كيفية الشراء من موقع aliexpress مصر دليلك خطوة بخطوة

الصفحة الرئيسية

 كيفية الشراء من موقع aliexpress مصر دليلك خطوة بخطوة . الشراء من موقع aliexpress مصر او التسوق عبر الإنترنت من مواقع مثل امازون والشراء من موقع ebay ونون وموقع banggood مصر والشراء من موقع جوميا والشراء من شي إن في مصر وغيرها من المواقع المنتشرة اصبحت الان أهم مميزات عصر الشراء عبر الإنترنت.


حيت لا يستوجب عليك ان تضيع وقتك وعمل مجهود كبير لساعات في التسوق في مراكز التسوق والمتاجر.

كيفية الشراء من موقع aliexpress مصر


تستطيع من خلال موقع على اكسبريس ان تعمل مقارنة الاسعار. وكذلك وجودة المنتجات وأخذ آراء المستخدمين الآخرين وللعديد من المنتجات قبل ان تشتري المنتج. هناك العديد من مواقع التجار والمستوردين للتسوق عبر الإنترنت على الموقع. يعد AliExpress أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق التجارة الإلكترونية الصيني. على الرغم من المنافسة الشرسة.

نبذة عن موقع aliexpress مصر

تم إطلاق موقع على اكسبريس مصر AliExpress في عام 2010. وهو موقع على اكسبريس التابع لمجموعة علي بابا الصينية. وهو عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تركز على توفير جميع الضروريات وربط البائعين والمستهلكين حول العالم.

بدأت مجموعة على اكسبريس، التي يقع المقر الرئيسي لها في مدينة هانغتشو بالصين. كمنصة للتجارة يمكن للشركات من خلالها شراء وبيع المنتجات مع بعضها البعض. ثم وسعت الخدمات الخاصة بها فيما بعد. تتضمن خدمات من الشركات إلى التاجر ومن التاجر إلى المستهلك وطرق مختلفة وخدمات دفع مختلفة.

اللغة الأساسية للموقع هي اللغة الإنجليزية. كما ان الموقع يتضمن العديد من اللغات المختلفة، مثل الألمانية الإسبانية الهولندية الفرنسية والعربية الخ.

كما يتم عرض الصفحة الرئيسية لموقع على اكسبرس مصر aliexpress egypt باللغة العربية للمستخدمين في مصر والمنطقة العربية. AliExpress هو موقع يقوم بالبيع بالتجزئة لبيع المنتجات الصينية. معظم المستخدمين على الموقع من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الصين.

الذي يجعل AliExpress مختلفًا عن المواقع الأخرى هو أنه ليس له اسم علامة تجارية ولا ينتج أي منتجات. ولكنه وسيط، أي مجرد موقع ويب يعمل كوسيط بين المشترين والبائعين. ومعظم العملاء والمستخدمين من دول مختلفة.

قد يهمك


المنتج الأكثر شهرة يمكنك زيارة موقع الويب aliexpress egypt الذي يزيد عدد زواره عن 200 مليون زائر في شهر واحد. علي اكسبريس هو سوق عبر الإنترنت يسمح للبائعين بإدراج منتجاتهم الخاصة للبيع. تقدم على اكسبريس أيضًا أسواق متعددة للموسيقى والفيديو والمنتجات الشهيرة مثل Adidas و Nike والمزيد.

بالنسبة للمشترين والمتسوقين يقدم لهم الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات بمستويات وأسعار مختلفة تناسب الجميع. وجود بعض المنتجات مثل البيجامات وملابس السباحة وملابس النوم أيضًا الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

مجموعة متنوعة من أساسيات الكمبيوتر مثل الطابعات والشاشات يقدمها موقع على والساعات. يمكنك طلب المجوهرات الراقية من الموقع الإلكتروني. بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأقراط والخواتم. وكذلك أدوات المطبخ وأدوات الديكور.

مزايا الشراء من موقع aliexpress مصر

عند الشراء من AliExpress مصر تجد ان هناك كثير من المزايا تتوفر لموقع على اكسبريس مما يجعله اختيارك الاول.

  • قي البداية أنه يتمتع بعرض منتجات رخيصة جدًا مقارنة بشرائها من الأسواق والمتاجر. وذلك لأن الشركة تشتري وتتعامل مباشرة مع تجار الجملة في الصين وتبيعها بسعر أقل أيضًا.
  • يمكنك الحصول على شحن مجاني عندما تنفق أكثر من 25 دولارًا. وأيضًا الاستفادة من الاقسام المتوفرة على منصات وسائط اجتماعية مختلفة، علاوة على ذلك.
  •  تتمتع معظم المنتجات على هذا الموقع المميز بمعايير ذات جودة عالية. وعادة ما يكون هناك دعم للعملاء لكل منتج إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول تعليمات كيفية الاستخدام والصيانة. ناهيك عن أسعارها المنخفضة.
  • يمكن أن تكون القدرة على اختيار الألوان والتصميمات الخاصة بك ميزة رائعة أخرى مع ali express egypt مصر. لأنها تمنح الناس المزيد من الحرية.
  • تنوع المنتجات المعروضة للاختيار من بينها، بالإضافة إلى تنوع كبير في مستويات الجودة والسعر. كما ان هناك ميزة رائعة وهي توفر بعض المنتجات ميزة الشحنً المجانيً.
  • الخصوصية الكاملة أثناء عملية الشراء وحماية البيانات المصرفية وغيرها من البيانات الشخصية للمستخدمين. والدفع الآمن عرض التعليقات الخاصة للعملاء السابقين وتجربتهم مع المنتج قبل الشراء الدفع بأكثر من عملة واحدة في العالم. أفضل خدمة عملاء سريعة وسهل تأكد من سؤال البائع عن جميع التفاصيل قبل شراء المنتج.
  • هناك عديد من الخيارات الخاصة بالشحن للـ منتجات للاختيار من بينها. وتعتمد بشكل أساسي على نوع المنتج الذي تم شراؤه يمكن أن تختلف أوقات التسليم والتكلفة بشكل كبير. تأكيد تاريخ الاستلام وتتبع الشحن. يتم إضافة نظام نقاط المكافأة إلى حساب المشتري بعد اكتمال الطلب. يمكن استخدامه للحصول على خصومات.

كيفية الشراء من aliexpress مصر

أفضل طريقة للتسوق عبر الانترنت ولـ شراء منتجات من على اكسبريس مصر. هي البحث عن المنتج الذي تحتاجه. ومن ثم التواصل مع البائع سيرسل لك البائع فاتورة مع رابط لإجراء الدفع. وبعد استلام الدفعة ستحصل على المنتج الخاص بك. وتختلف أسعار العناصر الموجودة على الموقع باختلاف الجودة، خاصة أن هذه المنتجات الإلكترونية والملابس رخيصة جدًا مقارنة بالأسعار في مصر.

لا يدعم على اكسبريس ضريبة القيمة المضافة للطلبات الدولية، لذلك قد تخضع بعض العناصر لرسوم الاستيراد التي تهمة لهم.

إذن كنت تريد طريقة الشراء من موقع AliExpress مصر، ولكن لا تعرف كيف تفعل ذلك؟

حسنًا، سوف نطرح لك في هذا المقال العديد من الطرق المختلفة المتاحة لأولئك الذين يرغبون في الشراء من ali express Egypt . ومع ذلك، لكن قبل ان تبدأ في التسوق والشراء من على اكسبرس مصر. لابد من التأكد من فهمك لما يلي:

تحتاج إلى إنشاء موقع مجاني على موقع على اكسبريس الحساب قبل البدء في البحث عن المنتجات وشرائها. من السهل إنشاء حساب مجاني على Aliexpress.com. ما عليك سوى الضغط على زر التسجيل في الزاوية اليسرى العليا من الموقع وملء المعلومات في النموذج الذي يظهر.


كيفية الشراء من aliexpress مصر




2- سوف تحتاج إلى تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك. بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واسم المستخدم المختار

ستحتاج أيضًا إلى الموافقة على شروط وأحكام استخدام الموقع انقر فوق إنشاء حساب.

خطوات الشراء من موقع aliexpress مصر


خطوات الشراء من موقع aliexpress مصر

الخطوة 1 في كيفية الشراء من موقع aliexpress مصر.

عند الشراء من aliexpress مصر عليك قبل ان تدفع الثمن اقرأ تفاصيل المنتج جيدا وبدقة إذا لم يذكر البائع الحجم واللون المتاح. فاتصل به قبل أن تدفع ثمنه. ابحث دائمًا عن مخطط الحجم في كل قائمة حتى تتمكن من عمل مقارنة بما يدور في ذهنك عن المنتج بقياسات منتج البائع.

الخطوة 2:

حتى تتجنب أي أخطاء تكلفك الكثير لا تحاول ان تدفع مقابل عملية شراء سلع متعددة في وقت واحد. مثل (لم يرسل لك البائع طلبك)، فلديك فرصة في استرداد أموالك.

الخطوة 3:

عند الشراء من الصين، ضع في اعتبارك أن الشحن قد يستغرق ما يصل إلى شهرين. عند الشراء من موقع aliexpress مصر ويعتمد ذلك على بعدك عن الصين.

تجربة الشراء من على اكسبريس مصر.

يقدم لنا موقع aliexpress مصر العديد من المنتجات بأسعار تنافسية للغاية يمكن للعملاء بسهولة العثور على ما يبحثون عنه من خلال ضغطة زر على الإنترنت وشرائه. وهذا كله يعود بالضبط لسهولة استخدام الموقع. فضلاً عن تقديم خدمة العملاء الرائعة وجودة المنتجات، يعد خيارًا أكثر من ممتاز بالنسبة للمتسوقين حول العالم.

إذا نظرت في تجربة شراء معينة لأي عميل على الموقع وكيفية الشراء من aliexpress مصر. ستجد الآتي:

أولاً، يجب على كل عميل يزور موقع على اكسبريس على الويب والبحث عن المنتج المطلوب بعد العثور على المنتج يجب عليه ان يذهب إلى صفحة المنتج والبحث عن الزر المسماة "إضافة إلى عربة التسوق"، حيث يقوم العميل بعد ذلك بالنقر فوق الزر "إضافة إلى ويضاف المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بالعميل بعد إضافة المنتج إلى عربة التسوق.

ثانيا، يتعين على العميل النقر فوقها وستظهر نافذة منبثقة تحتوي على معلومات المنتج بعد أن يقرأ العميل جميع المعلومات التي يجب عليه النقر فوقها "إضافة "يمكن للعميل بعد ذلك النقر فوق الزر" متابعة لعملية الشراء "وبعد ذلك املأ المعلومات المطلوبة.

كيفية الشراء من aliexpress مصر عبر أرامكس مصر

أرامكس تلك الشركة التي تقدم الخدمات اللوجستية الدولية السريعة الأسرع انتشارا ونموًا في مصر وتتعامل الشركة مع أكثر من 200 دولة حول العالم تقدم لك أرامكس مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المصممة لدعم احتياجات عملك ومساعدتك على تحقيق طموحاتك.

خدمة Aramex أرامكس هي خدمة التوصيل السريع للبضائع منتشرة في 220 دولة ومنطقة في العالم، تسهل عليك الامر عند استلام طلبك عند التسوق على موقع على اكسبريس، أحد أكبر الأسواق على الإنترنت في العالم. تقديم تجربة تسليم سلسة وآمنة. سواء كان عنصرًا من على اكسبريس أو أي موقع آخر للتجارة الإلكترونية.

يمكنها توصيل العنصر الخاص بك بسرعة عند تقديم الطلب ستحافظ على خصوصية معلوماتك وعنوانك لن تبيعها أو تشاركها مع أي شخص آخر.

AliExpress جمارك مصر

يجب أن تعلم أنه عندما تحاول الشراء من موقع aliexpress مصر، يتم شحن المنتج من الصين ثم استيراده إلى مصر من قبل شركة تسمى NileExpress.com لها مكاتب في القاهرة، سعر الاستيراد يعتمد على حجم البضاعة من العبوة أو المنتج.

عادة ما تكون الرسوم الجمركية لمستورد 100 إلى 200 جنيه مصري للكيلو الواحد. الشحن من الصين إلى مصر حوالي 4 دولارات للكيلو، لذلك يمكنك ان تحسب تكلفة الطلب الذي تريده ويمكنك ان تعثر على تفاصيل حول ذلك الموضوع بالذهاب الي الرابط: aliexpress مصر .

جمارك الموقع في مصر خلال الشراء من موقع aliexpress مصر، هناك دائمًا خطر مصادرة الجمارك للطرد الخاص بك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسلع باهظة الثمن، لتضمن تسليم طلبك على موقع اكسبريس يجب عليك ان تفعل الاتي؟

أولاً، من المهم أن تكون على دراية ومعرفة بـ ماهي القيود المفروضة من الجمارك في بلدك.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة هناك قيود على أشياء مثل الملابس والمواد الغذائية. إذا كنت تشتري شيئًا ما من موقع على اكسبريس من المحتمل أن تصادر الجمارك للمنتج، فمن المهم أن تحزمه حسنًا وأضف ملاحظة إلى طلبك لإعلام الجمارك بأنها هدية لشخص آخر.

إذا تم إيقاف طلبك من قبل الجمارك، فقد تحتاج لدفع رسوم للحصول عليها إذا تم إيقاف طلبك من قبل الجمارك. وان كنت لا تريد دفع الرسوم، فقد تحتاج إلى اختيار طريقة شحن بديلة.

نظام الدفع حين الشراء من موقع aliexpress مصر

يمكنك الشراء من Aliexpress Egypt باستخدام نظام دفع موثوق نوصي عند شراء منتجات باستخدام PayPal أو Pay SafeCard أو Western Union أو التحويلات المصرفية المباشرة للدفع بأمان على موقع على اكسبريس كما يمكنك استخدام الفيزا المصرفية للشراء من الموقع.

الي هنا ينتهي موضوعنا كيفية الشراء من aliexpress مصر او ازاي اشتري من على اكسبرس. وقد قدمنا لكم كل ما تعلق بموقعنا من نصائح للشراء والمميزات والعيوب وطريقة تسوق المنتجات حتى وصلنا الي طرق الدفع. والان نحن في انتظار تعليقاتكم. كذلك ان كانت لك تجربة مع هذا الموقع نرجو ان تسردها لنا ليستفيد الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent