخدمات التي تبيعها.

5. زيادة متابعين تويتر  من خارج منصة تويتر

من أهم الخطوات في  زيادة متابعين تويتر الترويج لملفك الشخصي خارج النظام الأساسي نفسه. بالنسبة لمعظم العلامات التجارية ، ذلك يعني:

  •  قم بتضمين الأزرار الاجتماعية كجزء من تذييل موقعك .
  • اعرض حساب تويتر الخاص بك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.
  • انشر المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي ، قم بالترويج للتغريدات الشائعة من حساباتك على Instagram أو Facebook  . 
  • نظرًا لشعبية تويتر العامة لدى المسوقين ، فلا عيب في لصق ملف التعريف الخاص بك عندما يكون ذلك ممكنًا للمساعدة في تشجيع متابعين جدد.

 6. إعطاء الأولوية للمحتوى المرئي حيثما أمكن 

تقول الحكمة التقليدية أن التغريدات التي تحتوي على محتوى مرئي تحصل على إعجابات ومشاركات وتغريدات أكثر من التغريدات التي لا تحتوي على محتوى مرئي. يجب أن تسعى العلامات التجارية جاهدة لربط تغريداتها بصورة معينة. على الرغم من عدم وجود خطأ في التغريدات النصية العادية .

 إلا أن الصور أفضل لردع الروبوتات وتشجيعها على عرض مشاركاتك. أثناء قيامك بالعصف الذهني لأنواع المنشورات والمحتوى المراد نشره ، ضع في اعتبارك:

  • اضبط المنشورات النصية على الصور باستخدام أدوات التحرير مثل Canva أو Adobe Spark أو Venngage.
  •  إنشاء الرسوم البيانية (حقيقة: نمت الرسوم البيانية بنسبة 67٪ في عام 2020 وتمثل بعضًا من أكثر المحتوى مشاركة على تويتر).
  • مقاطع الفيديو (فكر في: الإرشادات ، التحيات ، مقتطفات من المحتوى الطويل).
  • .GIFs للصور  ووحدات الماكرو (إن أمكن).

سواء كنت ترغب في إعلام جمهورك أو الترفيه عنه (أو كليهما) ، فإن ملء خلاصتك بالمحتوى المرئي يمكن أن يساعد في جذب متابعين جدد . ملاحظة: إذا كنت تنشر روابط خارجية بشكل متكرر إلى تويتر ، فتأكد من أن معاينات المحتوى الخاصة بك تحتوي على صور ليست مجرد لقطات شاشة عشوائية.

 7. المحافظة على نسبة متابعين تويتر 

سيتطلب ذلك منك وبشكل دوري تطهير حسابك من الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك علي موقع تويتر . أنت حر بالتأكيد في إجراء استثناءات للمستخدمين الذين تجدهم مثيرًا للاهتمام وبشكل خاص ، ولكن إذا فعلت ذلك كثيرًا ، فستخرج النسبة الخاصة بك عن السيطرة وستصل إلى نقطة لايمكنك فيها متابعة أي شخص آخر.

 8. تسخير قوة الهاشتاج في زيادة متابعين علي  تويتر

عندما تريد زيادة متابعين تويتر فكر في علامات الهاشتاج على تويتر كطريقة لجعل مشاركاتك قابلة للبحث ، تقريبًا شكل من أشكال تحسين محرك البحث (SEO) لحساب تويتر الخاص بك. على غرار الصور ، تحصل التغريدات التي تحتوي على علامات تصنيف بشكل عام على تفاعل أكبر من التغريدات التي لا تحتوي على علامات تصنيف.

تعد معالجة علامتي تصنيف لأي تغريدة طريقة سريعة لزيادة احتمالية عثور متابعين جدد على حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى ثوانٍ للقيام بذلك ، وهناك الكثير من علامات التبويب للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، يمكنك:استكمل مشاركاتك بعلامات التصنيف الصناعية .

مثل #SEO أو # المحتوى التسويقي ContentMarketing التي تعتبر رائعة للمحتوى الخاص بك الاحترافي.أضف بعض السمات إلى خلاصتك باستخدام علامات التصنيف الشهيرة والشائعة . وكذلك المدعومة أيضًا بعلامات التصنيف المستندة إلى الأحداث مثل الأحداث الرياضية ، والفنية . التحذير الوحيد مع الملصقات هو استخدامها بحكمة وعدم المبالغة في ذلك. 

تظهر المنشورات المليئة بعلامات التصنيف بريدًا عشوائيًا وتشتيت الانتباه للوهلة الأولى. من الناحية المثالية ، يجب أن تلتزم بواحد أو اثنين على الأكثر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تعرف علامات التجزئة التي تجذب معظم المتابعين ، يمكنك استخدامها بشكل استراتيجي. من خلال الاستفادة من تحليلات تويتر، يمكنك التعمق في علامات التصنيف الأفضل أداءً  لـ علامتك التجارية.

9.  زيادة متابعين تويتر بـ شراء متابعين

 هناك العديد من البرامج وتطبيقات زيادة متابعين تويتر مجانا بالآلاف بدون تعب .او قد يصادفك او تبحث عن  موقع  علي الانترنت لزيادة متابعين تويتر.لا أعتقد أن هذه استراتيجية رائعة ، لأنه من المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع الكثير من المتابعين الذين لا يهتمون كثيرًا بما تريد قوله او بمعنى آخر فهم  متابعين  علي منصة تويتر وهميين. 

فانت تحتاج فقط الي الاهتمام في زيادة متابعين حقيقيين .ومع ذلك ، سيؤدي ذلك إلى انحراف النسبة لصالحك ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص المسموح لك بمتابعتهم .

 10. الانخراط مع مجتمع تويتر في مجال عملك

 مثال رئيسي على كيفية استخدام الهاشتاج في زيادة متابعين تويتر. هناك مجتمعات لا حصر لها على تويتر منظمة من خلال علامات التصنيف (#الربح من الانترنت ، #التسويق بالعمولة ، # ، إلخ).في حين يتم تنظيم بعض هذه الجمعيات من قبل أعضاء محددين .

 فإن البعض الآخر مخصص للصناعة والاستشارات العامة. يعد التفاعل مع المجتمع من خلال مشاركة النصائح والتجارب طريقة إيجابية لتقديم حسابك إلى متابعين الجدد. يمكن أن تساعدك تحليلات Hashtag في تحديد المجتمعات المتخصصة ذات الصلة بعملك. وبالمثل ، ألق نظرة على السير الذاتية للمؤثرين والمشاهير في مجال عملك لمعرفة علامات التصنيف التي يستخدمونها. 

11. إتقان فن وضع العلامات وإعادة التغريد والرد

لا يجب أن يكون  زيادة متابعين تويتر مضيعة للوقت: إنه يعني فقط تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي تقضيه على المنصة.بالطبع ، يمكنك ويجب عليك جدولة تغريداتك بالكامل لزيادة المشاركة. لكن في الوقت نفسه ، لا تريد أن يبدو حسابك على Twitter وكأنه يتم تشغيله بواسطة برنامج آلي.

تحتاج إلى الدخول في الخنادق مع متابعيك وعملائك وقادة الصناعة. انخرط بانتظام مع مستخدمين آخرين عن طريق وضع العلامات وإعادة التغريد والردود الفورية للسماح للمتابعين الجدد بمعرفة أنك إنسان ويهتمون أكثر بعلامتك التجارية. هنا بعض النصائح:

 الرد  السريع على حسابك 

 ضع في اعتبارك أن الاستجابة التفصيلية والمدروسة ستجذب متابعيك المحتملين أكثر من رد قصير من كلمة واحدة.

ركز على العلامات التجارية الأخرى قدر الإمكان.

 يعد وضع علامة على العلامات التجارية الأخرى كـ مجاملات أسلوبًا شائعًا لإظهار بعض الحب للآخرين في مجال عملك. إعادة تغريد المعجبين بك والمتابعين. بينما لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ ، فإن القيام بذلك يُظهر أنك تقدر المشاركة وتشارك بنشاط في النظام الأساسي.

تساعد هذه الأجزاء الصغيرة من إستراتيجية المشاركة الخاصة بك على الصورة الأكبر لجذب المتابعين.

 12. توقيت التغريدات على تويتر

التحدث عن التوقيت والتغريد أثناء نوم جمهورك المستهدف لن يساعدك على زيادة متابعين تويتر جدد.
وفقًا لبحث Sprout الخاص حول أفضل الأوقات للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، عادةً ما تشهد العلامات التجارية معظم التفاعلات في الصباح وبعد الظهر في وقت مبكر من أيام الأسبوع.


في حين أن هذه الأرقام قد تختلف اعتمادًا على منطقتك الزمنية والجمهور ، فإن توقيت تغريداتك يمكن أن يساعد حسابك على اكتساب بعض الانكشاف الذي تشتد الحاجة إليه. إن معرفة كيفية الحصول على زياده متابعين تويتر  وهذ لا يعني النشر والرد طوال اليوم. 

من الناحية المثالية ، يجب على العلامات التجارية جدولة التغريدات للوصول في الأوقات التي يكون فيها المستخدمون أكثر نشاطًا وتغريدها في الوقت الفعلي على فترات من اليوم.


لست متأكدا متى تغرد؟ يقوم Sprout's Viral Post لجدولة التغريدات تلقائيًا عندما يكون من المرجح أن يراها جمهورك ويتفاعل معها.

13. اجعل نفسك مشهورًا على  موقع  تويتر 

 لدرجة أن الناس يريدون متابعتك ومتابعة حسابك .وحدد هدفك دائما ان تكون علي تويتر  زيادة متابعين تويتر حقيقيين.إذاً الان لديك - أسهل خمس من الادوات تستطيع بها زيادة  المتابعين علي حسابك والذي سيسمح لك  موقع التويتر بمتابعتهم .

14.  ضع علامة  كمورد قيم عبر سلاسل Twitter

تحظى سلاسل تويتر بشعبية في مجتمع الأعمال وهي مكان لـ تفكيك المفاهيم والتجارب في سلسلة واحدة. فكر فيهم كمدونات على شكل تغريدات. طريقة مبتكرة للاستفادة من عدد الأحرف المسموح به في تويتر وهو 280 حرفًا ، غالبًا ما تكون المواضيع مليئة بالمناقشات.

على عكس الأسئلة العادية أو التغريدات التعليمية ، غالبًا ما يتم تمثيل المواضيع بواسطة رموز تعبيرية للخيط (انظر أدناه). يمكن أيضًا تمثيلها بعدد التغريدات في الموضوع. على سبيل المثال ، قد تبدأ التغريدة الأولى في سلسلة تغريدات بـ "(1/6)" وتنتهي بـ "(6/6)" ، مما يشير إلى وجود ست تغريدات إجمالاً.

عندما تكتشف كيفية زيادة متابعين تويتر   ، اسأل نفسك: ما الذي يجعل الحساب ذا قيمة كافية لكسب "متابعين"؟ ، المستخدمون الذين يقدمون معلومات مفيدة بانتظام هم المستخدمون الأسرع نموًا في عدد المتابعين. يمكن أن تساعدك الخيوط على القيام بذلك.

15.  تحسين ملفك الشخصي  في زيادة متابعين تويتر

حسِّن ملفك الشخصي  اذا اردت زيادة متابعين تويتر. سيجعل الملف الشخصي المميز الأشخاص يرغبون في ان يتابعوك على تويتر. تتضمن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها: - وجود صورة ملف شخصي - ملء السيرة الذاتية للتغريد بمحتوى مثير للاهتمام - متابعة تغريدة مثيرة للاهتمام للأشخاص الآخرين حول الأشياء التي تريدها وتهتم بها - غرد بانتظام.

بالإضافة إلى المحتوى الخاص بك واستراتيجية المشاركة ، هناك خطوات دقيقة يمكنك اتخاذها لجعل ملفك الشخصي على تويتر أكثر ملاءمة للـ متابعين . يتضمن تحسين ملف التعريف الخاص بك ثلاث خطوات سهلة:

صورة ملف تعريفي نظيف.

 بالنسبة للحسابات الشخصية ، فهذا يعني صورة خالية من العوائق للوجه (على عكس شعار العلامة التجارية عالي الدقة). 

العلامات ذات الصلة ، والكلمات الرئيسية للصناعة ومعلومات الموقع.

 باختصار ، يجب أن يكون الملف الشخصي "كاملاً" وأن يتضمن وصفًا لوظيفتك والمسمى الوظيفي والشركات التي تعمل معها ومكان عملك.

 أهمية الشخصية في زيادة متابعين تويتر .

 السماح لجمهورك بتجربة الجانب الإنساني هو المفتاح في زيادة متابعين تويتر . باختصار ، يساعد تعديل هذه الأجزاء من ملفك الشخصي على ضمان انطباع أول إيجابي للأشخاص الذين لم يتفاعلوا معك من قبل. 

الاسئلة  الشائعة

كيفية  الزيادة للمتابعين علي تويتر باستخدام ذكائك؟

 إذا كنت مجتهد جدًا باستخدام أفضل  منصة في التواصل الاجتماعي  تويتر  كمنصة تسويق لحسابك مجاناً . فلن يمر وقت طويل قبل أن تصل إلى الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح لك بمتابعتهم . يحدد عدد الأشخاص الذين يُسمح لك بمتابعتهم بأكثر من 2000 أو 110٪ من عدد الأشخاص الذين يتابعونك.

 لذا لا تتجاوز  أزيد من 2000  من متابعيك  followers ، يجب أن تجد طريقة  لزيادة متابعين تويتر ( فلورز )  الذين يتابعونك بطريقة كبيرة. فيما يلي  شرح اهم الطرق في زيادة متابعين تويتر .

كيفية زيادة متابعين تويتر مجانا ؟

كم عدد المتابعين لديك على تويتر؟

اسمع: لا يمكنك التفكير في زيادة متابعين تويتر ك مقياس للغرور . لأن المزيد من المتابعين يعني المزيد من التأثير في مجال عملك وإظهار الاهتمام بالمحتوى الخاص بك.أيضًا ، موقع تويتر هو الشبكة الاجتماعية المناسبة لإشراك جمهورك.

 وفقًا لأحدث Sprout Social Index ™ ، يستخدم 50٪ من المستخدمين موقع  تويتر يوميًا ، ويود 30٪ من أصحاب العلامات التجارية  أن تستخدمه .حيث أنه سريع النمو وسهل الاستخدام ، يمكن القول إن تويتر هو أسهل منصة اجتماعية والذي  يتم تطويره منذ  بداية انطلاقه و حتي الان .

  • لكن كيف تحصل على هؤلاء المتابعين في المقام الأول؟
  • كيفية تزويد متابعين تويتر في خطوات قليلة .
  • في ذلك الدليل السريع ، سوف نلقي نظرة فاحصة على كيفية زيادة متابعين على تويتر ، سواء كنت تكافح من أجل الوصول الي نمو حسابك أو إنشاء حساب جديد  من البداية.

اخيرا

إن زيادة متابعين تويتر Twitter ليس من قبيل الصدفة. يعد التخطيط للمحتوى الخاص بك ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين وتحسين الملف الشخصي هو المفتاح في زيادة متابعين تويتر جدد.إذا كنت تكافح لمعرفة كيفية الحصول على زيادة متابعين تويتر ، فابدأ بالخطوات أعلاه. 

يتطلب الكثير منهم استثمارًا بسيطًا للوقت ، لكن يمكنهم إحداث فرق كبير في العملاء المتوقعين الجدد والعملاء والعلامة التجارية.
في كلتا الحالتين ، تعد إمكانات النشر والتحليل المضمنة في Sprout مثالية لمنح عدد المتابعين دفعة تمس الحاجة إليها. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فجرّب Sprout Social الآن .

google-playkhamsatmostaqltradent