كيفية إنشاء حساب جوجل ادورد مجانا 2024

الصفحة الرئيسية

 يعد إنشاء حساب جوجل ادورد أمر مهم حيث انها أداة قوية يمكن أن تساعدك في مشاهدة موقع الويب الخاص بك على الانترنت سواء موقع علي بلوجر او وردبريس بغرض تحقيق الربح من الانترنت  وذلك من قبل المزيد من الأشخاص. 

إنها طريقة رائعة للترويج لموقعك  اذا كان لديك منتج أو برنامج تسويق بالعمولة  او تريد تحقيق ربح من جوجل ادسنس او من اليوتيوب وتريد عرضه على العملاء المحتملين. فهو أفضل للجميع، و مجانا! 

إنشاء حساب جوجل ادورد مجانا

تستطيع استخدام جوجل ادورد لاستهداف كلمات رئيسية وعبارات محددة يبحث عنها الأشخاص، وبعد ذلك سيظهر إعلانك عندما يبحثون عن هذه المصطلحات. وكذلك تعيين ميزانية لحملتك الإعلانية، حتى لا تفرط في الإنفاق.

سيتضح لك  في هذا الدليل كيفية انشاء حساب جوجل ادورد مجاني وإعداد حملتك الإعلانية الأولى في 5 دقائق فقط. يمكن  مشاهدة الإعلانات الآن حتى تتمكن من الاستمتاع بانقطاعات أقل.

قد يهمك

طرق الربح من محرك البحث جوجل

مقدمة في طريقة إنشاء حساب ادورد مجانا 

بمجرد أن تقوم بـ إنشاء حساب جوجل ادورد  ستحتاج إلى إنشاء حملة إعلانية. يمكنك اختيار عرض إعلانك على بحث Google أو YouTube أو كليهما.وتوجيه إعلانك لاستهداف مواقع وخصائص ديموغرافية محددة.

بعد إعداد الحملة الإعلانية وتشغيلها، سوف تحتاج إلى مراقبة أدائها وإجراء التغييرات حسب الحاجة. والقيام بذلك عن طريق التحقق من المقاييس في حسابك .

إذا كنت مستخدمًا جديدًا  لجوجل ادورد  ، فتأكد من مراجعة مقدمة دورة Google adwords. ستوجهك هذه الدورة التدريبية إلى أساسيات انشاء وإدارة حملة إعلانية على google ادورد .

طريقة إنشاء حساب جوجل ادورد Google adwords

انتقل إلى تسجيل الدخول في حساب جوجل ادورد لإنشاء حساب مجاني. ستتم محاسبتك وفقًا للعملة التي تختارها لحسابك الفردي. عند مراجعة معلومات الأداء أو الميزانية لجميع الحسابات في جوجل ادورد  ضع في اعتبارك أن بعض المقاييس يتم عرضها بشكل مختلف اعتمادًا على العملة التي تم إعداد التقارير بها في الأصل.

 يعد إنشاء حساب على google adwords أمرًا سريعًا وسهلاً بدون راس مال. باستخدام  اعلانات جوجل ، يمكنك الوصول إلى مزيد من العملاء عن طريق الهاتف اوموقعك  والموقع الجغرافي. قم بتسجيل الدخول في الموقع باستخدام بريد Gmail الإلكتروني الذي تريد إنشاء حساب جوجل ادورد به. انتقل إلى "انشاء حساب". اتبع الخطوات لإنشاء حسابك وبدء الإعلان.

أدخل عنوان البريد الإلكتروني

يمكن عمل حساب جوجل ادورد مجاني باتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بتسجيل الدخول إلى  جوجل ادورد على شبكة الويب.
  2.  انقر فوق تسجيل الدخول أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3.  إذا لم يكن لديك حساب  adwords بالفعل، أو إذا كنت تريد تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، فانقر فوق الزر انشاء الحساب.
  4.  أدخل عنوان البريد الإلكتروني بالكامل، أو رقم الهاتف الذي استخدمته لتأمين الحساب، ثم انقر فوق الزر التالي.
  5.  اتبع التعليمات لإتمام عملية انشاء الحساب.

طريقة اعداد حسابك علي  جوجل أدورد

بعد فتح حساب جوجل ادورد  Google adwords  مجانًا  وتريد إعداد حسابك عليك اتباع الخطوات التالية:

 هو برنامج يعتمد على نظام التسعير حيث تختار كمعلن الحد الأقصى الذي تريد إنفاقه على إعلانك يوميًا. بمساعدة إعلانات Google، تستطيع انشاء إعلان برعاية جوجل ادوارد حيث يمنحك فرصة لزيادة المبيعات. سجّل الدخول إلى حسابك في قوقل وأدخل كلمة مرور بريدك الإلكتروني. 

على سبيل المثال، تشتمل ملفات تعريف الارتباط "SID" و "HSID" على سجلات موقعة ومشفرة رقميًا لـ معرف جوجل ادورد الخاص بالمستخدم وآخر مرة تم فيها تسجيل الدخول إلى هذا الحساب.

 طريقة إعداد معلومات الفواتير الخاصة بك

توضح هذه المقالة كيفية إعداد الفوترة المتكررة للفواتير.  بسهولة تتبع معلومات الفواتير الخاصة بك عن طريق إدخال رقم التسجيل الضريبي في الحقل المخصص. فقط في الفاتورة الإلكترونية، ولكن برمز يظل مرفقًا بمنتجك / خدمتك. هذا هو مجرد تاريخ الإصدار بالإضافة الى شروط الدفع الخاصة بك ؛ رقم الفاتورة في فاتورتك، وقت أطول للفوترة.

 احصل على فاتورة إعلانات جوجل  في بضع خطوات سهلة. حدد بلدك أعلاه، ثم حدد إعداد الدفع ضمن الفوترة لعرض الخطوات الخاصة بحسابك.

أنشئ حملتك الأولى

توفر هذه المقالة إرشادات حول عمل حملة جديدة وإعدادها بناءً على نوع الحملة الذي تريده. إنشاء حساب جوجل ادورد مجانًا دون أي رسوم تسجيل. بمجرد إنشاء حساب علي جوجل ادورد ، ستتمكن من تسجيل الدخول واستخدام مخطط الكلمات  من جوجل ادورد. هذه أداة حيوية لأي صاحب عمل أو عامل إنترنت أو مالك موقع ويب يريد عمل حملة إعلانية.

1. اختر نوع حملتك

يرشدك هذا الدليل خلال عملية إنشاء حساب جوجل ادورد الخاص بك وإعداد حملتك الاعلانية الأولى. ستحتاج إلى عنوان قبل البدء.  يمكنك اختيار نوع حملتك والنقر فوق متابعة. قد تتلقى إشعارات بناءً على الإعدادات التي تختارها أثناء  حملتك. قد تنبهك هذه الإخطارات إلى فرص تحسين حملاتك أثناء إنشائها.

2. حدد ميزانيتك والجدول الزمني

يمكنك الاشتراك في ادورد للبدء في للحصول على عملاء جدد من خلال الإعلانات عبر الإنترنت المصممة خصيصًا لأهداف نشاطك التجاري. هذا الخيار متاح للمعلنين الذين يستخدمون الفواتير الشهرية كإعداد للدفع. ويمكنك الاستفادة من الإعلان عبر الإنترنت باستخدام  جوجل ادورد  من خلال الاشتراك في فصل دراسي مجاني اليوم. باستخدام جوجل ادورد، أنت تتحكم في تكاليف الإعلان عبر الإنترنت، وبسهولة إنشاء إعلان على النظام الأساسي ذي الصلة للبدء.

3. إنشاء مجموعتك الإعلانية

يمكنك إنشاء حساب مجاني على جوجل أدورد دون أي رسوم تسجيل. يُعد برنامج جوجل ادورد Google مهمًا جدًا للشركات من أجل الوصول إلى عملائها. بمساعدة جوجل ادورد ، يمكنك عمل اعلان دعائي. إذا كنت ترغب في عمل إعلان على متصفح جوجل مجانًا، فستحتاج إلى انشاء حساب جوجل ادورد  او مايسمى اعلانات Google وإعداد حملة.

كيفية استخدام جوجل ادورد في الحصول على الكلمات المفتاحية 

Google Keyword Planner هو أداة مجانية يمكن أن تساعدك على ابتكار كلمات رئيسية أو عبارات جديدة ذات صلة بمنتجاتك أو خدماتك. يمكنك استخدامه للبحث عن الكلمات أو العبارات ذات الصلة بعملك، والحصول على اقتراحات حول الكلمات ا أو العبارات التي يجب استخدامها في حملتك.

قد يهمك 

شرح أداة جين رانك اقوي ادوات كتابة المقالات guin rank

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام Keyword Planner للحصول على مساعدة في اختيار الكلمات المناسبة لمقاطع فيديو في  منصة YouTube أو منشورات Blogger، من أجل ترتيب أعلى في نتائج البحث جوجل . تعد الكلمات  القوية جزءًا مهمًا في ان تصل الي الصفحات الاولي في نتائج البحث  لذا فإن استخدام المخطط للكلمات  من غوغل  يمكن أن يكون خطوة مفيدة في  كثرة الزيارات من العملاء المحتملين لموقعك.

لعمل حملة ناجحة في إعلانات جوجل ادورد ، يلزمك ان تختار الكلمات المناسبة. ستوضح لك هذه المقالة كيفية استخدام مخطط الكلمات  للعثور على كلمات والمناسبة لحملتك. 

  1.  انتقل إلى أداة مخطط الكلمات . 
  2.  أدخل منتجك أو خدمتك في حقل "منتجك أو خدمتك". 
  3.  حدد بلدك ولغتك المستهدفين. 
  4.  انقر فوق "الحصول على أفكار". 
  5.  انقر فوق علامة التبويب "الكلمات الرئيسية".
  6.   حدد أفكار الكلمات ذات الصلة بمنتجك أو خدمتك.
  7.   أضف الكلمات  المحددة إلى حملتك. 

يمكن أن يساعدك مخطط الكلمات الرئيسية  على جوجل ادورد  في تحديد كلمات رئيسية جديدة والحصول على اقتراحات الكلمات ومعرفة مدى شيوع بعض الكلمات . من المهم اختيارك للكلمات الرئيسية ذات الصلة بمنتجك أو خدمتك والتي تتمتع بنسبة نقر إلى ظهور عالية.

مميزات انشاء حساب  جوجل ادورد 

تعود أهمية  حساب جوجل ادورد الي العوامل الآتية  :-

  •  يمكن أن يساعدك برنامج إعلانات google في الوصول إلى المزيد من العملاء عبر الهاتف وعلى الموقع الويب الخاص بك وفي الموقع الجغرافي لنشاطك التجاري.
  •  يمكنك استخدام التصنيفات لتنظيم حساباتك وإنشاء قواعد آلية وتعيين التنبيهات والحصول على إحصاءات حول حملتك. 
  •  باستعمال جوجل ادورد  يمكنك إعداد حملتك ومشاهدة إعلاناتك على الصفحة الاولي بشكل فوري إلى حد كبير.
  •  إن أهم ما يميز إعلانات جوجل هو أن عميلك هو الذي يبحث عنك وعن منتجك بكلمات معينة تسهل ظهور إعلانك.

عيوب  استخدام جوجل أدورد

هناك بعض العيوب سوف تجدها عندما تعمل حساب جوجل ادورد. 

 يتم تعيين حسابات تلقائيًا لتراكم النفقات بناءً على النقرات، حتى إذا لم تؤدِ هذه النقرات إلى تحويلات. إضافة إلى ذلك، يجب على المعلن توخي الحذر لتجنب النقر عن طريق الخطأ على إعلاناته، حيث سيؤدي ذلك إلى تحصيل رسوم من المعلن.

 هناك عيب آخر محتمل لاستخدام حساب جوجل ادورد وهو أنه أداة تسويقية مدفوعة.  يعني أنه سيُطلب من المعلن الدفع مقابل كل نقرة يتلقاها إعلانه. في بعض الحالات، قد يصبح  مكلفًا، خاصةً إذا كان المعلن يستهدف عددًا كبيرًا من الكلمات  المفتاحية.

google-playkhamsatmostaqltradent