شرح موقع timebucks افضل مواقع الربح من الانترنت

شرح موقع  timebucks افضل مواقع الربح من الانترنت . موقع timebucks والذي يعتبر من اهم واسهل  مواقع الربح من الانترنت الصادقة . Which is one of the most important and easiest sites to profit from the Internet . بغض النظر عن البلد  او المنطقة التي تنتمي إليها ، لن تخرج خالي من الموقع يمكنك دائمًا العثور على طريقة لكسب المال على موقع Timebucks.

 فإذا اخترت المهام بحكمة ، فإنها ستوفر  لك فرصًا رائعة  للحصول على  الربح وعلى مكافآت نقدية. حيث يعد موقع Time Bucks بوابة المكافآت النقدية وافضل موقع الاستطلاعات على الإنترنت.

شرح موقع  timebucks


سنحاول في هذا المقال الاجابة عن عدة اسئلة دائما ما يطرحها الجمهور مثل . هل موقع Timebucks نصاب ، او بمعني اخر هل موقع TimeBucks صادق هل هو موقع ويب يمكنك حقًا في كسب دخل إضافي ، أم أنه مجرد عملية احتيال وتضيع للوقت؟

كما ستجد في هذا المقال  شرح موقع Time Bucks ، وما يوفره الموقع من مميزات، وما يجب الانتباه إليه ، وماهي وتجربتي مع الموقع ، وماهي النصائح عن موقع Timebucks لتحقيق أقصى استفادة من الموقع إذا قررت الانضمام .

 شرح موقع TimeBucks ؟

موقع Timebucks هو واحد من العديد من مواقع "Get-Paid-to" المجانية ، Timebucks is one of many free "Get-Paid-to" sites . التي يمكنك الانضمام إليها لكسب نقود إضافية بسرعة. على عكس الشركات الأخرى ، يستخدم موقع Timebucks بالفعل النقد بـ  البيتكوين! بدلاً من بطاقات الهدايا أو النقاط للدفع.

 بالإضافة إلى ذلك ، على تايم باكس لا تحتاج إلى أي مهارات أو معرفة معقدة لبدأ جني الأموال.

Timebucks هو موقع مكافأة يدفع لك نقودًا حقيقية و بيتكوين مجانيًا للقيام بمهام مختلفة عبر الإنترنت:  فقط قم بإجراء الاستطلاعات ، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والنقر على الإعلانات ، وتثبيت التطبيقات المجانية ، والاتصال بالإنترنت ، وممارسة الألعاب ، والمزيد .

الشيء المميز في الموقع Timebucks هو أنه يستخدم النقود و(بيتكوين) الدفع ، وليس النقاط أو بطاقات الهدايا. يمكنك إيداع الأموال مباشرة في حسابك.

على غرار العروض العديدة التي تقدمها مواقع الاستطلاعات المدفوعة الأخرى وبوابات المكافآت عبر الإنترنت ، من المهم معرفة أن TimeBucks تعمل باستمرار على تطوير وإضافة طرق جديدة لكسب المال. في بعض الأحيان ، إذا وجدوا أن الطريقة لا تعمل بشكل صحيح ، فإنهم يقومون أيضًا بحذف الطريقة. 

يمكنك كسب المال والربح من خلال التقاط صور سيلفي. لم تعد هذه الأساليب موجودة ، ولكنها أدخلت طرقًا أخرى لكسب المال. لذا يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أنني أحاول تحديثها ، فقد يكون هناك خيارات أكثر مما تجده في التعليقات هنا. لكن دعنا نستعرض الفرص التي يوفرها هذا الموقع واحدًا تلو الآخر حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الأمر يستحق ذلك:

طرق أخرى لكسب المزيد من النقود والمكافآت وبطاقات الهدايا و Bitcoin:

مع أعلى موقع صنبور للعملة الرقمية  Bitcoin . احصل على عملات بيتكوين مجانية كل يوم. قم بالتسجيل واحصل على مكافأة مجانية بقيمة 100 عملة.  موقع الاستبيان المدفوع المفضل. يدفعون مقابل كل استطلاع تكمله . قبول أعضاء من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا .

الحصول على الربح و المكافآت الفريدة - شارك بآرائك و احصل على بطاقات هدايا مجانية من أمازون . بالإضافة إلى مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 5 دولارات. ينطبق فقط على المقيمين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة .


التسجيل في موقع  timebucks


1 - موقع TimeBucks واستطلاعات الرأي المدفوع:

سيزودك في موقع Timebucks بقائمة من الاستطلاعات الرأي المدفوعة بناءً على اهتماماتك وملفك الشخصي . اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد تختلف المكافآت التي ستتلقاها. والتي يوفرها الشركات العديدة للموقع فمن خلالها تستطيع الحصول على  الربح وجني أموال الي حسابك علي TimeBucks.

يتم تقديم معظم الاستطلاعات من خلال موجهات الاستبيانات . ميزة هذا هو أنه يمكنك العثور على عدد كبير من الاستطلاعات في معظم البلدان . العيب هو أن الأمر يتطلب أحيانًا بعض الصبر للعثور على استطلاع تكون مؤهلاً للمشاركة فيها .

مثال للاستطلاعات المدفوعة على تايم باكس TimeBucks

يمكنك العثور على العديد من الاستطلاعات المدفوعة على TimeBucks.

على سبيل المثال ، يمكنك أن ترى أعلاه أن مكافأة المشاركة في استطلاع هي 0.875 دولار. تقدم العديد من مواقع GPT هذه الاستطلاعات ، ولكنها في الواقع واحدة من أعلى المكافآت التي يمكنك أن تجدها لهم .

بشكل عام ، تعد الاستطلاعات واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على Timebucks ، وهي بالتأكيد الجزء الذي يجب عليك التأكد من التحقق منه عند الانضمام .

ومع ذلك ، فإن العدد الدقيق للاستطلاعات المتاحة سيختلف اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه ، حتى إذا كان لديه استطلاعات لمعظم البلدان. ولكن  إذا لم تتوفر استطلاعات  علي الموقع لا تقلق . فيمكنك البحث علي  طرق أخرى لربح المال من موقع TimeBucks.

2- الربح من موقع timebucks والمسابقة اليومية :

كل يوم ، سيحصل الفائزون الخمسة الأوائل على مكافآت مالية إضافية. سيكون المركز الأول هو المركز الخامس بقيمة 20 إلى 1 دولار. ليس من الصعب تحقيق الربح وكسب دخل كافٍ لتكون قائدًا ، لذلك قد تكون هذه طريقة جيدة لكسب مكافآت ضخمة.

3- شاهد الفيديوهات على  التايم باكس :

مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة للحصول على المال. يمكنك اختيار مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها والمكافآت التي ستحصل عليها. لن تحقق مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت الكثير من المال ، ولكنها خيار لزيادة الدخل.

يوفر موقع TimeBucks عدة طرق مختلفة لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

واحد منهم هو نفسه مثل معظم مواقع GPT الأخرى ، يجب أن تشاهد 3 مقاطع فيديو + اعلانات داخل موضوع. ثم لديهم أيضًا مقطع فيديو صغير منفصل ، عندما ترى عددًا معينًا من الثواني ، ستحصل على أموال.

هناك العديد من مقاطع الفيديو ، لكنها ليست الخيار الأكثر ربحًا.

يمكنك العثور على مقاطع الفيديو هذه ، ولكن انتقل إلى علامة التبويب "المحتوى" في قسم "الدخل" ، ثم مرر لأسفل وابحث عن علامة التبويب "مقاطع الفيديو".

بطريقة ما ، هذه طريقة سهلة لتحقيق المزيد من الأهداف. لكن عودة هذا الخيار منخفضة جدًا ، إنه ليس خيارًا لزيادة دخلك حقًا ، ولكن إذا كان الفيديو هو الذي تريد مشاهدته ، فليس من السيئ جني القليل من المال.

شروط ومتطلبات كل مقطع فيديو واضحة جدًا على موقع TimeBucks. هذا يجعل من السهل عليك معرفة ما إذا كان الأمر يستحق الوقت.

تستطيع ايضا ربح المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. يمكنك العثور على هذا الخيار بالانتقال إلى علامة التبويب "مشاركة".سيتم توجيهك بعد ذلك للتسجيل في موقع ويب تابع لجهة خارجية حيث يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بشكل عشوائي.

يستغرق الإعداد بضع دقائق ، ولكن يوجد دليل جيد يشرح بالضبط كيفية عمله. بمجرد الإعداد ، مقارنة بمعظم الطرق الأخرى في الربح  من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك الحصول على الكثير من المال مقابل كل مقطع فيديو تشاهده .فإنها توفر مايقرب من 0.01 دولار لكل مقطع فيديو تشاهده ، ولكن قد يختلف هذا حسب البلد والوقت.

إقرأ ايضا

4 طرق حقيقية في كيفية الربح من  مشاهدة الإعلانات

4 - Offerwalls علي موقع Time Bucks :

يوجد قسم للعرض للوصول إلى العديد من العروض المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن دفع المال مقابل تنزيل تطبيق أو تسجيل موقع ويب أو اختبار منتج مجانًا ، وما إلى ذلك.

هناك العديد من العروض من المواقع الاخري في موقع TimeBucks . فبعض هذه العروض لها عوائد جيدة جدا. يتم توفير معظم هذه المواقع أيضًا من خلال مواقع الاستطلاعات الأخرى (مثل PrizeRebel أو ySense) ، لذلك إذا كنت تفضل استخدام أحد هذه المواقع بشكل عام ، فقد تجد أيضًا عروضًا هناك.

5- اربح المال على TikTok من موقع تايم باكس

يوجد قسم TikTok كامل في منطقة الدخل في موقع TimeBucks.

هنا ، يمكنك الحصول على أموال مقابل إكمال العديد من المهام الصغيرة على TikTok.

مهمة tiktok وموقع timebucks

يمكنك كسب المال عن طريق القيام بمهام صغيرة على Tik Tok.

في الأساس ، يمكنك الربح وتحقيق الدخل عن طريق نشر شخصين أثناء استخدام مقاطع فيديو أخرى في مقاطع الفيديو الخاصة بهذين الشخصين.

يرجى ملاحظة أنه يجب عليك اتباع قواعد صارمة للغاية ، لذا تأكد من قراءة هذه الشروط بعناية قبل أن تبدأ. قبل أن تتمكن حتى من الوصول إلى هذا القسم ، سترى شاشة تحتوي على شروط يجب أن توافق عليها من أجل العثور عليها بسهولة.

يحتوي كل خيار من خيارات TikTok أيضًا على فيديو تعليمي شامل في موقع Timebucks ، لذلك إذا كنت ترغب في  الربح وكسب المال  بهذه الطريقة ، فتأكد من مشاهدتها.

يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك كسبه باستخدام هذا الخيار على نقاط الجودة التي ستحصل عليها بعد ربط حساب TikTok الخاص بك بحساب موقع Timebucks الخاص بك. لن تكون هذه وسيلة لربح الكثير من المال ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام TikTik ، فقد تكون طريقة ممتعة لكسب المال.

6- احصل على استرداد نقدي عند التسوق عبر الإنترنت

أنا شخصياً أعتقد أنه من الرائع أن يكون لديك خيارات استرداد النقود على موقع GPT الإلكتروني. هذا يعني أنه إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت في بعض المتاجر التي تعمل معها ، فيمكنك استرداد النقود.

يحتوي موقع TimeBucks أيضًا على هذا الخيار ، لذلك إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت على أي حال ، فقد تكون طريقة جيدة لكسب / توفير بعض المال.

إذا كنت تتسوق وتحب الشراء من موقع  Aliexpress ، فيجب عليك استخدام هذا الخيار.

سعر Timebucks لاسترداد النقود على AliExpress . 

سعر الاسترداد النقدي تقدم Timebucks خصومات على Aliexpress .

ليس لدى TimeBucks العديد من الخيارات مثل أفضل مواقع استرداد النقود ، ولكن إذا قمت بالتسوق من خلال Aliexpress ، فإن لديها بعض الخيارات الجيدة .

لذلك ، إذا قمت بذلك ، فمن الأفضل مراجعة هذا القسم .

7 - الربح من  خيارات المحتوى:

هذه المهمة بسيطة جدا. انقر على الرابط من المعلن لعرض موقعه على الويب خلال الوقت المحدد بالثواني ، وسيتم الدفع لك.توفر علامة التبويب "المحتوى" في موقع Timebucks عدة طرق مختلفة لكسب المال.في الواقع ، يمكنك فقط العثور على 9 طرق مختلفة لكسب المال في هذا القسم

  أمثلة على خيارات المحتوى في  موقع timebucks

على سبيل المثال ، يمكنك كسب الدخل من خلال النقر على الإعلانات الصغيرة وزيارة الموقع لعدد معين من الثواني. يمكنك أيضًا الإعجاب بصفحة  فيس بوك او انستقرام علي موقع TimeBucks  والمزيد.

يمكنك مشاهدة الشرائح ، وعليك مشاهدة 10 شرائح لكسب المال. قد يكون هذا ممتعًا للغاية لأنه ، على سبيل المثال ، هناك بعض عروض الشرائح الرائعة لصور أفضل معارك فنون القتال المختلطة ، وحقائق مروعة عن المشاهير ، وأسوأ وشم على الإطلاق ، وما إلى ذلك.

في هذا القسم ، يمكنك أيضًا العثور على فرص الكسب التالية:

حل رمز الكابتشا  على موقع timebucks (سيتم وصفه بالتفصيل لاحقًا)

 (للحصول على أموال مقابل النقر فوق الإعلان في المتصفح إخطار دفع)

احصل على أموال مقابل البحث (يمكنك كسب ما يصل إلى 0.01 دولار لكل بحث عبر الإنترنت ، اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه)

احصل على أموال مقابل تنزيل مقاطع فيديو YouTube

مشاهدة الشرائح الإخبارية

الشيء الجيد في جزء المحتوى هو أنه بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه ، يمكنك دائمًا العثور على طريقة لكسب المال .

بعض الخيارات في هذا القسم لن توفر عليك الكثير من المال ، ولكن الكثير منا قد يشاهد في كثير من الأحيان الشرائح والأخبار وما إلى ذلك مثل هذا ، وهذه المهام عادة ما تكون بسيطة وسريعة.


8 - دعوة الاصدقاء للانضمام لـ موقع تايم باكس :

يمكنك دعوة الآخرين للانضمام إلى موقع TimeBucks والحصول على عمولات منه.

سوف تحصل على 5 مستويات من المكافآت. هذا يعني أنك ستتلقى أيضًا عمولات للأشخاص الذين أوصى بهم الشخص الذي أحيلك. العمولة ليست عالية ولكنها ليست سيئة.

timebucks و عمولة الإحالة .

العمولة التي تحصل عليها مقابل دعوة الآخرين .

إذا قمت بدعوة الكثير من الأشخاص وفي النهاية قمت بدعوة الكثير من الأشخاص ، فيمكن أن تتراكم وتصبح طريقة جيدة لكسب المال. نظرًا لأنه يحتوي على 5 مستويات ، فهو برنامج توصية جيد مقارنة بالعديد من المواقع المماثلة الأخرى.

لذلك ، إذا انضممت وترغب في استخدامه بنفسك ، فمن الرائع دعوة الآخرين للانضمام في البداية. سواء انضموا من خلال الرابط الخاص بك أم لا ، سيحصلون على نفس المبلغ لأن العمولة يتم دفعها من جيب موقع TimeBucks.

9 -انجاز المهام الصغيرة

يحتوي Timebucks على قسم يسمى المهام باختصار. هنا ، يمكنك الحصول على أموال مقابل أداء أنواع مختلفة من المهام ، مثل تنزيل التطبيقات ، ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، وزيارة مواقع ويب معينة ، ومتابعة مواقع أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك.

لا يتم عادةً تنفيذ هذه المهام ، ولكن لا توفر جميع المهام قيمة جيدة لوقتك.

يتم إنشاء هذه المهام من قبل أعضاء Timebucks الآخرين ، لأنه لا يكافأ الجميع بإنصاف على وقتك. لذلك ، اختر هذه المهام بحكمة.

يمكنك اختيار المهام التي تريد إكمالها في أي وقت ، ومراجعة المتطلبات والمدفوعات قبل البدء. إذا اتخذت قرارًا حكيمًا ، فقد تكون هذه طريقة سهلة لكسب المزيد من الدخل.


10- مكافأة اليانصيب علي موقع timebucks

Timebucks لديه سحب محظوظ مرة واحدة في الأسبوع ، وما عليك سوى أن تكون نشطًا على الموقع للحصول على التذاكر.

إذا كنت محظوظًا وربحت يانصيبًا هنا ، فيمكن أن تزيد أرباحك حقًا.إنه أحد أفضل خيارات اليانصيب التي رأيتها على أي موقع ويب Get-Paid-To.

إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى من خلال مسابقة يانصيب Timebucks.

تقوم بتسجيل الدخول إلى Timebucks كل يوم وستحصل على 100 إدخال. لأية مهمة تقوم بها ، ستحصل على إدخال واحد مقابل كل 0.001 دولار تكسبه ، وستحصل على 200 إدخال لكل دعوة تتم دعوتك للانضمام إليها.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة سهلة للحصول على الكثير من الإدخالات الإضافية بشكل سلبي وهي تنزيل مسابقات يانصيب Timebucks.

من خلال تشغيل البرنامج ، ستحصل على 100 تذكرة يانصيب مجانية كل 10 دقائق دون أداء أي مهام. يرجى ملاحظة أنه يعمل حاليًا فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

يمكنك تنزيله من منطقة اليانصيب في Timebucks.

يستخدم البرنامج قوة معالجة غير مستخدمة تعدين العملة المشفرة ، ثم يوفر لك Timebucks إدخالات السحب المحظوظ في المقابل.

11 - عمل اعلان على الموقع تايم باكس:

يمكنك استخدام TimeBucks للإعلان. تختلف الخيارات المتوفرة لديك هنا ، ولكن يمكنك ، على سبيل المثال ، الترويج لمقاطع فيديو YouTube.

لذلك إذا كان لديك مقطع فيديو على YouTube وتريد المزيد من المشاهدات ، فيمكنك الترويج له هنا. يمكنك اختيار عدد المشاهدات ، والبلد / المنطقة ، والفئة العمرية ، وما إلى ذلك التي تريدها ، ثم الدفع. ثم سيحصل الأعضاء الآخرون على أموال مقابل مشاهدة الفيديو الخاص بك.


12- مهمة استكمال الكابتشا 

حل رمز الكابتشا  هو أيضًا خيار في الربح من موقع  Timebucks. عليك في الأساس حل نوع من مهام البيانات الصغيرة. على سبيل المثال ، في المثال أدناه ، يجب عليك تحديد أي جزء من الصورة يمكن تخطيه.

يمكنك أداء مهام رمز تحقق غير محدودة - لن تدفع الكثير.

ميزة هذه المهام هي أنه يمكنك القيام بها لعدد غير محدود من المرات.

ومع ذلك ، فإن هذه المهام ليست بهذه السهولة وتتطلب بعض الجهد - خاصة عندما تبدأ في التعود عليها. يجب أن تحل 15 CAPTCHA لتربح 0.003 دولار ، لذا فهذه واحدة من أقل المهام ربحًا في Timebucks.

لذا ما لم يكن لديك الكثير من الوقت الإضافي ، أعتقد أنه من الأفضل التركيز على بعض الخيارات الأخرى.

ومع ذلك ، مقارنة بالإيرادات التي تحصل عليها من العديد من مواقع دقة رمز التحقق الأخرى ، فإن الإيرادات التي تحصل عليها من Timebucks جيدة جدًا بالفعل.

في معظم المواقع الأخرى ، يجب عليك حل ما لا يقل عن 1000 رمز تحقق للحصول على أموال ، ولكن في Timebucks ، يتم الدفع لك مقابل كل 15 رمز تحقق تحلها ، مما يجعل عملية الدفع أسرع.

يمكنك العثور على خيار الدخل هذا في قسم المحتوى بقسم دخل Timebucks.

طرق الدفع على موقع TimeBucks ؟

كما ترى ، لدى TimeBucks العديد من الخيارات لكسب القليل من المال. في كل مرة تقوم فيها بمهمة على المنصة ، سيتم الدفع لك بالدولار الأمريكي. ولكن بمجرد أن تربح المال ، كيف تستخدمه أو تحصل عليه؟

تقدم TimeBucks حاليًا العديد من طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك Bitcoin و Litecoin و Payeer و AirTM والتحويل المصرفي و Skrill.

timebucks. تحديث طريقة الدفع

يقدم موقع Timebucks مجموعة متنوعة من طرق الدفع .

لقد عرضوا أيضًا PayPal مرة واحدة ، لكن هذا لم يعد خيارًا ، لأن PayPal لم يعد يدعم مواقع مثل Timebucks.

ومع ذلك ، في رأيي ، هذه ليست مشكلة حقيقية ، لأن طرق دفع Timebucks الأخرى جيدة جدًا ، ولا يزال بإمكانك بسهولة الحصول على مدفوعات نقدية إذا كنت تريد ذلك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على مكافآت نقدية بسهولة ، أو إذا اخترت خيارات مثل AirTM ، فيمكنك بسهولة الحصول على بطاقات هدايا. إلى حد ما ، أصبحت طرق الدفع أكثر مرونة ، وهي تقدم الآن الدفع عبر التحويل المصرفي (عبر TransferWise) ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لمواقع GPT.

بمجرد أن تكسب 10 دولارات ، يمكنك الحصول على أموال ، وهو حد دفع منخفض لطيف. من الجيد أن تكون قادرًا على طلب الدفع بسرعة إلى حد ما بدلاً من الانتظار حتى تجني الكثير من المال ، وهو ما يحدث في بعض مواقع الاستطلاع الأخرى.

بمجرد وصولك إلى حد الدفع ، سيتم دفع مكافأتك تلقائيًا ، ويقوم موقع Timebucks بمعالجة هذه المدفوعات مرة واحدة في الأسبوع. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الانتظار حتى يتم جمع المزيد من الأموال ، فيمكنك أيضًا اختيار تعليق المدفوعات حتى تطلب يدويًا سحب الأموال.

مقدار المال الذي تستطيع ان تحصل عليه ؟

يعتمد مقدار الأموال التي يمكن جنيها على العديد من الأشياء المختلفة. أولاً ، بالطبع ، الوقت الذي ستقضيه في TimeBucks وعدد الفرص التي تريد استخدامها. و أيضًا على ماهو المكان الذي تتواجد فيه في هذا العالم .

سيكون لدى بعض البلدان المزيد من الاستطلاعات وعروض الحائط أكثر من غيرها. ومع ذلك ، نظرًا لوجود طرق مختلفة لكسب المال ، وكثير منها لا يعتمد على موقعك ، فمن الممكن للجميع كسب بعض النقود الإضافية.

ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في بلد حيث توجد استطلاعات رأي وعروض أسعار منتظمة على جدار عرض الأسعار ، فمن المرجح أن تربح المال. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك دعوة الآخرين للانضمام ، وهي طريقة رائعة لكسب المزيد من الدخل .

هناك طريقة أخرى لزيادة دخلك عن طريق كسب عضوية في موقع Timebucks المميزة. سواء أكان الأمر يستحق ذلك أم لا ، فهو يعتمد حقًا على دخلك الفعلي على موقع Timebucks.com.

تتقاضى العضوية المميزة 4.95 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع ، وبعد ذلك ستحصل على مكافآت أعلى بنسبة 25 ٪ على جميع الاستطلاعات والعروض والمهام (باستثناء دخل الإحالة والمكافآت).

إذا كان دخلك الأسبوعي على موقع Timebucks أكثر من 20 دولارًا ، فسيكون من المربح أكثر أن تحصل على عضوية متميزة. ولكن إذا كنت تكسب أقل ، فلا يجب أن تحصل على قسط.

لكن اعلم أنه ، مثل أي استطلاع آخر أو موقع GPT ، يجب ألا تتوقع أن تكسب عيشه على أي حال. يمكنك كسب بعض المال الإضافي ، ولكن إذا كنت تتوقع أن تصبح ثريًا ، فسوف تشعر بخيبة أمل.

هل يمكنك استخدام Timebucks على الأجهزة المحمولة؟

توفر القدرة على استخدام مواقع GPT على الأجهزة المحمولة العديد من المزايا - خاصة على مواقع مثل Timebucks ، والتي توفر العديد من المهام الصغيرة والبسيطة التي يمكنك إكمالها خلال اليوم عندما يكون لديك وقت.

يوجد بالفعل تطبيق timebucks apps  متاح لك التنزيل  والاستخدام. ومع ذلك ، يطلق عليه استبيان Timebucks ، وهو مختلف تمامًا عن معظم تطبيقات GPT الأخرى.

رمز تطبيق استبيان Timebucks

يمكنك تنزيل تطبيق استبيان Timebucks من Google Play.

لا يمكنك العثور على جميع الطرق لكسب Timebucks ، ولكن لا يمكنك العثور على سوى أنواع معينة من الاستطلاعات. بعد تنزيل التطبيق ، تحتاج إلى توصيله بحساب Timebucks الخاص بك.

يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى إعدادات الملف الشخصي في حساب Timebucks الخاص بك ، حيث يمكنك العثور على شيء يسمى أيقونة Timebucks Connect. مطلوب عند تسجيل الدخول إلى التطبيق.

حاليًا ، يمكنك فقط تنزيل التطبيقات لأجهزة Android.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام Timebucks من أجهزة أخرى ، أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع خيارات الدخل من جهاز محمول ، فيمكنك أيضًا فتح Timebucks من خلال متصفح على أي جهاز محمول محسن.

لا يمكن إكمال مهام معينة (مثل مهام TikTok) إلا على الهاتف. لذلك ، فإن النظر إلى الخيارات التي يقدمها موقع تايم باكس Timebucks على الأجهزة المحمولة يعد بالتأكيد ميزة.

من يمكنه الانضمام  الي موقع timebucks؟

بغض النظر عن مكان إقامتك ، يمكنك الانضمام إلى TimeBucks. وستختلف الفرص المتاحة بناءً على البلد الذي أنت منه. ولكن بالمقارنة مع مواقع الويب الأخرى ، حتى إذا كنت تعيش في بلد توجد فيه فرص قليلة الاستطلاعات ، فإن لديه أيضًا الكثير من الفرص.

سيكون المحتوى الذي يمكنك مشاهدته  Instagram والدعوة ومسابقات اليانصيب والمهام ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها متاحًا في معظم البلدان. يمكنك أيضًا العثور على استطلاعات الرأي والعروض في معظم البلدان ، ولكن قد يلزم بعض الصبر في بعض البلدان.

هل يمكنك الحصول على الدعم ؟

نعم ، إذا احتجت إلى مساعدة ، يمكنك الحصول على الدعم . تقدم TimeBucks خدمات الدعم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

في النهائي هل موقع TimeBucks صادق ؟

فبعد أن وصلنا لنهاية المقال وكنت تسأل هل موقع TimeBucks نصاب . في الحقيقة موقع TimeBucks  وبكل التأكيد ليست عملية نصب واحتيال ، لكنه موقع GPT شرعي به العديد من الخيارات الان تستطيع كسب المال والربح من موقع timebucks.

ولكن لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت يستحق الاستخدام ، دعونا نختم  هذه المراجعة بتلخيص مزايا وعيوب TimeBucks حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل قبل أن تقرر ما إذا كانت مناسبة لك .

الايجابيات:

  1. فرص متنوعة .
  2. من الممكن الانضمام والحصول على فرص من أكثر أو أقل من جميع البلدان .
  3. بعض الميزات الإضافية التي لا يمكنك العثور عليها في مواقع الويب الأخرى .
  4. من السهل جدا استخدام موقع TimeBucks .
  5. برنامج الإحالة متعدد المستويات
  6. الدفع نقدا
  7. يحصل المستخدمون الجدد على مكافأة تسجيل بقيمة 1.00 دولار مجانًا

السلبيات:

  1. بعض الفرص لها عوائد منخفضة .
  2. يجب عليك إكمال ما لا يقل عن 10 مهام في اليوم لتلقي أموال مجانية.
  3. الدفع متاح فقط كل يوم خميس.

موقع TimeBucks من وجهة نظرنا

بشكل عام ، أنا أحب موقع تايم باكس TimeBucks حقًا ، إنه بالتأكيد موقع ويب شرعي فتايم باكس موقع صادق . أعتقد أنه يوفر بعض الفرص المثيرة للاهتمام والمختلفة للغاية ، وهو أمر رائع ، كما أنه يوفر هذه الفرص للبلدان التي يصعب فيها عادةً الحصول على العديد من الفرص في مواقع المسح.

ومع ذلك ، فإن بعض هذه المكافآت منخفضة للغاية. ولكن هناك أشياء كثيرة ، على أي حال ، هي أشياء نقضي وقتًا في القيام بها عبر الإنترنت ، ومن ثم يكون الحصول على أموال مقابل القيام بهذه الأشياء أمرًا رائعًا.

لذلك ، ما إذا كان الأمر يستحق وقتك للانضمام يعتمد على توقعاتك وما إذا كنت تجد الفرص في موقع TimeBucks مثيرة للاهتمام.

كيف يمكنك التسجيل في موقع تايم باكس؟

Timebucks مفتوح للجميع من جميع أنحاء العالم. يمكنك الانضمام مجانًا ، والبدء في التحقيق وإتمام المهام الصغيرة على الفور.

تستغرق عملية التسجيل 5 ثوانٍ فقط. للبدء ، انتقل إلى موقع timebucks وأنشئ حسابًا مجانيًا. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو ربط حسابك بـ Facebook . تحتاج فقط إلى الانضمام للحصول على مكافأة قدرها 1 دولار.

 على الرغم من أنه يمكنك إكمال هذه الخطوة لاحقًا ، أقترح عليك ملء ملفك الشخصي ومعلومات الدفع في علامة التبويب "الإعدادات" لتسهيل عملية السحب قدر الإمكان . الي هنا نكون قد انتهينا من شرح موقع time bucks والان يمكنك الاشتراك والتسجيل من رابط التسجيل أدناه .

رابط التسجيل في الموقع تايم باكس 

اخيرا

نرجو ان نكون وفقنا في شرح موقع timebucks  شرحا وافي  ، وايضا قمنا  في عذا الموضوع بالاجابة علي السؤال الذي يسأله معظم الأشخاص هل موقع timebucks صادق  الي ان وصلنا الي كيفية التسجيل بالموقع . وننتظر تعليقاتكم في قسم التعليقات عن اي شئ يخص موقع timebucks .

google-playkhamsatmostaqltradent