كيفية إنشاء حساب انستقرام جديد خطوة خطوة 2024

الصفحة الرئيسية

مع أكثر من مليار مستخدم شهريًا، يعد الانستقرام  نظامًا أساسيًا قويًا للشركات من جميع الأحجام. إذا لم تكن تستخدم تطبيق انستقرام  instagram  بالفعل لنشاطك التجاري، فإنك تفوت فرصة ثمينة للتواصل مع العملاء المحتملين. 

في هذا المقال ، سنوضح لك  كيفية إنشاء حساب انستقرام  جديد  عن طريق الايميل وكذلك الهاتف سواء الاندرويد او الايفون وكيفيه عمل حساب تجاري لترويج اعمالك، خطوة بخطوة.

كيفية انشاء حساب  انستقرام

 قبل إنشاء حساب انستقرام جديد  خاص بك، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.لكن لابد ان تختار شيئًا يسهل تذكره وذو صلة بعملك. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك مخبزًا، فيمكنك اختيار اسم مستخدم "مخبز" وكلمة المرور  بمجرد حصولك على اسم المستخدم وكلمة المرور، فأنت جاهز لـ تسجيل دخول  ولـ فتح حساب انستقرام مجانا .

كيفية إنشاء حساب انستقرام جديد

لا يمكن المبالغة في أهمية حساب انستقرام للشركات والأفراد على حد سواء. بفضل قدرته على تعديل الصور ومقاطع الفيديو، حيث انه يوفر  منصة قوية للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها، مع توفير فرصة رائعة للأفراد للتعبير عن أنفسهم. يمكن أيضًا استخدام الهاشتاج  Hashtags للبحث عن محتوى ذي صلة ويمكن أن يكون المؤثرين طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع و زيادة متابعين انستقرام

علاوة على ذلك، فإن انشاء حساب انستقرام جديد مجاني الاستخدام، مما يجعله في متناول الجميع في جميع أنحاء العالم. من خلال تنسيقه سهل الاستخدام، يتيح  للشركات والأفراد على حد سواء التواصل والحصول على رؤية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ان هناك عدة طرق في الربح من انستقرام ، مثل التسويق بالعمولة، وايضا إنشاء حساب متميز، وكتابة تسميات توضيحية للأعمال، ودروبشيبينغ. لتحقيق أقصى استفادة من حساب انستقرام ، يجب على المرء نشر مقاطع الفيديو والصور المرتبطة مباشرة بالحساب، ويجب أن يلتزم ببنود وشروط النظام الأساسي. عن طريق المحتوى المناسب، يمكن أن يكون  حساب انستقرام مصدرًا رائعًا للدخل.

إنشاء حساب انستقرام من قوقل

عن طريق المتصفح قوقل قم بزيارة صفحة الانستقرام الرئيسية في متصفحك. تستطيع استخدام متصفح سطح المكتب أو الهاتف المحمول مثل  جوجل كروم Google Chrome  أو أي متصفح آخر. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جديد انستقرام لعملك أو علامتك التجارية، فيجب عليك أولاً  إنشاء حساب انستا عربي شخصي. بعد ذلك، يمكن التبديل إلى ملف تعريف العمل أو المنشئ.

  انقر فوق تسجيل حساب . سيكون هذا في الجزء السفلي من حقل تسجيل الدخول، بجوار ليس لديك حساب؟ من الممكن أيضًا اختيار تسجيل الدخول عن طريق فيس بوك . سيؤدي هذا إلى ربط  انستغرام الجديد الخاص بك بحسابك على فيس بوك.

1. انشاء حساب انستقرام بالايميل

ملاحظة  إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى حساب انستقرام موجود، فيجب عليك تسجيل الخروج قبل انشاء حساب انستقرام آخر . يجب ملء جميع الحقول لإنشاء حساب انستقرام.

ادخال البريد الالكتروني


  •  استخدم بريد إلكتروني صالح .
  • إدخال اسمك الأول أو الاسم الأول أو اسم العائلة .
  •  اسم المستخدم يحتوي على أحرف لاتينة وأرقام  شرطة سفلية ونقطة. يجب أن تكون فريدة ولا يطالب بها مستخدم آخر. 
  •  استخدم كلمة مرور قوية  اضغط فوق تسجيل  أدخل تاريخ ميلادك وانقر فوق "التالي". 

ادخال اسم المستخدم


  •  سيرسل إنستقرام رمز تأكيد إلى رقم الهاتف المحمول عبر الرسائل القصيرة او بريد الكتروني. أدخل في حقل الرمز. إذا لم تستلم الكود، فانقر فوق إعادة إرساله مرة أخرى ثم انقر على التالي  انقر علي الرمز الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. سينقلك هذا إلى صفحة الحساب الخاص بك.
  •   ثم النقر علي الخيار "تحرير ملف التعريف". 

إضافة صورة


  •  أضف أي معلومات تريد عرضها. قد يتضمن ذلك سيرتك الذاتية  او صورة ملف تعريف أو رابطً إلى موقع الويب الشخصي  أو. عند الانتهاء، انقر علي زر الإرسال في أسفل الصفحة. الان تم النجاح باقتدار في إنشاء حساب انستقرام .

الانتهاء من انشاء حساب انستقرام


2.  فتح حساب انستقرام عن طريق الفيس بوك 

انشاء حساب عن طريق فيسبوك


من أسهل الطرق لـ انشاء حساب انستقرام  عن طريق الفيس بوك. تلك العملية بسيطة  جدا ولا تتطلب منك سوى بضع خطوات. 

أولاً، قم بالنقر على الزر "تسجيل الدخول بحسابك على الفيسبوك". بعد ذلك، أدخل معلوماتك  في الصفحة التالية. من خلال القيام بذلك، ستتمكن من فتح حساب انستقرام من خلال حسابك على Facebook. هذه الطريقة سريعة وسهلة، وهي طريقة رائعة لربط الحسابين. 


3. إنشاء حساب انستقرام جديد برقم هاتف

يعتبر إنشاء حساب انستقرام جديد برقم هاتف عملية  في غاية البساطة . للبدء، يحتاج الفرد إلى تنزيل تطبيق  الجوال وفتحه. بعد ذلك، يجب عليهم التسجيل في الموقع عن طريق إدخال بريدهم الإلكتروني ورقم هاتف صالح، بالإضافة إلى رمز بلدهم. بمجرد تسجيل حساب انستقرام ، يمكن للأفراد تسجيل الدخول برقم هاتف باستعمال التطبيق.

 إذا لم يكن لدى الفرد رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني، فلن يتمكن من إنشاء حساب على الانستقرام . لإنشاء حساب انستقرام  وهمي  برقم امريكي بدون رقم هاتف، يحتاجون إلى تنزيل تطبيق يسمى Hushed. باستعمال هذا التطبيق، يمكنهم إنشاء رقم وهمي واستخدامه عند إنشاء الحساب.

فتح حساب انستقرام على جهاز iPhone

إذا كنت تبحث عن عمل حساب انستقرام على جهاز آيفون الخاص بك، فإن العملية بسيطة وسهلة المتابعة. أولاً، توجه إلى متجر التطبيقات وقم بتنزيل تطبيق إنستقرام. بمجرد تنزيل التطبيق، يمكن لك إنشاء حساب عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور. والان قم بالبدء في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك ومتابعيك.


عمل حساب انستقرام على جهاز اندرويد

إذا كنت تريد الانضمام إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون حساب انستا بالفعل، فيمكنك إنشاء حساب انستقرام جديد مباشرة من التطبيق. ما عليك سوى تنزيله  من App Store أو Google Play  واتبع الخطوات أدناه.  

شغّل التطبيق وانقر فوق "تسجيل حساب انستقرام بأستخدام الفيسبوك أو رقم الهاتف". إذا اخترت التسجيل في فيسبوك، تأكد من السماح للتطبيق بالوصول إلى معلوماتك. بخلاف ذلك، أدخل رقم هاتفك وانقر على "التالي". أدخل اسمك بالكامل وانقر على "التالي". إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تغيير إسم المستخدم الذي سيتم عرضه في ملفك الشخصي.

 اختر صورة للملف الشخصي وانقر على "التالي".عليك ان تختار صورة من ألبوم الكاميرا او ملفات الصور علي جهازك .

إنشاء حساب انستقرام تجاري Business

يعد إنشاء حساب انستقرام جديد للاعمال أمرًا سهلاً ويأتي مع عدد من المزايا. باستخدام حسابات الأعمال، تستطيع الوصول إلى رؤى حول متابعيك ومنشوراتك وقصصك. يمكنك أيضًا الترويج لمنتجاتك وخدماتك وتشغيل الإعلانات. يعد ربط حساب انستقرام على Facebook أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من استخدام جميع مميزات حساب الانستقرام لتنمية عملك.

طريقة حذف الحساب على الانستقرام

تستطيع حذف حساب انستقرام بكل سهولة ويسر سواء كان الحذف مؤقت او نهائي اليك الان الطريقة . 

حذف حساب انستقرام مؤقتا 

إذا كنت تريد حذف حساب انستقرام instagram الخاص بك مؤقتًا، فيمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة. أولاً، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك من متصفح هاتفك بالنقر هنا. ثم، بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق الزر "تحرير الملف الشخصي". من هناك، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وسترى خيارًا يقول "تعطيل حسابي مؤقتًا".

 انقر فوق هذا الخيار، وأدخل كلمة مرورك  وانقر فوق "تعطيل حساب انستقرام مؤقتًا". سيتم تعطيل حساب انستقرام على الفور وسيتم إخفاء ملفك الشخصيي وجميع المنشورات من العرض العام حتى تقرر إعادة تنشيط الحساب.

حذف الحساب على  Instagram  نهائيًا

إذا كنت تبحث عن حذف حساب انستقرام نهائيًا، فإن العملية سهلة ومباشرة. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق الانستقرام على هاتفك أو زيارة موقع  Instagram  على الويب من أي متصفح، وتسجيل الدخول الى الحساب، والانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي والنقر على صفحة حذف حساب. 

في هذه الصفحة، تستطع تحديد سبب حذف حساب انستقرام، وإعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك، والنقر فوق الزر "حذف حسابي بشكل دائم". سيؤدي هذا إلى حذف الحساب وجميع بياناته نهائيًا، بما في ذلك صورك ومنشوراتك وقصصك والمزيد.

الخاتمة

هذا هو! أنت تعرف الآن طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد. إذا كانت لديك أي  استفسارات او أسئلة عن هذه المقالة ، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه. يسعدنا الرد عليك. آمل أن يساعد هذا الكورس!

google-playkhamsatmostaqltradent